التقويم الجامعي/ انتظام
سناب شات
 

مكتبة دار الهدى
مكتبة ابن سينا
الأستاذة منى
الاستاذة صفاء
الاستاذة نسرين الجهني
 
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةتحتاج مدرس؟الاستاذ اسامة عبدالرحمن
الأستاذة سارةالاستاذ عادل سالمدكتورة الكيمياءالاستاذ معاذ ابراهيمالاستاذ حسن ابو شريف
الاستاذة مشيرةالاستاذ علي عبدالعظيمالاستاذة مي العوضيالاستاذة دعاءالاستاذة بهجة
الأستاذة هالةالاستاذ عماد السقامكتبة المنارةالاستاذ سميرالاستاذ ابراهيم شاهين
مساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحةالاستاذة جوهرةالاستاذة غادةمدرس
الاستاذ باسم القويسمالاستاذة دعاء ابو عمرمساحة إعلانية متاحةالاستاذة ايمانالأستاذ اسامة ابو زياد

 

 


العودة   منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز [ سكاو ] > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
   
   


ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

الاحتفالات الرسمية بأبو جلمبو ،،،

ملتقى المنتسبين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-06-2008, 03:07 AM   #61

نسووومة

يارب رضاك والجنة

الصورة الرمزية نسووومة

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: الدول العربية
الجنس: أنثى
المشاركات: 655
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

واااااااااااه ههههههههههه ياقلبي عليكم والله مرة حاسه فيكم

شي فزييييييييع

الله لايوريني ابو جلمبو دا الين اموت <<مو الين اتخرج بس

وعاااااادي طاح الحطب وحلوة الحياة


الله يعوضكم خير يارب في المرات الجية وتراني شطورة في العربي أمووووت فيه اللي يبغاني اشرحلو شي من عنوووني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


والله يوفقكم جميعااااا ياارب



أختكم


الأخصائية النفسية

نسومة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

توقيع نسووومة  

 

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

 

نسووومة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2008, 05:19 AM   #62

فـهـد

إنتساب - إقتصاد وإدارة

الصورة الرمزية فـهـد

 
تاريخ التسجيل: May 2008
التخصص: اداره عامه (عام)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 107
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

واحد F وصلحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوطبعا F مني وفيني FAHAD
(التحليل الكمي)

 

توقيع فـهـد  

 

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 


التعديل الأخير تم بواسطة فـهـد ; 27-06-2008 الساعة 05:29 AM.
فـهـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2008, 05:43 AM   #63

ساهي

الحياة كفاح

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: ادارة خدمات صحية ومستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
الجنس: ذكر
المشاركات: 365
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

واحد راح لواحد وقاله ياخي جاني ( افـ ) والترم اللي فات برضو ( افـ ) واللي قبله ( افـ ) وش قصد الجامعة ياترى ؟

قال ياعمي يقولون لك افصل افصل افصل بس انت مافهمت هههههههههههههههههههههه

( قصه حقيقيه عن ابو جلمبو )

وسجلت بحمد الله وشكره اول اف مربع في مادة علم الاجتماع الحضري .. من شفت الدكتور سوداني وانا متأكد اني راح احوز على رضا الاف ولله الحمد

فوتكو بعفيه ..

 

توقيع ساهي  

 

 

ساهي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2008, 06:00 AM   #64

.. بيســـان ..

يآ آلله لآ أضآم وآنت حسبي

الصورة الرمزية .. بيســـان ..

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: انجليزي ..
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: العاشر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,739
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلو موضوعك و يروح عن النفس

(( اللهم إبعدني عن الــ F ))

 

توقيع .. بيســـان ..  

 



 

.. بيســـان .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2008, 01:59 PM   #65

المعتزه

الحمد لله والشكر لله

الصورة الرمزية المعتزه

 
تاريخ التسجيل: May 2008
التخصص: اداره اعمال -HR
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 747
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

مجبور تصدق الحين بديت اصدق المثل اللي يقول جاور التعيس تتعس خخخخخخخخخخخخخخخ امزح لا تصدق

بس حبيت ابشرك انت والقروب جبت الاف وانا مره مصدومه ومن زود الصدمه جيت احتفل معكم

اذاممكن ولا بتطردني مثل العاده !!!!؟

 

المعتزه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

Skaau


الساعة الآن 09:32 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2017