InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

وش اخلي وش اقول عنك يا اختبار علم السياسه

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-01-2011, 12:45 AM

بكالوريوس بكالوريوس غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: إدارة عامة -عام-
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Thumbs down وش اخلي وش اقول عنك يا اختبار علم السياسه

مر اليوم عجيب غريب مع اختبارالسياسه بصراحه من جميع النواحي الاختبار كان سي نفسي في شي واحد ايجابي، بداية الاختبار وكالعاده متأخر وسحب الاوراق والاعلان عن نهاية الاختبار قبل نهايته الاصلية، ورقة الاختبار حدث ولا حرج بدون رمز النموذج+ بدون أرقام علا الفقرات (ياجماعه أنا جاي من الرياض اختبر مني جاي العب لعبة التركيز)+ بدون توضيح تقسيم الدرجات بين الاختياري والمقالي+ السؤال الاخير مكتوب يدويا وما فيه مساحة كافيه الاجابه (شكل الدكتور كاتبه وهو جالس يتقهوا المغرب مع المدام)+ المراقبين مايدرون ليش الاسيله جايه بهالطريقه يعني حنا اللي ندري!!!+ الأسيله معقده جدا يبغالها واحد منتظم وتقديره ممتاز عشان يحلها بارتياح= مااقول الا الله يعين علا هالجامعه تدفع رسوم وتسافر واستأجر وخسائر المستوا الواحد اكثر من دبل رسوم الجامعه والرسوب صائر اظمن من النجاح أنا ما ادري ماسمعوا في المدارس الاهليه، (علا فكره شكل الدكتور كاتب الأسيله امس قالوا له ترا المستوا انتها عندك اسيله ولا لا قال: لا بهالسرعه) حتا فيه حروف ساقطه ومعاني غريبه ينفع اخرج الاخطا الاملايه التأليه؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( سامحوني اكتب بالايفون) تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة بكالوريوس ; 20-01-2011 الساعة 12:48 AM.