InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه الخاصة بملتقى المسار العلمي انتظام

•|| لـ طلاب التحضـ( دفعة 12 )ــيري الجدد |||•

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-09-2011, 09:47 PM   #581

Deev

~~Dedication

الصورة الرمزية Deev

التخصص: علاج طبيعي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: •|| لـ طلاب التحضـ( دفعة 12 )ــيري الجدد |||•

ابغى اسألكم
لحد الان مانزل السيلبوس ( المنهج ) حق الاحصاء في المكتبه

في مكان تاني يبيعها غير المكتبه اللي فالجامعه ؟؟

توقيع Deev  

" اشكر قلوب نقية لازالت تهديني الأمان "

،،
،،
"تمام الخذلان انشغال العبد بالنعمة عن المنعم و بالــــبليــة عن المبتلي ، فليس دوما يبتلي ليعذب وانما قد يبتلي ليهذب "

Deev غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-09-2011, 06:41 AM   #582

عبود كول

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الأول

طيب من وين يتم شراء الملخصات المذكورة ؟!

عبود كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2011, 05:34 PM   #583

мαѕooяy

لآ يَستحقْ الكثَيرْ ::

الصورة الرمزية мαѕooяy

التخصص: Cs <3

مكتبة الشقري / مكتبة 2000 / مكتبة خوارزم

توقيع мαѕooяy  

,,,
مازال يراودني يقين
بأن هناك شيء ينتظرني
بعد الصبر ليبهرني
وينسيني مرارة الأمس
,,,

мαѕooяy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2011, 08:48 AM   #584

Deev

~~Dedication

الصورة الرمزية Deev

عندي مشكله مأرقتني ×_×

الاحصاء مني قادره افهمو رغم انو الاستاذه مرا شاطره ..

انا اشتريت الكتاب بس برضو حسيت الانجلش اللي فيه مهو ماشي معايا

تنصحوني بايش؟؟
اخذ ملخصات ولا اروح عند مدرسه خصوصيه ؟

واللي خايفه منو انو احنا لسا مابدأنا في الشي الصعب وانا مني فاهمه امال كيف لو رحنا بعيييد

انا استاذتي اسمها ( ريم الحربي ) وسمعت كثير يمدحوها وبصراحه كلامهم في مكانو بس انا مني قادره استوعب ويدخل مخي كلامها ، !!

سأأأآآآعدوني ايش اسووووي ،،

قديم 20-09-2011, 05:32 PM   #585

جيزان

يااااااااارب وفقـني

الصورة الرمزية جيزان

التخصص: bio^_^
المستوى: السابع
Skaau.com (9) رد: •|| لـ طلاب التحضـ( دفعة 12 )ــيري الجدد |||•

حبيبتي انا انصحك لاتروحي عند خصوصيه ,,, ترا انا بدأت من خطه أ وكانت ماده الفيزياء مررررة سهله وتافه وحلوة وقصيرة واي واحد لو شد حيله يجيب فيها فوق 90 لاكن لاني كنت دوبي داخله الجامعه وشفت الكتاب كبير وانجلش وحااولت افتح الكتاب وافهم ومااكنت اقدر افهم رغم انه استاذتي كانت مرررررررررة شاطرة وكل البنات يتمنوا يجوا عندها يعني نفس حالتك

وروحت عند مدرسه خصوصيه وللأسف مااانفعتني ولابشي انا الي نفعت نفسي واعتمدت على الملخصات بعد مااشفت درجات البنات عاليه في الدوري الاول واخذت في الماده 88 رغم اني الدوري الاول نقصت كثييير بسبب اعتمادي على الخصوصيه

نصيحتي لكي : دام انك مااتفهمي من الكتاب
روحي المكتبه واشتري ملخص لجمال السعدي هذا الملخص ياعسل فيه نفس اسئله الكتاب بالضبط بس يشرح الكتاب بالعربي + ملخص اشرف بركات هذا الملخص كلللله تمارين ماافيه شرح يعني تذاكري من جمال السعدي وتفهمي الدرس وبعدين تحلي تمارين اشرف بركات هوا اصلا الملخص فيه تماارين محلوله + قبل الاختبار الدوري ذاكري نماذج السنه الي فاتت ترا مرررة حلوة ويجي منها كثييييير

سوي الي قلت لك عليه واختبري الدوري الاول اذا درجتك مااعجبتك خلاص روحي عند خصوصيه بس الحين اشوف انه استعجال والماده اصلا والله مااتستاهل خصوصيه لانها تااااااااااااااافهه

توقيع جيزان  

جيزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2011, 09:16 PM   #586

ُزمرد

Ł E Ę Ñ A 

الصورة الرمزية ُزمرد

التخصص: PhaямaD ♥ ♡

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deev مشاهدة المشاركة
عندي مشكله مأرقتني ×_×

الاحصاء مني قادره افهمو رغم انو الاستاذه مرا شاطره ..

انا اشتريت الكتاب بس برضو حسيت الانجلش اللي فيه مهو ماشي معايا

تنصحوني بايش؟؟
اخذ ملخصات ولا اروح عند مدرسه خصوصيه ؟

واللي خايفه منو انو احنا لسا مابدأنا في الشي الصعب وانا مني فاهمه امال كيف لو رحنا بعيييد

انا استاذتي اسمها ( ريم الحربي ) وسمعت كثير يمدحوها وبصراحه كلامهم في مكانو بس انا مني قادره استوعب ويدخل مخي كلامها ، !!

سأأأآآآعدوني ايش اسووووي ،،
بدري عليكِ الارق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بِ النسبة لل إنقلش بما انها العائق الاول . ف محلولة ترجمي كل كلمة وكل حرف بِ مجهودك الشخصي .."

وعلى فكرة في أساتذه يأشرو ويترجمو حرف حرف .. استأذتي كانت أ.ود عفيف مرا كويسة =)

وفي نهلة كمآن .. شوفي يو يمديكِ تحولي ل وحدةةة منهم أضمن لك ان شاء الله انك تفهمي

بِ النسبة ل مادة الإحصاء ما انصحك تروحي ل مدرسة خصوصية "وقتك بيضيع + المدرسآت اللي يعتمد عليهم يروح ورا الشمس .. مستحيل تكون المدرسة الخصوصية مهما كانت متعمقه مع طلبة التحضيري انها تعرف المنهج وتعرف المطلوب زي الطالب / الطالبة اللي بيحضر يومياً للجامعة ويعرف كيف تفكير الدكاترة والحاجات اللي بيركزو عليهآ

والملخصآت كنت أشتريها حقت الستآت .. عشآن احل عليها التدريبات فقط .. اما كَ فهم وشرح ما تصلح اصلا في حاجات كانت ناقصه ف الملخصآت =)

حاولي تغيري شعبتك + ذاكري من الكتاب + حلي أسئلة الاختبارات + حلي تمرينآت الملخصآت = ان شاء الله a+

وعلى فكرة .. لو مرة مرة متعبتك حكاية الترجمه .. فَ كتآب طلبة الإنتساب تبع الستآت بالعربي ومنهجهم 80% زي منهجنآ ، تقريبا ثلاث أرباع التشآبترز نفس حقتنا.. ف لو مرا حُستي أشتري الكتآب تبعهم بالعربي واقري الدرس و ح تفهمي إن شاء الله ^_^

الماده جدددددااا سهله ما تخآفيششش ^^!
موفقة عزيزتي .."

توقيع ُزمرد  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ُزمرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-09-2011, 12:38 PM   #587

Deev

~~Dedication

الصورة الرمزية Deev

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيزان مشاهدة المشاركة
حبيبتي انا انصحك لاتروحي عند خصوصيه ,,, ترا انا بدأت من خطه أ وكانت ماده الفيزياء مررررة سهله وتافه وحلوة وقصيرة واي واحد لو شد حيله يجيب فيها فوق 90 لاكن لاني كنت دوبي داخله الجامعه وشفت الكتاب كبير وانجلش وحااولت افتح الكتاب وافهم ومااكنت اقدر افهم رغم انه استاذتي كانت مرررررررررة شاطرة وكل البنات يتمنوا يجوا عندها يعني نفس حالتك

وروحت عند مدرسه خصوصيه وللأسف مااانفعتني ولابشي انا الي نفعت نفسي واعتمدت على الملخصات بعد مااشفت درجات البنات عاليه في الدوري الاول واخذت في الماده 88 رغم اني الدوري الاول نقصت كثييير بسبب اعتمادي على الخصوصيه

نصيحتي لكي : دام انك مااتفهمي من الكتاب
روحي المكتبه واشتري ملخص لجمال السعدي هذا الملخص ياعسل فيه نفس اسئله الكتاب بالضبط بس يشرح الكتاب بالعربي + ملخص اشرف بركات هذا الملخص كلللله تمارين ماافيه شرح يعني تذاكري من جمال السعدي وتفهمي الدرس وبعدين تحلي تمارين اشرف بركات هوا اصلا الملخص فيه تماارين محلوله + قبل الاختبار الدوري ذاكري نماذج السنه الي فاتت ترا مرررة حلوة ويجي منها كثييييير

سوي الي قلت لك عليه واختبري الدوري الاول اذا درجتك مااعجبتك خلاص روحي عند خصوصيه بس الحين اشوف انه استعجال والماده اصلا والله مااتستاهل خصوصيه لانها تااااااااااااااافهه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ُزمرد مشاهدة المشاركة

بدري عليكِ الارق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بِ النسبة لل إنقلش بما انها العائق الاول . ف محلولة ترجمي كل كلمة وكل حرف بِ مجهودك الشخصي .."

وعلى فكرة في أساتذه يأشرو ويترجمو حرف حرف .. استأذتي كانت أ.ود عفيف مرا كويسة =)

وفي نهلة كمآن .. شوفي يو يمديكِ تحولي ل وحدةةة منهم أضمن لك ان شاء الله انك تفهمي

بِ النسبة ل مادة الإحصاء ما انصحك تروحي ل مدرسة خصوصية "وقتك بيضيع + المدرسآت اللي يعتمد عليهم يروح ورا الشمس .. مستحيل تكون المدرسة الخصوصية مهما كانت متعمقه مع طلبة التحضيري انها تعرف المنهج وتعرف المطلوب زي الطالب / الطالبة اللي بيحضر يومياً للجامعة ويعرف كيف تفكير الدكاترة والحاجات اللي بيركزو عليهآ

والملخصآت كنت أشتريها حقت الستآت .. عشآن احل عليها التدريبات فقط .. اما كَ فهم وشرح ما تصلح اصلا في حاجات كانت ناقصه ف الملخصآت =)

حاولي تغيري شعبتك + ذاكري من الكتاب + حلي أسئلة الاختبارات + حلي تمرينآت الملخصآت = ان شاء الله a+

وعلى فكرة .. لو مرة مرة متعبتك حكاية الترجمه .. فَ كتآب طلبة الإنتساب تبع الستآت بالعربي ومنهجهم 80% زي منهجنآ ، تقريبا ثلاث أرباع التشآبترز نفس حقتنا.. ف لو مرا حُستي أشتري الكتآب تبعهم بالعربي واقري الدرس و ح تفهمي إن شاء الله ^_^

الماده جدددددااا سهله ما تخآفيششش ^^!
موفقة عزيزتي .."

الله يسعدكم

انا الحمد لله اليوم استوعبت اييش بتقول يمكن عشان جلست قدام ؟!!

جزآآآكم الله خير عالنصايح

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 21-09-2011, 07:44 PM   #588

طاهرo0o

جامعي

التخصص: تحضيرى
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول

الموضوع رائع ومتكامل

طاهرo0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2011, 03:40 PM   #589

عاشقة التحدي

جامعي

كلية: كلية الطب
التخصص: طب وجراحة
المستوى: السابع
البلد: جــــدة

يا حلووين الأسئلة اختيار من متعدد حتى في الإنجليزي؟؟
طبعا اكيد اختبار الرايتنق والسبيكنق لأ بس بالنسبة للاختبار النصفي والنهائي؟؟

عاشقة التحدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-09-2011, 03:50 PM   #590

محمد الداود

الصورة الرمزية محمد الداود

التخصص: طِـب وجِــرَآحَـة
المستوى: متخرج

^
يب يب ^^..
بس بدآآية الاختبار يكون جزء ليسنينق "سمآآعي"
يشغلوآ شريـط وتجآآوبوآ ع الأسئلة ..

توقيع محمد الداود