InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى التعليم عن بعد
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى التعليم عن بعد خاص بالطلبة الملتحقين بالجامعة عن طريق التعليم عن بعد

كلـــــــــــــــــــــكم ادخلو مهم بخصوص الاودس بلس والنتااااااااااائج

ملتقى التعليم عن بعد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-06-2012, 01:22 AM
الصورة الرمزية روح ميمو

روح ميمو روح ميمو غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: آسيا
Skaau.com (15) كلـــــــــــــــــــــكم ادخلو مهم بخصوص الاودس بلس والنتااااااااااائج

وش هالجامعه ياناس فشيـــــــــــــــــــــــــــــله الله لايوفق كل من كان له سبب في تاخير النتائج حسبي الله عليهم الله يجعلها في وجيههم ويحرمهم طعم الراحه كنت اقول افضل جامعه ولما سجلت كنت مبسوطه وربي انها تجيب المررررض عسى الله يمرضهم دخلنا الاسبوع الثالث ولافيه نتيجه لأي ماده موظفين ومسؤولين ودكاتره فااااااااااااااااااااااااااشلين اسأل رب العرش العظيم ان يشل ايدي من تهاون فينا وفي مشاعرنا ولخبط امورناوياليـــــــــــــــــــــــــــــت يسمعون هالكلام فاشلين فاشلين فاشلين سيكورتيه وتخب عليكم يامنحطين واذا بتوقفون عضويتي بكيفكم اهم شي اطلع اللي بقلبي حتى المنتدى مافي اي تفاعل او اي مساعده خلاااااااااااااااااص طفح الكيل وطزززززززز في ام امهم وكل من يدافع عنهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع روح ميمو  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاثق بك ياربي اثق بأن كل ماأتمناه سيكون برحمتك لي وان كل ما أدعو به ستحققهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-06-2012, 01:36 AM   #2

السميري...

جامعي

التخصص: E
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
افتراضي رد: كلـــــــــــــــــــــكم ادخلو مهم بخصوص الاودس بلس والنتااااااااااائج

وازيدك من الشعر بيت اذ بدات الدراسه خذي رسائل سارع بالسداد لكي لايحذف جدولك

السميري... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012, 01:47 AM   #3

روح ميمو

جامعي

الصورة الرمزية روح ميمو

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
افتراضي رد: كلـــــــــــــــــــــكم ادخلو مهم بخصوص الاودس بلس والنتااااااااااائج

والله عارفه هذا الشي الوحيد اللي فالحين فيه
اووووووه نسيت ظلمتهم كمان فالحين في تاخير وتعقيد موضوع البطايقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

روح ميمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012, 03:34 AM   #4

دمعة وجع

دمعة وجع

الصورة الرمزية دمعة وجع

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: علوم ادارية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة

ليه تدعين عليهم ترجعلك يعني تتوقعين هم يبون التعب لنفسهم يبون الشتايم
كثير اشوفهم يشتمون في الجامعة والمشكله نبيها تتطور طيب كيف تتطور واحنا مستعجلين على كل شي والله اشوف انو نصبر والنتايج مصيرها تطلع ولاتنسين ان الله مع الصابرين الله ينجحنا ان شاء الله ويوفقنا جميعا واتمنى ماتزعلين من كلامي .....

دمعة وجع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012, 07:45 AM   #5

εqαά αŀώάrđ

البلد: منطقة مكة المكرمة

أخيتي الفاضلة
استهدي بالله واذكري الله وصلِ على النبي صلى الله عليه وسلم

ليس هناك أي داع لكي تدعي على أحد فليس جميع من يعمل في الجامعة بنفس المعاملة والاخلاقيات
ولا تشملهم التأخير .

النتائج بدأت بالظهور منذ الخميس على ما أعتقد .
والالية الجديدة لظهور النتائج تنتظر اعتماد رئيسة القسم للدرجات
فلكي أن تتخيلي كم من الاعداد الهائلة سيتم اعتمادها لجميع الانظمة انتظام انتساب تعليم عن بعد .

وفي كل تأخير خير بإذن الله تعالى

ومثل ما قالت أختنا دمعة وجع لاتدعين على أحد عشان لاتجي الدعوة عليكِ
اصبري ان الله مع الصابرين اخيتي

هدانا الله و إياكم

توقيع εqαά αŀώάrđ  

لاتنسوني من دعواتكم بأن يحقق لي ربي مااتمنى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويوفقني في ديني ودنياي .. ويوفقني في دراستي واحقق امنيتي .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

εqαά αŀώάrđ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012, 12:02 PM   #6

روح ميمو

جامعي

الصورة الرمزية روح ميمو

الا بأدعي (على اللي اخر نتائجنا) كلامي كان واضح ماظلمتهم هم اللي ظلمونا واستهونو في كل شي يخصنا داااااااايم كذا اسلوبهم ولاتصدقون ان التاخير من التعب اللي يتعبونه والله والله والله في الجامعات الثانيه وانا بنفسي كنت ادرس في جامعه ثانيه فيها مساوئ بس النتائج وربي يومين وتطلع اوقات قبل حتى مانختبر الماده الثانيه والا الجامعات الثانيه ماعندهم زحمة طالبات ؟؟!!!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والتطور مع جدددددددددددددتي عاد مصدقين انتم خخخخ عاد دعوتي اللي بتخلي الجامعه في تدهور لويبغو يتطورو تطورو من زمان عموما انا ماسالت فيهم المهم نتيجتي حسبي الله عليهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولاتزعلو منينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

روح ميمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012, 12:23 PM   #7

الأميره سما

a dreamer

الصورة الرمزية الأميره سما

التخصص: English
المستوى: الخامس

غريبه ياميمو!! النتائج طلعت لـ3 مواد عندي
معقوله ماطلع لك شي؟؟ والله الاعصاب تتعب كدا
هم فعلا بطيئييين بشكل مو بس في الاختبارات
حتى الجداول ونتايج التسكين
وصدقتي انا درست في ام القرى والنتيجه تطلع في يومين واحيانا يوم
لكن نتايجهم كان وااااااضح انهم مايصححون وكنا مظلومين بشكل مو طبيعي
هنا صح يطولون بس الدرجات نفس حلي ما احس اني مظلومه الحمدلله
وهدا الشي اللي يشفع لهم

توقيع الأميره سما  

(وَلَوْ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءَهُمْ لَفَسَدَتْ السَّمَوَاتُ وَالأَرْضُ وَمَنْ فِيهِنَّ بَلْ أَتَيْنَاهُمْ بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَنْ ذِكْرِهِمْ مُعْرِضُونَ)

الأميره سما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012, 01:17 PM   #8

العطـــا

صاحب السمو

الصورة الرمزية العطـــا

التخصص: موارد بشرية
المستوى: السادس

اذكري الله وقولي الله يهديهم بس لا تدعين !!! وخلي روحك رياضيه وبتتعودي على نظام الجامعه ان شاء الله ... تقديري (ن.هـ)

العطـــا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012, 02:45 PM   #9

دعوه خشوع

لااله الاالله وحده

نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الثاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح ميمو مشاهدة المشاركة
وش هالجامعه ياناس فشيـــــــــــــــــــــــــــــله الله لايوفق كل من كان له سبب في تاخير النتائج حسبي الله عليهم الله يجعلها في وجيههم ويحرمهم طعم الراحه كنت اقول افضل جامعه ولما سجلت كنت مبسوطه وربي انها تجيب المررررض عسى الله يمرضهم دخلنا الاسبوع الثالث ولافيه نتيجه لأي ماده موظفين ومسؤولين ودكاتره فااااااااااااااااااااااااااشلين اسأل رب العرش العظيم ان يشل ايدي من تهاون فينا وفي مشاعرنا ولخبط امورناوياليـــــــــــــــــــــــــــــت يسمعون هالكلام فاشلين فاشلين فاشلين سيكورتيه وتخب عليكم يامنحطين واذا بتوقفون عضويتي بكيفكم اهم شي اطلع اللي بقلبي حتى المنتدى مافي اي تفاعل او اي مساعده خلاااااااااااااااااص طفح الكيل وطزززززززز في ام امهم وكل من يدافع عنهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذه واحدة تشتكي تفاعلكن جاهاانهيار نفسي امييييييييييييييييييييييييييييييين يارب استجب طناش في الايمس وطناش في المنتدى وين نروح فيس بوك ولاتوتر ولامسن حق قيل وقال وكثرة السؤال يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااربي استجب

دعوه خشوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-06-2012, 04:59 PM   #10

حمودي اتصالات

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية حمودي اتصالات

التخصص: موارد بشـرية
المستوى: الخامس

مادري كيف ارد على كلامك او على دعواتك
او حتى على قطتك على المنتدى

كل مافي الموضوع بختصار
( مافي جهه فالعالم كلو ) تدور التعب لنفسها وتجيب الكلام لحالها بغض النظر وش كانت هل جهه

اذا كانت الجامعة فاشلة فليش التحقتي في نظام التعليم عن بعد فيها

عندك اكثر من جامعة بالمملكة تقدم نظام التعليم عن بعد وافضل من جامعة الملك عبدالعزيز واولهم جامعة الملك فيصل

واذا كانت الجامعة فاشلة فما اعتقد ان في ضرورة حملتك انك تكملي الترم عندهم وتكملي السنة كاملة كان بامكانك تسحبي فاي وقت

زبدة الحكي اذا كان في تاخيـــر فهوا يرجع لعدة اسباب ومن ظمنها :-

عدد الطلاب فالجامعة نفسها كبيــــر جدا مهو الف ولا الفين طالب وطالبـــة

ثاني شي نظام الاوديوس الجديد اللي ركبوة الى الان النظام ماشتغل كويس ( حتى اعضاء هيئة التدريس يشتكو منة )

فاعتقد ان موضوع الصبـــر ماراح يزود او يقلل من الطلبة شي ونا اولهم مانزلتلي مادة وحدة الى الان

افضل من انك تدعي على خلق ربنا كلهم ومن ظمنهم ناس مالها دخل اصــلا

كنت بقفل الموضوع بس ماعتقد ان في سبب يخولني اني اقفلو لان دعيتي بما فية الكفاية والاغضاء كان تجاوبهم معاكي واقعي

فراجهي حالك اختي كويس قبل ماتدعي عل خلق

الف شكر ^_^

رجاء حار اللي محتاج مساعدة او حاجة يكلمني برايفت لان
تواجدي هل فترا ضعيف بسبب ظروف العمل والرسائل الخاصة
بتوصلني عل فون ^_^

التعديل الأخير تم بواسطة حمودي اتصالات ; 02-06-2012 الساعة 05:08 PM.
حمودي اتصالات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس