InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ابي احذف القانون التجاري فيه حذف ام لا

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-11-2008, 01:37 PM

نتاليا نتاليا غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
Angry ابي احذف القانون التجاري فيه حذف ام لا

انا امتحنت قانون تجاري وانا اخذها عند زياد وانا تعبانه جدا منها مش قادرة استوعبها وما اعتقد اقدر اخذ حتى درجة فيها وحتى لو اخذت الدرجة ماتسوي شي ويمكن اشيل المادة ونوية احذفها لان الاستاذ لايشرح كل شي في المحاضرة على اساس انا احنا طلبة قانون وهذه اول مادة لي من قسم القانون وكرهتني بكل قوانين العالم الرحمة الرحمة بنا معظم المصطلحات تمر بنا لاول مرة في حياتنا حتى الاشياء التي تكون بديهية للدكتور بالنسبة لنا اشياء نسمعها لاول مرة على اساس اننا من اقسام لاتتعلق بالقانون وستقولون كســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلانها ولا تذاكر لالالالالالالالالا لي اسبوع وانا اذكرها خوفا منها وايضا يوم الامتحان فحرت فيها والهوامش عمت عيوني وانا اقراها وشكلي راح اغير نظارتي عن قريب من ورى الهوامش دلوني ان كنت اقدر احذف مواد ولالالالالالالالالالالا لان ليس من المعقول ان تاثر على معدلي اواشيلها وهي ليس من مواد التخصصنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-11-2008, 03:08 PM   #2

عاطل بس دافور في القانون

THE CRIMINALS LAWYER

التخصص: ..........
المستوى: العاشر
افتراضي رد: ابي احذف القانون التجاري فيه حذف ام لا

حياكي الله يا أختي ..
بالنسبة للحذف أعتقد ممكن وإذا تعرفي أحد في الشؤون عندكم أكيد بتسويلك هيا
أما اذا تبغي نصيحتي فأنا أنصحك انك تكملي ( خاصة انك خلصت نص الترم تقريبا)
والمصطلحات اللي ما فهمتيها أسألي الدكتور عنها في المحاضرة أو في المكتب وأكيد
الدكتور زياد ما يقصر مع أحد ، واذا ضيعتي أول اختبار عوضيها في الاختبار الثاني
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع التحــــــــــــــــيه

عاطل بس دافور في القانون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-11-2008, 05:47 PM   #3

QREEEEEED

QREEEEEED

التخصص: MIS

تبغي نصيحتي لاتحذفيها بس شدي حيلك فيها
والمادة ماهي مره صعبة مايبغالها الا مذاكرة شديدة
وبعدين مادة ممتعة ومهمة لطلاب ادارة الاعمال قد ماتهم طلاب القانون
لانو تتعلق بالتجارة واذا على المصطلحات ماشاء الله طلاب القانون بالمنتدى فيهم الخيروالبركة

QREEEEEED غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2008, 04:31 AM   #4

هدو

يد الله مع الجماعة

الصورة الرمزية هدو

التخصص: اعمال
المستوى: متخرج

تصدقين طرت لي نفس الفكرة احذف المادة لاني معك لكن نامل من الدكتور النظر في حالنا ومراعاة ان المادة حقا صعبة لنا كبنات وكمدخل للقانون واشوف زميلاتنا عند سوزان وامل شلبي وهم يدرسون نفس الكتاب يسهلون جدا على طالباتهن حتى يركزن على الاسئلة اللي ممكن تجيهم في الامتحان يعني والله قهر حتى الامتحان جزئية اقل مننا

هذا غير الملخص والشي المحذووف يعني اخاف مثلك هذه المادة تنزل معدلي لكن ان شاء الدكتور يعلم عن حالنا وصعوبة المادة ودسامتها

هدو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-11-2008, 02:26 PM   #5

مافي اسم الا وجربته

لم يقم بتفعيل عضويته

نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الخامس
Cool رد: ابي احذف القانون التجاري فيه حذف ام لا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وووووو منتدى مرة حلو وانا بتصفح ودور على موضوع وجدته بس وجدت احد عند نفس معاناتي وانا بصراحة بكره التسجيل بالمنتديات بس يعني سجلت معاكم حتى اقول وانا ورطانة بقوة في ذي المادة واول مرة اخذ مع دكتور موضو ع القانون التجاري مع دكتورنا ناااااااااااااار يعني كلما تقرب منه حتى تحفظ شي يطير شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يوم الامتحان راسي صارر رر اسين وعادة مع الاستاذات نحنا مانحفظ كذا ولا نذاكر يساعدنا شوي وياريت الدكتور لما يشوف حالتنا يساعد وانا شفت كتاب عبدالهادي كتابه اكثر توضيح من الكتاب الجالسين ناخذ منه يعني كتابنا كله هوامش والكلام صغيييييييير ويجي كنه طيب بما انه مهم الكلام ليش مايكتب فوق انحولت وانا اقرا الهوامش وبالغلط صفحة ما ذاكرتها جاء منه صدق قهر مو السبة بالهوامش

مافي اسم الا وجربته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2008, 02:42 PM   #6

نتاليا

جامعي

المستوى: الثامن

اخير لقيت احد معاي وانا اش محسفني غير اشوف زميلاتنا مايكرفون زينا وحنا ياعيني نحضر ونذكر وكمان نقرا وما نحل صح وانا واحدة من صديقتي كانت معانا من اول يوم حولت من عند الدكتور وقالت تحولين قلت لا ابقى عسى تكون سهلة مع المؤلف قلت في نفسي اللي كاتب يوصلي المادة بشكل سهل شوا بعد نقاش مع بابا قال لاتحذفين اللحين انتظر اكيد الدكتور حا يراعي الفروقات في الادرك بينكم وبين الاولاد كلالالالالالالالالام بابا مرة كبير بس انا كنت اقول احذفها وبس وكنت مصرة وفي النهاية بابا قال سوا اللي تبي وشفته زعلان وش اسوي حيرانه

نتاليا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس