عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-01-2012, 12:34 PM   #3911

أمــير الـــروح

معلم رياضيات

الصورة الرمزية أمــير الـــروح

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
كلية: كلية العلوم
التخصص: math
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,209
افتراضي رد: |.. سفينـــة ـالعميـــد ||~

رحيمي: مزاجية لاعبي الاتحاد تتحكم في نتائجهم

عمر الحكمي (جدة)

أكد عضو شرف نادي الاتحاد الدكتور مدني رحيمي على ثقته الكبيرة في لاعبي الاتحاد وقدرتهم على كسب مواجهة فريقهم الليلة أمام الاتفاق في الجولة السادسة عشرة من دوري زين. وقال «لاعبو الاتحاد قادرون على تحقيق الفوز، متى ما أرادوه، مع احترامي للاتفاق أو غيره من الأندية، وفي ظني أنه ليس بمقدور أي فريق أن يقف أمام نجوم الاتحاد، إذا ما اتفقوا على طي صفحة الماضي، وتعاونوا فيما بينهم على البساط الأخضر لتحقيق الانتصارات، مهما كان حجم النقص الذي يعانيه الفريق». واعتبر أن وجود الفريق الاتحادي في المركز الخامس أفضل من انحداره إلى المركز التاسع، أو العاشر، وهو أمر لا يتناسب وحجم وسمعة ومكانة الكيان الاتحادي. ووصف لقاء اليوم بالصعب انطلاقا من ظروف الفريق السيئة. وأشار إلى أن الضغط النفسي يؤثر سلبا على اللاعبين، ما يدفعه إلى التلاسن والحركات الخارجة عن النص، أن يكونوا عرضة للبطاقات بشكل مستفز، مفترضا فيهم كمحترفين إحكام أعصابهم وضبط تحركاتهم.

وصف لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق حمد الحمد لقاء فريقه اليوم مع نظيره الاتحادي في الجولة السادسة عشرة من دوري زين بالقوي. وقال «الفريقان يطمحان من اللقاء إلى الفوز، ونحن كاتفاقيين مطالبون اليوم بنقاط المباراة، وإرضاء جماهيرنا التي عتبت على الفريق بعد تعادله (الغريب) في لقاء نجران».
وأضاف، «نعي صعوبة موقف الاتحاد بعد نتائجه الأخيرة، ورغبته الجادة في تعديل المسار، لذلك نعي أننا سنجد فريقا يقاتل من الدقيقة الأولى، ومن الصعب المرور منه دون تركيز كامل وبدون أن نرتكب الأخطاء».
من جانبه، تمنى اللاعب سلطان البرقان أن يكون الفوز اليوم حليفا لفريقه، وقال «الفريق الاتحادي ليس سهلا، رغم الظروف التي يعيشها الفريق، إلا أنه ما زال قويا ويسعى لتحسين نتائجه لاحتلال مركز متقدم بالدوري».
وتابع، «نلعب أمام (11) لاعبا وكلنا ثقة باللاعبين بأن نمسح الصورة التي كان عليها الفريق في اللقاء الماضي أمام نجران، وأن نحقق النتيجة الإيجابية اليوم، في ظل الرغبة الأكيدة من اللاعبين للخروج بفوز يدفع الفريق في حظوظ المنافسة».
كما أكد المهاجم يوسف السالم أن فوز فريقه على الاتحاد في القسم الأول من دوري زين لم يأت عن طريق الصدفة، بل جاء بكل جدارة واستحقاق «ونحن سنؤكد ذلك في لقاء اليوم، ومتى ما كان لاعبو الاتفاق في الفورمة سيكون الفوز اتفاقيا».
وعن أسباب تذبذب مستوى الاتفاق، قال «ليس هناك تذبذب في المستوى، والدليل نتائجه في الموسم الحالي واحتلاله هذا الموقع بين الفرق الأربعة الكبار، ولدينا العزيمة والإصرار على مواصلة المشوار.


وصف لاعب الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد هتان باهبري مواجهة اليوم أمام الاتفاق ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري زين بأنها صعبة، وقال «سنسعى كلاعبين لتحقيق الفوز ورد الاعتبار من خسارة مباراة الدور الأول والعودة للانتصارات وحصد النقاط الثلاث».
وأشار باهبري إلى قوة استعدادات فريقه الفنية لمواجهة الليلة، وحرص المدرب (ماتياج كيك) على تنفيذ بعض المهمات الفنية، من خلال تكتيك يناسب الفريق.
ووعد أن يساهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق الانتصارات، من أجل رسم الفرحة على شفاه الجماهير الاتحادية التي دائما تساهم في رفع المعنويات في كافة المباريات، وقال «سنبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة على البطولات محليا وقاريا في الموسم الحالي».
من جهته، طالب مدافع فريق الاتحاد أحمد عسيري جماهير ناديه بضرورة الوقوف مع الفريق ومساندة اللاعبين في مباراة الليلة أمام فريق الاتفاق، مشيرا إلى أن جماهير العميد أحد العناصر المؤثرة في كافة انتصارات وبطولات الاتحاد على مر السنوات الماضية.
ووصف عسيري استعدادات فريقه الفنية للقاء بأنها كانت جيدة، واللاعبون لديهم الإصرار والعزيمة على مواصلة الانتصارات.
وكشف أن المدرب كيك وضع الثقة في الجميع «وهدفنا استعادة الاستقرار الفني بدءا من مباراة الليلة، وسنسعى للمنافسة على البطولات على الصعيدين المحلي والقاري».
وعلى ذات الصعيد، وصف أسامة المولد مواجهة اليوم أمام الاتفاق أنها من المواجهات الصعبة وبمثابة مفترق طرق نحو مواصلة المشوار في بطولة الدوري والسعي لتحقيق الانتصارات.

 

 

 

أمــير الـــروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس