منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-01-2015, 12:44 PM   #8

فاتحة

الصورة الرمزية فاتحة

كلية: أخرى
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجربتي وملاحظاتي في خطة ألف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawang مشاهدة المشاركة
تسلمي حبيبتي موضوع مفيييددد جدًا وكل طلاب وطالبات خطة ب لازم يقروه ..

فيه أشياء كثير قلتيها أتمنى إني سويتها

زي موضوع الحضور فمهارات الاتصال حضرت كل الترم بس الفصول الأخيرة كانت مراجعة سريعة لأنها
على آخر أسبوع كانت تعتذر كثير فأدتنا المهم فمحاضرتين وللأسف ماحضرتهم
وأغلب أغلاطي كانت عالجزئية الأخيرة للأسف :(
والاختبار مايكفيه قراءة وبس لازم تركزي فكل جملة لانه يقلبو المعلومة رأسا على عقب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وضروري يكون كتابك النسخة الجديدة لأنه مختلف تماما عن النسخ القديمة

والحاسب نفس المشكلة أدتنا محاضرة واحدة آخر الترم لأنها مسافرة بس خلتها بدل ساعة وثلث لساعتين وثلث! وماقدرت أحضر صراحة وقتها مره كان غلط !

عمومًا نزلت الدرجات وكان نفسي أجيب أعلى بس الحمدلله على كل حال
وشدو حيلكم عشان مو بعد ماتنزل الدرجات تكونو زيي وتقولو ياريت ولو لأنو يأثر على نفسيتكم

نصيحة أخيره حابة أضيفها بعد أذنك..
كونو متصالحين مع نفسكم ولاتضغطو على نفسكم لأنه حتى الضغط الزايد يأثر حتى لو مذاكرين
الرياضيات مثلا زي ماقلتي دسمة ويبغالها حل تمارين كثيييرة عشان تستوعبيها مزبوط يعني صيرو دوافير وأقل شيء ذاكرو قبل بأسبوع خصوصا لو تبغو a نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنا ذاكرت قبل ب3 أيام وبرضو كنت حاسة إني ماحليت شي ورحت مواصلة ومرهقة نفسيا وجسديا فكان الأختبار صعب عليه :( الله يستر من الدرجة
(طبعا كل شخص مستواه يختلف عن الثاني فكل مادة بس هذي تجربتي الشخصية )

مره ثانية يعطيكِ العافية كفيتي ووفيتي ربي يوفقك ويوفقنا أجمعين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شيء عجيب الآقي وحدة زي مغامرتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالضبط اسمعو يا خطة ب مالكم عذر بعد هالكلام ما تجيبو 100 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آمين يارب شكراً لك انتي كمان الله يسعدك

التعديل الأخير تم بواسطة فاتحة ; 18-01-2015 الساعة 12:46 PM.
فاتحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس