عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2011, 09:36 AM   #1014

جنوني النصر

النصر ... مصدر عنادي!!!

الصورة الرمزية جنوني النصر

 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
التخصص: ...؟؟؟!!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
الجنس: أنثى
المشاركات: 264
افتراضي رد: °ˆ~*¤®‰«ô乂العآلمي乂رآإابـطـة جـمـ،ـهــ،ــور الـشـــThe Sunـــمـــس乂العآلمي乂°_ô»‰®¤

يواجه الفتح الأحد وكوستاس يشيد ببطولة بني ياس





عادل الخنين ـ الرياض

يخوض فريق النصر مواجهة ودية مع نادي الفتح يوم الاحد المقبل على أن يختتم استعداداته لدوري زين بمواجهة أخيرة ربما مع أحد فرق الرياض الصغيرة, قبيل مواجهتهم الاولى في دوري زين للمحترفين.
حيث من المرجح أن تشهد الاستعدادات الاخيرة حماسا كبيرا في ظل الرغبة بالعودة بالفريق إلى منصات التتويج، سيما بعد أن نجح الفريق في تحقيق بطولة ودية تفاءلت بها جماهير الفريق.
من جهته قال الأرجنتيني جوستافو كوستاس مدرب الفريق إن المشاركة في دورة بني ياس الإماراتي كانت إيجابية بغض النظر عن تحقيق فريقه لكأس الدورة, وأضاف إنه بغض النظر عن فوزنا بالبطولة, فقد كانت مشاركتنا إيجابية, حيث أننا تعرفنا على اللاعبين كما أنهم تعرفوا علينا كأجهزة فنية, إضافة إلى أن الفريق بدأ يتأقلم من مباراة إلى أخرى".
وأضاف المدرب الأرجنتيني في حوار أجراه الموقع الرسمي لنادي النصر معه بأن مستوى جميع اللاعبين كان جيداً, وخاصة الأجانب, إذ أشار إلى أن مستواهم تحسن بشكل كبير عن المباراة الأولى أمام بني ياس الإماراتي والتي خسرها الفريق بهدفين لهدف, موضحاً بأن هذه المباراة شهدت الكثير من الأخطاء التي عالجوها فيما بعد.
وعن أبرز الإيجابيات التي لاحظها في لاعبي الفريق قال "أبرز الإيجابيات لدى اللاعبين كانت في الانضباط التكتيكي, والتركيز, وكذلك اللعب بروح, حيث أن الفريق لعب في مباراة الصفاقسي التونسي طيلة الشوط الثاني بعشرة لاعبين ولكنهم أدوا مستوى جيداً". وعن اعتماده على اللاعبين الشباب, أوضح بأن جميع اللاعبين لديهم نفس الفرص في المشاركة سواء لاعبي الفريق الأولمبي أو الأول, مشدداً بأنه سيعتمد على اللاعب الجاهز فقط.

 

توقيع جنوني النصر  

 






 

جنوني النصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس