InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى التعليم عن بعد
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى التعليم عن بعد خاص بالطلبة الملتحقين بالجامعة عن طريق التعليم عن بعد

الحل الامثل لاعتماد شهادة التعليم عن بعد

ملتقى التعليم عن بعد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-01-2013, 02:49 PM

om_assil om_assil غير متواجد حالياً

يارب اتمنى رضاك

نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
افتراضي الحل الامثل لاعتماد شهادة التعليم عن بعد

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانيا اهنيء كل اللي طلعتهم درجاتهم وكانوا ناجين وهارد لك للي ماعدوا في الاختبارات وبالتوفيق في المره الجايه.
ثالثا حبيت اننا نتناقش في موضوع اتكلمنا فيه كثير وبدون فايده وحصل فيه للغط كثير بدون وصول لاي نتيجة وهو اعتماد شهادة التعليم عن بعد, اخواتي واخواني الاعزاء خلصت الاختبارات وخلص ترم والايام بتسحب بعض وفجأة هنحصل نفسنا خلصت سنه والسنه هتجر السنه وهيفضل كل شي على حاله لان الموضوع هذا له سنين وماانحل ولو ما احنا اللي اتحركنا وطالبنا بحل جذري هيجلس كم سنه وهو على حاله فأنا عندي اقتراح بسيط واتمنى من احد الشباب انه يتبنى الفكره لانه بالنسبه لنا البنات هيكو صعب بس هنتعاون معاكم وهو اننا نرفع قضيه في ديوان المظالم على الجامعة وانا اشوف انه هو هذا الحل الاخير لنا وطبعا لازم يكون في تنسيق بين البنات والاولاد عشان نخلص من هذا الموضوع ولو احد عنده محامي كويس وشاطر يقولنا وطبعا كل اللي هيشارك في الموضوع هيشارك في رسوم المحامي يعني كل شي هيكون مناصفه بين الجميع عشان يكون لا ضرر ولا ضرار واتمنى ان المره هذي نحل الموضوع بشكل جذري وبلاش الكلام الكثير اللي لا بيحل ولا بيربط وبينا وبين الكذب محكمه تجيب لكل واحد حقه.
اتمنى كل واحد يدلو بدلوه بدون تجريح

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-01-2013, 08:33 AM   #2

ŠĥỜŚĥộ

جامعي

التخصص: يارب آكتب لي التخصص اللي ينآسب طموحي =)
المستوى: الثاني
افتراضي رد: الحل الامثل لاعتماد شهادة التعليم عن بعد

كلامك عين العقل لازم نتصرف بنفسنا لو سكتنا عمره ماتنحل المشكله

تكفون خلونا نتحرك

شوفو الجامعه العربيه المفتوحه قبل ماكانت معترفه وقدمو خطابات وقابلو مسؤلين ومدير الجامعه والامراء وحاولو وبالاخير اعترفو بكل الفروع

خلونا نحاول ولا ننتظر السنين تمشي وشهادتنا بتكون مجرد ورقه لا تفيد

ŠĥỜŚĥộ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-01-2013, 09:31 AM   #3

دعوه خشوع

لااله الاالله وحده

نوع الدراسة: ثانوي
Lightbulb رد: الحل الامثل لاعتماد شهادة التعليم عن بعد

مشكلتنا عند التعليم العالي في كل شئ مهوالجامعة بالتوفيق لاتتكلمين عن ضياع العمرماحرقني غير هذي وكمان مافي صيفي ابغى صيفي زميلاتي في جامعات اخرى بقي لهم سنه ونص ترمين صيفية ماشاء الله لاقوة الابالله خلصوا وارتاحوا ولحقوا عمرهم ونحن لااضافة مواد كثيرة ولاصيفي صح مولاموضوعه بس والله كله عمر لاتكملونها بتاخير اعتماد الشهادةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلاتعليق خلص الكلام حسبي الله وحده ونعم الوكيل والله صارماعاد يهمني طول الانتظارقفلت مع قفله سرمدية ولااحد يعلق ع كلامي كل واحد حر في رايه الشخصي

دعوه خشوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-01-2013, 02:00 AM   #4

osamah30

كن ما تشاء

الصورة الرمزية osamah30

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: متخرج

المشكة ما انت عارف تشتكي مين

نظرة عن قرب للمعاملة الجارية بين الوزارات .

1- الجامعة بدأت البرنامج قبل صدور لائحة التعليم الالكتروني بفترة ماهي بسيطة و كانت قد اتخذت قرار من مجلس الجامعة الذي يرأسه وزير التعليم العالي .. فالجامعة ماشية بالنظام و لا تقدر تتكلم عليها .

2- وزارة التعليم العالي اعتمدت البرنامج بناء على قرار مجلس الجامعة على أن تتقديد الجامعة بشروط المركز الوطني و تحصل على موافقته بعد صدور الائحة .

3- وزارة الخدمة المدنية تقول انه ليس لديها علاقة بأمر الاعتماد و إنما هي تنتظر رد وزارة التعليم العالي بالموافقة أ الرفض على تصنيف المؤهل ... و كلامهم صحيح و لا تقدر تتكلم معهم .
لذلك وزارة التعليم العالي تقول انها اعتمدت البرنامج و يوم نقول طيب ارسلوا للخدمة المدنية عشان تصنف تقوم التعليم العالي بالمماطلة .

عموماً لا تستعجلون

كلها كم اسبوع و نشوف وش نتيجة الشكاوى المقدمة للديوان الملكي و أنا متأكد انها تكون ايجابية .

المعاملة في ركلات الترجيح

osamah30 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-01-2013, 01:04 PM   #5

om_assil

يارب اتمنى رضاك

اخواني واخواتي الاعزاء عندي قناعه تامه انه لا يضيع حق وراءه مطالب احنا اصحاب الحق واحنا اللي لازم نطالب به واحنا اللي لازم نحصل عليه وطبعا الشكوى هتكون على الجامعه مو على شي تاني احنا لما جينا سجلنا ما سجلنا في التعليم العالي ولا في غيره احنا سجلنا في جامعة الملك عبد العزيز وهيا المسؤوله امامنا مو اي جهة تانيه ومشكلتنا اننا بنقوم قومه واحده وبعدها الموضوع بيبرد وبنبرد معاه وهذا طبعنا في كل شي مو في مشكلتنا مع الجامعه وبس , واذا على الترم الصيفي انا اشوف اننا نروح الجامعه وبكل اسلوب حضاري نتفاهم معاهم انا لا بقول مظاهرات ولا خرابيط انا بقول نتجمع كلنا كل واحد في قسمه سواء بنات او اولاد ونحدد يوم وساعه ونروح الجامعه نقدم طلب ونتفاهم مع المسؤول عن الاترام الصيفيه لانهم قالوا يبغوا مطالبه بعدد من الطالبات عشان يقدروا يفتحوا اترام صيفية فخلي حجتهم تبطل ونشوف ايش النهاية. وبالنسبه للمشكلة الاولى اتمنى واحد من الشباب يتبنى الموضوع ويتفاهم مع محامي واحنا جميعا مستعديين نتساعد وتمنياتي بالتوفيق للجميع
ورجاء رجاء بلاش تكون انتفاضة يوم وكل شي يرجع لحاله خلونا نصمم مره اننا ناخد حقنا .

om_assil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-01-2013, 03:15 AM   #6

دعوه خشوع

لااله الاالله وحده

Skaau.com (12) رد: الحل الامثل لاعتماد شهادة التعليم عن بعد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_assil مشاهدة المشاركة
اخواني واخواتي الاعزاء عندي قناعه تامه انه لا يضيع حق وراءه مطالب احنا اصحاب الحق واحنا اللي لازم نطالب به واحنا اللي لازم نحصل عليه وطبعا الشكوى هتكون على الجامعه مو على شي تاني احنا لما جينا سجلنا ما سجلنا في التعليم العالي ولا في غيره احنا سجلنا في جامعة الملك عبد العزيز وهيا المسؤوله امامنا مو اي جهة تانيه ومشكلتنا اننا بنقوم قومه واحده وبعدها الموضوع بيبرد وبنبرد معاه وهذا طبعنا في كل شي مو في مشكلتنا مع الجامعه وبس , واذا على الترم الصيفي انا اشوف اننا نروح الجامعه وبكل اسلوب حضاري نتفاهم معاهم انا لا بقول مظاهرات ولا خرابيط انا بقول نتجمع كلنا كل واحد في قسمه سواء بنات او اولاد ونحدد يوم وساعه ونروح الجامعه نقدم طلب ونتفاهم مع المسؤول عن الاترام الصيفيه لانهم قالوا يبغوا مطالبه بعدد من الطالبات عشان يقدروا يفتحوا اترام صيفية فخلي حجتهم تبطل ونشوف ايش النهاية. وبالنسبه للمشكلة الاولى اتمنى واحد من الشباب يتبنى الموضوع ويتفاهم مع محامي واحنا جميعا مستعديين نتساعد وتمنياتي بالتوفيق للجميع
ورجاء رجاء بلاش تكون انتفاضة يوم وكل شي يرجع لحاله خلونا نصمم مره اننا ناخد حقنا .
ماشاءالله لاقوة الابالله جزاك الله خير زميلاتي ماشاءالله لاقوة الابالله المرة هذه طالبوا بالصيفي عسى الله يحقق مسعاهم ع خير ويبارك لهم اما قضية الاعتماد ان شاءالله نتوفق فيه بكل الطرق وفي جميع المجالات ع خير وفي خيران شاءالله

قديم 14-01-2013, 09:09 AM   #7

بشاير محمد الكيلاني

جامعي

الصورة الرمزية بشاير محمد الكيلاني

يعني الحين افهم من كلامكم ذا كلو

انو شهادة التعليم عن بعد غير معترف فيها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اما اذا كذا رحنااااااااااااااااا فيهاااااااااااااااااااااااااا :(

اخ قلبي الصغير لايتحمل :’(

بشاير محمد الكيلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2013, 09:32 AM   #8

om_assil

يارب اتمنى رضاك

رفع للفائده

om_assil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2013, 11:04 AM   #9

دعوه خشوع

لااله الاالله وحده

Skaau.com (12) رد: الحل الامثل لاعتماد شهادة التعليم عن بعد

رفع ع الخدمة المدنية عاااااااااااااااااجل واللي تسويه في الانتظام والتعليم بعدوالانتساب امرضتنا كله جالس في البيت والبيوت شواهد رفع عاااااااااااااااااجل ع التعليم العالي اللي سجنا في انظمتة اللي مالها علاقة نهائ بالواقع والواقع يشهد والاهم ضاع العمر هدر وامرضتنا مدرتت حل مشاكلها هو انشاء مصانع ومؤوسسات وابنية تجمدنا بس عدم وجود حجر مولازم تفهمون كلامي لانه ضاع العمررفع السؤال والمهم هل من الممكن رفع قضية واحدة على جهتين وانا شاركت من باب الحديث الصحيح وهذا نصه ونحن لن نسمح للخدمة المدنية بهدرالوقت معنا ولن نسمح للعالى باللعب فينا لن ولن والف لانه لم يبقى للتعويض سوى سنوات معدودة فقط الجامعة لازم تضع لنا صيفي اسوة باخواننا الطلاب ترمين صيفية دعواتكم لاني حاجة في الدنيا والاخرة في عفو وعافية وبالتوفيق لي وللجميع
http://www.google.com.sa/url?q=http://www.islamweb.net/fatwa/index.php%3Fpage%3Dshowfatwa%26Option%3DFatwaId%26 Id%3D17246&sa=U&ei=43_2UNHsEemo0QXlgoHIAQ&ved=0CBQ QFjAA&usg=AFQjCNGIBuUqamn_dN2ryK7_3olQzqX3qA

التعديل الأخير تم بواسطة دعوه خشوع ; 16-01-2013 الساعة 01:34 PM.