InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة

باركوا لي ---- الحمدلله تم التخرج واليكم جدول الدرجات والمعدلات بالتفصيل + نصائح مهمه

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-01-2014, 04:02 PM
الصورة الرمزية جافنشي

جافنشي جافنشي غير متواجد حالياً

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: الدمام
افتراضي باركوا لي ---- الحمدلله تم التخرج واليكم جدول الدرجات والمعدلات بالتفصيل + نصائح مهمه

بسم الله الرحمن الرحيم ,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد .
===========================

اللهم لك الحمد حمدا أبلغ به رضاك .
أؤدي به شكرك واستوجب به المزيد من فضلك .
اللهم لك الحمد على حلمك بعد علمك .
ولك الحمد على عفوك بعد قدرتك .
اللهم لك الحمد كما أنعمت علينا نعما بعد نعم .
اللهم لك الحمد باالإسلام .
ولك الحمد بالقرآن
ولك الحمد بالأهل والمال والمعافاة
ولك الحمد في السرآء والضراء
ولك الحمد في الشدة والرخاء
ولك الحمد على كل حاال
اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك‎

الحمدلله تم التخرج من هذه الجامعه واليكم جدول الدرجات بالتفصيل ومعدل كل فصل.

قبل ما انزل لكم الجدول والمعدلات ... الكل يذكر الله (ماشاء الله تبارك الله) (لاحول ولا قوة الا بالله)

واحب اوجه رسائل شكر كثيره لكل اللي بالمنتدى واخص بالذكر كل الاعضاء اللي بتوقيعي.. والشكر مووصوول للطاقم الاداري بالمنتدى
.
.

تبقى الذكريات ... بعضها طيب وبعضها سيء ..
- الذكريات الطيبه صنعها اشخاص طيبون يستحقون مني الشكر والدعاء لهم بكل خير كل ما يمر اسمهم حتى لو بعد 50 سنه.
واخص بالذكر الدكتور شمسان اللذي تشعر براحه وطمأنينه عندما يكون هو دكتور الماده ..والدكتور طارق كوشك لما يقدمه من مجهودات لطلابه وكل دكتور يحب طلابه ويتمنى لهم الخير ويساعدهم بقدر المستطاع بطريقة الاسئله وسهولتها.ولا انسى اعضاء المنتدى الابطال والاعزاء .

- الذكريات السيئه صنعها اشخاص سيئون يستحقون مني الدعاء عليهم كل ما يمر اسمهم حتى لو بعد 50 سنه. وهم بعض الدكاتره وعلى رأسهم الدكتور المزجاجي والدكتور ياسين شعبان حسبي الله عليهم .. الله يسلط عليهم الامراض والهلاك.

ما راح اطول عليكم ,, ولكن حبيت اقول بأن لكل بداية نهايه مهما طالت مدتها ...
بدأت الجامعه 2008 ومن اولها حذفت اول ترمين ... ول وش هالبدايه هههههـ (طبعاً اكيد فيه ظروف قهريه)
وهذه رساله أوجهها للكل .. العقبات موجوده لكن هناك المجتهد اللذي يفسرها بأنها :عقبه ,وهناك المتشائم اللذي يفسرها بأن :الطريق مسدود.
اول ماسجلت بالمنتدى كتبت تحت اسمي جامعي ان شاء الله وكل ترم اطالعها وأقول ان شاء الله .

ومثل ماتشوفوا عدت السنين واسأل الله التوفيق لي ولكم.
نصائح اقدمها لكم وهي مهمه جدااا
1- هذا الموضووع مهم جداا تنبية: هام جداً ... يجب الدخول لكل الطلاب ( وأرجو التثبيت )...
2- بالمواد العلميه مثل البحوث والاقتصاد والمحاسبه والرياضيات جيب مدرس قبل الاختبار بشهر.
3- بالنسبه للمواد الاخرى ,, لاتدور الملخص الاقل صفحات , لكن دوّر الملخص الاشمل وهناك اسماء معينه لاعضاء بارزين ورائعين في كتابة الملخصات مثل هاني عرب وغريب الدار و حسان الطيار وغيرهم.
4- خليك قريب من المتندى .
5- لاتضغط نفسك بعدد المواد كل ترم .. شخصياً , معدل موادي لكل ترم 5 مواد (مو مهم انك تتخرج بسرعه .. الاهم انك تتخرج حسب امكانياتك وبمعدل لائق)

آخيراً طريقتي بالمذاكره : فيه ناس ودها تذاكر وتشد حيلها بس مو عارفه كيف تذاكر وايش تسوي !
أنا اجلس على الملخص 10 ساعات او 12 ساعه متواصله وانتهي منه بشكل كامل وانتظر الاختبار :)
عندي بريك كل عشر صفحات لمدة ربع ساعه او نص ساعه
طبعاً هي مسألة امكانيات وقدرات اذا شفت انك ماتقدر , فأقسم الماده على يومين .
لنفرض ان الملخص عباره عن 45 صفحه.
1- قرائه سريعه للملخص مع تحديد وتضليل المعلومات المهمه واستبعاد الدش (الحشو والكلام الغير مفيد )
يعني احط خط او اضلل المعلومات المهمه وواللي ممكن يجي منها سؤال وغيرها ما احط عليها شي بعد هالقراءه راح تلاحظ بأنه تكونت لديك صوره عامه للماده وعن تكوين فصولها وابوابها.
2- قرائه للمره الثانيه بتركيز على ما تم تضليله وتخطيطه ( حيث تم استبعاد الحشو واصبحت المذاكره في وقت اقل لانه تم استبعاد عدد من الاسطر وقلت الصفحات)
3- قرائه بتركيز للمره الثالثه وحفظ لما تم تضليله وتخطيطه مره اخرى.... اثناء القرائه الثالثه , اي صفحه تشوفها دسمه وفيها معلومات كثيره ومهمه ( اكتب رقم الصفحه في اول المذكره على جنب)
ولما تخلص المذاكره تكون عارف وين الصفحات اللي يبي لها تركيز وفيها لخبطه,, ممكن تراجعها قبل الاختبار بساعه او ساعتين
(الاحظ بعض الاخوان قبل الاختبار يفتح المذكره للمراجعه بس مايدري اي صفحه يرووح ! .. هذه الطريقه تسهل لك معرفة الصفحات المهمه

رساله أخيره ... فتره الاخبتارات اسبوعين فقط , اضغط على نفسك واجتهد واتعب ,, وراح تلاقي ثمرة هالتعب, الباقي من سنين عمرك.
ملاحظه ( مادة مبادئ الاداره + الموارد البشريه .. عطوني 60 مع اني متوقع فوق التسعين) وربنا على المفتري . سويت معامله الكترونيه والى يومكم وهي تحت الدراسه.

أخوكم أحمد الأحمري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
موظف ارامكو - الدمام

المواقف الطريفه اللتي اذكرها في الجامعه وايام الدراسه

الموقف الأول : أم عبدالله وين راحت ؟
ايام السنه التحضيريه كان فيه عضوه (الله يستر عليها ويوفقها) اسمها ام عبدالله .. انا وصاحبي بالصدفه اعتمدنا على ملخصاتها وكنا نتابعها بشكل قوي لأن ملخصاتها ممتازه وشامله ..سألت خويي.. الماده الفلانيه اي ملخص عندك قال لأم عبدالله , قال وانت : قلت لأم عبدالله هههههـ
وكل ماده ندور ام عبدالله وملخصاتها .. المهم صارت ام عبدالله هي المرجع الاساسسي هههههههـ بعد السنه التحضيريه .. اسأل خويي اقول له : وش نتخصص؟ قال لي: مايبي لها سؤال .. شوف ام عبدالله وين راحت وورااااهااااا ههههههههههههههـ الزبده دورنا ام عبدالله بعد السنه التحضيريه ماحصلناها مدري وش صار لها الله يستر عليها ويوفقها ,, بغينا نكنسل الدراسه هههههـ ..المهم دورنا اقل تخصص فيه مواد رياضيات ودخلنا اداره عامه.

الموقف الثاني: السياره انقلبت ست قلبات !
رحلتي الساعه 17 يعني 5 قبل المغرب . وانا احسبها 7 وصلت المطار واحسب نفسي مبكر كثير .. عطيت الموظف الاوراق قال لي : دي طارت ! قلت وشلون طارت .. قال طارت طارت هههههه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةفات علي موعد الطائره من جده للدمام ووراي دوام اليوم الثاني وتعبان مانمت زين .. واضطريت اركب مع الكدادين (اول مره بحياتي اركب معهم) كان ممكن اركب النقل الجماعي لكن لأني كنت مستعجل وابي اوصل الدمام بسرعه لأن عندي دوام اليوم الثاني..
ركبت مع كداد عتيبي (الله يذكره بالخير).. ومعانا سوري وسوداني الله يرجهم .. باقي ماطلعنا من جده واسمع شخيرهم ههههههـ ياقلوبكم
مايجيني نوم بالسياره لو اني مواصل سنه هههههـ وراعي السياره طينها يوم قالي لي : تدري ان ذي السياره الكامري منقلبه ست قلبات ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبصراحه كان فيني نوم بس طار وصرت ما اخليه يتعدى 160
ووالله اني مصحصح اكثر منه هههههـ

ومن الرياض للدمام مع كداد ثاني .... واحد مثقف بدرجه كبييييره .. يقول انه مدرس لكن استقال لأن التدريس ماعاد مثل أول
المهم انه بالخط اشغلنا يبي يفرغ الطاقه اللي فيه وقام يعطينا من مادة التاريخ والحروب والغزوات ههههههههههههـ اول نص ساعه غفيت شوي وهو يسولف ومتأكد ان الربع ورا نايمين هههههههـ
انا اطالع بنص عين ... شفته التفت ع اللي ورا وشاف محد حوله .. قال لعلي اختم بهذا ههههههههههـ
بعد النص ساعه حسيت اني ريحت شوي واستلمته وقلبت الطاوله عليه هههههههههه امتحنته سوالف وماشاء الله عليه موسووعه ويفهم بكل شي .. مع ان شكله مايعطي وصدق من قال ان الناس مخابر مو مظاهر .. (اسمراني وضعيف وملابسه مو ذيك الزود وعمره في الاربعينات) ... بس والله انه محترم وينقط علم وفصاحه لدرجه ان زوجته دقت عليه ورد عليها يقول :
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم
حسناً حسناً
انني على طريق الرياض متجهاً للدمام.
نعم
لقد اخذت قسطاً من الراحه فجراً في مدينة الرياض ..
نعم
حسناً حسناً
في رعاية الله

انا نومان ونعسان وتعبان وصدري بينفجر من الضحكه اللي ماسكها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ الرجال يبي يسولف قام سألني عن ارامكو وعن انابيب الانتاج ومراحله والميزانيات ... قلت ابي اضيعه وقمت اتكلم بعض الكلمات الانجليزيه واعطيه بعض الجمل الانجليزي ابيه يسكت ويغير الموضوع..الله يرجه شبك معي انجليزي وبدا يسولف معي انجليزي ههههههههههههههههههههههـ ابهرني والله.
السوداني صحى من السبات الي كان فيه و قال بيسولف : عنندي سؤال يا جماعه ,, قال فيه زول عندنا بالسودان كان واقف بطوله لكن وقع ميت . ! . قلنا طيب .. دلوقيت الزول ده بيدخل الجنه والا النار ؟
انا ضحكت ضحكه واحد ماعمره ضحك ههههههههههههههههـ اووووم السؤال الدايخ هههههههههههههه. ليتك كملت نومتك هههههههـ. وكل ما جاوبناه بشكل عام يعني ان هالشي بيدالله والله غفور رحيم..
والزول مٌصر الا يعرف هو بجهنم والا الجنه ههههههههههـ تعرفون اللي تعبان وكسسلان وتعبان وبنفس الوقت ميت ضحك ... هذا ااناا هههههههه

الصور المرفقة

نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

توقيع جافنشي  

تم التخرج الفصل الدراسي الاول لعام 1435هـ
تم التخرج الفصل الدراسي الاول لعام 1435هـ

==================================
اقرأ هذا ألدعاء
اللهم زدنا ولا تنقصنا، وأكرمنا ولا تهنا، وأعطنا ولا تحرمنا، وآثرنا ولا تؤثر علينا، وأرضنا وارض عنا ....رواه الترمذي..
شكري وتقديري : لكل من ساهم في نجاحي , وجزيل الشكر للمتميزين سواءً اصحاب الملخصات الرائعه أو من ساعدوني في المذاكره وأخص بالذكر (هاني عرب , غريب الدار , حسان الطيار, زهرة السوسن, ناصر الدوسري , علي الدوسري, الظاهرة9, أبو أسيل , طموحي الامتياز,,غليص,,,Abu Fares , asd997 ,

التعديل الأخير تم بواسطة غليــص ; 20-02-2014 الساعة 08:39 AM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-01-2014, 04:06 PM   #2

جافنشي

الصورة الرمزية جافنشي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
البلد: الدمام
افتراضي رد: باركوا لي ---- الحمدلله تم التخرج واليكم جدول الدرجات والمعدلات بالتفصيل + نصائح

معدلي الحالي 3.98 ولله الحمد ... لكن والله لو اراجع درجة الاقتصاد وتصير ع الاقل 85 والله معدلي يصير 4

لكن الحمدلله على كل حال ... وموضوع مراجعه التصحيح وااارد بعد الاجازه

جافنشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2014, 04:07 PM   #3

هلالي9

جامعي

التخصص: النظيم والتطوير الإداري
المستوى: السادس
افتراضي رد: باركوا لي ---- الحمدلله تم التخرج واليكم جدول الدرجات والمعدلات بالتفصيل + نصائح

ألف ألف مبرووووك التخرج

وعقبال الماستر إن شاء الله

هلالي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2014, 04:39 PM   #4

*زهرة السوسن*

الصورة الرمزية *زهرة السوسن*

التخصص: إدارة عامة
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة

ماشاءالله تبارك الله ..
الف الف مبروووك ..وعقبال الدراسات العليا ..

توقيع *زهرة السوسن*  

*زهرة السوسن* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2014, 04:39 PM   #5

ااابو يزيد

الصورة الرمزية ااابو يزيد

المستوى: الأول

الف اف الف مبرووووك

امتعتنا بالمواقف الظريفة

وماشاء الله تبارك الله درجاته الحمدلله طيبه

ومره ثانية الف مبروك التخرج والعقبى للماجستير

توقيع ااابو يزيد  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

ااابو يزيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2014, 04:53 PM   #6

FCB

الصورة الرمزية FCB

التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

ما شاء الله تبارك الله

الف مبروك التخرج وبالفعل مواقف رهيبة

والله يوفقك

FCB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2014, 04:59 PM   #7

asd997

الصورة الرمزية asd997

التخصص: إدارة عامه(عام)
نوع الدراسة: ماجستير

ماشاءالله تبارك الله

الف الف الف مبروووك التخرج
وعقبال الدراسات العليا ان شاءالله

بس ماقلت لي السودان بعد وقع ومات ايش وضعه هههههههه

توقيع asd997  

asd997 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2014, 05:25 PM   #8

abu.hossam

مُشرف-أُعفي بناء على طلبه

الصورة الرمزية abu.hossam

كلية: أخرى
التخصص: ماجستير إدارة أعمال
نوع الدراسة: ماجستير

الف مبروووووووووك التخرج

توقيع abu.hossam  

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

abu.hossam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2014, 05:32 PM   #9

muslah

الصورة الرمزية muslah

التخصص: إدارة خدمات صحية ومس
المستوى: السادس

جافنشي

الله يسعد آيامك زي ما استعدنـا بمواقفك الجميلة
ماشاء الله تبارك الله درجاتك رائعه
اتمنى لك التوفيق بحياتك العلمية والعلمية
وقريباً بأذن لله نبارك لك حصولك على الماستر

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع muslah  

وتحققت آحـلامنـا..وتخرجنـا يارب لك الحمد{نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة}
لآتنسوني من صآلح دعائكم

muslah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-01-2014, 06:23 PM   #10

kbab30

جامعي

الصورة الرمزية kbab30

الف مبروك التخرج جافنشي وماشاءالله على المعدل

لكن ماحبيت منك الدعاء على اخوك الدكتور المسلم بالهلاك ، حتى لو ظلموك صدقني لهم ابناء واهل يتمنون لقمة العيش منهم

وانت انسان عاقل وفاهم وعليك بقول المولى عز وجل ( فمن عفى واصلح فاجره على الله ) خلي اجرك على الله واعفو عنهم

تقبل مروري واسال الله كما انجحك بالدنيا ان ينجحك بختبار الاخره

توقيع kbab30  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

kbab30 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم