InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملخص الدولية للعيتاني للنهائي مترجم فل أبشن (دفعة 2010)

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2013, 05:21 PM
الصورة الرمزية adnans

adnans adnans غير متواجد حالياً

مراقب قسم إدارة الأعمال سابقًا

التخصص: أدارة أعمال
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
Skaau.com (23) ملخص الدولية للعيتاني للنهائي مترجم فل أبشن (دفعة 2010)

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ندخل فالمهم :

هذا أخواني وأخواتي الكرام مثل ما أنذكر فالعنوان ملخص الاختبار النهائي لمادة ادارة الاعمال الدولية bus 422 للدكتور الفاضل : فهد العيتاني طبعا الملخص يشمل الماده من الأول للأخير بالتحديد ال10 الشباتر اللي اعطانا أياها + أني مترجمها كلها وملونها لتفرقوا بس راح اقولكم وش معنى الالوان :

الأخضر : عناوين الشباتر بالعربي والانقليزي
الأزرق الفاتح والغامق : هذي زي ماتقولوا العناوين الرئيسيه فالشباتر
الأسود : التفصيل الممل كالتعاريف والاقسام الخ بالانقليزي
الأحمر الغامق : كل الكلام العربي خليته بهاللون
في فأول شابترين أستثناءات بسيطه فالألوان ذي لكن شوفوها وحتفهموا كل شي بدون شرح

طبعا للمعلومية سؤال النهائي زي سؤال الدوري : أذكر كل ما تعرفه عن الماده ؟
عاد أنتوا الحين لا تشوفوها صعبه أنكم تحفظوا الوورد كله أنا بس كتبت كل شي أبراء للذمه وللشموليه وما أبغى أنقص شي رغم أني أختصرت كم شي بسيط ليسهل عليكم الحفظ لكن اللي ما يقدر يحفظ ذا كله أو يفهمه يحاول يحفظ العناوين الرئيسية ويلخص الملخص ويتدرب على كتابة الملخص قبل الاختبار ويكتب العناوين الرئيسية فورقه لتثبيتها فالمخخخ وباذن الله راح تتسهل أفهموا ولااا تحفظوا وأذكروا الله ودعوة من الوالدين وفالكم الدرجات العاليه فالدنيا والآخره

هذا رابط الوورد اللي فيه الملخص رفعته لكم على الميديا فير للمشاهدة :

http://www.mediafire.com/view/?7yzf0dd076m8ryc

وهذا للتحميل عالميديا :
http://www.mediafire.com/?7yzf0dd076m8ryc

وعلى الخليج ( لا يجي واحد طيب يحمل الاثنين هم نفسهم حمل من أي واحد وخلاص):

http://www.gulfup.com/?P389Aj

معلومه قيمه :
واحد أسمه سعيد هذا الشخص من أغلى الكنوز اللي أملكها حقيقه أعطاني موقع عالانترنت اذا عندك أي ملف تبغى تفحصه راح يفحصه لك على 40 أو 50 برنامج فحص ممكن تعرفوه بس هالمعلومه جديده علي فحبيت انقلها لكم أسم الموقع virus total وهذا رابطه مشان تفحصوا الملف اللي راح أحطه وأي ملف فحياتكم ينفع حتى للفيديو وأي شي :

https://www.virustotal.com/ar/

عاد الحين عندي ملاحظه صغيره اذا تكرمتم :
شدوا حيلكم من الحين وأنا ما جهزته قبل الاختبار بفتره الا لتذاكروه من ناحيتي انا ما أذاكر ولا أهتم يشهد الله كتبته مشانكم فأنتبهوا تأجلوا المذاكره وكل يوم تقولوا بكره وماتفقدوا الا الاختبار فوجهكم رغم كذا ان صار ولقيتم الاختبار بكره وما ذاكرتم فلااا تخافوا ذاكروا يكفيكم فالمذاكره يوم واحد لكن بتركيز وفهم وكتابة لتثبيت الحفظ ..
دعواتكم .. وباذن الله أترجم من بكره شباتر الاستراتيجيه وأعتذر للي تأخرت عنهم فيها هذا عذري قدامكم .. شدوا الهمه ما بقي الا القليل وبالتوفيييق ..

على فكره وأحنا فالمحاضره لما قعدوا الطالبات يقولوا للدكتوركثير كل الشباتر وحده قالت نتعب لمانترجم هههههه حز فخاطري هالكلام والله وشديت حيلي فالترجمه مشانها ومشان الجميع الله يريح بالكم أجمعين

التعديل الأخير تم بواسطة girl.k.s.a ; 06-05-2013 الساعة 06:03 PM. سبب التعديل: إضافة وسام التميز =)

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2013, 06:11 PM   #2

girl.k.s.a

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: متخرج - دكتوراه
المستوى: معتذر
البلد: استراليا
افتراضي رد: ملخص الدولية للعيتاني للنهائي مترجم فل أبشن (دفعة 2010)

أهلا بأخونا عدنان اللي كرفناهـ معانا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يآخي دحين كيف نقولك شكرا ؟
يلا أكتب كل الدعوات اللي نفسك فيها واللي تبغى ربي يحققها لك بسسسسرعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبأقوم الليل وأدعي لك معايا

من أووووووووول جالسه أفكر كيف نخلص من هالمادة بس الحممممدلله أنقذتنا وبقوة
تستاهل الوسام وتستاهل لقب hero + superman
هههههههههه ،،

شكككككرا قد الكون + الله يجزآك الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب
إنتا وووالديك وأحبابك وكل من يعزوا على قلبك وربنا يوفقك لكل خير ويطرح البركة في صحتك
وعافيتك ويحفظك بعينه التي لا تنام ويرزقك كل ما تتمنى في الدنيا والآخره ويبعد عنك أولاد وبنات الحرام
ويكتب لك في كل حرف 1000000000 حسنة بأضعاف مضاعفة يااااااااااااااارب

وباقي الدعوات في ظهر الغيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من جد تلخيص ولا أحلى الله يجزاك خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للعنوان عدلتو عشان بكرا أنقل الموضوع بعد ما يشوفوهـ طلابنا وطالباتنا =)
المعذرة
+
الرابط التاني ما يشتغل

girl.k.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2013, 07:30 PM   #3

Z3frana

جامعي

ألف مليون ترليون تسليون شكرن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فكيت ازمة الله يسهل عليك ويرزقك أعلى الدرجات دنيا وآخره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Z3frana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-05-2013, 12:35 AM   #4

adnans

الصورة الرمزية adnans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة girl.k.s.a مشاهدة المشاركة
أهلا بأخونا عدنان اللي كرفناهـ معانا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يآخي دحين كيف نقولك شكرا ؟
يلا أكتب كل الدعوات اللي نفسك فيها واللي تبغى ربي يحققها لك بسسسسرعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبأقوم الليل وأدعي لك معايا

من أووووووووول جالسه أفكر كيف نخلص من هالمادة بس الحممممدلله أنقذتنا وبقوة
تستاهل الوسام وتستاهل لقب hero + superman
هههههههههه ،،

شكككككرا قد الكون + الله يجزآك الفردوس الأعلى من الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب
إنتا وووالديك وأحبابك وكل من يعزوا على قلبك وربنا يوفقك لكل خير ويطرح البركة في صحتك
وعافيتك ويحفظك بعينه التي لا تنام ويرزقك كل ما تتمنى في الدنيا والآخره ويبعد عنك أولاد وبنات الحرام
ويكتب لك في كل حرف 1000000000 حسنة بأضعاف مضاعفة يااااااااااااااارب

وباقي الدعوات في ظهر الغيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من جد تلخيص ولا أحلى الله يجزاك خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للعنوان عدلتو عشان بكرا أنقل الموضوع بعد ما يشوفوهـ طلابنا وطالباتنا =)
المعذرة
+
الرابط التاني ما يشتغل
هلا بأختنا الطيبه حياكي الله ..
أي كرف وبطيخ قلتلك فاضي وما ورايا شي فمليت وقت فراغي تستاهلوا أكثر بكثير ..
يا أختي أنا من أول قلتلك أنا ما أطيق كلمة شكرا ذي والشكر لله وحده أكيد وبعدين اللي سويته ذا ما يجي نقطه فبحرك ياما ساعدتيني وساعدتي غيري ولا يهمك ..
حتقومي اليل تدعي ما شاء الله عليكي كثر الله من أمثالك شوفي كثيره بالحيل بس شوفي في دعوه وحده أبغاكي تدعيها لي أن ما فيه تعب يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الدعوه كيف أوصفها لك أنا طول عمري أتمنى أمشي على طريقتي فحياتي وأسوي اللي أشوفه صح أكيد تحت رضى ربي بس أحيان حولنا فالدنيا تجبر الواحد ظروف تجبره يغير طباعه أحيانا أشوف واحد يعاملني بوساخه أعامله بنفس الطريقه وزي كذا حاجات كثير أنا أتمنى أني أثبت على مبادئي وأخلاقي مهما أتغير الوضع من حولي مدري فهمتي علي ولا لا تصدقي قولي الله يثبته عالحق ممكن ذي الدعوه بس اللي أتمنى تتحقق بعد رضا الله علي ..
يا شيخه الله يسعدك الوسام الحقيقي هو اللي يناله الانسان من ربه لأخلاصه فعمله وبعده عن الرياء وأسأل ربي يخلص نياتنا أجمعين بعدين أنتم الأبطال أنا أن أجتهدت فمادتين فأنتي وغيرك أجتهدتوا فألف ماده والفضل لله أول وأخير فالحمد والشكرله وحده على كللل حال ..
ومن ناحية هيرو فأحسها قليله بحقي أنا أكبر من هالكلام كله .. قبل شويه كننا نقول اخلاص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
من جد أسعدتني دعواتك كثير الله يسعدك مثل ما أسعدتيني ويعطيكي كل ما دعيتي وزياااااااده ويفتح عليكي بكل خير يااارب ..
الحمدلله عجبك التلخيص رغم أني قصرت فيه شويه لظروف وتخبيص أصحابي ماعجبتهم الطلعات ولا حليت معهم الا فأيام الاختبارات بس باذن الله ربي يبارك فمذاكرتكم وأوقاتكم وتاخذوا أعلى الدرجات ان شاااء الله .. موفقه ومرورك نور الحته .. أشوفك بخير

adnans غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-05-2013, 12:37 AM   #5

adnans

الصورة الرمزية adnans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z3frana مشاهدة المشاركة
ألف مليون ترليون تسليون شكرن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فكيت ازمة الله يسهل عليك ويرزقك أعلى الدرجات دنيا وآخره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الشكر لله وحده أختي .. بعدين تسليون بالقصمنجي ذي ولا أيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ويرزقك ما تتمني وزياده أختنا الطيبه .. مشكوره عالمرور وبالتوفيق

قديم 07-05-2013, 12:48 AM   #6

adnans

الصورة الرمزية adnans

بخصوص كلامك أختي بنت السعوديه على تعديل الموضوع مني فاهم ومخي متنح شويه بس اللي تشوفيه كويس سويه والله أتمنيت أني أفهم فكرت فكرت وبرضه ما فهمت ههههههه بس زي ما قلتلك مصرح لكي بكل شي خذي راحتك ..
بخصوص الرابط اللي ما يشتغل هو يشتغل بس بطرقه صعبه جدا جدا الطريقه كالتالي :
تحددديه وتنسخيه وتكفي صفحة أنترنت وتلصقيه فوق وتضغطي أنتر وبعد هالشرح المطول حيشتغل الرابط ههههههه المعذره جيت حتى بعدله بس ما عاد رضي الموضوع يتعدل مر الوقت المسموح أظن بعدين حملي من الخليج كله واحد أو الرابط الأول لو أنتوا مصممين عالميديا لما تفتحوا المشاهده تلقوا فوق داونلودعلى يسار كلمة أبقريد سهم على تحت هو ذا أضغطوه وراح يفك لكم صفحة التحميل .. وبالتوفييييق

قديم 07-05-2013, 01:13 AM   #7

m7moud

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
البلد: جــــدة

عدنان يعطيك الف عافية حبيبنا

الاخت تقصد انها راح تنقل الموضوع لمنتدى قسم ادارة اعمال وموار
بشرية وكتبت عليه دفعة 2010 عشان هناك كلهم الدفعات القديمة

والله يسعدك لو تفتكر من اسئلة الدوري الاول والثاني لاتبخل علينا والفاينل كمان لمن تختبروا اكتبولنا الاسئلة لاني راح اخذ المادة في الصيف باذن الله

ويعطيك الف عافية وان شاءالله الملخص دا يبقى صدقة جارية للدفعات الجاية

m7moud غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-05-2013, 01:22 AM   #8

adnans

الصورة الرمزية adnans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7moud مشاهدة المشاركة
عدنان يعطيك الف عافية حبيبنا

الاخت تقصد انها راح تنقل الموضوع لمنتدى قسم ادارة اعمال وموار
بشرية وكتبت عليه دفعة 2010 عشان هناك كلهم الدفعات القديمة

والله يسعدك لو تفتكر من اسئلة الدوري الاول والثاني لاتبخل علينا والفاينل كمان لمن تختبروا اكتبولنا الاسئلة لاني راح اخذ المادة في الصيف باذن الله

ويعطيك الف عافية وان شاءالله الملخص دا يبقى صدقة جارية للدفعات الجاية
تسلملي يالغالي كلك نظر اهااا يخوي أول سويت موضوع هناك وواحد قلي لو تحطه فالعام أحسن ويوم حطيته هنا لقيت الشغله هناك حوسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يعطيها العافيه ما تقصر ياما ساعدتنا الله يوفقها ..
أبشر بسعدك تراني متذكر كل الأسئله جيب ورقه وقلم وأكتب ورايا :
السؤال الأول : أذكر كلما تعرفه عن الماده ؟ مقالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا هو الاختبار الدوري الأول والنهائي ما كان في اختبار دوري ثاني .. الدوري الاول شابترين 1 و2 والدوري الثاني من شابتر1 - 10 يعني عندك هالملخص الله لا يهينك أنسخه فلابتوبك وخذ الماده عند العيتاني وأدخل الاختبار الدوري والنهائي وراح تجيب الدرجات العاليه باذن الله هذا شامل أن شاء الله ما تحتاج معه كتاب او ترجمه أو خلافه ذاكر ودززز هههه .. فمان الله نورت يا حماده

قديم 07-05-2013, 01:37 AM   #9

m7moud

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
البلد: جــــدة

يعطيك الف عافية ياابو عدن ماتقصر

وان شاءالله على يدك حاخذ معاه لانها نازلة معاه المادة في الصيف

بالنسبة لنقل المواضيع (المواد المشتركة لكل الاقسام زي استراتجية حطها هنا) اما مواد ادارة اعمال التخصص تكون في منتدى قسم ادارة اعمال

m7moud غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-05-2013, 01:56 AM   #10

adnans

الصورة الرمزية adnans

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7moud مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية ياابو عدن ماتقصر

وان شاءالله على يدك حاخذ معاه لانها نازلة معاه المادة في الصيف

بالنسبة لنقل المواضيع (المواد المشتركة لكل الاقسام زي استراتجية حطها هنا) اما مواد ادارة اعمال التخصص تكون في منتدى قسم ادارة اعمال
يعافيك ربي يالغلا ..

الله يوفقك وباذن الله فالصيف أنا كمان راح أخذ عنده مادة القياده احد وثلوث الله يوفقنا جميعا لكل خير ..

أفدتني فهالموضوع بارك الله فيك .. بس حبيت انبهك لشغله أنا يخوي يا محمود أخذت عنده فالدوري الأول 17 من عشرين وأنا أعلى درجه فالكلاس هو يقولنا أنا ما أعطي أحد الدرجه الكامله .. لكن فالمقابل هو ما يعطي أحد أقل من عشره الا نادرا وتراه يساعد فالنهايه على قولتهم وهو يقول أنا ما أعترف بالدرجات اعترف بالطالب فأخلاقه وأنتظامه فالحضور اهمممم شي الحضور ويعرف أسمك وحاول تخليك مركز معاه يحب المركزين شد حيلك وباذن الله تاخذ الآي بلس هو قالنا أن ال 17 هذي يعتبرها أمتياز والى ما تطلع الدرجات النهائيه كلمني وراح أعطيك درجتي بس بكل حال اتكل على الله وخذها الدكتور أبن حلال وما يقصر بس لاااا تغيب أبدا ..

موفق حبيبي الغالي