InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

F في الكتابة ههههه

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2010, 03:38 PM   #11

تميمي عسل

جامعي

التخصص: أعلام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: F في الكتابة ههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
شوف يآخوية والله همآ بيطلبوآ معدل عند البنآت إنو يكون 3 او 3 ونص ..بس فيه بنآت حولوآ للإعلآم وهمآ معدلهم جدآ أوطى من كدآ لأنهم حولوآ أول مآفتح التحويل بالنت عشآن كدآ نصييييحه خليك مسنتر على النت وحول اول مآيطلبوآ التحويل وأنصحك نصيحة أخت الإعلآم خليك عليه أفضل من التآريخ على الأقل قسم جديد ومآفيه خريجين كتير وشد حيلك جدآ القسم سهل ومميز ..والله يوفقك ..بالنسبة للشروط مآفيه شروط بس لو حولت للإعلام ماتقدر ترجع إنجليزي
شكرااا لك يامشرفتنا العزيزة ماقصرتي الله يوفقك دنيا وآخرة

تميمي عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2010, 03:40 PM   #12

R O Y A L

وما توفيقي الا بالله

الصورة الرمزية R O Y A L

التخصص: English
المستوى: متخرج
افتراضي تميمي عسل ......... اعتقدت لوهله بانك لست رجلا رشيد ...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله
الاخ / تميمي عسل هذا الموضوع خاص لك . قرات موضوعك وصدمني لوهله . لو ان كل من في القسم انسحبو للاصبح القسم خاويا على عروشه . كل الذين تراهم هنا وهناك هم طلاب مثلك ينجزون في بعض المواد وبعضها يحملونه . لماذا تريد الانسحاب مع اني لاارى في هذا القسم من صعوبة تذكر
كل الذين هنا حملو المواد مرة ومرتين ولكن ياتي هنا الاصرار والعزيمة . انا كنت مثلك اكره الانجليزي ولكن من خلال عملي في شركة بريطانية اصبح عندي بعض الخلفية عن اللغة فقررت ان اكمل تعليمي وذلك بدعم من مدير قسم التخطيط بالشركة وهو بريطاني الجنسية . اكملت دراستي لدرجة اني استطيع الغياب لاجل الامتحانات واصبح الرجل اذا غادر لبلده يحضر لي كتب ونحرها لتقوية اللغة بعدها وبحمد الله في الدنيا والاخرة انجزت. حملت الترم المضي الكتابة 1 مثلك ولكن هذا الترم استخدمت كل السبل الممكنة للنجاح وايضا بحمد الله تعالى نجحت بدرجة 86 ولعلوماتك لم اذاكر من الكتاب . ذاكرت من مذكرة كانت عندي عن طريق بريدي الالكتروني وبحمد الله تعالى لم تخرج الاسئلة عنها الا التعبير . لذلك اعتقد انه ليس من الرشد ومن قمة الجبن انسحابك من القسم بهذه الطريقة لاجل مادة تافهه مثل الكتابة . واخيرا نصيحتي لك ان لاتستسلم وتكمل ( عسى ان تكرهو شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا ). انا في جدة باذن الله تعالى ساحضر لاجلكم الدورات التاهيليه وسنفيدكم بحال احتجتم لشي بس اهم شي لاتنسحب اقرا المذكرة وستجد باذن الله ضالتك . القسم مرغوب واذا ذهبت لتاريخ ونحوه فان مشتقبلك لن يكون كاللغة الانجليزية . لاتقدم على خطوة تندم عليه طول عمرك وانا من ناحيتي ساكون تحت امرك ان احجت شي واولها خذ المذكرة واقراءها ترا والله ماحليت الا بعد الله ثم هي . اذا اردتها ارسل لي ايميلك عل الخاص وساوافيك بها .اما بالنسبة للتعبير انا ماكتبت الا سبع جمل ولله الحمد عطوني عليها ست درجات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة. اسال الله لكالسداد بالدنيا والاخره .................. اخوك r o y a l

توقيع R O Y A L  

ليس ماتملكه او ماأنت عليه أو مكانك أو ماتفعله هو مايجعلك غير سعيد بل انه ماتفكر فيه .

R O Y A L غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 03:52 PM   #13

أنيــس

MBA is my aim

الصورة الرمزية أنيــس

التخصص: English Literature

قبل لا تقوم بأي خطوة مهمة لاتنسى تصلي صلاة الإستخارة
فالخيرة فيما إختاره الله دائما وفقك الله

توقيع أنيــس  

Success does not come to those who wait
and it doesn't wait for anyone to come to it

لا اله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
استغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا وأتوب إليك

أنيــس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 03:59 PM   #14

تميمي عسل

جامعي

التخصص: أعلام
المستوى: السابع
افتراضي رد: تميمي عسل ......... اعتقدت لوهله بانك لست رجلا رشيد ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r o y a l مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله
الاخ / تميمي عسل هذا الموضوع خاص لك . قرات موضوعك وصدمني لوهله . لو ان كل من في القسم انسحبو للاصبح القسم خاويا على عروشه . كل الذين تراهم هنا وهناك هم طلاب مثلك ينجزون في بعض المواد وبعضها يحملونه . لماذا تريد الانسحاب مع اني لاارى في هذا القسم من صعوبة تذكر
كل الذين هنا حملو المواد مرة ومرتين ولكن ياتي هنا الاصرار والعزيمة . انا كنت مثلك اكره الانجليزي ولكن من خلال عملي في شركة بريطانية اصبح عندي بعض الخلفية عن اللغة فقررت ان اكمل تعليمي وذلك بدعم من مدير قسم التخطيط بالشركة وهو بريطاني الجنسية . اكملت دراستي لدرجة اني استطيع الغياب لاجل الامتحانات واصبح الرجل اذا غادر لبلده يحضر لي كتب ونحرها لتقوية اللغة بعدها وبحمد الله في الدنيا والاخرة انجزت. حملت الترم المضي الكتابة 1 مثلك ولكن هذا الترم استخدمت كل السبل الممكنة للنجاح وايضا بحمد الله تعالى نجحت بدرجة 86 ولعلوماتك لم اذاكر من الكتاب . ذاكرت من مذكرة كانت عندي عن طريق بريدي الالكتروني وبحمد الله تعالى لم تخرج الاسئلة عنها الا التعبير . لذلك اعتقد انه ليس من الرشد ومن قمة الجبن انسحابك من القسم بهذه الطريقة لاجل مادة تافهه مثل الكتابة . واخيرا نصيحتي لك ان لاتستسلم وتكمل ( عسى ان تكرهو شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا ). انا في جدة باذن الله تعالى ساحضر لاجلكم الدورات التاهيليه وسنفيدكم بحال احتجتم لشي بس اهم شي لاتنسحب اقرا المذكرة وستجد باذن الله ضالتك . القسم مرغوب واذا ذهبت لتاريخ ونحوه فان مشتقبلك لن يكون كاللغة الانجليزية . لاتقدم على خطوة تندم عليه طول عمرك وانا من ناحيتي ساكون تحت امرك ان احجت شي واولها خذ المذكرة واقراءها ترا والله ماحليت الا بعد الله ثم هي . اذا اردتها ارسل لي ايميلك عل الخاص وساوافيك بها .اما بالنسبة للتعبير انا ماكتبت الا سبع جمل ولله الحمد عطوني عليها ست درجات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة. اسال الله لكالسداد بالدنيا والاخره .................. اخوك r o y a l
حبيبي رويال انا معي دبلوم لغة انقليزية ومختبر اصعب من هذي الي يعطونا وعديتهم بالراحه
ليه هنا ماعديت ؟!!! هذا الي خلاني اقول الكلام هذا القسم هذا يطفشك يعني بس انتظام يمشي انت لا لو كنت امريكي الجنسية مراح تمشي الا بالف والدوران والسنترة عند مكاتي الدكاترة بالتوفيق للجميع

تميمي عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 04:21 PM   #15

joudy Abbout

ستشرق شمسي وان طال المغيب

الصورة الرمزية joudy Abbout

التخصص: ♡اللغات الاوربية ♡>>اكشخ تخصص
نوع الدراسة: إنتظام

اذا هوا حلمهم

لاتنولهم مبتغاهم

واقعد على قلوبهم

خذها صيفي وان شاء الله تنجح فيها

توقيع joudy Abbout  

ASSA

AsSa

joudy Abbout غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 04:25 PM   #16

صمت الغريب

جامعي

التخصص: لغة انجليزية

خير الحبيب تميمي عسل وسع صدرك هذي المره الثالثه اللي احمل الماده ذي مستوى عاشر وباقيه معي

تعال بس واترك عنك وشف المذكرة اللي يقول عنها الاخ رويال وربك يعين
اخ رويال ياليت تنزل المذكره اللى عندك هنا

صمت الغريب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 04:32 PM   #17

ameramer513

عامر

الصورة الرمزية ameramer513

التخصص: ENGLISH

ياشباب النتيجه ماطلعت عندي حقت ماده الكتابه ؟ وش السالفه ؟

عسى ما تاخرت الا خير ان شاء الله

ameramer513 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 04:52 PM   #18

إلهام

الصورة الرمزية إلهام

التخصص: English ~..
نوع الدراسة: إنتظام

أعتقد إن قسم الإعلام للإنتظآم ....>>مو متأكده صححوا لي المعلومة ^_^
بالتوفيق لك يآآآآآآآآآرب في كل اختيآرآتك
واللي ربي كاتبه بيصير

Elham

توقيع إلهام  

Graduation is only a concept. In real life every day you graduate. Graduation is a process that goes on until the last day of your life. If you can grasp that, you'll make a difference.

~Arie Pencovici

إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 05:22 PM   #19

عبدالله الAL-HARBIحربي

الصورة الرمزية عبدالله الAL-HARBIحربي

التخصص: انجenglishليزي

تميمي

لاتستعجل في قرارك فكر ثم فكر ثم فكر وقبل هذا كله صل الاستخاره

أسأل الله العلي العظيم ان يأمرك بماهو خيراً لك وانشااااء الله اخر العثرات بس وسع صدرك لشي الله كاتبه و لربما خيره لك

وفقك الله

عبدالله الAL-HARBIحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-06-2010, 05:24 PM   #20

عبدالله الAL-HARBIحربي

الصورة الرمزية عبدالله الAL-HARBIحربي

التخصص: انجenglishليزي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلهام مشاهدة المشاركة
أعتقد إن قسم الإعلام للإنتظآم ....>>مو متأكده صححوا لي المعلومة ^_^
بالتوفيق لك يآآآآآآآآآرب في كل اختيآرآتك
واللي ربي كاتبه بيصير

elham