منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-09-2009, 04:25 PM   #11

نبـْض أخيـرْ

الجهل بالشيء سبب لمعاداته

الصورة الرمزية نبـْض أخيـرْ

التخصص: علم نفــس :)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: خبرآتنا مع موآدنا وأستاذآتنا (طالبات علم النفس )

فكرة الموضوع روعه.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذي تجاربي ..

علم اجتماع اسري .. انا اخذته مع عفاف الطيب.. صراحة لاشرح ولا اسئلة...اسئلتها تلخبط مرره نصهاصح وخطا ونصها مقالي..يعني وسط.. الماده حلوه بس مااستمتعت بالماده ابدا.. كنت اكره المحاضره ويجيني النوم وسطهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

علم نفس نمو.. اخذتها مع مها ( المصريه ) عسسسسسل وشرحها يهبل ومحاضرتها ممتعة..واختبارها عموما سهل.. بس تحب الفراغات الي من بين الاسطر وتدقق فيها مره..يعني لازم نفس الكلمه بس مره اسلوبها راقي وماعطتنا تكليف بس اختبرنا مصطلحات

علم نفس اجتماعي .. اخذته مع مها عطيه.. ماتشرح .. احسها تقرا من البور بوينت بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس اسالتها سهله مره مره مره.. وتدقق بالتكليف..تبغى شغل متعوب عليه..اظن قروب واحد من كلاسنا اخذ 10 من عشره...ناشر معها من الكتاب وتحذف اشياء... بالنهائي حتى جزئيه الدوريات داخله.. تقولنا.. اذا كنت ناقصه درجه او درجتين..راح ازودها لكم عشان ترفعكم من مستوى لمستوى..يعني جايبه 94.. تزودلك درجه... اما لو جبتي 91..تقول طلبعا ماراح ازود للـ95

الاحصاء النفسي.. اخذته مع هدى برهان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. صراحه ماكنت افهم معاها بالمحاضره ..لازنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةم ارجع البيت وافهم نفسي حبه حبه..المدخل للاحصاء النفسي مع ندى امين.. كان افضل بكثير ومو شايله همه عكس الي مع هدى..لكن عدت الحمدالله

مبادي ادارة عامة..مع رجاء الشريف..وحده غيابه + ومهملة جدا... اختبرتنا دوري واحد وساعدتنا بالدرجات.. وباقي الدرجات هي حطتها ع هواها وتكليف عباره عن كل طالبه تاخذ فصل وتحط عليه اسئلة.. والاختبار النهائي اختبرنا من اوراق استاذه ثانيه.. وهي ماشفناها من نص الترم.. بعد ماخلصنا امنهج بدري..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مدخل علم نفس.. ياحياتي ياسناء سالم.. ان شالله اخذ كل موادي معاها.. عسسسل هذي الانسانه من جد تحسي نفسك تدرسي بتخصص علم نفسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاد ابسالك يا miss teen المهني من يعطيه غير زيزي ؟شكلي باخذه... وسناء اذا تعرفي وش تدرس غير مدخل علم نفس ؟

والف شكر ع الموضوع الحلو..

توقيع نبـْض أخيـرْ  

يارب توفيقك

نبـْض أخيـرْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس