InstagramTwitterSnapChat


 
وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــــــــهُ
التسجيل مشاركات اليوم البحث
   
   


منـــتـــدى لــــــــــــهُ رياضة وسيارات وقضايا و إهتمامات شبابية متنوعة .

¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

منـــتـــدى لــــــــــــهُ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-05-2011, 12:31 AM   #2621

هنآدي العتيبي

سعوديه24 (سابقاً)

الصورة الرمزية هنآدي العتيبي

 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
كلية: كلية العلوم
التخصص: Bioــولوجية ^_^
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,244
Wink رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

[quote=نـــادر;4061606]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه24 مشاهدة المشاركة



الف لا باس عليك
وتقومي بالسلامة وترجعي للرابطة


بالنسبة للقرعة هي اصلا مقسمه مستويين
المستوي الاول يقابل المستوي الثاني
وللاسف الاهلي مستواه الثاني مع الوحدة والتعاون والنصر يعني ماراح يتقابل في البداية

لكن طريق الاهلي شبه ممهد اذا تعاملوا مع المباريات صح
الاهلي مع الشباب اول مبارة في الرياض والاياب في جدة ( وان شاء الله الشباب بكرا يودع بطولة اسيا ليس كرها بل لمصلحه الاهلي )
والمبارة الثانية بعد ماناكل الشباب امام الاتفاق المرشح للفوز بالمبارة مع الوحدة
والنهائية مع ( الهلال او الاتحاد ) واذا انت قد الكاس اهزموهم

وسلاماتكم





الله يسلمك يآآربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومشكـــوور نآآدر ع التووضيح ,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مآآشآآء الله عليك كلام منطقي و ذوقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


صح نآآدر نتآآئح المآستر يقولون تطلع بكرآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالله يووفقك يآآآرب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبس لاتنسى (التورتهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)

 

 

لْآإ يْهـزِزِڪ زِمُآإنْـَـكـ، خـُلْ ٻـآإلْـَڪ ۈٍسيْــُـعْنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..خلْ ۈقَفٺـــڪ مُثـلْ ـآلْشجــٌرْ، يْمُــؤٍـۈٍٺٍ لْڪـنْ مُآإيْطيْــَـحَنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

يآرب وفقني في دراستــي ونـور لي دربـي.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

هنآدي العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-05-2011, 12:36 AM   #2622

هنآدي العتيبي

سعوديه24 (سابقاً)

الصورة الرمزية هنآدي العتيبي

 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
كلية: كلية العلوم
التخصص: Bioــولوجية ^_^
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,244
Wink رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

ما يحتاج الاعتذار أختي هند .. صحتك أهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لا باس عليك طهورة ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




مشكــــور يآآرآآقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكلك ذووق ..الله يعطيك العآآفيه يآآرب

 

هنآدي العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-05-2011, 11:48 AM   #2623

sir

نــــــادر

الصورة الرمزية sir

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
التخصص: ادارة اعمال دولية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,612
افتراضي رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

اخبار الاهلي ليوم الاربعاء

25 مايو 2011



في بطولة النخبة للطائرة
الهلال أمام شباب الاتحاد والأهلي يخشى مواجهة النصر

صالح الغامدي ـ جدة

تنظم اليوم بطولة النخبة لكرة الطائرة على كأس الأمير فيصل بن فهد، والتي تعتبر آخر مسابقات ونشاطات الاتحاد السعودي لكرة الطائرة للأندية الممتاز للموسم الرياضي الحالي. ويشارك في المسابقة الفرق الأربعة التي حصلت على المراكز من الأول إلى الرابع في مسابقة الدوري الممتاز لكرة الطائرة وهي الهلال، الأهلي، النصر والاتحاد، وستنظم مبارياتها بطريقة الدوري عبارة عن دور واحد، حيث تستضيف صالة رعاية الشباب في جدة جميع المباريات.

الجدير بالذكر، أن الهلال يعد من أكثر الفرق تحقيقا للبطولة، حيث حققها 9 مرات مقابل مرتين للأهلي، وستنظم اليوم مباراتان تجمع الأولى الهلال والاتحاد في الرابعة عصرا، على صالة رعاية الشباب في جدة، كما يلتقي الأهلي والنصر في الخامسة والنصف.

ورجح عدد من الرياضيين كفة الهلال بطل الدوري للفوز؛ كونه لن يجد صعوبة في كسب اللقاء لوجود فارق في المستوى والخبرة، حيث إن معظم لاعبي الاتحاد من فئة الشباب، وسيقود اللقاء حكم أول عبدالله القحطاني، حكم ثان منصور الحسن، مسجل سعد اليحيوي، ومراقب المباراة جوفان الجوفان. كما يلتقي الأهلي والنصر في الخامسة والنصف اللذين تقابلا في الدور الثاني وانتهى اللقاء لصالح الأول بـ 3ــ2، حيث قدم النصر أفضل مبارياته، وسيشهد اللقاء الندية والإثارة وإن كان الأول الأقرب للفوز، وسيقود اللقاء حكم أول أمين الطريفي، حكم ثان عادل الدوسري، مسجل صالح محفوظ ومراقب المباراة ناصر المهنا.

القصير يتابع البطولة
رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة سيحضر مباريات النخبة وقد أشاد بمستويات الأربع فرق المشاركة في هذه البطولة ويتوقع ان تشهد المباريات مستويات فنية عالية لوجود عناصر قوية في الفرق المشاركة مثمنا دور الجماهير التي ستتابع هذه البطولة وتمنى ان يكون الختام مميزا كما كان في نهائي بطولة الدوري الممتاز.



يقولون !

فوزي عبد الوهاب خياط

يقولون.. بأن الهلاليين غاضبون جدا من القول بأن دوري هذا الموسم كان ضعيفا.. ولا أدري لماذا يغضب الهلاليون مع أن الدوري فعلا شهد تذبذا في مستويات معظم الأندية.. ويكفي أن الاتحاد والأهلي والشباب والنصر والوحدة لم يكونوا في مستوياتهم الطبيعية.. ولا بد من الاعتراف بأن هذا الحكم.. أو هذا الرأي.. لا يجرح الفوز الهلالي الحاسم بالدوري.. لكن سوء الإعداد.. وسوء اختبار المحترفين الأجانب وسوء اختيار المدربين وتكرار توقف منافسات الدوري والإصابات أساء لتلك الأندية وأثر على مستوياتها.. غير أن الاستقرار الإداري والفني والروح العالية أعطت الجدارة للفريق الهلالي وهو أمر لا غبار عليه.. ونكرر أن القول بأن الدوري لم يكن في المستوى المعتاد للكرة السعودية هو حق ولكنه لا يسيء للهلال البطل في شيء!
يقولون.. بأن بعض المباريات الحاسمة في بعض الألعاب المختلفة قد شهدت ضعفا وتحيزا تحكيميا لصالح البعض من الأندية ضد أخرى.. وعلى سبيل المثال نهائي الطائرة بين الأهلي والهلال.. ومواجهة اليد بين الأهلي والخليج.. وبصرف النظر عن الحكم على هذا الذي يقولونه فإن التساؤل الأجدر بالطرح الآن: هل تتم الاستعانة بالحكام الأجانب حتى في المباريات الكبرى في الألعاب الأخرى؟!
يقولون.. بأن بعض مديري المراكز الإعلامية في بعض الأندية بدأت أساليبهم في الحوار.. أو تصرفاتهم في المواقف.. تزداد شراسة وتخطيا للروح الرياضية.. والالتزام الذي يفرض عليهم جميعا الحفاظ على سوية الخطاب في كل الأندية.
ويفترض أن يكون مدير المركز الإعلامي قادرا على تأكيد حضوره المشرف.. ولغته الجميلة.. وحواره الحضاري.. فهو إحدى الواجهات الحضارية للنادي.. والسقوط في التحيز المكشوف.. والإساءة والسخرية من المنافسين.. والخروج عن دائرة المنافسة الشريفة بعيدا عن أساليب التعدي على الجماهير المنافسة واللجوء إلى أساليب «شيلوا عفشكم وأرجعوا» هي ليست من أدوار مديري المراكز الإعلامية الأسوياء ولهذا على الأندية أن تختار مدير مركزها ليكون مشرفا.. متزنا.. مدركا لمسؤولياته.. وأدواره.. بعيدا عن التصعب.. ومسك العصا والتلويح بها في وجوه الآخرين انطلاقا من الغرور والعنجهية !
يقولون.. بأن قرار لجنة الانضباط بحسم ثلاث نقاط من رصيد الوحدة والتعاون نظير تأخرهما في النزول إلى أرض الملعب يوم مباراتهما في الأسبوع الأخير من دوري زين لكرة القدم الأمر الذي أدى إلى هبوط الوحدة إلى الدرجة الأولى بدلا من القاسدية وإلى حرمان التعاون من المشاركة في دوري الأبطال وإحلال الفيصلي نيابة عنه.. إضافة إلى تغريم كل من الوحدة والتعاون مبلغ 300 ألف ريال لكل منهما.
أقول.. إنهم يقولون بأن هذا أقسى قرار يصدر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب وقد كنا نطالب من زمن بعيد باتخاذ القرارات الحاسمة دون مجاملة بل وبأعلى درجات الحزم.
ولكن الأهم هو أن يكون هذا الحزم والحسم على مستوى كل الأندية وفي كل المواقف والمناسبات ويصبح من غير المقبول بعد هذا أن تعامل أندية أخرى بالرفق والهوادة ولا بد أن يتواصل الحسم والحزم !
بالمناسبة عمليات الدعس التي شهدتها الملاعب من قبل بعض اللاعبين وفي مقدمتهم ويلهاسون الذي كان يستحق الطرد حسب رأي محمد فودة لكن الأمر مضى وانتهى «سمع هس» لم تجد أدنى قرار ولا حتى لفت نظر !



عصابة في الأهلي


أحمد الشمراني

• اكتفى صديقي الأهلاوي في أعقاب خروج القدم والطائرة والتنس واليد من بطولات الدوري بالصياح أمام مقر النادي من المسؤول ومن يتحمل هذا ولم يجبه أحد فعاد ليمطر هاتفي المحمول برسائل فش غله من خلالها لكنه قال في آخر سطر نحبه .. نحبه وقلت له حتى وإن قسى علينا.
• مشكلتي مرات أنني أنسى نفسي وأكتب ماتملي علي عاطفتي تجاه الأهلي وأرتكب أخطاء عفوية تفسر بأن فيها رسالة لذاك وغمزة لآخر في وقت أحاول فيه أن أبعد كلماتي عن الاجتهاد لاسيما وأن في الأهلي لصوص كلام يفسرون كل شيء على حسب خدمة مصالحهم.
• قد يسأل واحد وما هي مصالحهم وهو محق في هذا لكن هل سأكون محقا لو قلت أن في الأهلي من يبيع الأهلي من أجل مناصرة سماسرة أو الظفر بالعمولة..
• أحيانـا يا صديقي بعض الكلمات تؤدي الغرض لكن الذي لم أفهمه حتى هذه اللحظة هل الأهلي سيؤدي الغرض في الموسم القادم.
• ما استفزني وجعلني أخرج عن مساري الطبيعي من القول هو محاولة عصبة وليست عصابة الإساءة من خلال (النتيين) للكبير في حبه وفي أهلاويته وفي إنسانيته الأمير خالد بن عبدالله بكلام هابط لا يتعدى جملا مبعثرة لو جمعتها ستجد الكلمة الضائعة تدلك على من يقود هذه العصبة ومن يشاركهم عبثهم بقيمة رجل وتاريخ عاشق لو أحصينا ما أعطاه للأهلي سنجده تجاوز مئات الملايين ولو قلت الرقم حتى لو اجتهادا أخاف أن أسمع من يقول أنت تبالغ..
• ولأنه يرفض أن نقرن باسمه أرقاما دفعها ويرفض أن يمن على الأهلي أي رقم سأترك ما لا يرغبه وأذهب إلى العصبة نفسها وأقول بملئ فمي يا حمرة الخجل أين أنت وإن زدت ربما أقول أدهى..
• فثمة فارق كبير بين أن تقرن فعل هذا بذاك لكن عزاءنا الوحيد أن الأمير خالد بن عبدالله لا ينظر لمثل هذه الشخابيط وإن نظر لسبب أو لآخر فلا يعيرها أدنى اهتمام لأنه يؤمن أن الكبار لا يصغرون فمتى يكبر أولئك الصغار يا صديقي ؟؟
• لأنني لا أهتم بما يكتب هنا أم هناك تجاهي فأتمنى من الذين استحلوا لعبة شتمي أن يستمروا إن كان هذا يحقق مصالحهم ولهم مني ألف سلام.
• من سيأتي للأهلي الموسم القادم ومن سيرحل ؟؟
• أبقوا فيكتور والحوسني واطردوا مارسينهو ونيوكلا من الأجانب أما المحليين فلا تفرطوا في أحد حتى لا تحققوا لمن يريدون الرحيل أحلامه وأمانيه.
• اركنوه في الاحتياط ضعوه في المدرجات حتى يعقل ولكم في خالد عزيز عبرة.
• أما زمن طفشت وسأرحل فألغوه من أجندتكم يا أهلاويون.
• إن أردتم الحقيقة الحسن اليامي ربما يبدع إداريا أو فنيا أو في أي منصب معني بفريق القدم أما رئيسا.. فلا يا الحسن وإن أحرجوك.



.. عودة الهيبة
مصطفى النعمي
نعيش تناقضا يصل إلى درجة الوهم والهم معا نريد مجتمعا يؤمن بالإبداع ونمارسه ويتقبل الآراء المختلفة ويتفاعل معها، وحينما نقترب بانضباطية قانونية لهذه الحالة الإبداعية نعاود النكوص ونرفضها.
لم يحض أي قرار في حراكنا الرياضي لا أقول بالإعجاب بل بأدنى درجات القبول حتى لو كان هذا القرارجلداً لفترة نتبرأ منه كالتحايل أو الخطأ أو التهاون والاتكالية.
أؤمن أن قرار تجريد الوحدة والتعاون من نقاطهما الثلاث وبالتالي هبوط الوحدة لمصاف الدرجة الأولى سيعيد لنا انضباطا أضعناه وفق تراكم أخطاء استشرت حتى ضاعت معها (قدوة التنافس) واختلط فيه الخطأ بالخطيئة وتواصل اللا معقول لدرجة أضعنا معها ماهية الرياضة وهو تجاوز وصل حد الريبة في كثير من إرهاصاتها الرياضة، ولأن هذه الوضعية (المائلة) كان لابد لها من سوط صارم يعطي الحقوق ويسترجع الواجبات، سأشارك (قلة) في أن القرار مرحلة فصل حاد لتجاوزات تراكمت، وأؤمن بالقانون وتطبيق أنظمته طالما هناك وقت للاستئناف لكنني أرى بل متيقن بأن القرار الفيصل سيكون بلسم شفاء للكثير من أمراضنا التي استشرت في جسدنا الرياضي والذي أصبحت المسكنات تزيده ألما.
لا أعرف السادة القانونيين والذين امتلأت بهم الساحة الإعلامية عقب القرار ماذا يقصدون بغياب المستندات والأدلة ففي الحراك الرياضي تنبئك الوقائع بما تنتفي به الأدلة وإن عدم وجود دليل أو صياغة حديث أو تسجيل مكالمة لا أرى فيها داعيا مؤثرا في النشاط الرياضي بل هي تختلف حتى بين الشعوب وفق مسمياتها وأنظمتها، كما أن الساحة الإعلامية كما هي في كل القضايا الأخرى لاتزال معادلة اقتسام الرأي واستغلاله وفق أجندات ميولية مسيطرة.
إن ما سنخرج به من معطيات وهي في تصوري الهدف الحقيقي أن مرحلة من الانضباطية والصرامة قد بدأت وهو ما سيعيدنا كنتيجة طبيعية للنجاح و العودة لمعانقة الإنجازات لأن الواقع يقول متى مابدأ الحدث صحيحا كان النتاج نجاحا مبهرا.
???
تساءل أكثر من كاتب أهلاوي خلال الأيام الماضية عن فقدان هيبة الأهلي وأن ما يحدث لألعابه وجماهيره شيء لم يتعودوه، ولا أعرف ماذا يقصدون بالهيبة وهل لابد أن تكون سلطويا (خارج الملعب) لكي تمارس هيبتك وإذا كان هذا المعنى مايبحثون عنه الكتاب فإنني أسألهم، لماذا لا تسمى الأسماء بمسمياتها وتذكرون أسباب فقدان الهيبة، وأين تتوزع هذه السلطة في الأهلي، وأين مواقع قرارها، أما إذا اتفقتم بأن الهيبة تكون في قوة الإدارة فإنني سأريحكم هنا وأقول إنها أضعف من أن تحل مشكلة لاعب في الفريق ولكم أن تتخيلوا أن المسؤولين في النادي بلغ بهم الضعف أن يوسطوا أحد رؤساء النادي السابقين في إنهاء توتر مالك معاذ وانصياعه وعودته لرشده.. بعد هذا النموذج أتريدون هيبة.
???
يخذلك الوقت حينما تكتب قبيل حدث رياضي يلوي أعناق الجغرافيا، اكتب قبل ساعات من كلاسيكو كسر العظم (الاتحاد والهلال) وهو لقاء ستكون له توابعه، فالهلال سيفقد حلاوة كل إنجازاته في حالة الخسارة، أما الاتحاد فهو وإن خسر حتى اللحظة أكثر من بطولة فإن استمراره آسيويا ومن خلال الهلال إنجاز حلاوته تفوق مرارة كل تعثراته السابقة.





طائرة الهلال والأهلي تعود من جديد

عبد الله جروان من جدة

تنطلق اليوم منافسات بطولة كأس النخبة لكرة الطائرة للموسم الحالي 2011 المجمعة على صالة رعاية الشباب في جدة بمشاركة الأربعة الكبار: الهلال، الأهلي، النصر، والاتحاد، التي ستلعب بنظام الدوري من دور واحد بمعدل مباراتين يوميا، ففي المباراة الأولى تقابل الاتحاد أمام الهلال فيما يلتقي الأهلي أمام النصر، ويلتقي غدا الأهلي وجاره الاتحاد، والهلال يواجه جاره النصر

وفي ختام البطولة، وفي اليوم الثالث والأخير يتقابل الاتحاد والنصر في النزال الأول، فيما يتعارك الهلال والأهلي في اللقاء الجماهيري المرتقب، علما بأن الهلال يفتقد خدمات لاعبي الليبرو إبراهيم الحربي وزمليه مسفر البيشي في البطولة، بعد أوقف الاتحاد السعودي للكرة الطائرة إبراهيم الحربي لاعب الهلال لمدة ثلاثة أشهر بدءًا من تاريخ القرار بموجب المادة (5/5)، وزميله مسفر البيشي لمدة شهر بموجب المادة نفسها

كما يفتقد الأهلي خدمات لاعبيه الحسين المعيدي الذي أوقف مباراة واحدة بناءً على لائحة الجزاءات والعقوبات المادة رقم (5/3) فقرة (أ) فالهلال يسعى إلى المحافظة على لقبه الماضي إلى جانب إكمال حصاد بطولات الموسم الحالي ليضم كأس البطولة إلى جانب كأسي البطولة العربية ودرع الدوري ويعد أحد الفرق المرشحة لخطف اللقب.

فيما يسعى الأهلي إلى تحقيق اللقب لإرضاء جماهيره خاصة أن منافسات البطولة في أرضه وبين جماهيره، قدم الفريق عددا من عناصره الشابة خلال الموسم الحالي التي أثبتت وجودها ويعتبر منافسا ندا وقويا أمام الخصم وأحد الفرق المرشحة لتحقيق البطولة، بينما يسعى فريق النصر إلى تقديم عروضه الجيدة خاصة أنه قدم خلال هذا الموسم مستوى متقدما ونتائج جيدة وينتظره مستقبل كبير ويملك عددا من اللاعبين المميزين ويعد فريقا عنيدا أمام الخصم

فريق الاتحاد انخفض مستواه هذا الموسم وتراجع إلى الخلف نوعا ما، رغم أنه قدم عددا جيدا من لاعبيه الشباب، ويسعى جاهدا لإرضاء جماهيره وتحسين صورته السابقة خاصة أن البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره، فهل ستنحصر البطولة بين العملاقين الهلال والأهلي أم يعلن النصر أو الاتحاد عن مولد بطل جديد؟.. هذا ما ستشهده صالة رعاية الشباب خلال أيام البطولة لمعرفة هوية البطل.





الأخضر الشاب يصل للنمسا

جدة - البلاد

وصلت بعثة منتخبنا للشباب لكرة القدم ظهر أمس لمدينة جينرزدورف النمساوية لإقامة معسكر تدريبي خلال الفترة من 21 /6-13 /7 /1432هـ الموافق 24 /5-15 /6 /2011م, وذلك في إطار المرحلة الرابعة من مراحل الإعداد لنهائيات كأس العالم التي ستقام في كولومبيا خلال الفترة من 29 يوليو -20 أغسطس 2011م

وأوقعت القرعة منتخب المملكة للشباب في المجموعة الرابعة التي تضم كل من كرواتيا ونيجيريا وجواتيمالا, وكان في استقبال البعثة مدير المنتخب الأستاذ عبدالله المصيليخ وكانت البعثة وصلت بعد رحلة طويلة من مدينة الرياض إلى مطار ميونخ وبعدها إلى مطار فيينا الدولي وبعدها استقلت البعثة الباص من فيينا إلى مدينة جينرزدورف واستقرت البعثة بعد وصولها بفندق جينرزدورف

وتوجه اللاعبين مباشرة لتناول وجبة الغداء وبعدها اخذ اللاعبين قسطا من الراحة واتجهوا بعد ذلك لأداء أول حصة تدريبية لهم بالمعسكر التي استهلها مدير المنتخب الأستاذ عبدالله المصيليخ بإلقاء كلمة رحب فيها بالأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين وبين على أهمية المرحلة الرابعة من خلال هذا المعسكر الإعدادي لنهائيات كأس العالم وطالب اللاعبين بأهمية الانضباط والالتزام ومضاعفة الجهد والارتقاء بالمستوى الفني والاستفادة من المباريات الودية

موضحا بان المنتخب سيخوض في المعسكر ثلاث لقاءات ودية دولية أمام منتخبات بيلاروسيا ومقدونيا وليتوانيا, وبعدها اكتفى مدرب المنتخب الوطني خالد القروني بتدريب عبارة عن تدريبات الإطالة وتفكيك للعضلات .. وعلى صعيد متصل أجرى مدير إدارة شؤون المنتخبات الاستاذ محمد المسحل اتصال بمدير المنتخب للاطمئنان على البعثة وسلامتهم .





المدلج " الداخلية " مسؤولة عن ترسية عقد الناقل الحصري للدوري السعودي
أكد أن قناتي الرياضية السعودية ولاين سبورت فرسا الرهان

الرياض: عايد الرشيدي

كشف رئيس لجنة التسويق والمالية بهيئة دوري المحترفين حافظ المدلج أن وزارة الداخلية تترأس لجنة ترسية عقد الناقل الحصري للدوري السعودي بناء على توصيات المقام السامي، وقال" جاء ذلك عقب إرسال كراسة الشروط إلى الديوان الملكي قبل انتهاء العقد السابق بسنة، وهذا يعد أمراً إيجابياً، خصوصاً أن الديوان استغرق وقتاً كافياً لدراسة الكراسة بعناية وتم صدور قرار بإعادة تشكيل اللجنة، على أن تترأسها وزارة الداخلية ".

