InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

أستفسار عن مادة التدريب العملي ؟؟؟

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-01-2012, 10:41 AM
الصورة الرمزية الشهـــري

الشهـــري الشهـــري غير متواجد حالياً

I have a dream

التخصص: ادب انجليزي ولغات اوربيه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي أستفسار عن مادة التدريب العملي ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير ----- مساكم الله بالخير والمسرات
استفسار بسيط : ما هي شروط انزال مادة التدريب العملي ومتى اسجل ؟
لاني في الحقيقة حاولت انزلها الترم هذا الا انني لم استطع فلم اجدها من ضمن الواد التي استطيع حذفها او اضافتها؟
وما هي الطريقة في دراستها او بالاحرى ما هي طريقتها او آليتها وللمعلومية انا موظف حكومي وعملي لا يعلم بانتسابي اطلاقاً (اخذ اجازة قبل الاختبار) وسبب ايضاحي لهذة المسألة لانني سمعت من احد الاخوان ان يجب على مرجعك ان كنت موظف ان يعبئ خانات تقييمك .
شاكر ومقدر حسن تعاونكم
والله يرعاكم ويحفظكم

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-01-2012, 10:58 AM   #2

ابو عصــــــــــــام

جامعي

التخصص: انجليزي
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أستفسار عن مادة التدريب العملي ؟؟؟

مادة التدريب العملي عبارة عن ورقة فقط تاخذها من مدرس المادة وتعطيها لجهة عملك ليتم تعبئتها ان رغبت --
وان لم ترغب من جهة عملك فمن اي جهة اخرى -اهم شي تكون الورقة مختمة مع تعبئة معلوماتك الشخصية وفترة التدريب ودرجة التقييم من 40

--اما مدرس المادة بيده 60 درجة (ان شاء الله يكون مدرسها متفاهم في الترم القادم )
--وفي العادة يعطون المدرسين درجات عالية في هذه المادة دون اي جهد منك غير تعبئة الورقة وتختيمها.

اما اضافتها في الجدول فتقدر تضيفها زي بقية المواد

وعسى الله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة ابو عصــــــــــــام ; 21-01-2012 الساعة 11:03 AM.
ابو عصــــــــــــام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2012, 11:03 AM   #3

الشهـــري

I have a dream

الصورة الرمزية الشهـــري

بارك الله فيك ابو عصام وعسى الله يرزقك السعادة في الدارين
اخي الفاضل هل يعني ذلك انه يجب علي الحضور مرة اخرى لجدة وللجامعة تحديداً لاخذ النموذج؟ اما انني استطيع ان اسحبها عن طريق الموقع أو أوكل شخص يقوم بذلك من أهالي جده .
شاكر وممنون لك يا ابا عصام

الشهـــري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2012, 11:06 AM   #4

الحجازي

التخصص: لغة إنجليزية

صبحك الله بالخير... عدم وجودها في جدولك أمر غريب... ولكن لامشكلة إن شاء الله بتضيفها سواء بمراجعة الشؤون التلعيمية .. او نظام المعاملات الإلكترونية .. وستُحل هذه الإشكالية..

أنا ايضاً لدي إشكالية في هذه المادة،، حيث ان جهة العمل التي اعمل بها لايوجد تطبيق للغة الإنجليزية ،، ومن بين البنود المطلوبة في نموذج مادة التدريب العملي هناك بند (التطبيق العملي للمعرفة العلمية)، ولا أعرف مالحل ؟؟

توقيع الحجازي  

::

الحجازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2012, 11:11 AM   #5

ابو عصــــــــــــام

جامعي

التخصص: انجليزي

الورقة تاخذها من الدكتوراللي بتنزل عنده المادة بإذن الله --يعني لا تشيل هم من الحين --انبسط في الاجازة

-واذا نزلت الشعب الدراسية او اذا بتحضر الدورة التاهيلية تقدر تاخذها من دكتور المادة
او تستفسر من اي احد من زملاءك اذا الدكتور موافق انكم تطبعون النموذج من موقع الجامعة من دون الحضور شخصيا--
هذا والله اعلم

ابو عصــــــــــــام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2012, 12:28 PM   #6

abo aleen

alsultan

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انجليزي لغه
البلد: خميس مشيط

اخي الشهري كثره الاستفسارات عن هذه الماده قد تاثر على الطلاب من دون ما تدري انا تخرجت اقول الكلام هذا من باب النصيحه عندك اي شي اسال على الخاص افضل.... عندي او اي شخص تشوفه خريج لان هناك ردود والله قد تاثر عليكم لان فيه ناس تدخل المنتدى من ؟؟؟؟ اتمنى انك فهمتني وقد ياثررررون عليكم والله يوفقكم ...

abo aleen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2012, 12:28 PM   #7

جبل طارق

جامعي

الصورة الرمزية جبل طارق

التخصص: english
المستوى: الخامس

ياولد عمي انا نزلتها الترم اللي عدى عند محمد فوزي عن طريق الاوديس لها متطلبين لكن اضفتها من شئون الطلاب وزي ما قالو الاخوان نموذج تعبيه وتحط الدرجات وتختمها من عملك حاول لنك تضمن 40 وتسلمها للدكتور عني انا حطيتها من تحت الباب واخذت 95 لكن تاكد ان هالماده تكون عند محمد فوزي لوكانت عند غيره كلااااااااااااااااااااااااااااااااام ثاني

