مكتبة دار الهدى
مساحة إعلانية متاحة
 
وصف
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةدكتورة الكيمياءالاستاذة صفاء
الاستاذة بهجةالأستاذة سارةالاستاذ حسن ابو شريفالاستاذ سمير
الاستاذة هالةالاستاذ علي عبدالعظيمالاستاذة ايمانالاستاذة مشيرة

 

 


العودة   منتديات سكاو [ طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز ] > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
   
   


ماهو المحذوف

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 23-04-2008, 03:03 AM

يحي العامري يحي العامري غير متواجد حالياً

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: لاشي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 1
افتراضي ماهو المحذوف


السلام عليكم. ابغى اعرف المحذوف من 214.215.216 الانجليزي
رد مع اقتباس

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2008, 02:39 AM   #2

ابو ريماس

ابو ريماس

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: حاسب آلي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
افتراضي

كيفك يالعامري

لدي اقتراح بأن نضع مبلغ(بسيط)خاص لمن لديه معلومه عن المحذوف او عن الدورات التأهيليه..

في رأيي هذا انسب حل لأن اغلب الشباب حتى مستغني مايبي احد يدعي له من قلب ...

ولكن اللي يبي الشهاده لازم يتعب يسافر في الترم الواحد 4الى 5مرات علشان على الاقل يدبر اموره في الجامعه على زين استقبال الدكاتره والله حرام 3000 كل ترم..

المثل يقول (غبر ياصبيح وعلى قرونك)

 

ابو ريماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2008, 05:51 AM   #3

أبوشادن

الباشا

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
نوع الدراسة: إنتساب
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا مايخص 216 الكتابة2
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=9950

 

أبوشادن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 01:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2017