InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

بشرو كيف نتايجكم في مقدمه في الادب

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-07-2010, 03:37 AM   #51

الــــغــــلا

لاحول ولاقوة الا بالله

الصورة الرمزية الــــغــــلا

التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: بشرو كيف نتايجكم في مقدمه في الادب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبه الديار مشاهدة المشاركة
الحمد لله أخذتها الترم هذا وعديتها ب63 مع أني ماكنت أحلم اني أعديها
أخذتها مع الاستاذه ليلى الدخيل
ماشاء الله الف مبروك ياغاليه تستاهلين

الــــغــــلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-09-2010, 01:18 AM   #52

الــــغــــلا

لاحول ولاقوة الا بالله

الصورة الرمزية الــــغــــلا

التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: بشرو كيف نتايجكم في مقدمه في الادب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just 4 study مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا اقول مو بس مع استاذه سوزان رغم ان اسئلتها معروفه بالتحور كل ترم وفيها اساليب ملتويه ومجهولة السبب رغم ان مع احترامي محد فيهم يشرح كل الي يجبوه في الامتحان ولا كل القصص ولا كل المقرر في المنهج بس مطلوب كمان منا نذاكرها في خلال 3 اسابيع او شهر كحد اقصى عشان يوم الامتحان الي فيه الماده لازم نجيب 100 درجه ويا تصيب مع الاسئله المعقده في هذي الفتره البسيطه يا تخيب وهذا الي بيحصل

انا حتى النحو شلته وانصدمت من اسئلة منال التاودي رغم انها معروفه مع احتارمي مره اخرى انها ما تشرح ولا تعرف تشرح كويس بس على الاقل تجيب اساله مقبوله على حسب شرحها
تجي هذا الترم وتجيب خمس اسئله مافيه الا سؤالين الي فيها فقارت الااول اكملي ومادري من ويييييييييييييين جا على بالها تجيب هالفراغات وهي 3 فراغات بالعدد والسؤال الثاني فيه 5 فقرات تقريبا اما الباقي كله رسم شجري لجمل

تخيلو مطلوب نحل
على شرح غير مجدي ولا ينتمي لكلمة شرح بل قراءه للماده من طرف الاستاذه
وفوق هاذا كله نسالها على الاقل ايش تقصد بسؤال من الاسئله
يعني ما طلبنا الاجابه عشان تعصب زي ما سوت وتقول ممنوع ومانعيني الجانعه اني اجاوب على اي طالبه او اي سؤال؟!!!!
في اي قسم؟
ومين الي منع؟؟
من متى اصلا؟؟
ليش التعسف هاذا؟
لكم كم سنه تصعبون في الاسئله؟ وكل ترم تصعب اكثر واكثر؟
احنا مو بنات انتظام عشان يكون عندنا فرصه للتعويض في كويز او درجات مشاركه او او او .....

احنا بنات انتساااااااااااااااااااااب

ولا تقلون مو ذنبكم
واحنا مو ذنبنا كمان تكون ظروفنا ما تسمح الا ان احنا نصير انتساب وندفع من حيث لا تعلمون الفلوس هاذي ونجي من كل منطقه عشان نحضر محاضرات حشى مافيها لا شرح ولا قله ومطلوب ان احنا نفهم وما نشتكي
وتجي الاسئله صعبه ومعقده وممنوع عليكم وقت الامتحان المساعده في المطلووووووب وليش الاجابه

احنا ليش ساكتين؟؟؟؟

كم بنت على وجه تخرج سقطت لحد ما قالت بس؟
كم بنت سقطوها ورجعت دفعت عشان تقول يمكن انجح الترم الجاي ويسقطونها كانهم عصابه وليسو امهات واخوات لنا في نفس المسيره؟؟
حتى في اسلوب التعامل في الاداره
نروح نسال عن شي تقولون كاننا حثاله او حشرات يكلمونا بكل علي وتكبر و مهانه لنا واحنا ما علينا الا نقول حاضر وطيب وفي الاخر يا ريته نافع الا نسقط عشان ندفع اكثر ومانرفع المعدل عشان نطلب اعفاء من دفع الرسوم عشان السقوط ونرجع ننهان او نحول من القسم عشان يخف الحمل عليهم او هناك اسباب اخرى الله اعلم !!!!!!

كل الي اطلبه معرفة السبب
ليييييييييييييييييييه صار القسم عندنا كذا؟؟
ليه اسلوب التعسف هذا؟؟؟
حاطين اساله صعبه
اوكي ما اختلفنا
بس اشرحوووووووووووووووو على اساسهااااااااااااااااااااااا
ما ترمو النهج وتقولو هذا عليكم واي سؤال تعالو ولما نجي عشان نسال تقولو الي قلناه في المحاضره

ايش قلتو في المحاضره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو تكلمت ما راح اخلص
اليوم عندي كمان فرنسي
وشلت مادتين النحو والادب وما راح اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
فيه سر ورا قسمنا في تصعيب الاسئله والاسلوب الي قاعد يحصل
وانا عن نفسي ماراح اسكت
بس اخلص امتحاناتي واعرف اشتكي والي معايا يا بنات ترد هنا واقولكم بعدين نشتكي عند مين ومتى

والله يوفق الجميع

و احب اقول كلمه قبل اقفل على كلامي

فيه دكاتره كويسن ويستاهلو كل خير
بس والله ينعدون على الاصابع
الاكثريه ما راح اقول غير انهم متعسفين وحسبي الله على من ظلم واستقصد عذاب بنات الانتساب والله اعلم بظروف كل وحده فيهم

بالتوفيق جميعا وسامحوني لو طولت عليكم بس من قهري والسموحه لو فيه حروف غلط ما يمديني ازبطها يادوب اراجع الفرنسي لا يطلع شي ما اتوقعه زي الادب والنحو
والله .. والله .. والله .. واللي رفع سماه توني بالصدفه اقرء ردك تصدقين بالله ... هههه
بصراحه كلامك مؤثر جدا .. واثر فيني مررررره لكن ياعيني الشكوى لغير الله مذله صدقيني ..
وانا معاك في كل حرف وفي كل نقطه كتبتيها
الله يسعدك ياقمر واشوفك على خير متخرجه بمعدل عالي انتي وبقيه الصبايا وانا معاكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الــــغــــلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس