InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

والله اني طفشان وابغى اعرف الاجااااااابة ؟؟؟

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2010, 02:16 AM

البرنس 2009 البرنس 2009 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الرابع
Skaau.com (14) والله اني طفشان وابغى اعرف الاجااااااابة ؟؟؟

انا عندي انذارين متوووووواصلين مادري اذا انا حصلت على معدل اكثر من 2 هل الانذارين هذي تروووووووح خلاااص ويصير الووووووضع اوك او انووو حتى لو انا حصلت على اكثر من 2 تبقى الانذارات هذي حاب اعرف النقطة ذي وجزززا الله خيرااا من فرج عني كربتي وشكراا

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2010, 02:54 AM   #2

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: والله اني طفشان وابغى اعرف الاجااااااابة ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس 2009 مشاهدة المشاركة
انا عندي انذارين متوووووواصلين مادري اذا انا حصلت على معدل اكثر من 2 هل الانذارين هذي تروووووووح خلاااص ويصير الووووووضع اوك او انووو حتى لو انا حصلت على اكثر من 2 تبقى الانذارات هذي حاب اعرف النقطة ذي وجزززا الله خيرااا من فرج عني كربتي وشكراا
للإستفسآرآت يا برنس يوجد الموضوع التآلي ..

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=225271

حسألك سؤال إنتآ حصلت أكتر من 2 في الترآكمي أو الفصلي ؟؟
لو حصلت على أكتتتتتتتر طبعآ إن شاء الله تتحسن ومايتكرر الإنذار إن شاء الله تعآلى ..
موقع يسآعدك على حسآب المعدل وترتب أمورك وتشوف عدد الموآد الي ممكن ترفع المعدل ..
http://www.ta-u.com/vb/calculatedegree/
بالتوفيق ..

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-08-2010, 12:05 PM   #3

البرنس 2009

جامعي

Post رد: والله اني طفشان وابغى اعرف الاجااااااابة ؟؟؟

اخوووووووي شكرا على الرد انا معدلي في اخر اختبااار السنة الي راحت 1430 الفصل الثاني كان الترااااااااااكمي 1.97 وكان معدلي الفصلي 1.88 علما بان هذي المرة الثانية اخذ انذار متوواصل فسؤالي هنا هل انا لما اختبر السنة الجاااية 1432 انشااالله واجيب معدل اكثر من 2 هذي الانذارات تلتغى ويكون ماعندي انذار او انهاا حتى لو حصلت على اكثر من 2 تبقى الانذاراات وعندي استفسااار اخر الله لايهينك انا شفت كشف الدرجاات مكتووب الفصل الساابع هل هذا معنااتو الفصل السااابع ولا ايش ارجو الاجاااابة وشكرا

البرنس 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-08-2010, 12:38 PM   #4

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

طيب يعني إنتا في درست لحدة الآن 7 أترام في الجامعه ..لكن مآ أتوقع إنك أجتزت كل الموآد بمآ إنو معدلك بالمره نآزل ..
فحآبه أسألك أسئله ياليت تركز فيهآ شويتين عشآن أقدر أجآوبك جوآب أكيد ..
1- كم عدد الساعات المسجله ؟؟ يعني تفتح صفحه الأوديس حتلاقي الساعات المكتسبه والساعات المسجلة ..
ياليت لو تقدر تكتبها هنآ

2- وبرضو رآجع الخطه الدراسيه للقسم وكل ماده خلصت منهآ ونجحت ياليت تكتبها هنا والمواد الي لسا ماإجتزتها ياليت برضو تكتبهآ هنآ يعني إكتب رمزهآ فقط

كيف حتعرف ؟؟ تفتح صفحتين وحده الأوديس على الخطه الدرآسيه والتآنيه على الأوديس كشف الدرجات ..وشوف إيش هيآ الموآد الي نجحت فيهآ وإيش هيآ الموآد الي لسى مادرستها..
يلآآآآآآآآ

قديم 26-08-2010, 03:13 PM   #5

البرنس 2009

جامعي

Skaau.com (24) رد: والله اني طفشان وابغى اعرف الاجااااااابة ؟؟؟

شكرااا حنين الود على مرورك المهم الساعات المسجلة عندي هي 84 والساعات المكتسبة هي 49 اما بخصوص المواد الي اجتزتهااا فهي:
اللغة العربية 101 ومهاارات الاتصال 101 والحاسب الالي 100 واللغة الانجليزية 101 والثقافة الاسلامية 101 و اللغة الانجليزية 102 والانترنت والبحث العلمي 102 و والثقافة الاسلامية 201 والاقناع 205 و والسيرة النبوة والخلفاء الراشدون 221 و مصادر المعلومات 221 و علوم القران الكريم 212 والقراءة 212 reading 212 واللغة العربية 201والاستماع والتحدث 211 و الاستماع والتحدث 214 واللغة الفرنسية 221 .
اما بخصوص الموواد التي اختبرتهااا ولم يحالفني الحظ في النجااح فيها فهيااا :
الاحصاء في العلوم الانسانية 102 والكتابة 213 و فقة السيرة النبوية 213 و القراءة 215 .

ملاحظة : انا الفصل الجاااي احاول والله العظيم قدر المستطااع رفع معدلي اكثر من 2 عشاان الانذارات وعشان استمر في الدرررررررراسة فما هي نصيحكتم في الموواد الي اقدر اضيفهااا وترفع المعدل وتكوون بسيطة وكيف اقدر انجح في مادة الكتابة 213 لاني والله ثلاث اختبارات اختبرهاا واحمل المادة ارجوو المساعدة وشكرا

قديم 26-08-2010, 08:57 PM   #6

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

بالنسبة لمآده الكتابه 213
تقدر تطلع على هذآ الموضوع حينفعك كتيييييييير ..بس بشرط لآزم تقرأ كل كلمة فيه

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=224461

في الموضوع دروس تقويه لآزم تآخذها بعين الإعتبار وتبدأ من اليوم مو من بكره تخصص من وقتك لقيآس مستواك في الكتآبه ثم تبدأ بتطويييييره ..وأنا موجوده وفي الخدمه مو مشكله نعمل موضوع للكتآبه تكتبوآ فيه والأعضاء يصححوآ وتستفيدوآ من أخطآءكم ..

من نآحيه المعدل الله يعينك وبعون ربنآ تقدر ترفعه ..حبيت أنبهك لو رفعت المعدل وبعدين رجعت نزلته عن 2 رح ينزلك إنذار ثالث ..فعشآن كدآ بأقترح عليك تشد حيلك وتذآكر كل يوم وأعلن حآله الطوآرئ ..لأنو 7 أترام مو قليله بالمره والمشكله بآقيلك موآد التخصص كلها تقريبآ ..
الموآد الحره إنتآ خلصتهآ والموآد الي ترفع المعدل برضو إنتآ خلصتهآ ..
فيه حل إنو تآخد الفرنسي وتجتهد فيه والله بسيط يبغالو يومين بتركيز + ثقافه إسلامية المستوى التالت وتقرأ الكتآآآآآآآآب وتآخد الأسئلة من المنتدى تطلع عليهآ وتآخد فكره عنهآ وتحفظهآ على حسب الأستآذ إلي تآخد المآده عندو +تآخد مآده الكتآبه بعد تطوير نفسك لمده شهر وآحد فقط وأضمنلك بعون ربنآ النجآح بالدرجآت المرتفعه برضو نفس الشي إختآر أستآذ طيب + مآده القرآءة (الأستآذ) +(((أهم مآده مقدمة في اللغويآت )))
ملخصآتهآ موجوده في قسم الملخصآت تقدر تنزلهآ وتترجم الكلمات وتفهمهآ وتحفظ أسئلة الأترآم الي فاتت وتتآبع احدآث الدورة التآهيليه ..برضو لو قدرت تحضر الدورة برضو أفضل ..
فيه موضوع يمكن يفيدك شويه ويعطك فكره عن المآده إطلع عليه للفآئده ..

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=221060

وتشد حيلك فيهآ ..لآتنسى الإستغفآآآآآآآر ..
برضو يآليت لو تشيك على الخطه فيه ماده مبادئ إداره عآمه عندك او لأ ؟؟ لو مآعندك خلاص حآول تنزل ماده الإقناع مره تآنيه بمآ إنك درستها عشآن تجيب فيها الدرجة الكامله وترفع المعدل ..ولو حآبب تشد حيلك وتتفآءل وملتزم بدرآستك أنصحك تنزل مقدمة في الأدب حتتعب وتجتهد ويكون ترم دسسسم بس فكر فيهآ حتفتح لك موآد كتيييييير

لو نزلت 6 موآد في جدولك كل ماده عدد ساعاتها 3 مآعدآ الثقافه الإسلاميه عدد ساعاتها 2 وجبت فيهآ كلها 95 حيرتفع معدلك إلى 2.48 فكر فيها فررررررصه

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الود ; 26-08-2010 الساعة 08:59 PM.

قديم 27-08-2010, 05:10 AM   #7

البرنس 2009

جامعي

الى الاخت الفاضلة حنين الود مادة مبادي الادارة العامة pad 101عندي وابغى انزلهاااا بس حاب اعرف عن ايش تتكلم وهل لها عندك مخلصااات وانا حاب انزل جدولي انشاالله على هذا الشكل اذا كان عندك ملااحظات او اي تعديل انا والله جاهز راح اعدل عشان ابغى اجيب معدل حلو :
مبادي الادارة العامة pad101
اللغة الفرنسية 2 lanf241
اللغة الانجليزية ( writing 213)
الثقافة الاسلامية 3 isls 301
فقة السيرة النبوية 213
علما بانني سبق وان اختبرت مادة فقة السيرة النبوية 213 ولم اجتازهاااا وحاب اسال كيف اللغة الفرنسية 241 وهل لهاا مخلصااات وتتكلم عن ايش يعني الافعال او اسئلة عامة او كيف وهل لهاا ملخصات عندك وياليت اذا كان عندك ملخصات لمادة الثقافة الاسلامة 3 ياليت تساعديني وحاب اعرف ايش اسم الكتب المقررة للمواد الخمسة الي انا نزززززززززلتها وايش رايك انا حاب اجيب مدرس خصووصي بداية شهر عشرررة وحاب اعرف هل راح يكون لة فائدة او ان المنتدى يفي بالغرض والاستفسااار الاخير هل انا لو الاختبار الجاااي 1432 رفعت معدلي اكثر من 2 و رجعت بعد ذلك ونزلتة اقل من 2 هل يدوووني انذااار ثالث او انووو يدوووني انذااار اووووولي وشكرا

قديم 27-08-2010, 05:22 AM   #8

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

بالنسبة للفرنسي سهل إن شاء الله ولآزم تجيب فيه full mark
شد حيلك وركز بالنسبة للملخصآت حشوفلك إن شاء الله وأنزلها هنآ ..
بالنسبة للسيرة النبويه تآخدها مره تآنيه وإنت حملتها ليه ؟؟ بالعكس أشوف الإقناع بالمره أفضل منهآ لأنك نجحت فيه فيصير تجيب درجه ممتازه الترم دآ ..
بالنسبة للثقافه الإسلاميه والفرنسي نفس المنهج ..
أما الـكتآبه 213 مآعندي معلومة بخصوصهآ لأنو يمكن يتغير ..بس أهم شي إنتآ تقرأ وتكتب وتطور نفسك لأنو لو تغير الكتاب ماحيتغير المضمون الكتآآآآآبه ..
بالنسبة للجدول أشوف ماتنزل السيره النبويه
و تنزل ماده مقدمة في اللغويات ضررررررووووووري ..+كتآبه 213 + ثقافه إسلاميه + إقناع +مبادئ الإدارة العامة +فرنسي ..بكدا تكون سته موآد
إيش رأيك ؟

بالنسبة لو نزلت معدلك عن 2 يعطوك إنذار 3 مو أولي ..

قديم 27-08-2010, 12:49 PM   #9

البرنس 2009

جامعي

Skaau.com (14) رد: والله اني طفشان وابغى اعرف الاجااااااابة ؟؟؟

حاب اعرف ليش مقدمة في اللغويات ضروري وانا على فكرة حاب اشيلهااا وانزل بدالهااا احصاء في العلوم الانسانية وماقلتيلي مبادي الادارة العامة تتكلم عن ايش وليش لازم اجيب باللغة الفرنسية فوول ماارك ايش معنى اللغة الفرنسية وهل انا اقدر انزل فن الاقناع مرة ثانية ويكون نفس المادة الي اختبرت فيهاااا اول وعلى كذا يكوون جدولي :
فن الاقناع
اللغة الفرنسية
الكتابة
الاحصاء في العلوم الانسانية
مبادي الادارة العامة
بس انا خايف لما ينزززلو الجداووول يكون الحد الاقصى للساعات 9 ساااعات واذا كان فعلا كذلك ايش اختااار من الموواد الخمسة ويمكن ترفع معدلي ويسلموووووووووووووووووو

قديم 13-02-2011, 12:35 AM   #10

الحلوه

جامعي

التخصص: ادارة اعمال دوليه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

بلييز اختي سنه تحضيريه ومعدلها 1.88 مع انذار اول تتوقعوو ينزلها تخصص اولا

الحلوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس