كل ما يخص التسكين
سناب شات
 

مكتبة دار الهدى
مكتبة ابن سينا
الأستاذة منى
الاستاذة صفاء
الاستاذة نسرين الجهني
 
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةتحتاج مدرس؟الاستاذ اسامة عبدالرحمن
الأستاذة سارةالاستاذ عادل سالمدكتورة الكيمياءالاستاذ معاذ ابراهيمالاستاذ حسن ابو شريف
الاستاذة مشيرةالاستاذ علي عبدالعظيمالاستاذة مي العوضيالاستاذة دعاءالاستاذة بهجة
الأستاذة هالةالاستاذ عماد السقامكتبة المنارةالاستاذ سميرالاستاذ ابراهيم شاهين
مساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحةالاستاذة جوهرةالاستاذة غادةمدرس
الاستاذ باسم القويسممساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحةالاستاذة ايمانالأستاذ اسامة ابو زياد

 

 


العودة   منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز [ سكاو ] > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــــــــهُ
   
   


منـــتـــدى لــــــــــــهُ رياضة وسيارات وقضايا و إهتمامات شبابية متنوعة .

تعال افتخر انك رجل !!

منـــتـــدى لــــــــــــهُ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 20-04-2008, 10:06 AM

جاهلية مركبة جاهلية مركبة غير متواجد حالياً

هَيْتَ لَكَ

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 29
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
Exclamation تعال افتخر انك رجل !!


تعال افتخر انك رجل !!

الرجل هو نصف المجتمع ?!?!

الرجل هو عماد الامة

الرجل تاج المرأة

الرجل زينة الحياة

الرجل هو العقل

وراء كل إمرأة عظيمة رجل عظيم

عندنا تسمو عاطفة الحب عند الرجال تصبح حنان

الرجل أحلى هدية خص بها المرأة

مشاعر الرجل حجر لا يلينها الا الحب

الرجل احرص على تدبير المال

الرجل اساس المجتمع وقائده

الرجل كوكب تستضيء به المرأة

الرجل أبهج شيء في الحياة

الرجل يقود المرأة الى السوق

الرجل لا تستطيع المرأة أن تعيش بدونه

الرجل هو الحياة



افتخر ,, انك رجل


تقديري للرجال


تحيتي إلى كل نفس ثائرة

 


توقيع جاهلية مركبة  

أُبَشِّرُكُمْ أنَّ مَوْتِيْ قَرِيْبٌ
أُبَشِّرُكُمْ أنَّ أُمِّيْ سَتَبْكِيْ
وَأنَّ أبِيْ سَيُصَافِحُكُمْ عِنْدَ بَابِ الْعَزَاءِ
وَيَدْعُوْ لِأبْنَائِكُمْ ِبالْسَلامَةِ




jahlyaAThotmailDOTcom

 

رد مع اقتباس

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-04-2008, 01:58 PM   #2

الراقي

‎SÉDUISANT

الصورة الرمزية الراقي

 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
التخصص: Apporter de l'espoir et l'humanité
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,551
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

آآآآه ثم آآآآه


كم نحن في نعمة ... لن نعرف قدرها إلا اذا زاحمتنا النساء في الطرقات والوظائف

سؤال دائما اسئله : هل المرأة سعيدة بأنها امرأة ؟؟؟

طبعاً سؤالي ليس تقليلاً من احد ولكن كأحاديث بين الإنسان ونفسه

دامتك ثورتك عزيزي


الراقي

 

توقيع الراقي  

 

الحياة إما أن تكون مغامرة جرئيه ... أو لا شيء !


نحن نسقط لكي ننهض... ونهزم في المعارك لنحرر نصراً أروع..




الــراقـــي

 

الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-04-2008, 02:21 PM   #3

سوار العسل

ربِّ افرِغ عَلَيَّ صبرًا

الصورة الرمزية سوار العسل

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 923
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

ما أشقى أن يكون الإنسان امرأة .
.
.

 

توقيع سوار العسل  

 

سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك و أتوب إليك

 

سوار العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-04-2008, 09:20 PM   #4

:. مآء السمآء .:

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية :. مآء السمآء .:

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: Microbiology
نوع الدراسة: دكتوراه
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,359
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

وما أتعس ان يكون الإنسان رجلاً .

 

 

،،





* سَ أَعتَآدُ مَوتِي قَبْلَ مَوتِي ....
وَ أزُورَ قَبرِي كُلَ صَبَآح *





 

:. مآء السمآء .: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-04-2008, 10:55 PM   #5

قلب البحار

.....

الصورة الرمزية قلب البحار

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: Computer Scince
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,428
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي



وما أجمـــــــــــــل الحياة بهما معا ,,,

 

توقيع قلب البحار  

 

*
أنا لي خِيارٌ واحدٌ
هو أن أظلَّ مُحاصرًا بينَ الفصولِ الأربعَةْ
شيءٌ بديعٌ أن أظلَّ محاصرًا
في قلبِ مُلهِمةٍ بِحقٍّ رائعَةْ
إن تُطلِقي يومًا سراحي فاعلمي
سيموتُ قلبي في الطريقِ ومَن معَهْ
أنا حينَ قررتُ القتالَ حبيبتي
قررتُ وحدي خوضَ أعنفِ مَعمعَةْ
وَجهًا لوجهٍ قد تلاقينا معًا .,,,
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

قلب البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-04-2008, 02:26 PM   #6

!!توصي شيء!!

جـنـونـ الـعـاطـفـهـ

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: موارد بشرية .. !!
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,224
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

ههههههههه

حلوة ردودكم جات مرتبه

الحمدلله على كل حال

 

توقيع !!توصي شيء!!  

 

حسبي الله لا إله إلا هو ..

عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ..

.. ربِ لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين ..

 

!!توصي شيء!! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2008, 03:16 PM   #7

M3llAM_2007

حبيب الــ LApTOp

الصورة الرمزية M3llAM_2007

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: علوم حاسبات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
الجنس: ذكر
المشاركات: 217
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

والله والنعم

(( الحمد لله رب العالمين )) لا فرق بين رجل ولا امرأة كلنا سوااااااااااا

 

M3llAM_2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2008, 03:22 PM   #8

جاهلية مركبة

هَيْتَ لَكَ

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 29
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M3llAM_2007 مشاهدة المشاركة

لا فرق بين رجل ولا امرأة كلنا سوااااااااااا
هذا ما أردت قوله لكم ؛


تحيتي لك ؛


تحيتي إلى كل نفس ثائرة

 

جاهلية مركبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2008, 03:25 PM   #9

نمر من النمور

,,

الصورة الرمزية نمر من النمور

 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
التخصص: الهندسة المدنية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,892
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

وكل يغني على ليلاه

 

توقيع نمر من النمور  

 

إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

اللهم أجرنا في مصيبتـَيْنا واخلفنا ياالله خيرا منها



"اللهم يالطيف يارحيم ..ارحم والد نمر وعمه .. اللهم وتقبلهم من الشهداء"
9 / 6 / 1430 هـ

 

نمر من النمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-04-2008, 01:15 PM   #10

banoota mnkoosha

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية banoota mnkoosha

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: BIOC
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,461
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

لا فرق بين رجل ولا امرأة كلنا سوااااااااااا
بالضبط .... تسلمي ياعسل عالموضوع الحلو ,,,,

 

توقيع banoota mnkoosha  

 


LIVE , LAUGH & LOVE

 

banoota mnkoosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-04-2008, 01:41 PM   #11

الشــامخ

تهزمــنيے النظـرهے !!

الصورة الرمزية الشــامخ

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
الجنس: ذكر
المشاركات: 716
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

وما أجمـــــــــــــل الحياة بهما معا ,,,
لقد سبقتني برد ... بارك الله فيك

 

الشــامخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-04-2008, 08:32 PM   #12

Expert

جامعي

الصورة الرمزية Expert

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: دكتوراه
الجنس: ذكر
المشاركات: 309
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

هو حمد لله و ليس فخراً بشيء ليس لنا يد في إختياره

لا فرق بين رجل ولا امرأة كلنا سوااااااااااا
لا في فرق (؛


وهـ بس وهـ

 

توقيع Expert  

 

يمنع وضع وسائل الإتصال المختلفة والمواقع الشخصية بالتواقيع
الإدارة ,,

 

Expert غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-04-2008, 09:58 PM   #13

الفتى

جامعي

الصورة الرمزية الفتى

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 825
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

ربنا يطووووول شناباتي كمان وكمان ,,,,,

 

توقيع الفتى  

 



لو سمحت

ناظر هنا و إقراء



((ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعف عنّا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين))


اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا برحمتك شَرَّ ما قَضَيت إنك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت

 

الفتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-04-2008, 10:23 PM   #14

ـانسـيآأب

~ مقتنع ~

الصورة الرمزية ـانسـيآأب

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
نوع الدراسة: إنتساب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,028
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

تخيلوا ...
الرجل بدون إمرأة ،،
و تخيلوا ..
المرأة بدون رجل ،،

لا طعم للحياة .. بدون احداهما

 

توقيع ـانسـيآأب  

 

ـ( لن تُحقق حلمك .. طالما لم تُقدّر ذاتك )ـ
[motr]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~ مقتنـــع ~~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~~ مقتنـــع ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة [/motr]
فتفوتة سكر ~ بدرالبدر ~ عباطة ~ كاسح الألغام ~ dr_m ~ أنثى نرجسية ~ غروور ~ قلب البحار
كريستيانو ~ بشائر محمد ~ Expert ~ dre ~ الراقي ~ نووونه ~ M!ss Mojy

 

ـانسـيآأب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-04-2008, 10:57 PM   #15

GAME OVER

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
التخصص: MIS
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 378
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

طلاب جامعه وبعضكم متوقع تخرجه !!

وتقولون لا فرق بين الرجل والمرأه؟؟

الله يخلف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

توقيع GAME OVER  

 

ماذا وجد من فقد الله ؟؟؟
وماذا فقد من وجد الله ؟؟؟

 

GAME OVER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-05-2008, 03:51 AM   #16

جاهلية مركبة

هَيْتَ لَكَ

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 29
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

Expert

GAME OVER

بارك الله فيكم ؛؛ ألم يصل إليكم المغزى بعد ؛؛ فما زالت نظرتكم السطحية تعمي أبصاركم ؛أعانكم الله


لافرق في مطالبة الحقوق

لا فرق في مستوى التعامل

لا فرق في إعتماد القرارات

لا فرق في محاورة الفكر السليم

لا فرق في قدسية الشعور

لا فرق في أن يكون مغزى القول وصل إلى عقولكم أو لم يصل بعد ؛

لا فرق أعزائي ؛



تحيتي إلى كل نفس ثائرة

 

جاهلية مركبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-05-2008, 01:45 AM   #17

GAME OVER

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
التخصص: MIS
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 378
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

اعذريني طال عمرك ،، محسوبك ماخذ الثانويه ليلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بس ماني مصدق انك ماتعرفي المثل اللي يقول: التعميم لغة الأغبياء


مبدأ المساواه اللي جالسين يثيروه بعض الناس !!
آآآآآه لو تعرفي اهدافه بس آآآآآه

game over الثائر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

GAME OVER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-05-2008, 02:20 PM   #18

ماسة المنتدى

استغفر الله العظيم

الصورة الرمزية ماسة المنتدى

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 427
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

واضف ذئب من الذئب البشريه
هذا هو الفرق
وياليت الدنيا مافيه الابنات راحه مافي مشاكل والا لقافه واذيه بشوارع وشوف نفس ع الفاضي

 

توقيع ماسة المنتدى  

 

صــدفة والقاء صـــدفة
عينى تلتقـــى بعيــــــك
قلبى يســـالك وينـــــــك
صدفــة وياحلوهـاصدفه
عينــى تلـتقـــى بعينـــك
قلبــى يـســالك وينـــــك
إأإأإأه ياخوفى وحنيـــنك
وأإأإأإه ماجمل سنينــــك
صدفة وكانى مع ذاك الوصل موعدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

ماسة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2008, 10:55 AM   #19

العطاء

جامعي

 
تاريخ التسجيل: May 2008
التخصص: اكترونيات
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الثاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 19
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

فقط هي النصف الاخر وهو النصف الاول .... وين التعاسه في هذا هكذا خلق الله وهكذا اراد ربي ... فل يفتخر الرجل برجولته وتفتخر المرءه بأنوثتها ... لااااااااااااااااااااااااااااااااافرق .. شكرا

 

العطاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-05-2008, 03:03 PM   #20

prochoas

جامعي

 
تاريخ التسجيل: May 2008
التخصص: CS
المشاركات: 75
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

الحمدلله على كل حال ..

 

prochoas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

Skaau


الساعة الآن 05:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2017