التقويم الجامعي/ انتظام
حساب سكاو بالانستقرام
 

مكتبة دار الهدى
مكتبة ابن سينا
الأستاذة منى
الاستاذة صفاء
الاستاذة نسرين الجهني
 
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةتحتاج مدرس؟الاستاذ اسامة عبدالرحمن
الأستاذة سارةالاستاذ عادل سالمدكتورة الكيمياءالاستاذ معاذ ابراهيمالاستاذ حسن ابو شريف
الاستاذة مشيرةالاستاذ علي عبدالعظيمالاستاذة مي العوضيالاستاذة دعاءالاستاذة بهجة
الأستاذة هالةالاستاذ عماد السقامكتبة المنارةالاستاذ سميرالاستاذ ابراهيم شاهين
مساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحةالاستاذة جوهرةالاستاذة غادةمدرس
الاستاذ باسم القويسممساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحةالاستاذة ايمانالأستاذ اسامة ابو زياد

 

 


العودة   منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز [ سكاو ] > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > ارشيف كلية الآداب والعلوم الإنسانية
   
   


عاجل.... أرجو المساعدة حولت لكلية الأداب أنتساب......!

ارشيف كلية الآداب والعلوم الإنسانية

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 28-10-2008, 02:45 AM

مواطن 2009 مواطن 2009 غير متواجد حالياً

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
التخصص: علم إجتماع
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي عاجل.... أرجو المساعدة حولت لكلية الأداب أنتساب......!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الأعزاء أنا حولت من كلية الإدارة والإقتصاد لصعوبتها وأخترت كلية الأداب
ماهو أسهل تخصص....!
جدولي نزل لي مادتين 6ساعات فقط هم
1-لغة انجليزية 1 )آداب واقتصادelca101
2-الاحصاء في العلوم الانسانية Soc 102
وأضفت مادة ثالثة حره هي الاقناع Com 205
فبماذا تنصحونني ... وهل أظافتي للمادة كان قرار سليم وبصالحي

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2008, 01:42 AM   #2

مواطن 2009

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
التخصص: علم إجتماع
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي مشاركة: عاجل.... أرجو المساعدة حولت لكلية الأداب أنتساب......!

11 واحد مرو على موضوعي ولا واحد رد على...................!

 

مواطن 2009 غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2008, 10:07 AM   #3

تفاحة

جامعية

الصورة الرمزية تفاحة

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
التخصص: إعلام-صحافة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
الجنس: أنثى
المشاركات: 166
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي مشاركة: عاجل.... أرجو المساعدة حولت لكلية الأداب أنتساب......!

بقول لك نفس ماقلت لوحدة قبل شوية
انت وحدك اللي تقدر تحدد اش السهل بالنسبة لك
ممكن انا اشوف مادة سهلة عليّ واقدر استوعبها
وتكون عندك انت صعبة جدا
سالفة الصعوبة هذي عملية نسبية تختلف ب اختلاف الاشخاص
توكل على الله واستخير وفكر وش نفسك تدرس وتحس انه يوافق طموحاتك وتقدر تعطي فيه
ربي يوفقك

 

تفاحة غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2008, 01:02 PM   #4

بوليمر®

عضو مجلس الإدارة

عضو مجلس إدارة

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,683
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي مشاركة: عاجل.... أرجو المساعدة حولت لكلية الأداب أنتساب......!

^
^
بالفعل فحاول تختار تخصص له مستقبل وظيفي ومفيد

 

توقيع بوليمر®  

 

.



ربي كما أبكيتني
.
يوم ولادتي و الناس حولي يضحكون؟
.
أضحكني يوم موتي
.
و الناس حولي يبكون

 

بوليمر® غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2008, 03:25 PM   #5

البحتري

جامعي

الصورة الرمزية البحتري

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثالث
الجنس: ذكر
المشاركات: 50
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي مشاركة: عاجل.... أرجو المساعدة حولت لكلية الأداب أنتساب......!

باختصار وبدون لف ودوران توكل على الله وتخصص بعلم الاجتماع

 

توقيع البحتري  

 

[SIGPIC]فمان الله[/SIGPIC]

 

البحتري غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-10-2008, 01:19 AM   #6

السيل

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 335
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي مشاركة: عاجل.... أرجو المساعدة حولت لكلية الأداب أنتساب......!

اذا لغتك الانجليزية جيدة وتقدر تواصل فانصحك بهذا التخصص كاحسن مستقبل للتوظيف بعد التخرج
والا ادرس حسب رغبتك

 

السيل غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-10-2008, 03:27 AM   #7

مواطن 2009

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
التخصص: علم إجتماع
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي مشاركة: عاجل.... أرجو المساعدة حولت لكلية الأداب أنتساب......!

أخواني الأعزاء أنا ولله الحمد موضف يعني بس أبي معاي الجامعة...... إبي تخصص أمشي فيه

 

مواطن 2009 غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-10-2008, 10:33 PM   #8

علي عسيري

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
التخصص: دراسات اسلامية
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: السادس
الجنس: ذكر
المشاركات: 2
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي مشاركة: عاجل.... أرجو المساعدة حولت لكلية الأداب أنتساب......!

عزيزتي ما فيه شيء سهل بصراحة ولكن افضل لك عربي او دراسات اسلامية ولكن مادة الاقناع ما انصحك عليها كمادة حرة لاانها تخصص اجباري بالنسبة ليه ودكتورها صعب مرة

 

علي عسيري غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-10-2008, 08:58 PM   #9

فتى الغربه

ناوي على نية

الصورة الرمزية فتى الغربه

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: انجليزيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,209
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي مشاركة: عاجل.... أرجو المساعدة حولت لكلية الأداب أنتساب......!

مواطن 2009 انا انصحك انك تدرس تخصص يوافق عملك لا تدرس اي تخصص عشان بس تقول للناس عندي جامعه ادرس تخصص يزيد ثقافتك وطموحك في الحياة واكيد بعد كذا راح تكون دكتور ماهو موظف عايدي وبس وراعي المثل يقول صاحب صنعتين كذاب والكلام هذا بعيد عنك وعن الزملاء الاخرين
اتمنى لكل دوام التوفيق

 

فتى الغربه غير متواجد حالياً  
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-11-2008, 10:01 AM   #10

اهلا وسهلا

لم يقم بتفعيل عضويته

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
نوع الدراسة: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 5
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي مشاركة: عاجل.... أرجو المساعدة حولت لكلية الأداب أنتساب......!

عزيزي السائل :
إذا كنت محول من كلية الإقتصاد إلى كلية الآداب لا بد أن تعرف بعض الامور قبل كل شيء مثل :
1- مراجعة كلية الآداب للسؤال عن مواد يمكن أن تعادل لك من المواد التي اجتزتها في كلية الإقتصاد
2- مراجعة الكلية لأخذ نسختك التي يوضح فيها الساعات المكتسبة والمتبقية عليك
فالمواد التي يمكن أن تعادل لك هي (( مهارات الإتصال - الاحصاء في العلوم الإنسانية -)
تمنياتي للجميع بالتوفيق

 

اهلا وسهلا غير متواجد حالياً  
 

 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

Skaau


الساعة الآن 08:30 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2017