عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-01-2012, 12:35 PM   #3912

أمــير الـــروح

معلم رياضيات

الصورة الرمزية أمــير الـــروح

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
كلية: كلية العلوم
التخصص: math
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,209
افتراضي رد: |.. سفينـــة ـالعميـــد ||~

أكدوا مساندتهم للاعبين .. جماهير الاتحاد عبر «عكاظ»:

امسحـوا الأحـزان بـنـقاط الاتفـاق

عمر الحكمي (جدة)
أكدت جماهير اتحادية أن مواجهة الليلة التي سيخوضها فريقها أمام الاتفاق ستكون في غاية الأهمية ولابد من تحقيق الفوز من أجل إعادة هيبة (العميد) التي انتزعتها منه الخسائر المتكررة والتي كان آخرها تعادل أمام الرائد بطعم الخسارة. وأكدت جماهير نادي الاتحاد أنها ستقف الليلة بكل قوة خلف فريقها لدعمه ومساندته أمام فريق الاتفاق من أجل العودة مجددا لتحقيق الانتصارات والتقدم خطوة خطوة إلى مراكز المقدمة.
حيث أكد رئيس رابطة مشجعي النادي صالح القرني أنه يأمل من الجماهير التواجد بكثافة كبيرة لمساندة الفريق الليلة، مؤكدا تفاؤله بأن فريقه هذه المرة سيحقق الانتصار على نظيره (إتي الشرقية) الذي سيكون في قمة جاهزيته لمواجهة العميد ولكن دائما وأبدا ثقتي في النمور لاتهتز ومهما واجه فريقنا من صعوبات ستزول بإذن الله وأتوقع أن الليلة ستشهد عودة الاتحاد.
وقال علي الدوسري إن الخسائر المتلاحقة أثرت كثيرا على تواصل جماهير النادي مع فريقها في المدرجات، ولكن الليلة سيكون الحضور الجماهيري مميزا نظرا للتنافس المثير بين إتي الغربية وإتي الشرقية، وبإذن الله سيكون الفوز حليف العميد.
وأكد عاصم الغلاييني أن الاتحاد الليلة ليس أمامه سوى تحقيق الفوز بأي طريقة كانت فلا مجال للتفريط وإن خسر فسيحدث غضب شديد من الجماهير التي تتمنى من اللاعبين تقدير الوضع وتقديم أفضل ما لديهم الليلة وإظهار الروح القتالية العالية وتحقيق الفوز من أجل سمعة عميد الأندية السعودية.
وشدد سعيد سرحان على ضرورة احترام الخصم وعدم التهاون، مؤكدا أن التفوق في السنوات الأخيرة يميل للاتفاق في مواجهته أمام الاتحاد وعلى هذا الأساس يجب أن يكون هناك اتزان دفاع وهجوم من أجل الحصول على الثلاث نقاط وليس مجرد الاندفاع إلى الأمام بعشوائية قد تتسبب في خسارة العميد بنتيجة كبيرة.
وأبدى جميل أبو زيد عدم رضاه عن الأداء الذي ظهر به فريقه الاتحاد خلال المباريات الأخيرة، وقال على لاعبي الاتحاد أن يؤكدوا بأنهم نمور ولن يتأكد هذا إلا بتحقيق الفوز الليلة، فإما الفوز وإما أن يتم تغيير جلدة الفريق والاعتماد كليا على الدماء الشابة باستثناء أسامة المولد الذي يستحق أن يكون قائد السنوات المقبلة.
وقال الاتحادي المغربي عز الدين محات إن الحصول على الثلاث نقاط الليلة أمر مهم للغاية فلا مجال للتفريط وعلى لاعبي الاتحاد تفعيل الدور الهجومي بإحراز الأهداف الرائعة التي اختفت منذ أن اعتزل أسطورة الهجوم وثالث هدافي العالم (البرق) حمزة إدريس ويجب على نايف هزازي أن يثبت جدارته من خلال مواجهة الليلة.
وأشاد عدنان المغامسي بالدور الكبير الذي يقوم به المدرب كيك من أجل إعادة قوة العميد، متمنيا أن يجد المساندة الفعالة من اللاعبين من خلال تطبيق كل ما يطلب منهم على البساط الأخضر أثناء المباريات وليس في التدريبات فقط.

 

 

 

أمــير الـــروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس