InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استفسار عن افضل الدكاترة مع مساعدة في الجدول اتمنى الكل يدخل

منتدى كــــلــية الهـــــــــندسة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-09-2011, 10:44 AM
الصورة الرمزية الحربي 001

الحربي 001 الحربي 001 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: طالب
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Skaau.com (24) استفسار عن افضل الدكاترة مع مساعدة في الجدول اتمنى الكل يدخل

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ما احب اطول عليكم انا طالب مستجد بكلية الهندسة و بصراحة ما اعرف الدكاترة الكويسين مجرد كلام اسمعه واتمنى انكم تساعدوني فهالشي
جدول الترم الاول :
مقمدمة في التصميم الهندسي (IE201)
الرسم الهندسي (MENG102)
(math 2 (MATH202
معمل فيزيا (PHYS281)
عربي 1 (ARAB101)
(basic workshop (MENG130 وممكن استبدلها بالبرمجة الحسابية المهيكلة (EE201)
مادتين (IE203) و (IE204) اللي هما engineering comm. skills 1,2 اختلفوا العلماء بعضهم يقول اندمجوا كلهم في ماده وحده سموها (IE200) و بعضهم يقول لا المادتين على حطة يدك ما اتغير فيها حاجة طبعا اذا اندمجوا انا ناوي اخذهم الترم الاول واذا كل ماده لوحدها راح اخذ كل ماده فترم لوحدها
بالنسب للدكاترة :
(IE201) و (MENG102) اللي سمعته ان افضل دكتور نديم
الرياضيات بعد سمعة ان افضل دكتور ابو جبل او الجبلي ناسي اسمه بالضبط ويجي بالمرتبة الثانية الصاعدي
بقية المواد ما اعرف عن دكاترتها و افضلهم اي شي
اتمنى الكل يديني افضل دكتور لكل ماده وبعد يديني رأيه بالدكاترة اللي ذكرتهم واذا يعرف دكاترة افضل منهم لا يبخل علي يقولي طبعا مع ذكر مميزات كل دكتور سواء (يشرح كويس . يساعد فالدرجات وعنده بونس ....الخ)
وبعد اللي يشوف ان جدولي يحتاج تغيير رجاءا يقولي اقتراحه و راح اخذ بعين الاعتبار كلامه في النهاية انا مثل ما قلتلكم مستجد واتمنى انكم تنوروني بمعلوماتكم
في اشاعة انتشرت مفادها ان الطلاب المستجدين ما يقدروا يعدلوا جداولهم وانها تنزل اوتوماتيكية من وكيل الشؤون التعليمية افيدونا فهالصدد
جزى الله بالخير من سيعلق و جعله الله في ميزان حسناتة ودمتم بود

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-09-2011, 11:19 AM   #2

Eng.3zoz

جامعي

الصورة الرمزية Eng.3zoz

التخصص: Industrial Engineering
المستوى: التاسع
افتراضي رد: استفسار عن افضل الدكاترة مع مساعدة في الجدول اتمنى الكل يدخل

شوف حبيبي جدولك مو صعب بس يحتجلو جهد ومن راي لا تغير basic workshop MENG130
وبالنسبه للدكاتره زي ما انت قلت هما الافضل وبالنسبه للمواد التانيه مو انت تحدد الدكتور بس IE201 و math
والله يوفقك

Eng.3zoz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2011, 01:09 PM   #3

Mr-Ammar

close to end

الصورة الرمزية Mr-Ammar

التخصص: Production Engineering
المستوى: الثامن

انا اشوف جدولك كوويس وهيا Ie200 واندمجت خلاص ليها كم ترم ،،

وتاني شي انا اقلك انو صعب عليك تنزل دا الجدول لانو حيسير تعارضات كتيره ،اوقات المواد ماهي تلاته ساعات في الاسبوع ،، اكتر من كدا..... ولو كان يننزل يا حتلاقي بريكات كتيره يا حتنزل المواد كلها مو عند الدكاتره الي تبغاهم ..
على العموم
في الماث في واحد اسمو عبدالله القثمي دا افضل واحد ،، وفي الماده دي الاختبارات موحده يعني منسق الماده يحطها لكل الطلاب فمافي شي اسمو دف ،، البونس "غالبا" اذا كان فيه حيجي لكل الطلاب
ie201 نديم
meng102 مو نديم ،، وانا لسى ما اخدتها
وانا عن نفسي افضلك تنزل ee بدال meng 130 ،، لانو الورش سهله وانتا حاول تتخلص من المواد الصعبه لو تقدر في البدايه ،،

بالتوفيق

توقيع Mr-Ammar  

Mr-Ammar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2011, 04:15 PM   #4

الحربي 001

جامعي

شوف حبيبي جدولك مو صعب بس يحتجلو جهد ومن راي لا تغير basic workshop meng130
وبالنسبه للدكاتره زي ما انت قلت هما الافضل وبالنسبه للمواد التانيه مو انت تحدد الدكتور بس ie201 و math
والله يوفقك
ايه إن شاء الله انا بشد حيلي نفس التحضيري و اكثر ايه الورش احتمال ما اغيرها لان انا متفق مع مهندس فالمستوى الخامس ندرس البرمجة سوا الترم الثاني
شكرا لك اخي عزوز و جزاك الله خيرا .... امين وياك حبيبي

الحربي 001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-09-2011, 04:55 PM   #5

الحربي 001

جامعي

انا اشوف جدولك كوويس وهيا ie200 واندمجت خلاص ليها كم ترم ،،

وتاني شي انا اقلك انو صعب عليك تنزل دا الجدول لانو حيسير تعارضات كتيره ،اوقات المواد ماهي تلاته ساعات في الاسبوع ،، اكتر من كدا..... ولو كان يننزل يا حتلاقي بريكات كتيره يا حتنزل المواد كلها مو عند الدكاتره الي تبغاهم ..
على العموم
في الماث في واحد اسمو عبدالله القثمي دا افضل واحد ،، وفي الماده دي الاختبارات موحده يعني منسق الماده يحطها لكل الطلاب فمافي شي اسمو دف ،، البونس "غالبا" اذا كان فيه حيجي لكل الطلاب
ie201 نديم
meng102 مو نديم ،، وانا لسى ما اخدتها
وانا عن نفسي افضلك تنزل ee بدال meng 130 ،، لانو الورش سهله وانتا حاول تتخلص من المواد الصعبه لو تقدر في البدايه ،،

بالتوفيق
الحمدلله خفت ان جدولي يكون سئ .. بس شي طيب انو اندمجت هالمادتين اجل إن شاء الله بدرسها الترم هذا
الله يستر و يضبط الجدول معي وبنفس الدكاترة اللي ابيهم ما يكونوا دكاترة ثانين مستواهم مو ذاك الزود
حلو حلو يعني يكون معاي خيارين الجبلي و القثمي اي واحد يكون فل شعبو راح اسجل عند الثاني
ايه صحيح كلامك بس الدكتور تجيه كشوفات الدرجات ويقدر يزيدك لانو هوا الي ينزلها فالاوديوس تبعك انا اخوي خريج طب ويقولي الكلام هذا صح غلط الله اعلم
حلو اجل إن شاء الله حسجل عند نديم واقول على بركة الله الرسم إن شاء الله يصير خير واسجل عند دكتور ممتاز و شريح
للاسف ما اقدر بس راح احاول اكلم خويي و يصير ندرسها الترم هذا بدل الثاني
ما قصرت اخوي عمار و جزاك الله الجنة وبيض الله وجهك انت و الاخ عزوز ... وكل عام وانتم بخير

قديم 03-09-2011, 03:25 AM   #6

xxfoxx

جامعي

التخصص: هندسة
المستوى: الخامس

الرسم الهندسي وie201 كل وحدة شغلها اكثر من الثاني ويبغالها كرف ولاتنسى انك حاط مواد يبغالها مذاكرة فخلي كل وحدة منهم في ترم احسن
وبالتوفيق (:

xxfoxx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-09-2011, 03:37 PM   #7

الحربي 001

جامعي

الرسم الهندسي وie201 كل وحدة شغلها اكثر من الثاني ويبغالها كرف ولاتنسى انك حاط مواد يبغالها مذاكرة فخلي كل وحدة منهم في ترم احسن
وبالتوفيق (:
انا الحمدلله معدلي 4.5 وبالنسبة للكرف ما عليك التحضيري علمتنا عليه مضبوط بعدين نفس الشي الترم الثاني عندي ماث 3 و فيزيكس 2 الاولى 3 ساعات و الثانية 4 ساعات و برمجة هيكيلية فانا حبيت اعمل توازن و اتخلص من المواد اللي فيها كرف الترم الاول لنا ولك اخي فوكس و جزاك الله كل خير

قديم 03-09-2011, 09:33 PM   #8

Kung Fo

the spider

نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: معتذر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربي 001 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

ما احب اطول عليكم انا طالب مستجد بكلية الهندسة و بصراحة ما اعرف الدكاترة الكويسين مجرد كلام اسمعه واتمنى انكم تساعدوني فهالشي
جدول الترم الاول :
مقمدمة في التصميم الهندسي (ie201)
المادة هذي فيها كرف كثير الله يعينك واجتماعات وبتاخذ من وقتك للمواد الاخرى ,, نديم تركمان افضل واحد وفيه عمر النقيطي برضه جيد وفيه شعبان نصير سمعته جيدة

الرسم الهندسي (meng102)
مادة رسم وتخيل ممكن تحبها وممكن لا اذا عندك ميول للرسم راح ترتاح ,, بس ترى هذي المادة واللي فوقها راح تكون نوعا ما ضغط

(math 2 (math202
تفاضل وتكامل بس اغلبها تكامل ليست بالصعبة ,, حمزة أبو جبل اذا يدرسها نزلها عنده , يقولون القثمي كويس

معمل فيزيا (phys281)
معمل فيزياء يوم واحد في الاسبوع لمدة 3 ساعات تجارب بسيطة تاخذ فوق التسعين بالراحة

عربي 1 (arab101)
ما يحتاج
(basic workshop (meng130 وممكن استبدلها بالبرمجة الحسابية المهيكلة (ee201)
الورش اذا يدرسها الدوسري تطون حللوة تجيب فوق 95 بمجرد الحضور فقط
البرمجة خذها عند علاء جودة مادة قصيرة ومواضيعها مكررة اذا فهمتها من البداية تكون تمام

مادتين (ie203) و (ie204) اللي هما engineering comm. Skills 1,2 اختلفوا العلماء بعضهم يقول اندمجوا كلهم في ماده وحده سموها (ie200) و بعضهم يقول لا المادتين على حطة يدك ما اتغير فيها حاجة طبعا اذا اندمجوا انا ناوي اخذهم الترم الاول واذا كل ماده لوحدها راح اخذ كل ماده فترم لوحدها
ie 200 انا اخذتها ايام 203 و204 فيها البحث هو الللي مسوي زحمة

بالنسب للدكاترة :

(ie201) و (meng102) اللي سمعته ان افضل دكتور نديم
الرياضيات بعد سمعة ان افضل دكتور ابو جبل او الجبلي ناسي اسمه بالضبط ويجي بالمرتبة الثانية الصاعدي
بقية المواد ما اعرف عن دكاترتها و افضلهم اي شي
اتمنى الكل يديني افضل دكتور لكل ماده وبعد يديني رأيه بالدكاترة اللي ذكرتهم واذا يعرف دكاترة افضل منهم لا يبخل علي يقولي طبعا مع ذكر مميزات كل دكتور سواء (يشرح كويس . يساعد فالدرجات وعنده بونس ....الخ)
وبعد اللي يشوف ان جدولي يحتاج تغيير رجاءا يقولي اقتراحه و راح اخذ بعين الاعتبار كلامه في النهاية انا مثل ما قلتلكم مستجد واتمنى انكم تنوروني بمعلوماتكم
في اشاعة انتشرت مفادها ان الطلاب المستجدين ما يقدروا يعدلوا جداولهم وانها تنزل اوتوماتيكية من وكيل الشؤون التعليمية افيدونا فهالصدد

جزى الله بالخير من سيعلق و جعله الله في ميزان حسناتة ودمتم بود

احس جدولك كرف مرة

Kung Fo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 04:10 AM   #9

JeDDaH BooY

جامعي

الصورة الرمزية JeDDaH BooY

التخصص: هندسـة ميكانيكية ( انتاج )

اول حاجة التحضيري ماتجي حاجة جمب المواد حقت الهندسة !!! ^__^

دحين بكلمك على المواد ...
math 202 .. تميل الى الصعوبة ومشكلتها كمان في القوانين تشبه بعض بدرجة كبيررررررة ...
( انتبه من د. وليد الحمدان شرح سيء ,ممل , يحضر في اول دقيقة ويقفل الباب , ماعندو رحمة على الطالب !! )

meng 102 .. مادة كلها رسم على الورق اولا ثم التصميم على الكمبيوتر ..
حاول ترسم وتعبي كل الملزمة وماتخلي حاجة واي رسمة ممكن تجيك في الاختبار حتى لو ماخذتها في الكلاس
( درست عند د. ياسين رجل محترم وطيب بس شرحو متوسط وصوتو واطي بس في النهاية يزوووودك لو مجتهد معاه )

JeDDaH BooY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 04:32 AM   #10

Eng:S.T.M

فيلسوف

الصورة الرمزية Eng:S.T.M

التخصص: هندسة صناعية
المستوى: متخرج

يا طيب جدولك صعب وكرف- انا صاحبي كان منزل نفس جدولك بس بدال الورش او البرمجة نزل الانجليزي ومعدله كان اعلى من معدلك وطاح معدله- أنصحك تحذف اما الرسم او التصميم وتنزل البرمجة و ie200-وانا أفضل انك تحذف الرسم وتنزلها في الصيف سهالة بس اتاكد انها حتنزل-ترا الماث مع الديزاين مع الرسم كرف غير طبيعي والتحضيرية لا تقارن مع الهندسة- ولك حرية الاختيار،،، بالتوفييييييق،،،

توقيع Eng:S.T.M  

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

Eng:S.T.M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس