InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم الإدارة العامة )
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم الإدارة العامة ) قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه

ثقافة المنظمة pad422 ( كل مايخصها بالتفاصيل ) 1433 صيفي

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم الإدارة العامة )

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-07-2012, 08:53 PM   #81

أغدا ألقاكــ

انت عمري !!

الصورة الرمزية أغدا ألقاكــ

التخصص: اداره عامه - تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ثقافة المنظمة pad422 ( كل مايخصها بالتفاصيل ) 1433 صيفي

بيض الله وجهك يا ماجد ما تقصر ننتظرك

توقيع أغدا ألقاكــ  

لكل بدايه نهايه

أغدا ألقاكــ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-07-2012, 01:54 AM   #82

الهطيلي

جامعي

التخصص: ادارة عامة
المستوى: السادس

[align=center][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،،\
وكل عام وانتم بخير
انا ياشباب عندي هذي المادة ومنزلها اختيارية، المهم انا رحت الدورة التاهيلية يوم الاحد من الاسبوع الثاني ويوم وصلت القاعة ما لقيت احد ولقيت الدكتوركاتب على السبورة بهذي العبارة
( ثقافة منظمة pad422 )
الاسئلة موضوعية
المواضيع المقررة/ حسب المفردات الموجودة على موقع الكلية.

الهطيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-07-2012, 04:24 AM   #83

ابو هاجوس

مدمنMW3

التخصص: ادارة عامة - تنظيم وتطوير اداري
المستوى: الثامن
Thumbs up رد: ثقافة المنظمة pad422 ( كل مايخصها بالتفاصيل ) 1433 صيفي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed111 مشاهدة المشاركة
ياشباب بخصوص الورقة اخونا اللي حضر الدورة ارسلته على الخاص اطلبها من اسبوعين وللحين ما رد؟؟؟؟؟؟؟؟

عموما ولا تشيلون هم ابشركم ابخلص الكتاب واعطيكم باذن الله دليل للمذاكرة يبين لكم اسرار المادة ؟ شلون يعني فيه مواضيع يبيلها ترررررررركيز وحفظ وهي ماهي كثيرة مرررررة معقولة يعني وابشركم المحذوف اغلبه مثل المطلوب؟ وبوضح اكثر ان شاء الله في النهاية ..... اخيرا عتبي على اللي يحضر الدورة والواحد يستنى معلومة وحدة منه وهو مايرد ونفسي نفسي والله يذكرك بالخير ياابيض قلب وايامك ؟ ولكن ولا يهمكم باذن الله بعطيكم معلومات وطريقة للمادة وباذن الله بنعديها . تحياتي .

يا شيخ روووووح الله محيي اصلك

ابو هاجوس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-07-2012, 04:59 AM   #84

majed111

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهطيلي مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،،\
وكل عام وانتم بخير
انا ياشباب عندي هذي المادة ومنزلها اختيارية، المهم انا رحت الدورة التاهيلية يوم الاحد من الاسبوع الثاني ويوم وصلت القاعة ما لقيت احد ولقيت الدكتوركاتب على السبورة بهذي العبارة
( ثقافة منظمة pad422 )
الاسئلة موضوعية
وهذ كلام اخونا فالك التخرج يوم حضر الدورة
ثقافة المنظمة : أ.د. عبدالله السالم حضرت امس في مبنى 44 من 5_6.50 مساء كلنا 3 طلاب وزع علينا الدكتور ورقه فيها المنهج المطلوب نفس الورقه موجود على صفحته وفي الواقع المطلوب كامل الكتاب المقرر (( ثقافة منظمات الأعمال)) للدكتور سامي فياض الغزاوي ذكر الدكتور ان الاختبار راح يكون شامل ويجب على الطالب معرفة السطر الأول من كل تعريف او مدرسه مثل ابن خلدون والفرابي والجاحظ وقال يجب ان تتذكر العناوين الرئيسية وعرج على النظام الفكري والنظام الاجتماعي وذكر امثله على عادات الضيافه والاستهلاك واستخدام الكماليات وتفاوت المجتمعات فيها وثقافة البخشيش لدى الشعب الصيني + كتاب القصص للدكتور عبدالله السالم موجود في خوارزم ب30 ريال وركز وذكر تحديداً مفهوم القصه واهدافها ومواصفاتها وبقية القصص للقراءه وذكر ان الاختبار راح يكون 50 فقره صح وخطاء وماراح يكون فيه مقالي ويحذر من الملخصات ويقول انها سبب لحمل الطلبه للماده وماعند اكثر من هالمعلومات يقدمها لنا وماراح يكون فيه محاضره يوم الخميس واي احد عنده سؤال ممكن عن طريق الايميل او السكرتاريا تبعه هذا ما انقله لكم عن الدكتور عبدالله السالم .. وللحديث بقيه
وتعليقي هو كالتالي : يا اخي حدد وش تبي بالضبط اللي على السبورة والا اللي قلته للاخوان في اول يوم في الدورة ولكن سبحان الله يبدو التخبط وعدم الاستقرار على محيا هذا الدكتور ولكن على مين اللهم لك الحمد عرفت السالفة وقلتها لكم من قبل يوم صححت ورقت الاختبار الترم اللي فات وذكرت لكم بالارقام والصفحات انه جاب اسئلة من المحذوف وحب الدكتور يرقع وماعرف ؟؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل وحتى المحذوف كما ذكرت ولو تلاحظون للاخوان اللي اطلعو على الكتاب انه 80% نفس اللي هو مطلوب يعني حشو او اعادة معلومات المهم اخواني لازم نحتاط وانا اولكم بقراء الكتاب كله وباقي اكثر من اسبوعين يمكن يجيب من المحذوف يعني من باب الاحتياط ولكن كما وعدتكم يومين كذا وبنزلكم هنا الاشياء المهمة اللي بالكتاب وبنركز عليها مره وانصحكم ونفسي اقرا الكتاب الحين واكثر من مرة بيسهل عليك ولو قراءة سريعة مافيه مشكلة واذا وصلت اللي محذوف حسب المفرادات اسرع في القراء عااااادي بس اطلع عليه وان شاء الله خير .

ختاما اشكر اخونا اللي حضر الدورة ونقل لنا الله يجزاه خير ماقصر والله ،،، والاخوان اللي شكروني هذا اقل من واجبي لكم وتستاهلون اكثر وان شاء الله بتعدون اوعدكم اذا ركزتوا على اللي بوضحه بعد ما اخلص الكتاب وباذن الله ،،، تحياتي والله يوفقكم .

majed111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-07-2012, 01:31 PM   #85

انامهاجر

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: منطقة الرياض

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهطيلي مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
( ثقافة منظمة pad422 )
الاسئلة موضوعية

لاحول ولاقوة الا بالله
وش هذا التناقض من الدكتور

الحين الي نعتمده المفردات الي في موقع الجامعة موقع كلية الاقتصاد و الإدارة بالمطلوب والمحذوف .
او المفردات الي في موقع الدكتور حيث أنه مذكور في الفقرة رقم 5 من التعليمات المهمة بان الاسئلة مقالي , ولم يذكر القصص في موقعه .

وربي احترنا وش السواة

التعديل الأخير تم بواسطة انامهاجر ; 23-07-2012 الساعة 01:35 PM.
انامهاجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-07-2012, 03:21 PM   #86

وطن.!

للبعثرة رواية تقِصُ أنــآ

الصورة الرمزية وطن.!

التخصص: حيثُ أنــــا .!

مستحيل تكون الاسئلة مقالية هذا امر والامر الثاني انا شخصيا لما حضرت الدورة التاهيلية الماضيه تحدثت مع الدكتور عن المحذوف في البدايه بعد ما وزع الاوراق على الطلاب وكنت حاضر متأخر لاني ماحضرت من اول يوم المهم كان رده لي بعد ماطلبت الورقه ؟؟ انتم ماتتابعون مفردات المواد قلت له لا لان الغالب من الدكاتره مايلتزمون فيها .. رد عليه وقال اي دكتور قبل يضع الاسئلة لن يضعها الا حسب ماتو موجود بالمفردات .. هذا الحديث كان بيني وبين السالم بالقاعه في الدورة التاهيلية للفصل الماضي وبنسبه للاخ اللي اخذ الورقه ولم يفيد الطلاب فيها احب اقولكم لا تلومونه قسم بالله بعد تجربتي انا ان الواحد يكتب لطلاب وهو حاط ايده على قلبه لانك جالس تكتب لصالح ولطالح الصالح بيستفيد منك ويشكرك لانه هو بطبعه شاطر وبالفعل يبي النجاح لكن الاخر رجل فاشل ويبحث عن اي اسباب واعذار حتي يعتذر انها سبب عرقلته فاقرب شخص يمكن يكون الضحيه هذاك الطالب المسكين اللي افادكم وحضر الدوره عشان يدون المهم ويحدد لكم .. يصير يتصيد عليه وممكن يوصل الموضوع يدعي عليه وانت قلت لنا كذا وماصار كذا وافدتنا غلط ولو لا كلامك كان نجحنا بالمادة .. ومن هذا الاسلوب .. لذلك لا تلومونه .. انا الان تحدثت عن موقف وفصلت لكم الموقف تفصيل كامل اتعلمون لماذا حتى اقولكم ، ذاكروا من المفردات السالم ما اعتقد يقول شيء وبيسوي غيره خصوصا السالم الرجل جدا ممتاز وخلوق .. موفقين خير ياشباب..
السالم وانا المسؤول ماراح تطلع اسئلته عن المفردات ابدا المطلوب والمحذوف حسب المفردات

توقيع وطن.!  

واخيراً ابشركم تم التخرج
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=702388

التعديل الأخير تم بواسطة وطن.! ; 23-07-2012 الساعة 03:30 PM.
وطن.! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-07-2012, 09:55 PM   #87

انامهاجر

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن.! مشاهدة المشاركة
ذاكروا من المفردات السالم ما اعتقد يقول شيء وبيسوي غيره خصوصا السالم الرجل جدا ممتاز وخلوق .. موفقين خير ياشباب..
السالم وانا المسؤول ماراح تطلع اسئلته عن المفردات ابدا المطلوب والمحذوف حسب المفردات
يالغالي وطن مفردات السالم لايوجد فيها محذوف والمنهج طووويل مره
على عكس مفردات الجامعة يوجد فيها من المحذوف الشيء الكثييير
والدكتور مره يقول المطلوب موجود في مفردات موقعي ,,,, ومره يقول المطلوب موجود بمفردات الجامعة
وش هذا التنااااقض

سؤال المفردات الي موجوده في موقع الجامعة من مصدرها
وهل تتحدث وهل هي تتغير بتغير الدكتور

والله جامعة عجيبه
الصبر يارب الصبر

التعديل الأخير تم بواسطة انامهاجر ; 23-07-2012 الساعة 09:58 PM.

قديم 24-07-2012, 02:54 AM   #88

majed111

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن.! مشاهدة المشاركة
مستحيل تكون الاسئلة مقالية هذا امر والامر الثاني انا شخصيا لما حضرت الدورة التاهيلية الماضيه تحدثت مع الدكتور عن المحذوف في البدايه بعد ما وزع الاوراق على الطلاب وكنت حاضر متأخر لاني ماحضرت من اول يوم المهم كان رده لي بعد ماطلبت الورقه ؟؟ انتم ماتتابعون مفردات المواد قلت له لا لان الغالب من الدكاتره مايلتزمون فيها .. رد عليه وقال اي دكتور قبل يضع الاسئلة لن يضعها الا حسب ماتو موجود بالمفردات .. هذا الحديث كان بيني وبين السالم بالقاعه في الدورة التاهيلية للفصل الماضي وبنسبه للاخ اللي اخذ الورقه ولم يفيد الطلاب فيها احب اقولكم لا تلومونه قسم بالله بعد تجربتي انا ان الواحد يكتب لطلاب وهو حاط ايده على قلبه لانك جالس تكتب لصالح ولطالح الصالح بيستفيد منك ويشكرك لانه هو بطبعه شاطر وبالفعل يبي النجاح لكن الاخر رجل فاشل ويبحث عن اي اسباب واعذار حتي يعتذر انها سبب عرقلته فاقرب شخص يمكن يكون الضحيه هذاك الطالب المسكين اللي افادكم وحضر الدوره عشان يدون المهم ويحدد لكم .. يصير يتصيد عليه وممكن يوصل الموضوع يدعي عليه وانت قلت لنا كذا وماصار كذا وافدتنا غلط ولو لا كلامك كان نجحنا بالمادة .. ومن هذا الاسلوب .. لذلك لا تلومونه .. انا الان تحدثت عن موقف وفصلت لكم الموقف تفصيل كامل اتعلمون لماذا حتى اقولكم ، ذاكروا من المفردات السالم ما اعتقد يقول شيء وبيسوي غيره خصوصا السالم الرجل جدا ممتاز وخلوق .. موفقين خير ياشباب..
اخي وطن الله يجزاك كل خير ليش ماتبي تصدق انه جاب اسئلة الترم اللي راح من المحذوف وانا صححت الاسئلة في نفس هالموضوع وشف وانا اخوك والله مانتبلى عليه ولاشي وعموما جزاك الله كل خير وما قصرت سوا بمعلومات او نصحية . تحياتي .

majed111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-07-2012, 04:07 AM   #89

علي عمران

جامعي

التخصص: ادارة تنظيم وتطوير

ياشباب انا راسلت الدكتور على ايميله وسألته عن المفردات ورد علي انها نفس اللي بالموقع

علي عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-07-2012, 10:59 AM   #90

انامهاجر

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي عمران مشاهدة المشاركة
ياشباب انا راسلت الدكتور على ايميله وسألته عن المفردات ورد علي انها نفس اللي بالموقع
أولاً : بيض الله وجهك أخي الكريم علي
ثانياً : (( على أنها نفس اللي بالموقع )) موقع الجامعة أو موقع الدكتور
ثالثاً : ماودي أرسل لأيميل الدكتور بسؤال تحديد أي المفرادات , وأفتح باب علي وعلى زملائي الطلاب

التعديل الأخير تم بواسطة انامهاجر ; 24-07-2012 الساعة 11:02 AM.