العاب فلاش
تعارف بلاك بيري
العاب بنات
نرجع لموضوع سلك المستهلك ومعادلتها بادارة الأعمال بالأنجليزي - الصفحة 5 - منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز [ سكاو ]
 
الصفحة الرئيسيةالخط الساخنموقع الجامعةتواصل معنا

التقويم الجامعي/ انتساب-تعليم
معهد نحو المستقبل
 

مكتبة دار الهدى
مكتبة ابن سينا
الأستاذة منى
مساحة إعلانية متاحة
 
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةالاستاذ محمود سعيدالاستاذ اسامة عبدالرحمن
الأستاذة سارةالاستاذ عادل سالمدكتورة الكيمياء
الاستاذة مشيرةالاستاذة مي العوضيالاستاذة دعاء
الأستاذة هالةمساحة إعلانية متاحةالمنارةسمير
باسم القويسميالاستاذة ايمانالمهندس محمودالأستاذ اسامة ابو زياد
الاستاذة منال محمدالاستاذة غادة

       
العودة   منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز [ سكاو ] > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
هل نسيت كلمة المرور؟
     
   


بحث مخصص

نرجع لموضوع سلك المستهلك ومعادلتها بادارة الأعمال بالأنجليزي

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-04-2008, 12:27 AM   #81

rawas

【ツ】أعقل مجنونه【ツ】

الصورة الرمزية rawas

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: إدارة أعمال دولية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 390
Red face

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمـ الأنوثـة ــو مشاهدة المشاركة
هلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة رواس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اي كلعادة
فاكرة موضوع منظمة التجارة العالمية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كانت ايام حلوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مدري وصلت لك المتقابلات
ارسلتها على بريدك
وموجوده هنا في الموضوع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انتضر اسمع منك اخبار حلوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معليش بس اشغلني كرسي الاعتراف بالمنتدى الثاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولا انتبهت لردك غير الان
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ايام وبتعدي ولله الحمد...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بإذن الله خير..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
[/CENTER]

معهد نحو المستقبل

 

توقيع rawas  

 

never say ur happy..when u r sad..
never say u r fine..when u r not ok..
never say u r feel good..when u feel bad..
and never say u r alone.. when ..Am still Alive
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

rawas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-04-2008, 05:50 AM   #82

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawas مشاهدة المشاركة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ايام وبتعدي ولله الحمد...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بإذن الله خير..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يسمع منك
على قولت ابن سـعــد
الحذف والأضافة قربت تنتهي وانا ما انتهيت من هذا الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معهد نحو المستقبل

 

 

。◕‿◕。 الدليل السريع لجميع ما يخص رياضيات 111 。◕‿◕。
`♥`ملخص وورد لنظم المعلومات الادارية351 طالبات د.ناصرعسيري`♥`
。◕‿◕。أساسيات الإدارة الحديثةbus101(ملخصات + اسئلة محلوله )。◕‿◕。
دليل الطالب المنتسب ( شقق مفروشة , شركات تأجير سيارات , مطاعم )
ملخص تخطيط وتنمية موارد بشرية bus335 الترم الثاني1431هـ
ملخص مبادئ العلوم السياسيةps101 من الدكتور1431هـ الترم الثاني
。◕‿◕。 واخيرا ملخص الأدارة العامة bad 101 (جديد 1431هـ) + اسئلة 。◕‿◕。
。◕‿◕。 مجموعة ملخصات لمادة التحرير الكتابي 。◕‿◕。
عداد زوار مواضيعي ولله الحمد

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-04-2008, 10:19 PM   #83

ابن سعد

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
نوع الدراسة: إنتساب
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
افتراضي

هي بتعدي ويارب تكون على خير الاكيد انتي محتاجة الى احد عند كلمته يمر الجامعه ويشوف لك وش الوضع كل راس مالها تاكسي اجرة بعشرين ريال رايح وعشرين ريال جاي يعني ماهي خسارة كبيرة ويتبقى على نهاية الحذف والاضافة عشرة ايام اسئل الله ان يجعل التيسيير طريقك

معهد نحو المستقبل

 

ابن سعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-04-2008, 09:11 AM   #84

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن سعد مشاهدة المشاركة
هي بتعدي ويارب تكون على خير الاكيد انتي محتاجة الى احد عند كلمته يمر الجامعه ويشوف لك وش الوضع كل راس مالها تاكسي اجرة بعشرين ريال رايح وعشرين ريال جاي يعني ماهي خسارة كبيرة ويتبقى على نهاية الحذف والاضافة عشرة ايام اسئل الله ان يجعل التيسيير طريقك
مشكور اخوي ابن سعـد الله يسلمك ما قصـرت

معهد نحو المستقبل

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-05-2008, 03:13 PM   #85

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

اللهـم لكـ الحـمـد كمـا ينبغي لجلال وجهكـ وعظيم سلطانك


انقل لكل شخص يتمنى لي الخير و يفرح بفرحي هذا الخبر السعـيد


تم وبحمد الله تعالى اعتبار مادة منظمة التجارة العالمية مادة حره




وتمت معادلة ادارة الموارد البـشـرية بالانجليزي بمادة سلوك المستهلك


الخبر وصـلني اليوم من حبيبت قلبي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةرواسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تعـبتها معايا ربي يسعـدها ويوفـقه
راحت وخلصت كل امـوري في الجـامعة

معهد نحو المستقبل

 


التعديل الأخير تم بواسطة سمـ الأنوثـة ــو ; 03-05-2008 الساعة 03:17 PM.
سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-05-2008, 03:14 PM   #86

أم رنيم

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية أم رنيم

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: ادارة أعمال (موارد بشريه)وأخيرا تحقق حلمي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,670
Talking

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمبروووووووووووووك
أخيرا تمت المعادلة لسلوك مستهلك بموارد بشرية بلإنجليزي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جزاك الله ألف خير يارواس البركه فيك بعد الله ودعوات أم رنيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ألف مبرووووووووووكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معهد نحو المستقبل

 

أم رنيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-05-2008, 09:45 PM   #87

rawas

【ツ】أعقل مجنونه【ツ】

الصورة الرمزية rawas

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: إدارة أعمال دولية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 390
Talking

الخبر وصـلني اليوم من حبيبت قلبي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةرواسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تعـبتها معايا ربي يسعـدها ويوفـقه
راحت وخلصت كل امـوري في الجـامعة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يسلمك ياقمري..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وماعملنا غير الواجب..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واعذريني على التأخير..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معهد نحو المستقبل

 

rawas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-05-2008, 11:25 PM   #88

rawas

【ツ】أعقل مجنونه【ツ】

الصورة الرمزية rawas

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: إدارة أعمال دولية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 390
Talking

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رنيم مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمبروووووووووووووك
أخيرا تمت المعادلة لسلوك مستهلك بموارد بشرية بلإنجليزي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جزاك الله ألف خير يارواس البركه فيك بعد الله ودعوات أم رنيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ألف مبرووووووووووكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يسلمك ويسعدك ياقمر..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معهد نحو المستقبل

 

rawas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-05-2008, 06:59 PM   #89

كاسح الألغام

خريج ادارة أعمال

الصورة الرمزية كاسح الألغام

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: خريج ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: إنتساب
الجنس: ذكر
المشاركات: 321
افتراضي

يليت يعادلونها للشباب برضوا

معهد نحو المستقبل

 

كاسح الألغام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-05-2008, 10:21 PM   #90

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رنيم مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمبروووووووووووووك

أخيرا تمت المعادلة لسلوك مستهلك بموارد بشرية بلإنجليزي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جزاك الله ألف خير يارواس البركه فيك بعد الله ودعوات أم رنيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ألف مبرووووووووووكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شفطتيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يباركـ فيك يا عسل

معهد نحو المستقبل

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-05-2008, 10:25 PM   #91

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawas مشاهدة المشاركة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يسلمك ويسعدك ياقمر..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالله لا يحرمني منكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معهد نحو المستقبل

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-05-2008, 10:37 PM   #92

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
Smile

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسح الألغام مشاهدة المشاركة
يليت يعادلونها للشباب برضوا

اخوي كاسح من مداخلت الاخ محمد فهمت
انك اذا كنت اخذت
مادة التحليل الأحـصائي
ومادة الانجليزي 2
ممكن يعادلونها لك

بالنسبة لسلوك المستهلك
اذا كنت اخذتها في الاترام السابقة
تقدر تعادل فيها هي ايضاً
وربي يوفقك وتقـدر تعادلها ان شاء الله

معهد نحو المستقبل

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-05-2008, 04:24 PM   #93

&&محمد&&

ابو جنا

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة اعمال-تنظيم موارد بشريه
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

وفقك الله اختي الكريمه

ومن صبر نال وعسى ان يكون هذا الانتظار وتحقيق مبتغاك

دافع لكي الى الاجتهاد,,,,,,,,,,

وبالتوفيق,,,

معهد نحو المستقبل

 

&&محمد&& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2008, 09:40 AM   #94

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&محمد&& مشاهدة المشاركة
وفقك الله اختي الكريمه

ومن صبر نال وعسى ان يكون هذا الانتظار وتحقيق مبتغاك

دافع لكي الى الاجتهاد,,,,,,,,,,

وبالتوفيق,,,
الله يوفـقـكـ اخوي محـمد
عرفت قبل يومين انكـ تخرج ما شاء الله
الله ييسـرلكـ امـورك
وعقبالنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معهد نحو المستقبل

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2008, 05:32 PM   #95

&&محمد&&

ابو جنا

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة اعمال-تنظيم موارد بشريه
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

الله يسلمك وبالتوفيق للجميع

لكن اتوقع اني اخلي مادتين للصيفي لكثرة المشاغل وقلة المذاكره

لكنه حلم واتمنى من الله ان يوفقني ويوفق الجميع لتحقيقه,,,

معهد نحو المستقبل

 

&&محمد&& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2008, 02:13 PM   #96

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&محمد&& مشاهدة المشاركة
الله يسلمك وبالتوفيق للجميع

لكن اتوقع اني اخلي مادتين للصيفي لكثرة المشاغل وقلة المذاكره

لكنه حلم واتمنى من الله ان يوفقني ويوفق الجميع لتحقيقه,,,
الله يعينك ويوفـقـك
ويكتب لك الي فيه الخـير

معهد نحو المستقبل

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-05-2008, 02:15 PM   #97

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

نظام معاملات الطلاب الإلكتروني

رقم الطالب :* رقم المعامله : *
بتاريخ : 06.59.18 -- 2008-04-28

موضوع المعاملة
درست مادة سلوك المستهلك السمستر الي مضى لاني اريد معادلتها بـ ادارة اعمال دولية بالانجليزي وكنت وقتها مسار ادارة اعمال دولية الان حولت المسار لـ ادارة الموارد البشرية هل ستعادل لي المادة بموارد بشرية بالأنجليزي

رد المختص
بتاريخ : 11.43.03 -- 2008-05-07
سلام عليكم مادة سلوك مستهلك لا تعادل مادة موارد بشرية باللغة الانجليزيةو لكن تحسب كمادة كمادة حرة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معهد نحو المستقبل

 


التعديل الأخير تم بواسطة سمـ الأنوثـة ــو ; 10-05-2008 الساعة 02:18 PM.
سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-05-2008, 06:18 PM   #98

أم رنيم

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية أم رنيم

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: ادارة أعمال (موارد بشريه)وأخيرا تحقق حلمي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,670
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمـ الأنوثـة ــو مشاهدة المشاركة
نظام معاملات الطلاب الإلكتروني

رقم الطالب :* رقم المعامله : *
بتاريخ : 06.59.18 -- 2008-04-28

موضوع المعاملة
درست مادة سلوك المستهلك السمستر الي مضى لاني اريد معادلتها بـ ادارة اعمال دولية بالانجليزي وكنت وقتها مسار ادارة اعمال دولية الان حولت المسار لـ ادارة الموارد البشرية هل ستعادل لي المادة بموارد بشرية بالأنجليزي

رد المختص
بتاريخ : 11.43.03 -- 2008-05-07
سلام عليكم مادة سلوك مستهلك لا تعادل مادة موارد بشرية باللغة الانجليزيةو لكن تحسب كمادة كمادة حرة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المقصد لازم تجي الجامعه وتزوريهم << يعني غاويين يتعبوننا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صدق المثل الي يقول (مايحك جلدك غير ظفرك ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معهد نحو المستقبل

 

أم رنيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-05-2008, 03:14 PM   #99

حنظل

شكرا

 
تاريخ التسجيل: May 2008
التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: انتساب
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
افتراضي

الله يوفق الجميع ،،

معهد نحو المستقبل

 

حنظل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-05-2008, 04:22 PM   #100

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رنيم مشاهدة المشاركة

المقصد لازم تجي الجامعه وتزوريهم << يعني غاويين يتعبوننا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


صدق المثل الي يقول (مايحك جلدك غير ظفرك ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا متخفيش الحمد الله رواس خلاص حلـتها

معهد نحو المستقبل

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:42 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Naser Alaswad ناصر الأسود

 

إن كل ما ينشر في المنتديات لا يمثل بالضرورة رأي الإدارة و إنما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز

2003 - 2016