InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

نداء لاخ صالح بن على والاخت رغد محمد وكل دوافير المستوي الثالث ولكل من يملك المعلومة

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-10-2010, 09:30 PM   #21

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: نداء لاخ صالح بن على والاخت رغد محمد وكل دوافير المستوي الثالث ولكل من يملك المعل

اهلا وسهلا اخت رغد احييك واحيي ردك المفصل
:)
النسبة للكلمات اللى صفحة 4-5 فهى الكلمات اللى يقوم عليها التشاتر الاول كااااااااااامل مع بعض الزيادات بصراحة الاول انصدمت من كثرها وتجاهلتها لكن رحت للقطة الطويلة اللى تبدا من صفحة 14 ووجت كل الكلمات موجودة هناك يعنى هى اساس التشابتر
وكمان اليوم احد زملائي بالعمل حاصل على بكلريوس انجليزي من جامعة الملك سعود وقالى لاتخاف كنا مانعرف عن الريدنق والراقرافات اى شي لانى وريتة الرايتنق حقى وقالى كان الجامعة مرررررة ميح وكان يفهمة الدروس احد زملائة كان عايش امريكا 14 سنة وعدها يقول بشهرين ثلاثة انطلقنا وفهمنا الزبدة لكن مجهود وحفظ للكلمات بصراحة شجعنى كثثثثثثثثثير وكمان قالى ان الريدنق مهم جدا ليس كمادة بتختبر فيها ايضا عشان تنمى مفرداتك الخاصة وتحاول بقدر المستطاع تحفظ كل شي فيها عشان نفسك مو عشان الاختبار بكذا تكون استفدت لنفسك وجبت درجة زينة بالاختبار بالنسبة لليسننق فقال لابد تدخل ع مواقع تنطق لك الكلمة صح لانة حرام تحفظ كلمة وتنطقها غلط كذا ما استفدت اى شي.
بالنسبة لسؤالك اختى الكريمة حق حفظ تعاريف الكلمات اعتقد اذا فهمتى معناها يكفى لانها مسألة (comprehension)ممكن راح تجي على شكل صح وخطأ وجايز تجي تعاريف بس اكيد يكون جايبها فى القطعة

نسيت شي مهم حق الرايتنق فية تقريبا خمسة انواع للبرقراف لابد من التفريق بينها وفهم وحفظ طريقتها اللى مختصرى فى صفحة 6 اكيد باذن الله انها سهلة جدا جدا مع الممارسة والوقت وبذل الجهد

اكرر شكري واسال الله التوفيق للجميع

وياليت ننزل مواضيع نقاش للدروس عشان نفهم من بعض ونشجع بعض كمان ===اوكي؟؟؟

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-10-2010, 09:36 PM   #22

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

افتراضي رد: نداء لاخ صالح بن على والاخت رغد محمد وكل دوافير المستوي الثالث ولكل من يملك المعل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the expert مشاهدة المشاركة
ما عندي هالكتاب لان الكتب تغيرت كليا ... والا ودنا نساعد باللي نقدر عليه
ولكن لا تجعل هذا التمرين يعطلك او يوقفك .. لازم تعديه وترجعله في الأخير

وبالتوفيق لكـ

حضرت الخبير اهديك تحية نازية هتلرية
وان اردتها فاشية فهى كذلك
لانك تستحقها
تبقا خبيرنا وكلنا ثقة فيك ولكن ثق تماما بأن مجرد مرورك يثرينا
تقبل امنياتى لك بالتوفيق فى الدارين

قديم 21-10-2010, 05:35 AM   #23

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا اخت رغد احييك واحيي ردك المفصل
النسبة للكلمات اللى صفحة 4-5 فهى الكلمات اللى يقوم عليها التشاتر الاول كااااااااااامل مع بعض الزيادات بصراحة الاول انصدمت من كثرها وتجاهلتها لكن رحت للقطة الطويلة اللى تبدا من صفحة 14 ووجت كل الكلمات موجودة هناك يعنى هى اساس التشابتر
وكمان اليوم احد زملائي بالعمل حاصل على بكلريوس انجليزي من جامعة الملك سعود وقالى لاتخاف كنا مانعرف عن الريدنق والراقرافات اى شي لانى وريتة الرايتنق حقى وقالى كان الجامعة مرررررة ميح وكان يفهمة الدروس احد زملائة كان عايش امريكا 14 سنة وعدها يقول بشهرين ثلاثة انطلقنا وفهمنا الزبدة لكن مجهود وحفظ للكلمات بصراحة شجعنى كثثثثثثثثثير وكمان قالى ان الريدنق مهم جدا ليس كمادة بتختبر فيها ايضا عشان تنمى مفرداتك الخاصة وتحاول بقدر المستطاع تحفظ كل شي فيها عشان نفسك مو عشان الاختبار بكذا تكون استفدت لنفسك وجبت درجة زينة بالاختبار بالنسبة لليسننق فقال لابد تدخل ع مواقع تنطق لك الكلمة صح لانة حرام تحفظ كلمة وتنطقها غلط كذا ما استفدت اى شي.
بالنسبة لسؤالك اختى الكريمة حق حفظ تعاريف الكلمات اعتقد اذا فهمتى معناها يكفى لانها مسألة (comprehension)ممكن راح تجي على شكل صح وخطأ وجايز تجي تعاريف بس اكيد يكون جايبها فى القطعة

نسيت شي مهم حق الرايتنق فية تقريبا خمسة انواع للبرقراف لابد من التفريق بينها وفهم وحفظ طريقتها اللى مختصرى فى صفحة 6 اكيد باذن الله انها سهلة جدا جدا مع الممارسة والوقت وبذل الجهد

اكرر شكري واسال الله التوفيق للجميع
وياليت ننزل مواضيع نقاش للدروس عشان نفهم من بعض ونشجع بعض كمان ===اوكي؟؟؟
صباح الخير أخوي ..

أنا إلي أحيييييييك على حماااااسك .. الله يحفظك يارب ..

ماشاء الله تبارك الله عليك ...

باين إنك متحمس _ماشاء الله تبارك الله _ الحمد لله ..إن شاء الله إنك تكون كذا على طوووووووووووووول يارب ...

كلامك صحيح ويحمسسسسسسسسس ويفتح النفس للمذاكرة بعد ...

الله يجزاك ألف خير أخوي ..

بصراحة ...أنا أحس دروسنا سهلة ولكن ..!!

يبيلها تركيز ممتاز جدًا جدًا + حفظ مو بس حفظ ممتاز إلا " أل "ممتاز وبقوة كمان + تدريب مستمر على النطق والكتابة + الثقة والتوكل على الله _عزوجل _ +حمااااااااااااااااااااس مستمر + وقت كبير جدًا = الحصول على +a إن شاء الله في المعدل ...

ألحين سؤال بريء جدًا جدًا ...

هو إنت بديت في الرايتنغ ولا إيش ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!

لأنه باين من كلامك إنك بديت .. ؟؟

طيب حمسسسسنا معاك شوي وقلنا وين واصل فيه ؟؟؟؟

والفكرة جدًا مفيدة حق فتح مواضيع لنقاش الدروس === أوكي ..همتك بالمواضيع وإحنا معاك >> تورطية على مستوى >>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يجزاك ألف خير ويحفظك ويفتح نفسك للمذاكرة كمان وكمان يارب ..

تقبل مروري ...

رغد محمد..

توقيع رغد محمد  

،
.

رَبَّآه ,
إنِّي وَكَّلتُ أمْرِي إليك وَ أسْلَمتُ قلبِي لَك , وَ فوَّضَتُ رُوحِي إليك ,
فَـ كُنْ مَعِي يَـ رَحْمَن وَ أغْدِقنِي رَحْمَةً وَ بَرَكَة.
.

،

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2010, 01:09 PM   #24

Suhail Stars

جامعي

المستوى: الثالث

نصيحة نصحني بها معلم لغة انجليزية أن ابدأ بكتاب ( Vocabulary ) ومن ثم ابدأ مباشرة في كتاب ( reading ) وقد استمعت لهذه النصيحة واكملت المادة الأولى واستفدت كثير والآن سوف ابدأ بالقراءة

اتمنى لي ولكم كل التوفيق والنجاح

Suhail Stars غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2010, 07:14 PM   #25

صالح بن علي

جامعي

التخصص: ENGLISH
المستوى: الثالث

يا أستاذي عبود الله يمسيك بالخيرات لسا عندك مشكلة في التمرين ؟؟

صالح بن علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-10-2010, 08:46 PM   #26

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد محمد مشاهدة المشاركة
صباح الخير أخوي ..

أنا إلي أحيييييييك على حماااااسك .. الله يحفظك يارب ..

ماشاء الله تبارك الله عليك ...

باين إنك متحمس _ماشاء الله تبارك الله _ الحمد لله ..إن شاء الله إنك تكون كذا على طوووووووووووووول يارب ...

كلامك صحيح ويحمسسسسسسسسس ويفتح النفس للمذاكرة بعد ...

الله يجزاك ألف خير أخوي ..

بصراحة ...أنا أحس دروسنا سهلة ولكن ..!!

يبيلها تركيز ممتاز جدًا جدًا + حفظ مو بس حفظ ممتاز إلا " أل "ممتاز وبقوة كمان + تدريب مستمر على النطق والكتابة + الثقة والتوكل على الله _عزوجل _ +حمااااااااااااااااااااس مستمر + وقت كبير جدًا = الحصول على +a إن شاء الله في المعدل ...

ألحين سؤال بريء جدًا جدًا ...

هو إنت بديت في الرايتنغ ولا إيش ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!

لأنه باين من كلامك إنك بديت .. ؟؟

طيب حمسسسسنا معاك شوي وقلنا وين واصل فيه ؟؟؟؟

والفكرة جدًا مفيدة حق فتح مواضيع لنقاش الدروس === أوكي ..همتك بالمواضيع وإحنا معاك >> تورطية على مستوى >>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يجزاك ألف خير ويحفظك ويفتح نفسك للمذاكرة كمان وكمان يارب ..

تقبل مروري ...

رغد محمد..

هلا ابلة رغد
لاحماس ولا حاجة هههههههههههههههههههههههههه خليتنى اخذ مقلب بنفسي
العين ماتعلى على الحاجب بالتأكيد الجميع هنا افضل منى وانا الاسوأ بكل الاحوال==قناعة شخصية

فعلا اختى الفاضلة الدروس والله سهلة بس محتاجة اهتمام بعدين الريدنق قررت اتخذ معاة اسلوب الكا 102 واللى هو اهم شي انك تعرف تقرا وتعرف معانى كل الكلمات بعدين فية شي مهم حبيت اقولك علية ص26= step 3 اعتقد مهمة صفحة 31 حق summarizig هذا امتداد لسؤال what is the second sentences tell us?
بصراحة نفس الفكرة وتعتمد على فهمنا للكلمات فقط الاول يبنا نكتب فقرتين او ثلاث عن اللى فهمناة والسمورازنق يبنا نلخص نفس الموضوع او البراقراف فى نقطتين او ثلاث وهى نفس بعض كلها تعتمد على فهمنا للنص والكلمات وكتابتها بسيطة نسرقها من نفس النص
واذا احد يبى يعرف انة حفظ وفهم القطع يروح يحل تمارين ص 29=30 اذا حلها يعرف انة دافور انا عن نفسي ماحليتها ولا حتى فكرت انى احلها لان اعرف انها بتجي على شكل قطعة وانا اطلع الحل الصحيح منها ويكفيك فهم السؤال والقطعة والحفظ مايحتاااااااااااااااااااااااااااج
بالنسبة للتوفيق اختى الكريمة فأعتقد هو امر مرتبط بمقدار قرب او بعد الانسان عن ربة وبرة بوالدية هذا هو المعيار فى نظري.

بالنسبة للرايتنق انا قرأت فقط اول ثلاث ورقات تقريبا ههههههههههه بس
بس لعلمك الريدنق من صفحة26 حتى 32 مرتبطة بأول درس بالرايتنق ==فهمى الخاص

وبعدين لازم احنا حقين المستوي الثالث نسوي زحمة بالمنتدي مو حلوة انة مالنا اى حس ...صح.؟؟؟
لازم نسوي زحمة هههههههههههه

اسال الله للجميع ولك التوفيق فى الدنيا والاخرة وان لايضيع تعب اى شخص

قديم 21-10-2010, 08:51 PM   #27

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح بن علي مشاهدة المشاركة
يا أستاذي عبود الله يمسيك بالخيرات لسا عندك مشكلة في التمرين ؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههه ويسعد مساك طال عمرك
======= عجبتنى عبود
======= مولايقة على
ابشرك اخوي تيسرت الحمد للة الدرس اللى بعدة فهمنى اللى كنت اسألكم عنة
واذا عندك اي شرح او اضافة اتمنى تسعفنا فيها طال عمرك

قديم 22-10-2010, 01:12 AM   #28

العتيني

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية العتيني

التخصص: E N G L I S H

بصراحة استفدت كثير من هالموضوع ماشاء الله على عبود<<عبدالله بن عبدالرحمن,, ابي اخاويه ^_^
وصالح بن علي وابو الاء وكذالك رغد بنت محمد ماشاء الله عليكم وربي حماس واستفدت من ردودكم والباقي اللي ردو ما استحظرتني اسمائهم ما يهونون اسأل الله لي ولكم التوفيق
والله يعين انا عن نفسي خلصت الشابتر الاول كقرائة وترجمة وفهم بسيط وباقي بأرجع احفظ النقاط المهمة بالشابتر وانا استدت وياليت نتعاون ع النقاط المهمة كلنا مع بعض عشان نمشي سوى بكل المناهج والله يعينا نبدأ بالرايتنق ونخللص الشابتر حقه وع الله

توقيع العتيني  

العتيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-10-2010, 08:03 AM   #29

تيفو

كبريآء رجل وَ غرور إمرأة

الصورة الرمزية تيفو

التخصص: لغه إنجليزيه

الله يوفقكم كلكم.. من اولكم لآخركم.. وانتوا يا عبوودي ( عبدالله بن عبدالرحمن ) و ( صالح بن علي )و ( suhail stars ) و (THE EXPERT ) و ( عبدالله الحربي ) و ( ابوالاء , الله يحفظها ) ولا يهمونون الباقين ... ولهم حاجه واهميه ما نستغني عنها.. والله انا لوحدي ولا لي بعد الله الاانتم .. انا اتمنى ان اللي في جده او المدينه يراسلني بأي طريقه ونتواصل واتمنى اتمنى نتقاابل.. ونستفيد من بعض.. ههه اما انا والله ما مني فايده في المواد هذي..واتمنى اعرف وين نبض الحروف يابو عبدالرحمن

تيفو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس