كل ما يخص التسكين
سناب شات
 

مكتبة دار الهدى
مكتبة ابن سينا
الأستاذة منى
الاستاذة صفاء
مساحة إعلانية متاحة
 
الأستاذة وفاءالاستاذة ام احمددكتور لغة انجليزيةتحتاج مدرس؟الاستاذ اسامة عبدالرحمن
الأستاذة سارةالاستاذ عادل سالمدكتورة الكيمياءالاستاذ معاذ ابراهيمالاستاذ حسن ابو شريف
الاستاذة مشيرةالاستاذ علي عبدالعظيمالاستاذة مي العوضيالاستاذة دعاءالاستاذة بهجة
الأستاذة هالةالاستاذ عماد السقامكتبة المنارةالاستاذ سميرالاستاذ ابراهيم شاهين
مساحة إعلانية متاحةمساحة إعلانية متاحةالاستاذة جوهرةمساحة إعلانية متاحةمدرس
الاستاذ باسم القويسمالاستاذة دعاء ابو عمرالاستاذ عبدالوهابالاستاذة ايمانالأستاذ اسامة ابو زياد

 

 


العودة   منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز [ سكاو ] > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــــــــهُ
   
   


منـــتـــدى لــــــــــــهُ رياضة وسيارات وقضايا و إهتمامات شبابية متنوعة .

إزاي تبقى رومانسـي!!!

منـــتـــدى لــــــــــــهُ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 25-05-2008, 09:19 PM
الصورة الرمزية روح البنفسج

روح البنفسج روح البنفسج غير متواجد حالياً

عَرُوسْ الرْبِيعْ~

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: ادارة خدمات صحية ومستشفيات
نوع الدراسة: إنتظام
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,695
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي إزاي تبقى رومانسـي!!!

Skaau_com


1-
لما تكون شريكة حياتك مسافره كده او رايحه مشوار بعيد شوية تقولها وانت بتسبل بعينك كده: حبيبتي انا قلقان عليكي من المشوار ده وعلشان كده انا جيبتلك بودي جارد يحرسك
وتبتسم ابتسامة حلوة كده وتطلّعلها دبدوب صغير من ابو 15 او 20 جنيه
*
2-
فى اي مناسبة عاطفية كده اشتري كام ورده حمرا بس تكون حقيقية يعني 10 او 20 كده وهات واحدة بلاستيك وحطها في النص وكارت صغير من المكتبة اللى على اول شارعكم واكتب: هافضل احبك لحد اخر وردة ما تدبل
*
3-
طبعا اكتر الطرق لاسعاد حبيبتك لو بتشتغل ابعتلها في مقر شغلها باقة ورد كده جميلة وكلمتين حلوين برضه في كارت
اكيد طبعا في الشغل بقى زمايلها هيقولوا شوفتوا الحب يا ولاد وتعليقات حلوه كده هتخليها تحبك اكتر
*
4-
لو حبيبتك عندها قط صغير بتحبه وكل ما تيجي تقولها كلمتين حب تقولك اسكت ده القط بتاعي عمل كذا النهارده يبقى انت في يوم ميلادها وانت جايبلها هدية هات للقط الغلبان ده هدية كمان
*
5-
طبعا معظم البنات مش بيعرفو يطبخوا
يعني احتمال كبير مراتك تكون زي الفل فى الطبيخ وتقضوها تيك اواى المهم في مرة وانت بتطلب بيتزا مثلا اطلب منهم يقطعوها على شكل قلب
*
6-
يعني لو مراتك تعبت في البيت كده دور برد خفيف.. بس همه بيحبو يتدلعو علينا.. خدلك انت اجازه من الشغل وخليك جنبها واعملها شوربة.. لو بتعرف.. وشغلها فيلم رومانسي كده وطبعا متنساش شوية عصير ليمون او برتقال
*
7-
في يوم اجازه كده هاتلك شوية بالونات من اللي بيطيروا لوحدهم دول.. فيهم غاز الهيليوم.. واربطهم في شنطة العربية من جوه طبعا واطلع انت ومراتك رحلة رومانسية كده.. يعني شوفلك مكان رومانسي هادي.. وانزلو من العربية واعمل نفسك مشغول في اي حاجة واديلها مفتاح الشنطة بتاع العربية قولها هاتي الجاكيت بتاعك ولاّ اي حاجة.. طبعا هيّ اول ما هتفتح البالونات هتطلع على طول وياسلام لو كنت رابط كارت كبير شوية كده مكتوب عليه بحبك
*
8-
عارف ياسلام عليك لو في يوم كده صحيت انت بدري وحضّرت الفطار وجبتهولها فى السرير.. تبقى فعلاً فعلاً فنّان
*
ورددوووووووو يااااااااااااااااااااااااااللللللللللللللللليييييي يييييييييييييييييييل
رد مع اقتباس

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2008, 12:29 PM   #2

ـانسـيآأب

~ مقتنع ~

الصورة الرمزية ـانسـيآأب

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
نوع الدراسة: إنتساب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,028
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

.. مشكورة ..

اتمنى ان تصل الفكرة ، وهي الأهم في الموضوع ..

لأن البعض ...> و ليس الكل ...
يزعل انه يكون رومانسي بهذا الشكل ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


الله يسعدك ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

توقيع ـانسـيآأب  

 

ـ( لن تُحقق حلمك .. طالما لم تُقدّر ذاتك )ـ
[motr]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~ مقتنـــع ~~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ~~ مقتنـــع ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة [/motr]
فتفوتة سكر ~ بدرالبدر ~ عباطة ~ كاسح الألغام ~ dr_m ~ أنثى نرجسية ~ غروور ~ قلب البحار
كريستيانو ~ بشائر محمد ~ Expert ~ dre ~ الراقي ~ نووونه ~ M!ss Mojy

 

ـانسـيآأب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2008, 05:23 PM   #3

:. مآء السمآء .:

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية :. مآء السمآء .:

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: Microbiology
نوع الدراسة: دكتوراه
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,359
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح البنفسج مشاهدة المشاركة
1-
لما تكون شريكة حياتك مسافره كده او رايحه مشوار بعيد شوية تقولها وانت بتسبل بعينك كده: حبيبتي انا قلقان عليكي من المشوار ده وعلشان كده انا جيبتلك بودي جارد يحرسك
وتبتسم ابتسامة حلوة كده وتطلّعلها دبدوب صغير من ابو 15 او 20 جنيه
*

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
2-
فى اي مناسبة عاطفية كده اشتري كام ورده حمرا بس تكون حقيقية يعني 10 او 20 كده وهات واحدة بلاستيك وحطها في النص وكارت صغير من المكتبة اللى على اول شارعكم واكتب: هافضل احبك لحد اخر وردة ما تدبل
*

ياعيني يالرومنصيه
3-
طبعا اكتر الطرق لاسعاد حبيبتك لو بتشتغل ابعتلها في مقر شغلها باقة ورد كده جميلة وكلمتين حلوين برضه في كارت
اكيد طبعا في الشغل بقى زمايلها هيقولوا شوفتوا الحب يا ولاد وتعليقات حلوه كده هتخليها تحبك اكتر
*


4-
لو حبيبتك عندها قط صغير بتحبه وكل ما تيجي تقولها كلمتين حب تقولك اسكت ده القط بتاعي عمل كذا النهارده يبقى انت في يوم ميلادها وانت جايبلها هدية هات للقط الغلبان ده هدية كمان
*

يصرف عليها وعلى بستها والله حاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
5-
طبعا معظم البنات مش بيعرفو يطبخوا
يعني احتمال كبير مراتك تكون زي الفل فى الطبيخ وتقضوها تيك اواى المهم في مرة وانت بتطلب بيتزا مثلا اطلب منهم يقطعوها على شكل قلب
*

هذي واقعيه عجبتني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
6-
يعني لو مراتك تعبت في البيت كده دور برد خفيف.. بس همه بيحبو يتدلعو علينا.. خدلك انت اجازه من الشغل وخليك جنبها واعملها شوربة.. لو بتعرف.. وشغلها فيلم رومانسي كده وطبعا متنساش شوية عصير ليمون او برتقال
*

وهذه كثري منهاا
7-
في يوم اجازه كده هاتلك شوية بالونات من اللي بيطيروا لوحدهم دول.. فيهم غاز الهيليوم.. واربطهم في شنطة العربية من جوه طبعا واطلع انت ومراتك رحلة رومانسية كده.. يعني شوفلك مكان رومانسي هادي.. وانزلو من العربية واعمل نفسك مشغول في اي حاجة واديلها مفتاح الشنطة بتاع العربية قولها هاتي الجاكيت بتاعك ولاّ اي حاجة.. طبعا هيّ اول ما هتفتح البالونات هتطلع على طول وياسلام لو كنت رابط كارت كبير شوية كده مكتوب عليه بحبك
*

حسيته تامر حسني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
8-
عارف ياسلام عليك لو في يوم كده صحيت انت بدري وحضّرت الفطار وجبتهولها فى السرير.. تبقى فعلاً فعلاً فنّان
*
ورددوووووووو يااااااااااااااااااااااااااللللللللللللللللليييييي يييييييييييييييييييل
يااااااااااااليييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييل ولييييييييييل اللييييييييييييييييييييييل

<== تردد مع روح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

 

،،





* سَ أَعتَآدُ مَوتِي قَبْلَ مَوتِي ....
وَ أزُورَ قَبرِي كُلَ صَبَآح *





 

:. مآء السمآء .: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2008, 06:01 PM   #4

banoota mnkoosha

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية banoota mnkoosha

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: BIOC
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,461
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

جيدة :)

يسلمووو روح ....

 

توقيع banoota mnkoosha  

 


LIVE , LAUGH & LOVE

 

banoota mnkoosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2008, 08:47 PM   #5

stan

Igano Kabamaru

الصورة الرمزية stan

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 743
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح البنفسج مشاهدة المشاركة
1-طبعا معظم البنات مش بيعرفو يطبخوا*
اتعلموا الطبيخ و بعدين نتفاهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

توقيع stan  

 


さよなら
قـال السمـاء كئيبـة وتجهـمــا
قلت ابـ:)ـــسم يكفي التجهم في السمـا

قـال الليالـي جرعتنـي علقمـا
قلت ابــ:)ـــسم ولئن جُرعتَ العلقمـا

أتـراك تغنـم بالتبـرم درهـمـا
أم أنت تخسر بالبشاشـة مغنمـا

يا صاح لا خطر علـى شفتيـك
أن تتلثمـا والوجـه أن يتحطمـا

فاضحك فـإن الشهـب تضحـك
والدجى متلاطم وكذا نحب الأنجما

قال البشاشة ليـس تسعـد كائنـا
يأتي إلى الدنيا ويذهـب مرغمـا

قلـت ابــ:)ــــسـم مــا دام بيـنـك
والردى شبر فإنك بعد لن تــ:)ـــــبسمـا


OK يا عم "إيليا" سأبتسم ،و لا أقولك "سأحاول"
و يكفيني "جداً" شرف المحاوله



Sir Bobby Robson

said:

"Catalonia is a nation and FC Barcelona its army"

Mes que un club

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Stan

 

stan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2008, 09:21 PM   #6

,’ لستُ سوى أنـــآ ’,

فقط لاشئ !!

الصورة الرمزية ,’ لستُ سوى أنـــآ ’,

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: إنتظام
الجنس: أنثى
المشاركات: 661
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stan مشاهدة المشاركة


اتعلموا الطبيخ و بعدين نتفاهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ردد زينا ياليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

,’ لستُ سوى أنـــآ ’, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2008, 09:34 PM   #7

stan

Igano Kabamaru

الصورة الرمزية stan

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 743
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

لا طبيخ ......لا رومانسية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

stan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2008, 09:55 PM   #8

,’ لستُ سوى أنـــآ ’,

فقط لاشئ !!

الصورة الرمزية ,’ لستُ سوى أنـــآ ’,

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: إنتظام
الجنس: أنثى
المشاركات: 661
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stan مشاهدة المشاركة
لا طبيخ ......لا رومانسية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا معليييييش هنا واستوب محد رومنسي زينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. بس قصدك العكس الرومنسيه ماهي عندكم الا من رحم ربينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

,’ لستُ سوى أنـــآ ’, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2008, 10:13 PM   #9

stan

Igano Kabamaru

الصورة الرمزية stan

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 743
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

الزوجة الرومنسية تريح زوجها تطبخ و تنفخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مو متشملله على الكنبه و تستنا كلام حلو زيي هوا ما يكرف في الشغل لازم هيا تكرف في البيت خصوصا لو كانت ربة منزل
هادي رومانسية تكوي لزوجها ملابسه تنظف له ملابسه مو زيي دحين الشغاله صارت تسوي كل شي في البيت
الرومنسيه مو بحبك يا روحي يا حياتي و سبلي و سبلك و صلى الله و بارك
الزوجه الي تحب زوجها تخدمه من عيونها و قلبها طاير من الفرحه















شفتوا الرومانسيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

stan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2008, 10:45 PM   #10

,’ لستُ سوى أنـــآ ’,

فقط لاشئ !!

الصورة الرمزية ,’ لستُ سوى أنـــآ ’,

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: إنتظام
الجنس: أنثى
المشاركات: 661
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

هادي رومانسية تكوي لزوجها ملابسه تنظف له ملابسه مو زيي دحين الشغاله صارت تسوي كل شي في البيت
يعني بالله مين بيسوي هذا الشغل مو الزوجه مافي وحده بداية زواجها بتجيب شغاله ؟! الا اذا كان الدلع مقطعها عااد وقتها يتورط الزوج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس مع العمر لازم شغاله :)
الرومنسيه مو بحبك يا روحي يا حياتي و سبلي و سبلك و صلى الله و بارك
الزوجه الي تحب زوجها تخدمه من عيونها و قلبها طاير من الفرحه
ياخي في ناااااس ماتعرف حتى تقول كلام حلوو ..
والبنت تحتاج كلام حلو لانها رومنسيه بطيعتها ..
انت عاملها بما يرضى الله وشوف هي كيف راح تعاملك ..

شفتوا الرومانسيه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله الي يشوفك يقول هذا ما راح ياخذ زوجه هذا بياخذ شغاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اهم شئ عندك الكرف .. في بنات يكرفو في البيت .. بس يكون نااقصها اشياء كثير ..
يعني مايكون عندها رقي في التعامل ..مافيها جمال .. مايكون تعليمها عااالي .. ماعندها صبر ..

عاد انت وقتها بتروح تتزوج عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني لاتتوقع تاخذ وحده كامله من الى :)
بس في شبه الكمال .. واصبر عليها عشان تصبر عليك

<<< برااا فتحتي لناس محاضره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

روح كيف حالكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

,’ لستُ سوى أنـــآ ’, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-05-2008, 11:15 PM   #11

stan

Igano Kabamaru

الصورة الرمزية stan

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 743
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورررررره مشاهدة المشاركة

يعني بالله مين بيسوي هذا الشغل مو الزوجه مافي وحده بداية زواجها بتجيب شغاله ؟! الا اذا كان الدلع مقطعها عااد وقتها يتورط الزوج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس مع العمر لازم شغاله :)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورررررره مشاهدة المشاركة

ليش لازم يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس عشان أوضح انا مش ضد الشغاله لكن ضد ان يصبح وجودها في المنزل فرض و مسلمه من المسلمات
يعني ما في مانع من وجود الشالة اذا كانت الزوجة مريضة...حامل...تعبانه....البيت كبير و مسؤولياته مره كتيره
لكن زوج و زوجته و معاهم بزرتين في شقه 4 غرف إيش لها داعي الشغاله هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورررررره مشاهدة المشاركة

ياخي في ناااااس ماتعرف حتى تقول كلام حلوو ..
والبنت تحتاج كلام حلو لانها رومنسيه بطيعتها ..
انت عاملها بما يرضى الله وشوف هي كيف راح تعاملك ..


دا غلط لازم الكلام الحلو الرومانسيه ما قلت لأ
لكن برضه لازم العمل مو بس الكلام
يعني الزوج ينبسط لمن يشوف زوجته مهتمه بيه بلباسه بأكله بعياله
صح؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورررررره مشاهدة المشاركة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا تضربي.....خليكي رومانسيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورررررره مشاهدة المشاركة

والله الي يشوفك يقول هذا ما راح ياخذ زوجه هذا بياخذ شغاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا تطلعي عليا إشاعات مغرضه.... خذي جزاء و ردعاً لكي يا مطلقة الإشاعات المغرضه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
البنت لمن تشتغل في البيت حتكون بتعمل لزوجها حبيبهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
زيي ما هو بيعمل عشانها و أولادها
و ما في مانع يساعدها في شغل البيت اذا شافها تعبانه
بالعكس كدا حتزيد الموده بينهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورررررره مشاهدة المشاركة

اهم شئ عندك الكرف .. في بنات يكرفو في البيت .. بس يكون نااقصها اشياء كثير ..
يعني مايكون عندها رقي في التعامل ..مافيها جمال .. مايكون تعليمها عااالي .. ماعندها صبر ..

أموره شغل البنت في بيت زوجها مو عيب و لا ينقص قدرها
بالعكس يرفع قدرها عند زوجها...تعمل زيي ما كانت أمها و جدتها يعملوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورررررره مشاهدة المشاركة

عاد انت وقتها بتروح تتزوج عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلي الأولى تجي الأول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورررررره مشاهدة المشاركة

يعني لاتتوقع تاخذ وحده كامله من الى :)
بس في شبه الكمال .. واصبر عليها عشان تصبر عليك

أكيد ....بس الإنسان دايماً يتمنى الأفضل و الأحسن
و مادام الحب موجود بين الطرفين لازم كل طرف يتنازل شويه و يخلوا المركب تمشي حتى تصل لبر الأمان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورررررره مشاهدة المشاركة

<<< برااا فتحتي لناس محاضره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

براحتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورررررره مشاهدة المشاركة

روح كيف حالكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أعتقد ما خرجنا عن صلب الموضوع.....صح روحنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 


التعديل الأخير تم بواسطة stan ; 26-05-2008 الساعة 11:20 PM.
stan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2008, 01:00 AM   #12

banoota mnkoosha

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية banoota mnkoosha

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: BIOC
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,461
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

لرومنسيه مو بحبك يا روحي يا حياتي و سبلي و سبلك و صلى الله و بارك
الزوجه الي تحب زوجها تخدمه من عيونها و قلبها طاير من الفرحه
مرررررررررررة صح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


ياخي في ناااااس ماتعرف حتى تقول كلام حلوو ..
والبنت تحتاج كلام حلو لانها رومنسيه بطيعتها ..
انت عاملها بما يرضى الله وشوف هي كيف راح تعاملك ..
ماتعرف كلام حلو حطي تحتها مليون خط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واصبر عليها عشان تصبر عليك
دا شي مفروغ منه لازم كل واحد يصبر عالتاني .. ولا الحياة ما تمشي بينهم !!

حكاية الشغالة دي انا مع ستان .. مو على طول في اوقات البنت تحتاج انه احد يساعدها ومهما زوجها ساعدها برضو في اشياء لازم لها شغالة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني اعرف وحدة بعد شهر من زواجها جاب لها زوجها شغالة والله مرة غباء وتخلف !!! حتقولوا عندها ظروف ؟؟ لأ ما عندها ولااااااا شي بس عشان هيا مهي متعودة !!!!!!!!
كيف البنت تحس انو حياتها اتغيرت وانو هيا مسؤولة عن نفسها وزوجها وعيالها وبيتها وكل حاجة ؟؟ لازم تجرب ....

معليش عالفلسفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

banoota mnkoosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2008, 01:11 AM   #13

قلب البحار

.....

الصورة الرمزية قلب البحار

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: Computer Scince
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,428
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي



صح لسنك ستان أحب أزيد ,,, الرومنسية مو لازم بالكلمة الحلوة
الرومنسية بالتصرفات والافعال اللي من جد تبين المحب من غيره

 

توقيع قلب البحار  

 

*
أنا لي خِيارٌ واحدٌ
هو أن أظلَّ مُحاصرًا بينَ الفصولِ الأربعَةْ
شيءٌ بديعٌ أن أظلَّ محاصرًا
في قلبِ مُلهِمةٍ بِحقٍّ رائعَةْ
إن تُطلِقي يومًا سراحي فاعلمي
سيموتُ قلبي في الطريقِ ومَن معَهْ
أنا حينَ قررتُ القتالَ حبيبتي
قررتُ وحدي خوضَ أعنفِ مَعمعَةْ
وَجهًا لوجهٍ قد تلاقينا معًا .,,,
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

قلب البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2008, 01:57 AM   #14

,’ لستُ سوى أنـــآ ’,

فقط لاشئ !!

الصورة الرمزية ,’ لستُ سوى أنـــآ ’,

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: إنتظام
الجنس: أنثى
المشاركات: 661
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stan مشاهدة المشاركة

ليش لازم يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس عشان أوضح انا مش ضد الشغاله لكن ضد ان يصبح وجودها في المنزل فرض و مسلمه من المسلمات
يعني ما في مانع من وجود الشالة اذا كانت الزوجة مريضة...حامل...تعبانه....البيت كبير و مسؤولياته مره كتيره
لكن زوج و زوجته و معاهم بزرتين في شقه 4 غرف إيش لها داعي الشغاله هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مالهااا داعي بقووووه .. طبعاً استثني من النقاش المرأه العامله وعلى حسب وظيفتها كمان..
وقلت لك الورطه بس اذا اخذت وحده مقطعها الدلع عاد انت وحظك يعني اتحملها بقووه الين تتعلمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس انا قلت مع العمر قصدي زي ماقلت الحمل والبيت و اذا كان البيت كبير ومريضه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stan مشاهدة المشاركة


دا غلط لازم الكلام الحلو الرومانسيه ما قلت لأ
لكن برضه لازم العمل مو بس الكلام
يعني الزوج ينبسط لمن يشوف زوجته مهتمه بيه بلباسه بأكله بعياله
صح؟
كلامك ماعليه غبار .. لازم الاهتمام يكون متبادل ..
واصلا لازم الوحده تهتم في زوجها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stan مشاهدة المشاركة
[align=center]


لا تضربي.....خليكي رومانسيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا تطلعي عليا إشاعات مغرضه.... خذي جزاء و ردعاً لكي يا مطلقة الإشاعات المغرضه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
البنت لمن تشتغل في البيت حتكون بتعمل لزوجها حبيبهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
زيي ما هو بيعمل عشانها و أولادها
و ما في مانع يساعدها في شغل البيت اذا شافها تعبانه
بالعكس كدا حتزيد الموده بينهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قول لنفسك اول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورررررره مشاهدة المشاركة

يعني بالله مين بيسوي هذا الشغل مو الزوجه مافي وحده بداية زواجها بتجيب شغاله ؟!


وحكاية الزوج يساعد زوجته هذي صراحه شفتها ماشاء الله في اللي حولي ..
ومنجد ماشاء الله تزيد الموده .. بس اغلب الشباب مايساعد ما اقولك مافي لا في الحمدلله بس مو كثير ..
يعني اخوي الكبير ماشاء الله اشوفه يساعد زوجته .. واحس اخوي الصغير استحاله يساعد زوجته الا بالدف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أموره شغل البنت في بيت زوجها مو عيب و لا ينقص قدرها
بالعكس يرفع قدرها عند زوجها...تعمل زيي ما كانت أمها و جدتها يعملوا
انا الحين قلت عيب !!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قلت من البدايه هي اللي تشتغل ماقلت جيب شغاله من اول شهر !!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلي الأولى تجي الأول
والله اعرف واحد قال يبغا يطلق زوجته بعد ماجابت منه اثنين وتموووووت فيه
وتشتغل ماشاء الله في البيت .. بس يبغا يطلقها عشان ماتعرف تقدر ولاتحترم الشخص ومستواها التعليمي مو عالي زيه ..

عشان كذا قلت مو كل شئ الكرف :)
أكيد ....بس الإنسان دايماً يتمنى الأفضل و الأحسن
و مادام الحب موجود بين الطرفين لازم كل طرف يتنازل شويه و يخلوا المركب تمشي حتى تصل لبر الأمان
تبعاً تبعاً لاشك في ذلك ..
براحتك
ماصدقت يا اخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<< ماتعرف الرومنسيه خير شئ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معليش عالفلسفة
لاعااادي خذي راحتك الموضوع موضوع روح يعني ناخذ راحتنا على الاخر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الرومنسية مو لازم بالكلمة الحلوة
الرومنسية بالتصرفات والافعال اللي من جد تبين المحب من غيره
صح التصرفات بس والله الكلام يااااااثر في الوحده ..

وسلامتكم
^_^

 


التعديل الأخير تم بواسطة ,’ لستُ سوى أنـــآ ’, ; 27-05-2008 الساعة 02:12 AM. سبب التعديل: حرف غلط :)
,’ لستُ سوى أنـــآ ’, غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2008, 02:47 PM   #15

loose..

لايوجد

الصورة الرمزية loose..

 
تاريخ التسجيل: May 2008
التخصص: ..
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الأول
الجنس: أنثى
المشاركات: 64
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

لاتزعلوووووووووووووووووون من الحقيقه
بس مااعتقد انه في سعودي رومنسي مع احتراميييييييي ههههههههههههههههه

 

loose.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2008, 03:54 PM   #16

NeMo

The Lost, Found Fish

الصورة الرمزية NeMo

 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English/ MBA
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 653
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

لا يأس مع الحياة

برضو الحياة صعبة والامل في بكرة حلوة كويس برضكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اصبروا وصابروا حبيباتي ورددوا مع روح يالييييييييييييييييييلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

توقيع NeMo  

 

.

 

NeMo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2008, 08:00 PM   #17

روح البنفسج

عَرُوسْ الرْبِيعْ~

الصورة الرمزية روح البنفسج

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: ادارة خدمات صحية ومستشفيات
نوع الدراسة: إنتظام
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,695
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

ستان وقلب البحار فرحانين ماشاء الله تستعرضو عضلاتكم

ستان الله يعين مرتك عليك مدري هي زوجة ولا خدامه

قلب هين هين !!!


بنااااااااات يااااااااااااااالللللللللللللللللللللللييييييييييي يييل

 

روح البنفسج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2008, 08:54 PM   #18

banoota mnkoosha

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية banoota mnkoosha

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: BIOC
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,461
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح البنفسج مشاهدة المشاركة


بنااااااااات يااااااااااااااالللللللللللللللللللللللييييييييييي يييل

هههههههههه ... ولايهمك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا لللللللللللللللللللللللللللللللللللليييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

 

banoota mnkoosha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2008, 09:15 PM   #19

stan

Igano Kabamaru

الصورة الرمزية stan

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
نوع الدراسة: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 743
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح البنفسج مشاهدة المشاركة
ستان وقلب البحار فرحانين ماشاء الله تستعرضو عضلاتكم
تصدقي كل اللي يشوفوني يقولوا شبه برت هارتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح البنفسج مشاهدة المشاركة

ستان الله يعين مرتك عليك مدري هي زوجة ولا خدامه
نقول تيس يقولوا احلبوه رحمتك يا رب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خلاص انتوا خليكم في بيوت باباتكم معززات مكرمات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و يا شباب يقول المثل الي يتزوج سوريه يعيش عيشه هنيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا و مرتي نتصافا خلينا نحب بعض على راحتنا
لا تخربي بيتي يا روح يلا سيبي المدام لا تلعبيلي في عقلها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح البنفسج مشاهدة المشاركة

بنااااااااات يااااااااااااااالللللللللللللللللللللللييييييييييي يييل
مع نفسكم شكلكم حتحتاجوا كم درزن فيكس من كتر ما تزعقوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 


التعديل الأخير تم بواسطة stan ; 27-05-2008 الساعة 09:18 PM.
stan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-05-2008, 12:30 AM   #20

:. مآء السمآء .:

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية :. مآء السمآء .:

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: Microbiology
نوع الدراسة: دكتوراه
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,359
عدد مرات الشكر: 0
تم شُكره 0 مرة في 0 مشاركة
افتراضي

طيب واللي ماتعرف تطبخ

ولا تنفخ

ولا تكنس ولا تمسح

ماتتزوج ؟؟؟!!!

روح ... معاك حبيبتي

يااااااااااااااالللللللللللللللليييييييييييييييييي يييييييييييييييييييلللللل وليل اللييييييييييييييييييييييييييييل

 

:. مآء السمآء .: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

Skaau


الساعة الآن 11:19 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2017