مكتبة دار الهدى
مساحة إعلانية متاحة
الاستاذة صفاء
 
وصف
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةدكتورة الكيمياءالاستاذة جوهرة
مكتبة المنارة

 

 


العودة   منتديات سكاو [ طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز ] > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
   
   


تحليل ممتاز لقصيده (those winter sundays)

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 19-12-2011, 11:53 PM
الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

عبدالله بن عبدالرحمن عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً

تخرجت ولله الحمد

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,351
افتراضي تحليل ممتاز لقصيده (those winter sundays)


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني-تى بحثت بسبارك نوت ولم اجد تحليل لهذة القصيدة وبحثت بمواقع عدة فوجدت هذا الموقع وبصراحه ممتاز وجيد ولكن لم يجيب على كثير من بعض التساؤلات التى فى القصيده ..
عموما احببت ان اشارككم بهذا الرابط لعل ان يستفيد منه البعض

http://www.directessays.com/viewpaper/8757.html

واتمنى من اي شخص لديه رابط تحليل جيد ان يضعها هنا

سائلا المولي عز وجل لنا ولكم التوفيق والسداد فى الدنيا والاخرة
رد مع اقتباس

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-12-2011, 06:35 AM   #2

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,198
افتراضي رد: تحليل ممتاز لقصيده (those winter sundays)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


بارك الله فيك اخي الكريم


تم اضافته لقسم الملخصات


وعندك موضوع من كم يوم نزل للاخت الملاك الابيض فيه شرح للقصائد ممكن يفيدك اذكر مر علي تحليل لهذه القصيده فيه
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=495466


وفقكم الله

 

توقيع ام حمدان  

 

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..






اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب



جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious







 

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-12-2011, 07:00 AM   #3

ابو الاء

الصورة الرمزية ابو الاء

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,224
افتراضي رد: تحليل ممتاز لقصيده (those winter sundays)

شكرا يابو سامي

 

توقيع ابو الاء  

 


 

ابو الاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-12-2011, 11:13 AM   #4

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,351
افتراضي رد: تحليل ممتاز لقصيده (those winter sundays)

يسلمو ام حمدان

حياك الله استاذي ابو ألاء

اسال الله للجميع التوفيق

 

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-12-2011, 08:58 PM   #5

nour al3mr

المديرة العامة

أستغفر الله ~

الصورة الرمزية nour al3mr

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 52,210
افتراضي رد: تحليل ممتاز لقصيده (those winter sundays)

وعليكم السلام ورحمة الله و بركــــاته

الله يعطيك العافية ويديم عليك من فضـــله

وفالك أعالي الدرجـــــــات

 

توقيع nour al3mr  

 

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..


::
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

::


جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious
::

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

 

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-12-2011, 12:43 AM   #6

المحزوون

الصورة الرمزية المحزوون

 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Englizi
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,540
افتراضي رد: تحليل ممتاز لقصيده (those winter sundays)

طلعت تحاليلك الحين يابو عبدالرحمن : )

وينها قبل اسبوع ولا متاثر بالمثل الي يقول زبن قرشك الابيض ليومك الاسود

ههههههههههههههههههههه


على العموم الله يوفقك ويكتب لك الانفع والاصلح انت وباقي الزملاء


موفقين ..

 

توقيع المحزوون  

 

 

المحزوون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 08:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2017