InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الكيمياء الحيوية

مجالات الاحياء الدقيقه

منتدى قسم الكيمياء الحيوية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-09-2005, 02:51 AM
الصورة الرمزية KING OF BIO

KING OF BIO KING OF BIO غير متواجد حالياً

تم إيقاف عضويته

افتراضي مجالات الاحياء الدقيقه

كيفكم يا شباب اقولكم حقين تخصص الاحياء الدقيقه ايش مجالاتهم في السعوديه تره احس انو القسم دا مالو داعي في السعوديه مع انو مرغووووب جدا في الخارج بالله لو احد عندي اي معلومات يساعدنا بيها

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-09-2005, 12:35 PM   #2

الجنرال

جامعي

التخصص: كيمياء حيوية

اول شي السلام عليكم يا طيب انا اصلا تخصصي كيمياء حيوية بس ممكن افيدك بشي قليل اول شي لي احد اعرفه يشتغل في مستشفى ولما سألني ايش تخصصك قلت له كيمياء حيوية وانا دخلت هذا القسم عت رغبة فيه فقلي ليش ما دخلت احياء دقيقة هذا القسم مرة تحتاجه المستشفيات .
وثاني شي انتى ليش ما تدخل مواقع مستشفيات وتدور وتشوف انا مرة دخلت ولقيت عن الكيمياء الحيوية ولقيت عن الاحياء الدقيقة وعن كل قسم من اقسام المختبرات . وبأكتب لك ايش قرأت عن الاحياء الدقيقة:
قسم الأحياء الدقيقة: ويشمل على عدة وحدات منها قسم الطفيليات وقسم الجراثيم وقسم الأمصال ويحتوي على كافة التجهيزات اللازمة للتشغيل المباشر بعزل الأحياء التي تسبب المرض والطرق غير المباشرة للكشف عن العوامل والأحياء المسببة للمرض مثل " الإيدز واللشمانيا والملاريا والتكسوبلازما وغيرها

الجنرال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2005, 11:58 AM   #3

سـلطان القلـوب

جامعي

الصورة الرمزية سـلطان القلـوب

التخصص: أحياء دقيقة

في الحقيقه انا احد طلاب قسم الاحياء الدقيقه وقسم الاحياء بشكل عاام روعه والاروع رئاسه القسم ودكاترته واساتذتُه

والجنرال ماقصر فادك في مجال الصحي واهميه التخصص له.

وكذالك اضيف انا انه مطلوب في المجال العسكري لان الوالد ذكرلي ان الكليه الامنيه تطلب عدد كبير من طلاب هاذا القسم

في الحالات الجنائيه وكذالك الكليه الحربيه او جميع الكليات بشكل عام
.

سـلطان القلـوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم