منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-12-2009, 04:02 AM
الصورة الرمزية BEeSHoOo

BEeSHoOo BEeSHoOo غير متواجد حالياً

اطلق بنت هع

التخصص: سنة تحضيرية
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي مثل طلاب كليه طب الاسنان مالقيت ..^_*

بسم الله الرحمن الرحيم

اممممم بقوولكم وش انا من لحيه طالبة في السنة التحضيرية بجامعة الملك عبدالعزيز حلمي اني ادخل كلية طب الاسنان ماراودني هالحلم الا يوم كنت ثالث ثانوي بعد مابطلت من الطب البشري مستوواي الدرراسي مررررررة زين يعني شاطرة ونسبتي بالثانويه العامه 99 وفاصله حبتين واختبرت قدرات وتحصيلي وكان معدلي فيها بعد زييين والحمدلله وذا كله من فضل ربي ...>>قوولوا ماشاءالله ياعرب ترآ امي تبيني بهالدنيا لآتطقووني عين هع

بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السنه التحضيرية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جابتلي الصمرقع والغثآء وابو كل شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اختبرت رياضيات وجبت فيه 19 من 30 وفيزياء 17 من 30 وانقلش 20 من 25

ادرري انها درجااات واطيه بالحيييل بس وش اسسوي هاذا موو مستوواي انا اشططر من كذاا بس وش السوااات !!؟؟

الدكاترة اللي يدرسووننا مو ذاك الزوود عشان كذا مافهم زين وجبت درجة واطيه والحين قرب الاختبار الدوري الثاني وانا مو فاهمه شي بالمنهج بس في داخلي عزييمه قوويه وقوويه حييل الا وادخل طب اسنان مالي دخل ياأنا يالسنة التحضيريه وبجيب راسهاا بأذن الله ان كان فيه خيير لي

وبصراااحه طلاب وطالبات كليه طب الآسنان الي يفيدوونا بردوودهم نشآمى وينحطوون ع العين والرااس من فووق الله يجزاهم كل خيير ع الآسئله اللي يطرحونها طلاب السنة التحضيريه ومايقصروون اببد وعلى راسهم الاخ مزآج و almr7r7 و ان ناون.. قصم قصمااات ردودكم تفتح النفس وتششجع الواحد انه يدخل القسم اللي حاطه بباله حتى لو انه اخفق بالاختبارات الاولى بصراحه ارفع قبعتي احتراما لكم ..الله يجزااكم كل خيير وتحسب من اعمالكم الحسنة ان شاءالله

وربي فيه طلاب وطالبااات عندهم مواااهب بس وين اللي ينميلهم مواهبهم ويشجعهم والله فيه عقوووول بس الحظ عاااثر وحظهم ماايل على قد ماهم شطااار الا ان درجات واطيه لسبب مايرجع للطلاب انفسهم انما من الطريقه اللي تقدم فيها المعلوومه

سؤالي هل طب الاسنان قسم ممتع يعني بالمشرمح استمتع بدراستها ؟ منااهجها خفيفه حلووة ولا شنو ؟؟ والله ودي ياخذوون لنا لفه عندكم نشووف طبيعه العمل كيف هنااك

تكفوون

طلبتكم

ادعوولي ادخل طب الاسنان والحقكم السنة الجايه عفيه ادعوولي

اسفه اني طولت عليكم

مع التحيه

BeEshOoO AL-B6LH

توقيع BEeSHoOo  

إن لم تكن كاتباً تفيد غيرك؛ فكن قارئاً تفيد نفسك....

لا تيأس؛ فقد يأتيك الخير من حيث لا تدري..