ووصف المدلج ذلك القرار بالحكيم، مشيراً إلى أن النقل التلفزيوني ليس مجرد مشاهدة مباراة فقط، وبات بعد ثورة الفضائيات مرتبطاً بالمجتمع وتوجيه الفكر، مبيناً أنه لتحقيق البعد عن التعصب الرياضي رأى المقام السامي أن يكون لوزارة الداخلية كلمة في تحديد الناقل الحصري". ولم يخف المدلج أن يكون هناك توجه من قبل وزارة الداخلية واللجنة أن يكون الناقل الحصري للدوري شركة سعودية برأس مال سعودي، مما يجعل القناة "الرياضية السعودية" وقناة "سبورت لاين" الأقرب إلى الفوز بالرعاية وهما فرسا الرهان.

يذكر أن قناة الجزيرة الرياضية كانت الناقل الحصري لدوري زين للمحترفين، وذلك بعد أن اشترت الحقوق الحصرية لراديو وتلفزيون العرب (art) بما فيها كل البطولات التي كانت الشبكة تمتلكها. وكانت طريقة تغطية القناة لبعض المباريات وجدت استياء كبيراً من بعض الأندية، آخرها الأهلي الذي قررت إدارته مقاطعة قنوات الجزيرة وعدم إجراء أي مقابلة إعلامية مع اللاعبين أو الإداريين؛ لحين تلقي مبررات مقنعة حول أسباب عدم نقلها لمباراة الأهلي والوحدة وعدم اعتذارها لجماهير النادي داخل المملكة وخارجها.
كما أن الجزيرة كانت قد فاجأت متابعيها بقرار عدم نقل بعض اللقاءات في الدوري منها مباراتا الرائد والفتح، والأهلي مع نجران ضمن الجولة الرابعة، وعللّت ذلك بسبب تزامن مباريات الدوري الإيطالي والأسباني مع مباريات دوري زين.





نقل مدينة الملك عبدالله الرياضية الى شمال مطار جدة
على مساحة تزيد عن 7 ملايين م2


سعد ال منيع - جدة

تقرر نقل مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة من طريق المدينة المنورة شمال مزارع رضوى جنوب مخطط الهجرة جزء ( أ ، ب ، هـ ) الى شمال مطار الملك عبدالعزيز بمساحة تقدر باكثر من 7 ملايين متر مربع بعد تنازل جهة حكومية عن الارض التي تمتلكها لصالح الرئاسة العامة لرعاية الشباب وتعتزم شركة ارامكو البدء في تنفيذ المشروع العام المقبل .

( المدينة ) حصلت على معلومات وصورة للموقع الجديد بعد الاجتماع الذي عقد بحضور شركة ارامكو السعودية المنفذة للمشروع ومندوبين من الجهات المعنية حيث تم الاطلاع على تفاصيل الموقع الجديد وتصاميم المشروع والذي يعد من اضخم المشاريع التي تقام بمدينة جدة وستكون المدينة الرياضية قادرة على استضافة الاحداث الرياضية القارية والعالمية .

مصادر مطلعة حضرت الاجتماع اكد ان الشركة المنفذه للمشروع وهي ارامكو قد وضعت خططا تتضمن أعمال البنية التحتية بالتوازي مع التخطيط لشق طرق شمال وجنوب المدينة الرياضية ، تقدر عرضها بحوالي 84 مترا كما سيتم انشاء كوبري على طريق المدينة وكوبري على الخط السريع يتم الربط بينهما وايصال طريقا للمدينة الرياضية .

وكشفت المصادر ان شركة ارامكو السعودية قد انتهت من وضع التصاميم النهائية للمشروع ويتوقع ان يتم البدء فيه خلال العام المقبل وتقدر مساحة المدينة الرياضية بأكثر من 7 ملايين متر مربع مشيرة الى انه جار نقل ملكية الارض التي تمتلكها جهة حكومية الى الرئاسة العامة لرعاية الشباب ليتم البدء في تنفيذ المشروع .

ورفضت المصادر الافصاح عن الاسباب التي ادت الى عملية نقل المشروع بالرغم من الاعلان عن اقامة المشروع شمال مدينة جدة وتحديدا شرق طريق المدينة المنورة شمال مزارع رضوى جنوب مخطط الهجرة جزء ( أ ، ب ، هـ ) في وقت سابق قبل عامين الا انه تم اختيار موقع اخر وهو شمال مطار الملك عبدالعزيز بالقرب من مدينة الحجاج .

الجدير بالذكر ان المدينة الرياضية قد أمر بإنشائها خادم الحرمين الشريفين وتنفذها شركة أرامكو السعودية ويتسع الملعب لـ 100 ألف متفرج وتضم المدينة الرياضية ملاعب رياضية مختلفة الأحجام للتدريب وصالات مغطاة لألعاب متنوعة و ملاعب للتنس والاسكواش و18 حفرة لملعب الجولف وأكاديمية دولية لكرة القدم وأكاديمية دولية رياضية للألعاب المختلفة ومبان إدارية و مكاتب لخدمات التشغيل والدعم الفني ومرافق عامة للمدينة الرياضية العالمية.





طريق الأهلي مع باترسكو مظلم
تكريم فرق الناشئين والشباب والأولمبي


جدة ـ خالد قاضي

دخلت مفاوضات النادي الأهلي مع المدرب الروماني باترسكو في طريق مظلم بعد أن اشترط تسلم مقدم العقد مقدماً إلى جانب مغالاته في الشرط الجزائي، الأمر الذي جعل أصحاب القرار في البيت الأهلاوي يعيدون حساباتهم، وستتضح الصورة حول الصفقة خلال اليومين المقبلين.

وفي شأن آخر كرّم رئيس النادي الأمير فهد بن خالد بحضور عضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله مساء أمس فرق (الشباب والناشئين والأولمبي) بعد النتائج الإيجابية التي حققتها هذا الموسم، وتم خلال الحفل الذي احتضنه مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب توزيع المكافآت المالية على الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين.




الحوسني يستحوذ على جانب كبير من احاديث الاهلاويين


عبدالرحمن حسن – جده
بالرغم من استعدادات الفريق في الدخول في المنافسة لازال المحترف العماني بصفوف الفريق الكروي بالاهلي يستحوذ على الكم الاكبر من احاديث الجماهير
بقلم صحيفة الجماهير

بالرغم من استعدادات الفريق في الدخول في المنافسة لازال المحترف العماني بصفوف الفريق الكروي بالاهلي يستحوذ على الكم الاكبر من احاديث الجماهير الاهلاوية ما بين معارض ومؤيد على بقاءه مع الفريق للمواسم المقبلة وكانت المواقع الكترونية للاهلي قد اجرت استفتاء جماهيرياً من اجل مستقبل اللاعب عماد الحوسني مع الفرق للموسم فشهد هذا الاستفتاء تايداً كبيراً من الجماهير التى لا ترغب في التفريط فيه والتمسك به لموسم اخر وشراء بطاقته الدولية ، وكان انباء قد تكررت بأن عدد من الاندية السعودية والخليجة تطلب الدخول في مفاوضات مع الحوسني بعد نهاية عقده مع الاهلي بعد كأس خادم الحرمين الشرفين .

وعلمت " صحيفة الجماهير " بأن هناك مفاوضات سريه ما بين إدارة الاهلي مع وكيل اعمال اللاعب على الاتفاق النهائي لشراء بطاقة الحوسني من النادي البلجيكي من اجل امتلك بطاقته واستمراره مع الفريق الاهلاوي الموسم المقبل .

وكانت قد شهدت الفترة السابقة علاقة من الارتياح والحب المتبادل ما بين اللاعب عماد الحوسني وجماهير الاهلي داخل وخارج الملعب التى اصبحت تردد اسمه كثيره في المرجات في اشارة واضحه وعلامات من الرضاء على ما قدمه اللاعب مع الاهلي هذا الموسم بتسجيله تسعة اهداف وصناعة اكثر من هدف بالاضافة الى التفاهم المميز بينه وبين المحترف البرازيلي فيكتور سيموس .









الأهلي يطالب بأرض محايدة للنخبة إليكس يركز على التسلل لاصطياد الليث



إليكس يركز على التسلل لاصطياد الليث

سعود الثبيتي ، ماهر عبدالوهاب- جدة

كثف الجهاز الفني لفريق الأهلي درجة استعداداته للقاء الشباب الأحد المقبل في ذهاب الدور الأول من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وركز المدرب الصربي إليكس في تدريبات الأمس على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي على الجوانب اللياقية قبل أن يخصص جزءا كبيرا من الحصة التدريبية للجوانب التكتيكية التي اشتملت على اللمسة الواحدة والضغط على حامل الكرة. ومن ثم أخضع لاعبي الدفاع والوسط إلى تمارين خاصة الهدف منها تدريبهم على إجادة نصب مصيدة التسلل، فيما أشرف مساعده على تدريبات رباعي الهجوم فيكتور سيموس وعماد الحوسني وعبدالرحمن الجيزاوي وحسن الراهب. شهد المران مشاركة جميع اللاعبين ما عدا اللاعب محمد مسعد بسبب انشغاله بالتجهيز لحفل زواجه اليوم.
تقدمت إدارة النادي باحتجاج رسمي للاتحاد السعودي للسباحة وكرة الماء على إقامة الفريق الأول أمام القادسية في إياب الدور نصف النهائي بطولة النخبة بالدمام بسبب تعطل الساعة الإكترونية للمسبح الأولمبي بجدة. وطالبت بنقل المباراة إلى مدينة الرياض كأرض محايدة وينتظر أن يرد الاتحاد على الاحتجاج الأهلاوي خلال يومين.


وبالتوفيق للجميع في الاختبارات

 

sir غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2011, 05:00 AM   #2624

عزوز الراقي

احسبـ الناسـ مثليـ بطيبيـ

الصورة الرمزية عزوز الراقي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
التخصص: محآسبة ..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
الجنس: ذكر
المشاركات: 656
افتراضي رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

صلالالام يا اهلاويه

صباحكم عسسسسسسسل

كيف يا عيال الرابطة حاظرين مباراة الاهلي والهلال الجمعه .. !؟

متحمممممممممممس صح خخخخخ

 

توقيع عزوز الراقي  

 



ﻛﻛﻣل ﺟﻣﯾﻟک لآ عررفت الجمآيل
ۆﺧﻟک ﻋﻟى ﻣآقيل ف آلحب وآفي
┈┈┈┈┈

 

عزوز الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2011, 10:22 AM   #2625

sir

نــــــادر

الصورة الرمزية sir

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
التخصص: ادارة اعمال دولية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,612
افتراضي رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤


اخوي عزوز انتبه على نفسك ترا في تشديد امني كبير

وانا للاسف ماقدر اشوف المبارة اصلا لا تلفزيون و صاله

 

sir غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2011, 12:16 AM   #2626

Abdulrahman alqahtani

راقـ ي ورايـ ق سابقا

الصورة الرمزية Abdulrahman alqahtani

 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
التخصص: ♥ ..IS..♥
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,925
افتراضي رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?عاجل :

تم الاتفاق قبل قليل وبشكل نهائي بين إدارتي ناديي الأهلي والهلال على انضمام مهاجم النادي الأهلي الكابتن مالك معاذ للهلال مقابل تنازل نادي الهلال عن اللاعب وليد الجيزاني و 9 ملايين ريال




منقول من لاين سبورت

 

Abdulrahman alqahtani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2011, 12:50 AM   #2627

sir

نــــــادر

الصورة الرمزية sir

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
التخصص: ادارة اعمال دولية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,612
افتراضي رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

من صدق

 

sir غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2011, 01:05 AM   #2628

فخر النماص

رمز الوفااااااا

 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
التخصص: طب وجراحة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
الجنس: ذكر
المشاركات: 426
افتراضي رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز الراقي مشاهدة المشاركة
صلالالام يا اهلاويه

صباحكم عسسسسسسسل

كيف يا عيال الرابطة حاظرين مباراة الاهلي والهلال الجمعه .. !؟

متحمممممممممممس صح خخخخخ

اهلين عزوز

ياخي يلعن ام الحالة عندنا السبت اختبار فاينل ولا ودي احضر

بس ان شاء الله الجمهور ما يقصر

 

توقيع فخر النماص  

 



عذرا وطني .....الاهلي هو وطني


 

فخر النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2011, 01:06 AM   #2629

فخر النماص

رمز الوفااااااا

 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
التخصص: طب وجراحة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
الجنس: ذكر
المشاركات: 426
افتراضي رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقـ ي ورايـ ق مشاهدة المشاركة
‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?عاجل :

تم الاتفاق قبل قليل وبشكل نهائي بين إدارتي ناديي الأهلي والهلال على انضمام مهاجم النادي الأهلي الكابتن مالك معاذ للهلال مقابل تنازل نادي الهلال عن اللاعب وليد الجيزاني و 9 ملايين ريال




منقول من لاين سبورت
يارب يكون الكلام ذا صح

بس ياخي لازم ينشبون لنا في وليد الجيزاني ما لقيوا غيره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

فخر النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2011, 07:25 AM   #2630

Naser

مؤسس الموقع

الحمدلله

الصورة الرمزية Naser

 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: Law \ I.T
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,028
افتراضي رد: ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤رآبطـღ ــــة آلــرآقـ ღ ـــي¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤

هذة الرابطة خاصة بالأهلاويين فقط , أي رد من أي عضو لا يشجع فريق الأهلي سوف يتم مخالفته
الرجاء من رئيس الرابطة او من ينوب عنه , إبلاغي بشكل مباشر بوجود رد لـ عضو يشجع فريق غير الأهلي .

الإدارة

 

Naser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 11:06 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2023