العاب فلاش
تعارف بلاك بيري
العاب بنات
مرحباً برئيس قسم اللغات الأوروبية .. ضيفاً بيننا - الصفحة 2 - منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز [ سكاو ]
 
الصفحة الرئيسيةالخط الساخنموقع الجامعةتواصل معنا

التقويم الجامعي/ انتظام
معهد نحو المستقبل
 

مكتبة دار الهدى
مكتبة ابن سينا
الأستاذة منى
مساحة إعلانية متاحة
 
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةالاستاذ محمود سعيدالاستاذ اسامة عبدالرحمن
الأستاذة سارةالاستاذ عادل سالمدكتورة الكيمياء
الاستاذة مشيرةالاستاذة مي العوضيالاستاذة دعاء
الأستاذة هالةالاستاذ ابو محمدالمنارةسمير
باسم القويسميالاستاذة ايمانالمهندس محمودالأستاذ اسامة ابو زياد
الاستاذة منال محمدالاستاذة غادة

       
العودة   منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز [ سكاو ] > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
هل نسيت كلمة المرور؟
     
   


بحث مخصص

مرحباً برئيس قسم اللغات الأوروبية .. ضيفاً بيننا

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-04-2008, 12:53 PM   #21

big heart

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
نوع الدراسة: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

اهلاً وسهلاً بسعادة الدكتور

ونتمنى له التوفيق وأن يتسع صدره لأي ملاحظة او مقترح

معهد نحو المستقبل

 

big heart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-04-2008, 01:46 AM   #22

ابو ريماس

ابو ريماس

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: حاسب آلي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
افتراضي

احب ارحب بأستاذنا الفاضل وشرف لنا جميع بأن يكون الأب بين ابنائه او الأخ بين اخوانه في هذا المنتدى الرائع

معهد نحو المستقبل

 

ابو ريماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-04-2008, 01:53 AM   #23

ابو ريماس

ابو ريماس

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: حاسب آلي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
افتراضي

سؤال مهم ؟؟؟ من المعروف لدينا جميع كطلاب ان ساعات التخرج 128...

الساعات المكتسبه لدي 71 ساعه والمفروض يبقى لي 57 ساعه

وجدت المتبقي 60 ساعه حسب الخطه الجديده (يعني 3ساعات زياده عن ساعات التخرج)


اتصلت على الشوؤن التعليميه وصار لي اسبوع ما احد يرد علي ولا فيه من يفيدني عن هذا الموضوع؟؟فما الحل يااااسسسسساده يييياااكككررررااام

معهد نحو المستقبل

 

ابو ريماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-04-2008, 02:03 AM   #24

د.محمد صالح الغامدي

رئيس قسم اللغات الأوروبية

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: اللغات
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
افتراضي

تحياتي. ابو ريماس فيما يتعلق بزيادة 3 ساعات فأعتقد انها مادة انجليزي 110 إن كنت قد درستها حيث انها لم تكن متطلبا على طلاب تخصص انجليزي وبالتالي فعند المعادلات رفض مجلس لقسم حسابها على التخصص في حين انها لم تكن متطلب من الاساس. تمنياتي بالتوفيق

معهد نحو المستقبل

 

د.محمد صالح الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-04-2008, 12:18 PM   #25

ابو ريماس

ابو ريماس

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: حاسب آلي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
افتراضي

اشكرك سعادة الدكتور محمد على الرد الجميل......

يعني افهم من كلامك 3 ساعات وراي وراي طلعت نزلت مافيه امل انها تتعادل مع اي ماده

على قول المثل (قال اح قال قدهي في الصابر)

اشكرك مره اخرى ايها القائد المتواضع الله يكثر من امثالك.....

معهد نحو المستقبل

 

ابو ريماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-04-2008, 05:16 PM   #26

صدى

صدى

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: ذكر
المشاركات: 81
افتراضي

الف مرحبا بك دكتور

معهد نحو المستقبل

 

صدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-04-2008, 10:21 PM   #27

قلب الاسد

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: اللغة الانجليزية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 157
افتراضي

اهلا وسهلا بك سعادة الدكتور / محمد الغامدي وانني ونيابة عن زملائي طلاب قسم اللغات الاوربية
تخصص لغة انجليزية نتقدم لكم بالشكر الجزيل على ماتقدمونه من مجهود في الارتقاء بمستوى طلاب القسم

والرد على جميع استفساراتهم دون اية حواجز او عقبات واتضح ذلك جليا بتواصلكم معنا عبر هذا المنتدى

الراقي بارك الله فيكم وسدد خطاكم .
سعادة الدكتور انا طالب منتسب في المستوى الرابع ومعدلي ولله الحمد طيب وانا من خارج مدينة اواجه صعوبة في كبفية التواصل مع اساتذة القسم في اي مادة كانت وكما تعلمون فطالب الانتساب مثله مثل الباحث يبحث
عن المعلومة ويريد توضيحها من قبل مشرفيه هل من طريقة لعمل تواصل معين ومتى نرى محاضرات

مواد القسم عبر قناة متخصصة في الشاشة الصغيرة بما يعم الفائدة به على الطلاب .

وتقبلوا تحياتي وفائق احترامي

معهد نحو المستقبل

 

قلب الاسد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-04-2008, 11:09 PM   #28

sarar202

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لتواضعك د.محمد صالح الغامدي

معهد نحو المستقبل

 

sarar202 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-04-2008, 03:08 PM   #29

غريب 2000

متوقع تخرجه باذن الله

الصورة الرمزية غريب 2000

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة خدمات صحية ومستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 326
افتراضي

حيّاك الله بين أبنائك....

معهد نحو المستقبل

 

توقيع غريب 2000  

 

 

غريب 2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2008, 08:13 PM   #30

منطلق

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: English Language
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثامن
الجنس: ذكر
المشاركات: 69
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً الف
ولا اقول لك الا كما قال الشاعر
يا ضيفنا لو جئتنا للقيتنا
نحن الضيوف وانت رب المنزل
ولن اسرف في صياغة المفرده لانني اعرف ان ما تريده هو دعوة في ظهر الغيب
اخوكم عبدالله
قسم اللغة الانجليزية - المستوى السابع

معهد نحو المستقبل

 

منطلق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-04-2008, 09:06 PM   #31

عثمان البكري

جامعي

الصورة الرمزية عثمان البكري

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: اللغات الاوربيه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
افتراضي

هلا بك دكتور يسرنا ويشرفنا وجودك معنا

معهد نحو المستقبل

 

عثمان البكري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-04-2008, 01:21 PM   #32

أبوشنبين

في الأحلام

الصورة الرمزية أبوشنبين

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 292
افتراضي

أهلا وسهلا بسعادة الدكتور بين أبناءك وزملائك الطلاب

أود أن أستنير بنصحك سعادتكم

فأنا أحد طلاب الإنتساب وأعمل في قطاع حكومي

وللأسف أن وسائل تطوير وممارسة اللغة شبه معدومة ، فما هو السبيل لنا لصقل لغتنا وإثراءها.

السؤال الآخر ، بحكم خبرة سعادتكم في تدريس الطلاب ، ما هي عيوب دارس اللغة السعودي ، وكيف تنصحه؟

ولك كل الشكر على تلبية الدعوة والشكر موصول للجنود المجهولين المرفين على هذا المنتدى الرائع

معهد نحو المستقبل

 

أبوشنبين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-04-2008, 03:50 AM   #33

khalil

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
نوع الدراسة: انتساب
الجنس: ذكر
المشاركات: 259
افتراضي

اهلآ ومرحبآ د/محمد بيننا اخآ وموجهآ ورئيسآ قل ما يتواجد مثله
فهنيئآ لنا وللقسم بإنسان مثلك
وجودك في منتدانا لتلمس همومنا ومشاركة آرائنا إنما يدل على وعيك وسمو اخلاقك
فلك كل الشكر والتقدير

معهد نحو المستقبل

 

khalil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:25 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Naser Alaswad ناصر الأسود

 

إن كل ما ينشر في المنتديات لا يمثل بالضرورة رأي الإدارة و إنما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز

2003 - 2016