جبل طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2012, 02:32 PM   #8

العتيني

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية العتيني

التخصص: E N G L I S H

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo aleen مشاهدة المشاركة
اخي الشهري كثره الاستفسارات عن هذه الماده قد تاثر على الطلاب من دون ما تدري انا تخرجت اقول الكلام هذا من باب النصيحه عندك اي شي اسال على الخاص افضل.... عندي او اي شخص تشوفه خريج لان هناك ردود والله قد تاثر عليكم لان فيه ناس تدخل المنتدى من ؟؟؟؟ اتمنى انك فهمتني وقد ياثررررون عليكم والله يوفقكم ...
ههههههههههههههههههههههههه
احسنت ,بس عاد ماتوقع انهم فاضيين يخشو منتديات .<<والله ممكن يخشو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يستر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبالنسبة للنموذج رح تحصله هنا بالمنتدى انا حصلته هنا والاخوان مرح يقصرو واعتقد النموذج هو واحد ما يتغير
الشي التاني انه مو شرط يتوقع من عملك انت , انا عملي رفضو ورحت اقرب مستشفى ومشوها في اقل من ساعة ومدة شهرين كمان ^_^ واعطوني 40 /40 <<<الله يجزاهم خير الحمد لله

وبالنسبة لإضافة المادة انا اضفتها الترم اللي طاف عن طريق نظام المعاملات الالكترونية ارسلت لهم واليوم الثاني اضيفت لي

موفقين كلكم

توقيع العتيني  

العتيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-01-2012, 01:16 PM   #9

الشهـــري

I have a dream

الصورة الرمزية الشهـــري

عسى الله يوفقكم جميعاً الاخ الحجازي عسى الله ييسر امري وامرك
الاخ ابو آلين السلطان وصلت المعلومه ومثل ما تفضلت مو ناقصين هم على الهم الي احنا فيه اكرر شكري للفتتك الكريمه وتنويهنا بذلك والف الف الف مبروك التخرج تستاهل كل خير وعسى الله يرزقني واياك السعادة
الأخ جبل طارق مرحباً مليون أيذاك تدرس انجليزي ولا ادري عنك (طلعت راس جبل طارق عيلي وأسلم على ال زيدان) الساعه المباركه يا جبل طارق اني شفتك وعسى الله يوفقك ويرزقك .
الاخ العتيبي ههههههههه بيخشوووووا وتلاقيهم في كل مكان (للأسف) هلا بقرم عتيبة ممكن ترشدني يا حبيب أخوة على هالنموذج طالما انه موحد ولا اظن راح يختلف شيئ الا التاريخ والله أعلم (أكون لك من الشاكرين)
اخواني وخواتي بدر لي سؤالين ويا كثر اسئلتي (سامحوني ولا تؤاخذوني)
هل هناك رسالة تخرج؟
هل نحن مجبورين بتدريس مادة الانجليزي في أحد المدارس الاهلية او الحكومية ؟

الشهـــري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-01-2012, 03:23 PM   #10

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo aleen مشاهدة المشاركة
حيالله خريجنا ابوالين
والله انك صادق اكثر من مره نصحتهم ومايسمعوا النصيحه ادري انهم يكتبوا الردود بطيب نيه لكن
اخاف يتغير نظام الماده بسبب ردوكم يااخوه وتكون جنت على نفسها براقش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المنتدى فعلا متابع من قبل اعضاء وعضوات هيئة التدريس حصل كذا موقف اثبت لي هالشي

الله يستر علينا وعليكم

فانتبهوا لردوكم ربي يرضى عليكم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهـــري مشاهدة المشاركة
عسى الله يوفقكم جميعاً الاخ الحجازي عسى الله ييسر امري وامرك
الاخ ابو آلين السلطان وصلت المعلومه ومثل ما تفضلت مو ناقصين هم على الهم الي احنا فيه اكرر شكري للفتتك الكريمه وتنويهنا بذلك والف الف الف مبروك التخرج تستاهل كل خير وعسى الله يرزقني واياك السعادة
الأخ جبل طارق مرحباً مليون أيذاك تدرس انجليزي ولا ادري عنك (طلعت راس جبل طارق عيلي وأسلم على ال زيدان) الساعه المباركه يا جبل طارق اني شفتك وعسى الله يوفقك ويرزقك .
الاخ العتيبي ههههههههه بيخشوووووا وتلاقيهم في كل مكان (للأسف) هلا بقرم عتيبة ممكن ترشدني يا حبيب أخوة على هالنموذج طالما انه موحد ولا اظن راح يختلف شيئ الا التاريخ والله أعلم (أكون لك من الشاكرين)
اخواني وخواتي بدر لي سؤالين ويا كثر اسئلتي (سامحوني ولا تؤاخذوني)
هل هناك رسالة تخرج؟
هل نحن مجبورين بتدريس مادة الانجليزي في أحد المدارس الاهلية او الحكومية ؟
حياك الله اخ الشهري

ان كان نظام الماده بقي مثل ماهو وكان استاذ الماده هو د/محمد فوزي

فتقدر تستفيد من هالرابط تبع الدورة فيه النموذج +روابط اخرى تخص الماده بتفيدك

وفقكم الله

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس