منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-06-2014, 09:28 AM   #19

مقرن الحنيان

جامعي

التخصص: تطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: مشاركة تقارير التدريب التعاوني لكي يستفاد منها في الأترام القادمه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الورد2010 مشاهدة المشاركة
نعم كتبت عن مشكلة تقييم الآداء التي تواجهها المؤسسة اللي تدربت فيها واخترت الموضوع بين عدة مواضيع طرحتها لنا الدكتورة و بالنسبة لبنود التقرير التي تفضلت فيها فهي اللي حددها لكم دكتور مادتكم أما ما يخص تقريرنا التي طلبتها دكتورتنا في المادة فأحب أقول :_

أولا: اعداد تقريري كان وفقا لما طلبته الدكتورة حرفيا مننا في محاضرات المادة ان كان بحثي او غيره

ثانيا : تكراري لقامت الباحثة كان للابتعاد عن كلمة أنا او الإشارة اليها لأن هالشي من السيء تضمينه في التقرير او البحث اللي تقوم فيه وهذا بناء على كلام دكتورة المادة

ثالثا: الدكتورة طلبت بحث عن مشكله معينه نراها في الشركة وايجاد حل لها بحسب وجهة نظرنا فلا تتحدث بما لا تعلم رجاء ولا تضع في ذمتك ما تجهله ان كانت دكتورة المادة قرأت بحثي او لا فلست عليها برقيب

وأخيرا : لم أضع بحثي في الموضوع لتقوم سعادتك بتقييمي أو لأجلك شخصيا فحقيقة رأيك لا يعنيني ولا يهمني بتاتاً البته وان كان هذا الانجاز مقبولا فأنا أراه رائعا ان يصدر عن طالبه لم تخض مجالا عمليا قط سابقا ولم تلجأ لمكتبات تدفع لها ليقوموا بإعداده

فوفر على نفسك عناء الكتابة والانتقاد لمن يريد الخير والنفع لغيره ... أردت بتقريري نفع غيري لا تقييمي و الحمد لله درجتي رصدت لي وانتهيت من المادة ولست بحاجه لرأيك

وعلى فكره حديثي لم يكن موجها اليك فمن وجهت اليه الكلام قادر على الرد عليه دع عنك التطفل و لا تحشر أنفك فيما لا يعنيك... انتهى
في البداية أحب أقول أهم شي الأخلاق وتقبل الرأي والرأي الأخر مهما اختلف معنا في وجهات النظر.
أما بالنسبة لبحثك اللي في بداية ردك على أخوي محمد قلتي عنه تقرير ورغم انه شرح لك انه حنا طلاب الانتساب يختلف وضعنا وشكرك في البداية( يعني ولد لبق) وأنتي طلعتيه مايفهم في ردك له وهذا شأنك ..ولكل شخص أسلوبه في الرد ولا نصادر حق أحد في الرد أو التعبير عن وجهة نظره .. وأنا ردي عليك مو رد إلا لتنبيه الطلاب على الفرق بين بحث عن مشكله معينه في الموارد البشرية وتفنيدها وبين تقرير عن تدريب تم في منظمة ما وهذا اللي مطلوب مننا ياطلاب الانتساب كما بينت في ردي الأول وذلك لمساعدتهم على تقديم تقرير مميز وأن ينالوا درجة عاليه.. ((وانهم مايكتبون مثل بحثك)) وردي جاب عدة نتايج الاول في ردك الاخير على محمد قلتي له انه على حسب مايطلبه منك دكتور المادة وتراجعتي عن كلامك الأول دون اعتذار ( اللي قلتي فيه انت اللي فاهم غلط ) اما الثاني فهي مساعدة زملائي على فهم التقرير وإن شاء الله ربي يوفقهم لنيل تقدير ممتاز ..
أما بالنسبة لكلامك في الاخير لم يوضع هذا المنتدى الا لتبادل الاراء وافادة الطلاب وانا انسان ماتعودت اسكت على شي غلط او معلومه ممكن تضر طلاب في الاخير بتحصلين لك دعوه مش كويسة..
اخر كلامك ماكان ينبغي أن يقال احتراما على الأقل لأعضاء المنتدى .. والاعتذار عن الخطأ من شيم الكبار ( طبعا ما ابي الاعتذار لي لأني كبير بعقلي ولا التفت للأمور هذي لكن ينبغي ان تعتذري للأخ محمد اللي قلتي له انت فاهم غلط وتهجمتي عليه)
ودائماً حيلة العاجز او ممن هو على خطأ ( انت وش دخلك, كلامي مو موجه لك ) نتمنى ان يكون الحوار رااااقي ولا فيه تطاول او تهجم على اياً كان..

في النهاية أتمنى التوفيق والنجاح للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة مقرن الحنيان ; 02-06-2014 الساعة 09:32 AM.
مقرن الحنيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس