عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-10-2009, 04:13 AM   #6

حسين العبدلي

كن كما أنت.

الصورة الرمزية حسين العبدلي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
التخصص: ..
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الأول
الجنس: ذكر
المشاركات: 587
افتراضي رد: يارب توصل لأحد المسؤولين الي عنده خوف من الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
اتق الله في نفسك حسين العبدلي وانظر لما حوك لاتنظر لنفسك، نتفهم موقفك ولكن بدورك افهمنا ولتعلم ان للكلام بقيه
أولا/ حين يتقدم (نفر) ما للحصول على وظيفة فإنه يًسأل عن شهاداته وخبراته ونتاجه ولا يُسأل عن( أخلاقه وتفاصيل ذلك) ومتى يضحك ومتى يبتسم وهل يبكي؟! لنسبيتها وصعوبة التقصي عن ذلك ..ثم لا أظن الجامعة توظف أصحاب السوابق ومروجي المخدرات والحشيش فهي قطعا تولي هذا الأمر عناية وفي نهاية الأمر لا يلزمها سوى الظاهر وما سيكون علمه هو عند علام الغيوب..والحل هو ألأخذ بآراء الطلاب فيما بعد-وليس أي طلاب-عن الأساتذة واتخاذ إجراءات بناءً على ذلك...

ثانيا/أقسم لكِ بالله العظيم أن أكثر من وجدتهم ينتقدون الأساتذة وأدائهم هم أسوأ الطلاب والذين هم آية في الإهمال فيغرقون في ذمهم..ولستُ أعني أن كل من انتقد أستاذا يصدق عليه وصفي أبدا ..ففيهم -الأساتذة- من لو كنت مسؤولا لحذفتُه من أقرب بوابة ..وإنما أريد توضيحا لما وجب أيضاحه من عشوائية النقد ومزاجيته ثم أن لا نضخم السلبيات فنجعلها هي الغالبة والأمر ليس كذلك على الأقل في قسمنا وأراهن على ذلك..ثم إذا تعرضنا لظلم أن نتوجه لمن نجده مظنة لإنصافنا فيزيل عنا هذا الظلم ولا أظنهم يعدمون لا أن نشكي وبكي لمن لا حلَ عنده..وقطعا أريد الظلم الصريح لا الوهم الذي بات يعشش في عقول كثير من زملاء وأصدقاء فلأوهامٍ ينظون الأساتذة-جلهم- أعدائهم وحاقدين عليهم وما ذلك إلا لتقصيرهم فيظنون كل صيحة عليهم .

ثالثا/قلة المتفوقات أو انعدامهن وسلبيته لا يربط بالضرورة بتقصير الأستاذات والأساتذة...ثم إن الجزم بأن عملهم مجرد"سد فراغ" دعوى لا أقل ولا أكثر ولن أسألك عن البينة !!...ثم تقولين:المتفوقين والمتفوقات في كل مكان!!!

رابعا/ أنا معكِ في أن هناك من الأساتذة من يتغنى بالغرب ومهنية أهله في أعمالهم وهو متخلف في عمله ..ومنهم من قد درسني (وقد كتبت عنه مرةً دون تصريح في صحيفة الجامعة..فحذفت كلمة(أستاذ)-تخيلي- إلى مثقف والبون شاسع ويبعد عن معرفة الحقيقة..والتحية لمدير التحرير الدكتور/أنمار المطاوع ..الذي كرهني في مشاركتهم وكأني أكتب في مجلة الرسالة بصحبة العقاد والرافعي ومحمود شاكر لا في صحيفة جامعية!!)..

خامسا/لستُ أمثل الجامعة حتى تفصلين في ذكر بعض الإشكالات التي تعرضتي لها وزميلاتك..وإنما أدافع عن رأي أجد ما وجدتُه لدينا يؤيده وقد يكون جهلي بخفايا ما يحصل في قسمكم عذرا لي في عدم التعليق على تفصيلك. وإن صح ما ذكرتي فالأمر كارثي وخطير.

سادسا/صعبٌ أن يكون جدولكِ كما تشائين لأن النفوس لا تتفق وفي هذا باب لاختلاف الطلاب والطالبات ..وإذا لفتحت شعب تعمل بعد منتصف الليل لمناسبتها لأمزجة البعض!!


سادسا/لستُ أستاذا كما وصفتيني..ولستُ خاليا من المشاكل كما تظنين..أنا طالب واجهت كأي طالب مشاكل وعوائق ولكني لا ألغي كل شيء لحالة غضب تعتريني...ويكفي أن تعلمي أنني ما أتيت لهذه الجامعة إلا لأدرس في قسم معين فيها -بحسب الموقع-ولا قسمَ أصلا بذاك الاسم..فاضطررت ولم أختر أن أدرس اللغة الإنجليزية ..
على فكرة،لازال القسم-اللاقسم أصلا- موجود حبر على موقع وشر البلية ما يُضحك..(:

 

توقيع حسين العبدلي  

 

أحنُّ إلى خبزِ أُمِّي .

 


التعديل الأخير تم بواسطة حسين العبدلي ; 07-10-2009 الساعة 04:15 AM.
حسين العبدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس