InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

أهولاء هم طلبة علم أم طلبة تغشيش و(زحلقة)؟

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-06-2008, 05:03 AM   #11

goooga

بندر السرحــــــاني

التخصص: ادارة مستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -->أملي بالله<-- مشاهدة المشاركة
و إبراء للذمه أضم صوتي لصوتك و أشكرك على هذا الموضوع الرائع

قد يكون أحدهم ظُلم نتيجة الخطأ ولكن البـعض يبالغ في الموضوع و يضع في ذمته ظنون و إحتمالات ..

قد تجعل شخص آخر ينقلها أو آخر يفهمها أنها الحقيقة و يدعي عليهم .. فتأخذ أنت الوزر ..

يا إخوة كونوا مظلومين و لا تكونوا ظالمين و تعتدوا على الغير ..

لا يعني كونوا مظلومين أن تستلموا ولكن ناقشوا و أنقدوا فيما يفيد و بدون تعدي

أبحثوا عن الحلول و الأسباب .. الجامعه الحمدلله وضعت أرقام أعضاء هيئة التدريس و الادارة و الشؤون ليتم التواصل .. وكذلك نظام المعاملات الاكاديميه ..

توكل على الله وخذ بالاسباب وعلق أملك ورجائك به .. والله لن يخيبك

أخيرا أقول شئ للأسف منتشر بالمنتدى و محزن ..

يأتي الشخص يفاخر أنه غش .. يا إخوه هذي مجاهره بالمعصيه بدل أن تستر على نفسك تفتخر بالمعصيه !!!!!!
وتريد الله يوفقك !!

غير من نفسك و أصلح ما بينك وبين الله يصلح الله ما بينك وبين الآخرين ...

نسأل الله أن يوفقنا و يهدينا
خير ان شاء الله انا جالس مع مين

شيخ الازهر ولا مفتي المملكه

نحن لا نجاهر بالمعاصي ولا شيء كل الي حصل معانا وضعناه امامكم حتى نعرف ارائكم واقترحاتكم

وبعدين غش عن غش يفرق كثيررررررررررررر

انا بالنسبه لي ما اعتبرها غش او تفاخر بالمعاصي والعياذو بالله

انا بالنسبه لي اعتبرها حاجه تقهر

وبعدين انتم تركتوا كل مواضيع المنتدى وركزتوا على المسأله هذي ليش

لا يكون جالس معاي مدير الجامعه على غفله

هداكم الله

هياط بهياط فلسفتكم

واحب اقولك انا نجحت بالحليل الكمي انتساب كليه اقتصاد واداره سنه ثانيه ولا اعرف اسم الدكتور
هذا رد على رسالتك الخاصه

goooga غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-06-2008, 06:00 AM   #12

talal

عميد حاملي العربي

الصورة الرمزية talal

التخصص: ادارة عام
المستوى: الخامس

QUOTE=alzaeem13;169899][CENTER]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

لقد قرأت وغيري بعض المواضيع اللتي تتهم الجامعة والأساتذة الأفاضل بتهم شنيعة نعلم جميعنا انها غير صحيحة البتة ولا دليل عليها

وأغلب من يتهم الجامعة والأساتذة الأفاضل بهذه التهم هم من اللذين لم يحالفهم التوفيق والنجاح وبدل ان يحمدوا الله على ما كتبه لهم ويكون الفشل هو بداية النجاح قاموا بالتهجم على الجامعة والأساتذة الأفاضل بدون اي دليل بل وصل الأمر ببعضهم الى الكذب العلني ليبرروا موقفهم السيئ والأدهى من ذلك المجاهرة بالغش والتفاخر به.

اقول يالزعيم الله يهديك من جاب طاري الغش الشباب يعطونك امثلة يقولك صديقة غش منه ونجح وهو رسب يعني تخيل انك رسبت والي ماخذ الاجابة منك نجح
اقول عطني العلم الاكيد انت في اي قسم من الجامعة انت موظف بالجامعة هذا اذا ماصرت ؟؟؟ خلنا نستفيد منك وخل عنك الكلام الي ماله داعي .

التعديل الأخير تم بواسطة talal ; 26-06-2008 الساعة 06:04 AM.
talal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2008, 06:02 AM   #13

ابو ريان 126

ابو ريان

الصورة الرمزية ابو ريان 126

التخصص: e
المستوى: متخرج

بارك الله فيك اخوي كاتب الموضوع , الله يجعله في ميزان حسناتك

اما بالنسبه للأخ اللي رد الله يسامحه , يمكن ما يبغا احد يخالفه الرأي وهذا مو من حقه لكل شخص رأيه
لا وبعد من متى للغش انواع ؟ ! الغش واحد لو اختلف شكله الرسول محرمه لاهو مفتي ولا شيخ الأزهر وواجب علينا تبليغ كلام الرسول حتى لو ما اعجبه او قام يصنفه انواع

واخيرا لدي تحفظ على الكلمه اللي قالها وهي < سقها > وين مصدر الكلمه ؟ ومن وين جايبها ؟ الله يصلحنا ويصلحه

ابو ريان 126 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2008, 06:47 AM   #14

صاااحب الامتياز

جامعي

الصورة الرمزية صاااحب الامتياز

نوع الدراسة: انتظام
Angry قمه في التناقض.؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميس ابو شعر مشاهدة المشاركة
للاسف يكتب البعض في هذا المنتدى كمأجور للجامعه او بعض الاساتذه الذين يريدون ان يحامو عن انفسهم
ولكن المسئله مكشوفه وواضحه انهم متخفين وراء قناع
والا يعين الظالم يكون انشاءالله معاه يوم الحساب
وعقبال ماتذوقو الظلم الا احنا عشناه هذا اذا كنتم طلبه مثلنا.
والسلام على من اتبع الهدى.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اويد ردك وبقوه..... هذا اول شي .....
اللي رجله في النار مو زي اللي رجله في المويه....هذا ثاني شي.......
الحين انت جالس تتكلم عن الظلم وما ادري ايه ......وانت يعني في موضوعك مو جالس تظلم ناس ما تغش ناس ما تكذب ناس تخاف ربها ....يعني اش دليلك انهم مش مظلومين ....صراحه موضوع قمه قمه في التناقض مع احترامي .......هذا ثالث شي ........
رابع شي .. اكثر شي عجبني في الموضوع اللغه العربيه الفصحي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>>>>>ههههههههههههههه

صاااحب الامتياز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2008, 07:36 AM   #15

شرقاوي منتسب

جامعي

التخصص: تسويق

الزعيم..\كلامك احترمه واحطه على عيني وعلى راسي...\
لكن ابيك تدقق في نقاط معينه:
*الاخوان اللي يتشكون من حقهم لانهم طايحين في ظلم كبير من نوعية الاسئله قبل ما تكون من نوعية التصحيح..وان لم يكن الكل..فلا تلوم احد يرفع بصوته حتى تجي انت وغيرك وتقولون له اسكت الدكتور ما يخطئ؟؟؟؟؟؟

* واغلبنا او بالاصح كلنا لما نأخذ فكره عن الجامعه انها ماديه بحته من خلال الرسوم الخياليه اعتبرها 3000 مع العلم انها حكوميه ويمشي لي مصروفات من وزارة التعليم العالي...فلا تلومنا ان حنا نفكر او نعتقد الى حد الجزم ان الرسوب ووضع الاسئله عمليه مقصوده للمردود الي وراها..؟؟

* واذا انت مذاكر ومجتهد وبالاخير رسبت بتعرف ان الله حق وبتعرف ان عملية الظلم حق وبتعرف ان الجامعه هي اللي رسبتك..واقصد رسبتك مو يعني ظلمتك من نفسها لا عطتك اسئله الانتظام مايحلها مثل المحاسبه او نجحوا اللي جنبك وحله نفس حلك وانت رسبتك لا فعلا تستاهل الرسوب..وهو لا...بس اشلووون نجح؟؟؟

تحياتي لك...ولكل من يقول للطالب اسكت عن حقك

شرقاوي منتسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2008, 08:00 AM   #16

الطاير

تخرجنا ولله الحمد

الصورة الرمزية الطاير

التخصص: علم النفس

أسأل الله ان يصلح الحال

الطاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2008, 11:21 AM   #17

SAIS

جامعي

نوع الدراسة: انتساب

معليش يااخوان ويااخوات شكلكم واحد يثبت والثاني يشوت ..
يعني البعض يرد بدون مايكون عندة ألية للرد يعني يبغى يشتم وبس عاد وشلون وكيف مهوب مهم المهم الجامعة رسبتني هذا اللي اعرفة غيرة لاتكلموني والسبب ( اللي يدة في الموية غير اللي يدة في النار ) ولا (وشلون ارسب انا جايب 150% لا لا عفوا اقصد 100 % )
ياناس يامتعلمين هل تعتقدون اني فلتت زماني وجايب الدرجات اللي يسمونها الـ FULL MARKs لا والله بس الواحد مايحط في ذمتة شي وبعدين اذا الجامعة تخطيء شي عادي انها تخطي لان الكمال لله واذا اخطأت مع واحد اواثنين خلنا نقول عشرة فهل كانت تستقصدهم ؟؟ طيب هل البقية ايضا ظلمتهم !!

كل ما رسب واحد افرد موضوع انا مظلوم والجامعة رسبتني ( صاير جابر بن حيان على غفلة )
وفية رد فوق يتهم اللي يدافع عن الجامعة بأنة مأجور وانا شخصيا لا الوم صاحب الرد على ردة لان كما هو معروف كل اناء بما فية ينضح .

وابغى اقول لكم - كمأجور طبعا - بأن نتائج المواد التي امتحنت فيها ليست كما ينبغي وبعضها لم ترصد حتى هذه اللحظه .

انا كتبت الموضوع هذا امس يتطرق لنفس المشكلة .
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=16279

توقيع SAIS  

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }

SAIS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2008, 11:55 AM   #18

ولد نجد

لا يـأس مع الحـياة

الصورة الرمزية ولد نجد

التخصص: إدارة أعـمـال

جزاك الله خير ياكاتب الموضوع

بس كان ودي انك تسلط الضوء أيضاً على مايحدث من ظلم واضطهاد بحق الطلاب والطالبات والتي لاتخفيه خافيه إطلاقاً لكي تبرأ ذمتك وتريح ضميرك

أخي الفاضل الخطأ لا أحد يرضاه سواء كان من الطلاب أم الجامعة ولكن العجيب بالأمر والذي أصبح طبيعي مع مرور الوقت أن الجامعة تمادت بأخطائها بحق الطلاب وجهودهم وكفاحهم وطموحهم بدون مخافة الله ومراعاتهم وهـذه أنا عشتها مع جامعة الملك عبدالعزيز.

أتمنى أن توجه سهامك قليلاً للجامعة وتنتقد ماتقوم به من دكتاتورية بحق أبناء الشعب الطلبة المغلوب على أمرهم

ولد نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2008, 12:05 PM   #19

ENTER

لم يقم بتفعيل عضويته

الصورة الرمزية ENTER

التخصص: QQ

شكرا لك اخي الغالي الزعيم
نصيحه في محلها الله يعطيك الصحه والعافيه
وبالنسبه للمواضيع اللي قلت عليها الحمدلله انها قليله
تدري من ايام الابتدائيه والمتوسطه والثانويه وانا اعرف المعلومه هذه
الطالب الكسلان يرمي التهم على المعلم وانه سبب في رسوبه وانه ما يحبه .... الخ
كذلك اخوي استاذ في احد الجامعات ويعاني من هذه المشكله يقول الطالب الكسلان يراجعني الف مره
ويعتقد اني السبب في تدني درجته وبالاخير اكتشف ان عنده اربع مواد هل يعقل ان كل الاربع اساتذه ضده ؟
الظاهره هذه طال عمرك مولوده مع الطالب من الابتدائيه استحاله يتخلي عنها

الزعيم انا لست متدينا لكن الحق يقال اكره الغش في الامتحان لاسباب
1- حرام وكل مابني على الحرام فهو حرام
2- ازعاج لزميلك واحراج للمشرف
في امتحان الانجليزي دخلت القاعه ودائما اذا دخلت القاعه احرص على الاماكن الاماميه على ساس ابعد عن الازعاج
وطلبات المساعده لكن في مادة الانجليزي جيت متاخر ولا حصلت الا مكان في الخلف
تصور .... حصلت واحد ملتحي ومعه كتاب الانجليزي وينقل من الكتاب ويكتب على الطاوله
افكر اقول طيب ليه ملتحي وقاصر الثوب يعني الدين مظهر فقط او ان الانجليزي بزعمه لغه كفار يجوز فيها الغش ؟
تناقض عجيب

شكرا

توقيع ENTER  

*
*

ENTER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2008, 12:08 PM   #20

fajr

جامعي

التخصص: ادارة اعمال دولية
Exclamation

( فهناك طرق رسمية لتصحيح الخطأ والكل يعرفها. )

عطنا اسم دكتور أو قسم يعترفون بالطرق الرسمية التي تتكلم عنها ...
تلفونات .. لا أحد يرد أو سجل مسج
فاكسات ... ما في ورق
ايميلات .... قروب تطنيش
معاملات .... الرد تصريفه ....!
المكاتب ......... ولا دكتور في مكتبه ( شكله ماخذ نقلت قدم )

في الأول والأخير الجميع يعلم ماذا تعني الجامعة للطالب ويدرك كذلك الهدف الذي خسر ماله ووقته وجهده من أجله ... لا أحد يطالب بخرق قوانيين الجامعة أو نظام التعليم ، ولكن نحن لدينا يقين بأننا نتعامل مع هيئة
تدريس على مستوى من العلم والوعي ما يجعلهم يدركون دورهم ورسالتهم التي يجب أن تكون داعم ومرشد للطالب ، لآ أن تكون باب تسلط وغطرسه .!

أنت هنا تقوم بالتنظير ولا تعلم عن تفاصيل المشاكل التي تواجه الطلاب والطالبات أو أنك لم تواجه أي مشكلة حتى الان أو تكون طالب جديد أو " مدعوم " مع التشديد على الواو ..!

التعديل الأخير تم بواسطة fajr ; 26-06-2008 الساعة 12:14 PM.
fajr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم