InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى التعليم عن بعد
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى التعليم عن بعد خاص بالطلبة الملتحقين بالجامعة عن طريق التعليم عن بعد

اسئلة عاجلة للتحويل من انتساب لتعليم عن بعد جزاكم الله خير افيدونا

ملتقى التعليم عن بعد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-07-2011, 10:50 AM
الصورة الرمزية الملاك الأبيض

الملاك الأبيض الملاك الأبيض غير متواجد حالياً

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انقلش
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
Skaau.com (15) اسئلة عاجلة للتحويل من انتساب لتعليم عن بعد جزاكم الله خير افيدونا

لو سمحتوا لي يااخوة ويااخوات
انا عندي بعض الاستفساراات عن نظام التعليم عن بعد والله يجزاكم خير تجاوبوني بسرعة قبل مايقفل باب التحويل لانو هاي اخر فرصة :

هل التحويل من انتساب الى تعليم عن بعد يتم عن طريق الجامعة او عن طريق النت بالنسبة للبنات ؟

وهل هناك اوراق مطلوبة معينة يجب توفيرها ولا كيف ؟

كم رسوم التعليم عن بعد 3000 او 4000 ؟

وهل الاختبارات الدورية تكون عن طريق نظام الايميس ام يجب لاحضور لها في الجامعة ؟

وهل الحضور اليومي للمحاضرات الزامي اونقدر انو مانحضر ؟

الرجاء التوضيح لانو الموضوع مستعجل جدا . وربي يوفق الي يرد علي ويفرج همه . لانو هذا الموضوع يهم ناس كثير يبغوا يحولوا ولديهم نفس الاستفسارات .الرجاء الافادة

~ روح انسان ~

learning is the only real joy in this life
اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات يوم يقوم الحساب

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-07-2011, 06:36 PM   #2

TOTO111

toto..1406

الصورة الرمزية TOTO111

التخصص: لغات اوروبيه
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثامن
افتراضي رد: اسئلة عاجلة للتحويل من انتساب لتعليم عن بعد جزاكم الله خير افيدونا

هل التحويل من انتساب الى تعليم عن بعد يتم عن طريق الجامعة او عن طريق النت بالنسبة للبنات ؟
اهلين اختي التحويل يتم عن طريق الجامعه من عمادة التسجيل والقبول من المركز الشامل روحي هناك بيعطوكي ورقه وتسجلي بياناتك ويطلبومنكي تختميها من خدمة المجتمع المبنى 3 وكمان من عمادة التعليم عن بعد تلاقيها في كلية العلوم ماادري اذا نقلوها مره ثانيه اسالي وهما راح يفيدوكي اكثر
وهل هناك اوراق مطلوبة معينة يجب توفيرها ولا كيف ؟
ورقه التحويل يعطوكي هيا تسجلي بياناتك وتخصصك والورقه الثانيع زي ماقلت تعبيها من الاماكن اللي قلت لك عليهاكم رسوم التعليم عن بعد 3000 او 4000 ؟
4000طبعا
وهل الاختبارات الدورية تكون عن طريق نظام الايميس ام يجب لاحضور لها في الجامعة ؟
اكيد الاختبارات الدوريه عن طريق الايميس راح تكون على حسب الدكتور او الدكتوره بعضهم يعطونا 5 واجبات و5 اختبارات وبعضهم اكثر المهم ابغى اقول لك انو الاختبارات النهائيه فقط هيا اللي يتحتم عليكي الحضور
وهل الحضور اليومي للمحاضرات الزامي اونقدر انو مانحضر ؟
اكيد بس اذا عندك ظرف وماقدرتي تحضري عادي بس اهم شي تقولي لها انو ماقدرتي تحضري عشان كذا اوكي
اعرف وحده كانت معايه باحد المواد وماكانت تحضر الامحاضره او محاضرتين ولا تحل لا واجبات ولا اختبارات فانحرمت من الماده .. ماابغى اخوفك بس لمن تحولي حطي ببالك انو لاااااااازم تشيكي باستمرار على الايميس وتحلي اول باول عشان ماتتراكم عليكي الواجبات اااااه نسيت شي فيه مشاركات بالمنتديات عليها 5 درجات
المهم بالنسبه لي انا والله مبسوووطه فيه لاني لما تدخلي الاختبار تكوني ضامنه على الاقل 27 من 30

TOTO111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2011, 08:32 PM   #3

الملاك الأبيض

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية

توتو من جد ماني عارفة كيف اشكرك . ربي يسعدك ويفرج همك ويجزيك الجنة .انت الوحيدة الي اعطتيني وجه احس التعاون بينكم قليل في القسم هنا ومتخوفة بصراحة

بس لو تسمحي لي اسال انو هل المناهج هي نفسها تبع الانتساب ولا مختلفة لانو احنا ندرس كتب الكوليج

شي ثاني انو الرسوم مكتوب انها صارت 3000 وفيه طلاب يقولوا انها صارت هذا الترم 3000 فهل انت مسجلة من زمان ولا الرسوم ماتغيرت ؟

اخر شي نظام حضور المحاضرات هل هو صباحي ام مسائي مثل الانتساب ؟

وارجوكم لاتطنشونا لانو مابقي شي على التحويل ابغى احسم امري مية بالمية .لانو هاذي اخر فرصة لي

الملاك الأبيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2011, 09:23 PM   #4

TOTO111

toto..1406

الصورة الرمزية TOTO111

التخصص: لغات اوروبيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الأبيض مشاهدة المشاركة
توتو من جد ماني عارفة كيف اشكرك
العفو ياعسل
. ربي يسعدك ويفرج همك ويجزيك الجنة .انت الوحيدة الي اعطتيني وجه احس التعاون بينكم قليل في القسم هنا ومتخوفة بصراحة
صحيح المشاركات قليله تعرفي اجازه ومافي احد له نفس يفتح اللابتوب اصلا هههههه

بس لو تسمحي لي اسال انو هل المناهج هي نفسها تبع الانتساب ولا مختلفة لانو احنا ندرس كتب الكوليج
لا مو نفسها تختلف فقط مواد التخصص نحنا بندرس انتراكشن مرررررررره سهل لابعد الحدود عن الكوليج
اذا ماغيروه السنه الجايه فحظك زييين
اما المواد العامه فهيا هيا نفففففسها

شي ثاني انو الرسوم مكتوب انها صارت 3000 وفيه طلاب يقولوا انها صارت هذا الترم 3000 فهل انت مسجلة من زمان ولا الرسوم ماتغيرت ؟
انا توني محوله الترم اللي فات كانت الرسوم 4000 وماادي اذا خفضو الرسوم الحين او لا

اخر شي نظام حضور المحاضرات هل هو صباحي ام مسائي مثل الانتساب ؟
اكيد مسائي من 3 بعد الظهر الى 10 مساء او 11
على حسب اوقات محاضراتك ممكن تكون محاضره وحده باليوم ممكن 3

وارجوكم لاتطنشونا لانو مابقي شي على التحويل ابغى احسم امري مية بالمية .لانو هاذي اخر فرصة لي
شوفي ياحلوه ماابغاكي تدعي عليه بعدين اذا ماعجبك
هوا صراحه متعب ومرهق جسديا بس اذا حاولتي تذاكري اول باول والله العظيم راح ترتاحي وقت الاختبار النهائي
بالتوفيق ياعسل

TOTO111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2011, 10:01 PM   #5

الملاك الأبيض

توتو روحي ياشيخة ربي يفرج كل همومك ويعطيك على قد نيتك ويسعدك ياقمر وربي انك عسولة

وجزاك الله كل خير

قديم 13-07-2011, 11:55 PM   #6

new student

جامعي

التخصص: ادب انجليزي
المستوى: السابع

ملوووووووكه انتي كمان تفكري تحولي
يالله انا كمان بحول ان شاءالله هادي اخر فرصه ليا انا كمان ومره نفسي احول والله متعب الانتساب
على الاقل الواحد يفهم من بداية الترم وياخذ فكره عن طيقة الاسئله مو زي الانتساب
رحله الي المجهول :$
يالله نشجع بعض وندخل فرحت كويس انه احد بيحول معايا
اسمعي رحت امس الصباح الجامعه عمادة القبول والتسجيل دخلت وسئلت وحده تشتغل هناك وكانت مشغوله بالكمبيوتر قالتلي بيفتح في الاودوس ايقونة التحويل واذا مافتح تعالي بداية الترم حولي مادري حسيتها تصريفه :$ اخاف استنى زي ماقالت ويخلص وقت التحويل

new student غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-07-2011, 02:54 AM   #7

killS

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام

Hmmmm.....
الاخوات ماقصروا جزاهم اللة خير لكن راح اعطيكي خلاصة الكلام
ترا التعليم عن بعد مو سهل زي الانتساب يعني تقريبا كل اسبوع اختبار و واجب ومشاركة لكل مادة
يعني يبيلة متابعة اكثر من الانتظام وفي النهاية كل التعب ذا على 30 درجة ولية اصحاب ماحضروا كم محاضرة وانحرموا من المادة فتاكدي من قرارك وامكانياتك قبل ماتحولي
وبالتوفيق في اي قرار تتخذية

killS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-07-2011, 03:02 AM   #8

الملاك الأبيض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new student مشاهدة المشاركة
ملوووووووكه انتي كمان تفكري تحولي
يالله انا كمان بحول ان شاءالله هادي اخر فرصه ليا انا كمان ومره نفسي احول والله متعب الانتساب
على الاقل الواحد يفهم من بداية الترم وياخذ فكره عن طيقة الاسئله مو زي الانتساب
رحله الي المجهول :$
يالله نشجع بعض وندخل فرحت كويس انه احد بيحول معايا
اسمعي رحت امس الصباح الجامعه عمادة القبول والتسجيل دخلت وسئلت وحده تشتغل هناك وكانت مشغوله بالكمبيوتر قالتلي بيفتح في الاودوس ايقونة التحويل واذا مافتح تعالي بداية الترم حولي مادري حسيتها تصريفه :$ اخاف استنى زي ماقالت ويخلص وقت التحويل
عزيزتي ماي ستيودنت وانا كمان فرحت لما شفتك انت وماي نانا حسيت انو ماني غريبة هنا هههه

بتعرفي انا افكر بالموضوع بشكل جدي ووحدة من صاحباتي تبغى تحول فقريت عن القسم وعن مميزاته ولقيت انو احسن بكثير من نظام الانتساب خصوصا انو يقدم لنا اختبارات دورية وهذا غير ال30 درجة الي تكون شبه مضمونة ومريحة نوعا ما . شي ثاني انو فيه نظام صيفي ورسومه ماتفوق عن الانتساب بكثير . احس انو احسن وانا استشرت الي حولي وكلهم نصحوني بالتحويل

فما ادري شكلي بنزل الجامعة واشوف بنفسي باذن الله .

وانا انصحك انو تعملي زي ماقالت توتو انو تروحي لقسم عمادة القبول والتسجيل المركز الشامل وتسالي هناك يعني لما تروحي الجامعة حاولي تستفسري بكذا مكان لانو احيانا فيه استاذات يحبو يصرفوا البنات الله يهديهم وفيه بعضهم ماتكون عارفة النظام فانت اسالي واجمعي كل المعلومات وربك بيسهل باذن الله المهم اذا حابة تحولي فحاولي مرة واثنين وثلاثة لانو هذي اخر فرصة لنا كانتساب وربي يسهل الخير يارب .

وانا اذا صار معي اي جديد بخبركم باذن الله .

قديم 15-07-2011, 12:51 AM   #9

new student

جامعي

التخصص: ادب انجليزي
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الأبيض مشاهدة المشاركة
عزيزتي ماي ستيودنت وانا كمان فرحت لما شفتك انت وماي نانا حسيت انو ماني غريبة هنا هههه

بتعرفي انا افكر بالموضوع بشكل جدي ووحدة من صاحباتي تبغى تحول فقريت عن القسم وعن مميزاته ولقيت انو احسن بكثير من نظام الانتساب خصوصا انو يقدم لنا اختبارات دورية وهذا غير ال30 درجة الي تكون شبه مضمونة ومريحة نوعا ما . شي ثاني انو فيه نظام صيفي ورسومه ماتفوق عن الانتساب بكثير . احس انو احسن وانا استشرت الي حولي وكلهم نصحوني بالتحويل

فما ادري شكلي بنزل الجامعة واشوف بنفسي باذن الله .

وانا انصحك انو تعملي زي ماقالت توتو انو تروحي لقسم عمادة القبول والتسجيل المركز الشامل وتسالي هناك يعني لما تروحي الجامعة حاولي تستفسري بكذا مكان لانو احيانا فيه استاذات يحبو يصرفوا البنات الله يهديهم وفيه بعضهم ماتكون عارفة النظام فانت اسالي واجمعي كل المعلومات وربك بيسهل باذن الله المهم اذا حابة تحولي فحاولي مرة واثنين وثلاثة لانو هذي اخر فرصة لنا كانتساب وربي يسهل الخير يارب .

وانا اذا صار معي اي جديد بخبركم باذن الله .
اكيد ان شاءالله ناويه بآذن الله اني احول لو رحتي الجامعه وعرفتي اي شي بخصوصه بلييز تعالي وقوليلنا انا بدخل اشيك كل يوم هنا اخاف يفوتني التحويل والله يخترلنا الخير يارب

new student غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-07-2011, 08:21 AM   #10

نسيم الصمت

عآشقـه آلخيـــل ...

الصورة الرمزية نسيم الصمت

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: آدآره عآمه ,, << تنظ
نوع الدراسة: إنتساب

انااا مثلكم افكررر احووول بس مدررري لو شهادتهاا نفس الانتساب ليه اتعب نفسي لاني سمعت شهاده الانتساب مامنها فايده مدري عن التعليم عن بعد

وتعالووو من جد بس هذي التخصصات في التعليم عن بعد

1.كلية الآداب والعلوم الإنسانية وفيها :
أ - قسم اللغة العربية
ب- قسم اللغات الأوروبية ( شعبة اللغة الإنجليزية) .
ج ـ قسم علم النفس
2. كلية الاقتصاد والإدارة وفيها :
قسم الإدارة العامة

غريبه اقل من الانتسااب ..؟؟

توقيع نسيم الصمت  

ليتنــي آسجد لرربــي !!
وبعدهآ ب لحظــــه !!!
آنسسى نفســي ب آلسجوود
ويهتف آلعــالم بآسسمي
رآحت وآلله يرحمهــآآ ,,

نسيم الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس