منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-07-2012, 06:18 PM   #27

mesk al-shehry

جامعي

الصورة الرمزية mesk al-shehry

التخصص: تقنية مختبرات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: تسكنت في كلية العلوم الطبيه التطبيقيه وابغى آعرف عنها معلومات / آحتاج مساعدتكم ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة غروب مشاهدة المشاركة
الصراحه انا مادري عن الاشعه ان شاء الله اهل الاشعه يفيدونك.
لكن بالنسبه للمختبرات انا باقولك شي مستحيل احد يداوم ويحضر ويذاكر كويس ويرسب او يعيد سنه انا من يوم مادرست ف الكليه ومافي احد كان مجتهد ويذاكر وعاد سنه. ممكن السبب يكون اهمال او ظروف خاصه او شي ثاني غير كذا صدقيني مافي.
وانا اكلمك عن نفسي ما اقولك احد قالي ولا فلان عاد ولا فلان زاد. انا الحمدلله معدلي ما ارتفع الا ف المختبرات.
وانا باقولك لا تدخلي اي قسم علشان الناس يقولوا ويقولوا اهم شي انتي تدخلي شي مقتنعه فيه لان الناس مو هم اللي بيتعبوا ويدرسوا.
وبالنسبه للسهوله والصعوبه, صدقيني مافي شي سهل مهما كان مع احترامي لجميع التخصصات. الواحد لو ما ذاكر وسوى اللي عليه اكيد بيشوف الشي صعب.
والصعوبه والسهوله تعتمد على الدكاتره اللي يوصلوا المعلومه وهنا الفرق لكن كا منهج صدقوني مو صعب لكن تعتمد ع الدكاتره.
ممكن ف بداية الدراسه راح تواجهوا صعوبه ف اللغه وتقولوا المواد صعبه لكن مع الوقت بتتعودوا واذا حبيتوا الشي صدقوني بتبدعوا فيه مهما كان وفي نماذج كثير اعرفها ماشاء الله عليهم.
واوصيكم بالاستخاره قبل كل شي وربي يكتبلكم الخير وين ما تكونوا.
ربي يسعدكم ويوفقكم.
تحياتي..

الله يريحك دنيا و اخره و يرزقك من اوسع ابوابه ,,كلامك جدا يريح
الله يكتب لنا اللي فيه الخير

توقيع mesk al-shehry  

الحيــــــــــــــــــــــــــــاه حلــــــــــــــــــــــــــــوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

mesk al-shehry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس