منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-10-2009, 06:29 AM   #3

*بنت جدة*

جامعي

الصورة الرمزية *بنت جدة*

التخصص: يــــــــاكرررريم...
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: هـنـا تجمع طلاب وطالبات الإحصاء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافور الاحصاء مشاهدة المشاركة
لا لا لا هذا السؤال اللي كنت خايف منه
بصراحة خايف احطمكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قدر الله علي ودخلت قسم الاحصاء واتخرجت واحتاج منكم مساعدة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لله يا محسنين

لا امزح لا تخافوا انا الان شغال صحيح شغلة ما هي في التخصص لكن صدقوني لقيت وظائف احصاء بالهبل من ضمنها في هيئة سوق المال وفي شركة صافولا وفي معهد الادارة العامة وفي امانة جدة (بالذات امانة جدة كانت الوظيفة راح تكون من نصيبي لكن عاد صارت شوية ظروف)
وفي غرفة جدة (الوظيفة اللي في غرفة جدة جاتني قبل التخرج اتصل علي واحد وقاللي اذا كنت حاب تتوظف عندنا في التخصص راجعنا فقلتله انا ما اتخرجت قال احنا عارفين انك ما اتخرجت لكن نبغى احصائيين ذكور واناث طبعا هذا الكلام قبل سنة تقريبا المهم انا طنشتهم وما رحت <<<احلى يا قوي)
واخر الوظائف كانت وظيفة معيد في عدة كليات في الجامعة من ضمنها كلية العوم والطب وادارة واقتصاد وكلهم كانوا يبغوا معيدين احصاء ويمكن معيدات وجاتني هذا الوظائف في يوم المناقشة عرضها علي دكتور مو لازم تعرفوا اسمهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...........

اهم شيء اذا كنتوا تبغوا وظائف المعدل يعني اذا كان المعدل اقل من جيد جدا راح تتعبوا
والله كمان وجيهكم قوية داخلين تخصص اهبل ومعدلكم اهبل منهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا تخافوا جيبوا معدل جيد جدا ولا تشيلوا هم حتى اذا ما لقيتوا وظائف فيه ابتعاث احصاء في عدة جهات

هذا قصة حياتي واذا احد عنده سلف ياليت يسلفني تهئ تهئ تهئ

تحطــــــــــــــــــيــــــــــــــمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة< <<<<<توي مستجدة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس الله يسسسسسسترر

*بنت جدة* غير متواجد حالياً