InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استثمار + ماليه دولية + ادارة اعمال دوليه + بحوث وعمليات

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-07-2008, 10:26 AM

y0408 y0408 غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: انتساب
المستوى: السابع
افتراضي استثمار + ماليه دولية + ادارة اعمال دوليه + بحوث وعمليات

استثمار + ماليه دولية + ادارة اعمال دوليه + بحوث وعمليات

مين عنده اسئلة اعوام سابقه على هذا المواد ومين يقدر يفيدنا بطريقة الاسئله ولكم الشكررررررررر
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-07-2008, 10:56 AM   #2

ان شـاء الله خــيــر

جامعي

التخصص: ادارة عمليات وانتاج

بالنسبه للاستثمار 345 انا اختبرتها الترم اللي راح وبصرااحه كانت سهله بس انا درستها عند مدرس ما قصر معاي والماده اغلبها رياضيات وفيها نظري والحمدلله عديتها بدرجه حلوه الاسئله كان فيها صح وغلط حوالي 35 سؤال بس يبغاك تحل منها 29 بس واذا حليت زياده خير وبركه وعطانا اسئله حسابيه كانت 12 سؤال وقال يبغانا نحل 7 بس ما قصر معانا بصراحه لان كان فيه ناس كثير حاملين الماده الترم اللي قبلنا انا اقول لا تهملها وذاكرها وانشالله راح تلقاها سهله وبالنسبه للبحوث والعمليات ترى اسهل من الاستثمار يبي لك تذاكرها ويمكن ما تلقى لها ملخصات في المكاتب بس تلقاه عند المدرسين ومنهجها قليل مررره ...بالتوفيق

اتـــمـــنـــى الـــتــوفــيـــق لـلــجــمـــيــع مــن كــل قـــلـــبـــي......

ان شـاء الله خــيــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2008, 11:23 AM   #3

y0408

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انـشـاالله خــيــر مشاهدة المشاركة
بالنسبه للاستثمار 345 انا اختبرتها الترم اللي راح وبصرااحه كانت سهله بس انا درستها عند مدرس ما قصر معاي والماده اغلبها رياضيات وفيها نظري والحمدلله عديتها بدرجه حلوه الاسئله كان فيها صح وغلط حوالي 35 سؤال بس يبغاك تحل منها 29 بس واذا حليت زياده خير وبركه وعطانا اسئله حسابيه كانت 12 سؤال وقال يبغانا نحل 7 بس ما قصر معانا بصراحه لان كان فيه ناس كثير حاملين الماده الترم اللي قبلنا انا اقول لا تهملها وذاكرها وإن شاء الله راح تلقاها سهله وبالنسبه للبحوث والعمليات ترى اسهل من الاستثمار يبي لك تذاكرها ويمكن ما تلقى لها ملخصات في المكاتب بس تلقاه عند المدرسين ومنهجها قليل مررره ...بالتوفيق
كثر الله الف خيرك بس ممكن تعطيني اسم ورقم مدرسك الي خذت عنده استثمار وهل حيكون موجود في فصل الصيف هذا ام مسافر ؟؟؟

y0408 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2008, 11:41 AM   #4

Abo bader01

العمدة

التخصص: حاسب ألي
Smile

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انـشـاالله خــيــر مشاهدة المشاركة
بالنسبه للاستثمار 345 انا اختبرتها الترم اللي راح وبصرااحه كانت سهله بس انا درستها عند مدرس ما قصر معاي والماده اغلبها رياضيات وفيها نظري والحمدلله عديتها بدرجه حلوه الاسئله كان فيها صح وغلط حوالي 35 سؤال بس يبغاك تحل منها 29 بس واذا حليت زياده خير وبركه وعطانا اسئله حسابيه كانت 12 سؤال وقال يبغانا نحل 7 بس ما قصر معانا بصراحه لان كان فيه ناس كثير حاملين الماده الترم اللي قبلنا انا اقول لا تهملها وذاكرها وإن شاء الله راح تلقاها سهله وبالنسبه للبحوث والعمليات ترى اسهل من الاستثمار يبي لك تذاكرها ويمكن ما تلقى لها ملخصات في المكاتب بس تلقاه عند المدرسين ومنهجها قليل مررره ...بالتوفيق
يعطيك العافية
بس
ماذا عن مالية دولية وادارة اعمال دولية

Abo bader01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-07-2008, 04:17 PM   #5

ان شـاء الله خــيــر

جامعي

التخصص: ادارة عمليات وانتاج

اسم الاستاذ عبد الباسط سوداني الجنسيه وعنده ملخصات ورجال طيب مره وفاله فال طيب انشالله انا كل ما درست عنده جبت في الماده درجات حلوه الحمدلله طبعا بعد توفيقي من الله سبحانه ودعاء الوالدين
رقمه: 0555584637 على فكره فيه ناس ممكن ما تفهم معاه بالنسبه لي عاجبني وافهم منه وبصراحه انا ما ادري هل بيكون موجود او لا بس اذكر اني سئلته قال انشالله تلقاني لاني قلت اخاف احمل الماده قال لي لا انشالله راح تعديها وفعلا عديتها بـــــــ 86 نحمد الله ونشكره
وبالنسبه لمادة ماليه دوليه وادارة اعمل دوليه بصراحه ما اخذتها لان تخصصي مختلف وما اعرف عنها شيء واتمنى التوفيق للجميع ....

ان شـاء الله خــيــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-07-2008, 01:58 AM   #6

عبدالعزيز الصالح

التخرج طموحي

الصورة الرمزية عبدالعزيز الصالح

التخصص: ادارة أعمال دولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

مواد من العيار الثقيل .. الله يعيننا ونعديها
كلها لسع باقيا لي فيما عدا مالية شركات
عديناها الترم الماضي
في ملخص مرفوع بالموقع لام رنيم - جزاها الله خيرا - في مالية شركات وهو مايقدنه المدرس الخصوصي "الحصري" لطلبته في مادة مالية شركات ، الملخص بصراحة ممتاز جدا ، الاختبار الماضي كان عبارة عن اختيارات ، وامكن لوكان الاختبار حل كان افضل حيث كان بالامكان تحصيل درجات طيبة من خلال تحصيل بعض الدرجات من كتابة القانون او حل جزء من المسئلة وتحصيل درجات من هنا ودرجات من هناك ، الاختبار كان ليس بصعب ولكن جميع الطلبة متفقين دوما بان الوقت غير كافي لحل الاختبار ، انصحك بتعويد يدك على حل التمارين باسرع وقت ممكن بحيث لاياخذ اي سؤال اكثر من 15 دقيقة بحد اقصى وهو ماستسمعه من دكتور المادة يكرره مرارا ، المادة سهلة جدا ولاكن تحتاج ان تفهمها وتمرن ايدك على التعامل معها
ان بغيت تاخذها مع مدرس خصوصي انصحك بالحسيني - وحدة بوحدة - ما حيعطيك اكثر من اسئلة الاختبار
مشهور بالمحاسبة ومالية شركات .. لن تخرج اسئلة الاختبار عن مايقدمه اليك ، هذا انطباعي من واقع تجربة ، رغم عدم اقتناعي بالمدرسين الخصوصيين .

وان شاء الله نجد من الاخوان من يفيدنا بالمواد الاخرى ، حيث انها لازالت معلقة علي ، واطالب معك الاخوان والاخوات بافادتنا حيالها .

خريج صيف 1430 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عبدالعزيز الصالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2008, 01:34 PM   #7

y0408

جامعي

من يقدر يضيف لنا معلومه بعد

y0408 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2008, 11:02 PM   #8

العلم والعالم

الصورة الرمزية العلم والعالم

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

شوف قسم الملخصات ونماذج الأسئلة إبحث فيه لعلك تجد طلبك وهو على هذ الرابط وعباره عن 6 صفحات

http://www.skaau.com/vb/forumdisplay...sprune=-1&f=68

العلم والعالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-07-2008, 01:47 PM   #9

Abo bader01

العمدة

التخصص: حاسب ألي
Smile

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y0408 مشاهدة المشاركة
من يقدر يضيف لنا معلومه بعد
محتاجين معلومات عن مالية دولية

Abo bader01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس