InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع الطآلبآت الغير مقبولات في قسم اللغآت الأوروبية (مشآكل +إستفسآرآت +حلول)

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2010, 06:14 PM   #251

nooni

متفائله دائمــاً

الصورة الرمزية nooni

التخصص: إنجليزي
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: تجمع الطآلبآت الغير مقبولات في قسم اللغآت الأوروبية (مشآكل +إستفسآرآت +حلول)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ѕωєєт нєαят مشاهدة المشاركة

مرحبا بنات

معدلي 4.8
72 .... 85 على التوالي

في امل احول ؟؟؟

وبصراحة ما ابغى غير الانجلش
إذا دخلتي اي تخصص غير الإنجلش خدي بس مواد حره ومواد عامه وفيه من المواد الحره اعتقد ريدنق1 برضو خديها
بالتوفيق

توقيع nooni  

nooni غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2010, 08:32 PM   #252

nasm

جامعي

التخصص: للأسف كان انجليزي ..صار علم اجتماع الله يكتب اللي فيه الخير
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: تجمع الطآلبآت الغير مقبولات في قسم اللغآت الأوروبية (مشآكل +إستفسآرآت +حلول)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي حنين الود الحقي علي انا تخصصت غصب عني علم اجتماع لانهم ماقبلوني في الانجليزي وهو املي وهدفي في الدراسه ويعلم الله اني دخلت الاداب عشان الانجليزي والا علم الاجتماع مالي رغبه فيه الان ماذا اعمل بتقولين خذي مواد عامه تساعدك وتنفعك اذا حولتي انجليزي الترم اللى بعده انشاءالله وهل فعلاً راح يكون فيه تحويل بعد الترم هادا انا معدلي 4،29 ودرجاتي في الانجليزي 80 ، 100 عشان كدا ماقبلوني فيه ولا تقولي روحي احضري الاختبار لانه زوجي من سابع المستحيلات يترك شغله ونسافر جده وانا ماعندي قرايب في جده عشان يراجعوا الجامعه لاني من القصيم
سؤالي انشاءالله اذا طلع التحويل وطلبت تحويل للأنجليزي راح اتحول على طول ام راح ينظروا مره ثانيه للدرجات
وسؤالي الثاني ماهي المواد اللي ممكن ادرسها في الاجتماع وتساعدني اذا حولت انجلش هل هي الثقافه الاسلاميه والعربي وايش ممكن ادرس معاها يعني كم ماده ادرس في الترم وشكررررررررا اختي حنين الود انا عارفه اني طولت عليك بس والله ماعندي احد يسمعلي ويطبطب علي لاني مقهوره مرررره من شروط الجامعه اللى مالها داعي علينا احنا ياالانتساب والله يكتب اللي فيه الخير لي ولجميع زميلاتي اللي مثلي ...........

nasm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 10:49 PM   #253

حلاها زايد

I'm over the moon

الصورة الرمزية حلاها زايد

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسووومه مشاهدة المشاركة
بنـــات

حبيباتي انا بعد معاناة درست سنه في قسم الجغرافيا
والحمد لله جاني التحويل
وانا ابغى قسم انجليزي طبعا

درجاتي : الكا 1 و2 كلها 85

ورحت استفسر بالجامعه اول ماتحولت وقالتلي انتي لازم تدخلي اختبار
واذا نجحت فيه حولت واذا لا اختار اي قسم من الاداب

سؤالي احد يعرف اسئلة القبول ايش هي او كيف تكون طريقتها .. مع العلم انها قالتلي انها بتكون تحريري كلها مافي شفوي

والله يسعدكم ان شاء الله عالمساعده
حنين ايش هذا يعني اللي بتحول من تخصص لتخصص لازم كمان تسوي اختبار اوف

حلاها زايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 11:08 PM   #254

Rmmoshah

µΣƏΜồỠ

الصورة الرمزية Rmmoshah

التخصص: English,,
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xx мïşş şяàв xx مشاهدة المشاركة
/

حنين انا خصصوني علم اجتماع :(
في امل لو دخلت الاختبار يحولوني والا وكيف :(

مس سرااب انا نفسس مشكلتك

توقيع Rmmoshah  

Shame on YOU if you fool me once

Shame on ME if you fool me twice

Rmmoshah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 11:52 PM   #255

ѕωєєт нєαят

^ _^

الصورة الرمزية ѕωєєт нєαят

التخصص: French
المستوى: الرابع

nooni

يعطيك العافية يا قلبو وما قصرتي

البنات اللي حول من شطر الطلاب ممكن اعرف اي مبنى واي مكتب ؟؟

بلييز اللي تعرف يا ريت ترد عليا ضروري لأن بكرة ان شاء الله اخويا حيروح

وربنا يوفقنا للخير

ѕωєєт нєαят غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2010, 11:56 PM   #256

Rona

جامعي

الصورة الرمزية Rona

المستوى: متخرج

بناااات
انا عانيت من نفس التجربه وحبيت أشارككم بتجربتي ويارب تستفيدو منها
انا دفعة 09 ومعدلي كان 4,5 والالكا1 90 الكا2 92
حطوني تخصص علم نفس وكان في اختبار للي بيحولو قبل بداية السمستر الاول ورحت اختبرت
اول شي اختبار تحريري تكتبي برقراف هما يحددو المواضيع تختاري واحد منهم وتكتبي عنو
تاني شي الانتر فيو (المقابله الشخصيه) طبعا ماتتكلمي كلمه عربي ولازم تحافظي على هدوئك واعصابك وماتتوتري كتير والانتر فيو تتنوع الاسئله فيها يعني ممكن يسألوكي "ليش تبغي تتخصي انجليش" او عن الاخبار المحليه والدوليه او كيفك مع الادب الانجليزي "ايش قرأتي كتب انجليزيه قبل كدا "؟؟
اتوقعي اي سؤال ف المقابله الشخصيه أنا سألوني ايش سويت ف الصيف وكم عدد افراد عائلتي ؟

طبعا بعد المقابله الشخصيه حيعلنو ف السكرتاريه اسماء المقبولات
والله يوفقكم اجمعييين ويكتبلكم الخير ياارب
:)

توقيع Rona  

Where there's a will,,
there's a way نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Rona غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 12:02 AM   #257

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاها زايد مشاهدة المشاركة
حنين ايش هذا يعني اللي بتحول من تخصص لتخصص لازم كمان تسوي اختبار اوف
أسوأ خبر ..
مو معقوله التحويل من النت ومتأكده من الشي دآ .. والبنات الإنتظام الترم الي فات كانوا طالبين معدلات بنات 4,50 وفوق وبنات الترم الي قبلو أنقبلوآ بالتحويل من علم النفس وعلم الإجتماع >دآ الي متأكده منو للإنجليزي بدون أي إختبار وأتحولوآ وأنتهت أمورهم كلهآ من النت ..وهمآ معدلهم تقريبآ 3,90 أو قريب منهآ ..ومتأكده مو معدلهم 4 أو قريب منهآ ..

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 12:05 AM   #258

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rona مشاهدة المشاركة
بناااات

حطوني تخصص علم نفس وكان في اختبار للي بيحولو قبل بداية السمستر الاول ورحت اختبرت
اول شي اختبار تحريري تكتبي برقراف هما يحددو المواضيع تختاري واحد منهم وتكتبي عنو
تاني شي الانتر فيو (المقابله الشخصيه) طبعا ماتتكلمي كلمه عربي ولازم تحافظي على هدوئك واعصابك وماتتوتري كتير والانتر فيو تتنوع الاسئله فيها يعني ممكن يسألوكي "ليش تبغي تتخصي انجليش" او عن الاخبار المحليه والدوليه او كيفك مع الادب الانجليزي "ايش قرأتي كتب انجليزيه قبل كدا "؟؟
اتوقعي اي سؤال ف المقابله الشخصيه أنا سألوني ايش سويت ف الصيف وكم عدد افراد عائلتي ؟

فيه بنتين حولوا الترم الي فات بدون اختبااااااار.. يارب مايكون بالواسطه حكلمهم وأشوووووووووووووف.. بجد مشكوره يارنو على كلامك دا وتجربك ربنا يسعدك

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الود ; 20-09-2010 الساعة 12:05 AM. سبب التعديل: التوقيع
حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 12:06 AM   #259

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasm مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي حنين الود الحقي علي انا تخصصت غصب عني علم اجتماع لانهم ماقبلوني في الانجليزي وهو املي وهدفي في الدراسه ويعلم الله اني دخلت الاداب عشان الانجليزي والا علم الاجتماع مالي رغبه فيه الان ماذا اعمل بتقولين خذي مواد عامه تساعدك وتنفعك اذا حولتي انجليزي الترم اللى بعده انشاءالله وهل فعلاً راح يكون فيه تحويل بعد الترم هادا انا معدلي 4،29 ودرجاتي في الانجليزي 80 ، 100 عشان كدا ماقبلوني فيه ولا تقولي روحي احضري الاختبار لانه زوجي من سابع المستحيلات يترك شغله ونسافر جده وانا ماعندي قرايب في جده عشان يراجعوا الجامعه لاني من القصيم
سؤالي انشاءالله اذا طلع التحويل وطلبت تحويل للأنجليزي راح اتحول على طول ام راح ينظروا مره ثانيه للدرجات
وسؤالي الثاني ماهي المواد اللي ممكن ادرسها في الاجتماع وتساعدني اذا حولت انجلش هل هي الثقافه الاسلاميه والعربي وايش ممكن ادرس معاها يعني كم ماده ادرس في الترم وشكررررررررا اختي حنين الود انا عارفه اني طولت عليك بس والله ماعندي احد يسمعلي ويطبطب علي لاني مقهوره مرررره من شروط الجامعه اللى مالها داعي علينا احنا ياالانتساب والله يكتب اللي فيه الخير لي ولجميع زميلاتي اللي مثلي ...........
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

قلبي ليش خصصوكِ وإنتِ معدلك جدًا ممتاز والي مختل عندكِ بس شرط واحد ...شرط واحد فقط!!!!!.. وش هالكلام ...
بخصوص أنهم ينظروا لدرجاتك أو لا ما أقدر أفتيكِ فيه ..
صح ممكن إذا تخصصتي علم اجتماع إنك تدرسي المواد الحرة التالية على ترفع معدلك :
الثقافة الإسلامية ..والعربي ..وكمان ممكن تدرسي الفرنسي 1 ..هذا إلي أعرفه ..

إن شاء الله حنين تفيدك أكثر ياقلبي ..أسأل الله أن يوفقك ِ ويسهل أمورك يارب ...
رغوووووودة ...

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2010, 12:07 AM   #260

حلاها زايد

I'm over the moon

الصورة الرمزية حلاها زايد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rona مشاهدة المشاركة
بناااات

اذا كذا حلووو بس اذا ماعليكي امر تقوليلنا ايش المواضيع اللي جاتكم للبارقراف اللي تكتبوه
في اخت قالت زي الاحتباس الحراري والله مصيبه اذا كذا اصلا مااعرف ايش يعني احتباس حراري بالانجلش
حنين ربي يسعدك شكرا ياعسل انتي

حلاها زايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس