InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

تعبت من الجامعه ومن تعقيدها ساعدوني

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-10-2009, 05:07 PM

أم ميرال أم ميرال غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: إدارة عامه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثالث
افتراضي تعبت من الجامعه ومن تعقيدها ساعدوني

أنا طالبة ماستر اول سنه وتخصصي اداره عامه وابغى ءأجل الترم لظروفي الطارئه ولكن ثلاث أسابيع وأختي تطرد ورى هالمسؤولات وكأننا نطلب صدقه منهم وكل وحده تقول مش انا المسؤوله روحي عند فلانه وعلانه وعلى هالحال والله تعبنا وطفشونا قهروني حسبي الله عليهم وانا اعرف ان الدكتوره عواطف هي المسؤوله ومع ذلك كل مره تصرف وتسكر مكتبها , يعني الوحده اذا ما عندها واسطه تروح في الرجلين مو معقوله حتى نموذج طلب التأجيل ماحد راضي يعطيني وفي الأخير وحده تكرمت وقالت اطبعيه من النت بس من فين ماأعرف !قولي لي وش الحل معهم هالحريم الله يدوخهم زي مادوخونا والله الرجال انهم اصرف تكفون احد يساعدني والله تعبت واختي الضعيفه تعبت وانا لواقدر كان رحت الجامعه وغسلت لهم بس الله لايسامحهم عذبونا 3 اسابع مش معقوله كأني أطلب منهم حسنه وناس يقولو لي اكتبي خطاب بيدك وارفقيه بتقرير واعطيه عواطف حقت الاداره العامه ووحده تقول مانقبل الا نموذج رسمي الي ماح راضي يتكرم ويعطينا اياه والله حاله ونفسيتي زي الزفت اخاف يعطوني حرمان طولت بس من كثر ما قهروني الله يقهرهم ياليت احد من المسؤولين يسمعني ويساعدني

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-10-2009, 11:18 PM   #2

sofaten

جامعي

المستوى: الأول
افتراضي رد: تعبت من الجامعه ومن تعقيدها ساعدوني

النموذج اللي من النت تدخلي الاوديوس وبعد كدا يطلع لك من الجنب في نماذج تختاري معاملات الدراسات العليا تعملي كلك على معاملة جديدة وبعد كدا تختاري تاجيل قبول او الاعتذار عن الدراسة

sofaten غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-10-2009, 11:20 PM   #3

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
المستوى: متخرج
البلد: جدة

الله يعينكم أختي .
موضوع التأجيل هذا يمثل مشكلة حقيقية للكثير من الطلاب والطالبات.
والذي أعرفه أن طريقة التأجيل الرسمية تكون بدخول الطالب على موقع الدرجات (ODUS)ثم طلب التأجيل من أحد الأزرار بالأسفل وبعدها يظهر نموذج يملأه الطالب ثم يطبعه ويقدمه لعمادة الدراسات العليا.
والمشكلة هي أن النظام يرفض التأجيل إذا كان الطالب ميتجد ، ويطالبه بإتمام فصل دراسي على الأقل،

وللاستفسار عن التأجيل يمكن ذلك مباشرة برسالة بريدية من
عمادة الدراسات العليا
سنترال العمادة 6951265 مبنى رقم (600) ، الدور الأرضي ص.ب 80217 جدة 21589
البريد الالكتروني للعمادة dgs@kau.edu.sa
وترسل الطلبات لسعادة العميد مباشرة ، أما المنسق فهو الأستاذ القدير طلال عثمان الغامدي.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-10-2009, 01:04 AM   #4

أم ميرال

جامعي

التخصص: إدارة عامه
المستوى: الثالث

شكرا لردك استاذ عماد بس انا ارسلت الاسبوع الي راح على هالإيميل ولحد الآن مافي أي رد والطلب قد ارسلته من الاوديوس بس ماطبعته اخذت رقم المعاملة بس وابغى افتحه مره ثانيه ومو راضي ينفتح وعندي تقرير طبي يؤكد عذري والله ماقدر اداوم

أم ميرال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس