InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

تجمع لخريجي اللغة الإنجليزية إنتساب "تربوي"

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-08-2016, 02:00 PM   #31

saadoony

الصورة الرمزية saadoony

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: تجمع لخريجي اللغة الإنجليزية إنتساب "تربوي"

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اياد2010 مشاهدة المشاركة
بشر اخوي سعدوني اسمك طلع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف لم يقبل خريج إنتساب تربوي واحد في جميع التخصصات

وأنا أقول لكم الحقيقة مابي أحطم معنوياتكم في دراسة الدبلوم التربوي

لكن الوزير نفذ قناعاته وهو خصمنا أمام الله إلى يوم الدين

وراح يوكلون الأخوان محامي للمطالبة بحقوقنا وتطبيق مبدأ الجدارة

توقيع saadoony  

I was born on September 11th which is bad memory for The Americans
but I'm not satisfied about this and what happened in Afghanistan and Iraq
it's not Operation of Freedom it's an Operation of
Crusade, Massacre
and Revenge However, I'm proud being Muslim and I'm ain't Terrorist
and I just wanna practice my religion and I'll
Sacrifice my soul
and last blood drop for it cause I know at last I'm on the Heaven way

saadoony غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-08-2016, 12:01 AM   #32

alsolmi

جامعي

التخصص: English language
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اخواني وأخواتي اعضاء هذا المنتدى الرائع
بعد انقطاع فترة من الزمن حبيت اشاركم في هذا الموضوع
طبعا الشروط اللي وضعوها لقبول المنتسب تعتبر تعجيزية وبي معنى اصح مستحيل احد من الإنتساب يتعين على وظبفة تعليميه
المعيار ليس الجدارة، سافرت ورحت وقابلت ناس كثير منتظمين في تخصص الإنجلش والله ياخوان بعظهم مايقدر يكون في المتسواى الرابع او الثالث حتى!!!
انا ماقول كل خريجي الانتظام بهذا الشكل بالعكس فيه منهم الناجح والمتمكن، بس اتنمى يكون المعيار هو الجدارة، دخلت اختبار قبول الماستر مع
ناس معيدين ومدرسي لغة وكانت المقاعد محدودة بس الحمدلله اجتزت الاختبار لان المعيار كان في الجامعة هو الكفاءة والقدرة.
انا ما اقول هذا الكلام عشان احبطكم او من هذا القبيل فيه فرص لخرجي الإنتساب في الوظائف الإداريه وفي العام الماضي تقريبا
جزء كبير من الإنتساب ترشح على وظائف الترجمة المرتبة 7 وتقدرو ترجعو لرابط الاسماء،
برضو فيه إمكانية كبيرة للدرسات العليا اما التعليم اتوقع صعب انا والحمدلله متخرج بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الثانية وحصلت على
اكثر من 75 في اختبار كفايات المعلمين بحسبه بسطيه نقاطي راح تكون فوق 80 بس في ضل هذي الشروط مستحيل، ببساطة لان خريجي
الإنجليزي المنتظم المقبول واللي جايب درجات قليلة في كفايات المعلمين راح يتعين لان هو صاحب الأولوية يعني لو نقاطك 100 وهو 50 هو راح
يتعين هذا اللي فمهته اتمنى اذا غلطان يصححو لي الإخوان الحمدلله انا فاعد احاضر ماستر في اللغويات وان شاء لله الدكتوراه
والشي اللي حببني في هذا التخصص الدكتور قرامي الله يذكره بالخير اللي ابغى اوصله
لا أخواني المستجدين لا تحطو التعليم عندكم هدف حاولو تكملو دراسه او تقدمو على الوظائف الإدارية واخواني خريجي الانجلش
اذا قدرتو تغيرو التخصص في الماستر راح يكون افضل خصوصا تخصصات البزنس لان اللغه مجالها تقريبا شبه محصور في التعليم...

alsolmi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-08-2016, 04:11 PM   #33

saadoony

الصورة الرمزية saadoony

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsolmi مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اخواني وأخواتي اعضاء هذا المنتدى الرائع
بعد انقطاع فترة من الزمن حبيت اشاركم في هذا الموضوع
طبعا الشروط اللي وضعوها لقبول المنتسب تعتبر تعجيزية وبي معنى اصح مستحيل احد من الإنتساب يتعين على وظبفة تعليميه
المعيار ليس الجدارة، سافرت ورحت وقابلت ناس كثير منتظمين في تخصص الإنجلش والله ياخوان بعظهم مايقدر يكون في المتسواى الرابع او الثالث حتى!!!
انا ماقول كل خريجي الانتظام بهذا الشكل بالعكس فيه منهم الناجح والمتمكن، بس اتنمى يكون المعيار هو الجدارة، دخلت اختبار قبول الماستر مع
ناس معيدين ومدرسي لغة وكانت المقاعد محدودة بس الحمدلله اجتزت الاختبار لان المعيار كان في الجامعة هو الكفاءة والقدرة.
انا ما اقول هذا الكلام عشان احبطكم او من هذا القبيل فيه فرص لخرجي الإنتساب في الوظائف الإداريه وفي العام الماضي تقريبا
جزء كبير من الإنتساب ترشح على وظائف الترجمة المرتبة 7 وتقدرو ترجعو لرابط الاسماء،
برضو فيه إمكانية كبيرة للدرسات العليا اما التعليم اتوقع صعب انا والحمدلله متخرج بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الثانية وحصلت على
اكثر من 75 في اختبار كفايات المعلمين بحسبه بسطيه نقاطي راح تكون فوق 80 بس في ضل هذي الشروط مستحيل، ببساطة لان خريجي
الإنجليزي المنتظم المقبول واللي جايب درجات قليلة في كفايات المعلمين راح يتعين لان هو صاحب الأولوية يعني لو نقاطك 100 وهو 50 هو راح
يتعين هذا اللي فمهته اتمنى اذا غلطان يصححو لي الإخوان الحمدلله انا فاعد احاضر ماستر في اللغويات وان شاء لله الدكتوراه
والشي اللي حببني في هذا التخصص الدكتور قرامي الله يذكره بالخير اللي ابغى اوصله
لا أخواني المستجدين لا تحطو التعليم عندكم هدف حاولو تكملو دراسه او تقدمو على الوظائف الإدارية واخواني خريجي الانجلش
اذا قدرتو تغيرو التخصص في الماستر راح يكون افضل خصوصا تخصصات البزنس لان اللغه مجالها تقريبا شبه محصور في التعليم...

السلام عليكم ورحمة وبركاته

تحية طيبة وبعد :

بالنسبة للتعليم ما هو طموح والحمدلله أنهم ما قبلوني لأني خايف أدفن قدراتي فيها مع أنه كانت الخطة هي التعليم ككبري للحصول على الماجستير عموماً أنتهى موضوع التعليم طبعاً حاولت في الماجستير هنا لكن درجتي في ستيب 81 ولا تجمل فلذلك بإذن الله العام القادم أكون أنهيت ديوني ولله الحمد والمنة وناوي ماجستير في ماليزيا بحكم أن عندي رغبة في دراسة ماجستير tesol وغير كذا التكاليف رمزية وجامعات قوية جداً

أما بالنسبة لتغيير التخصص لا أتفق معك بسبب المواد التكميلية ولانه في حال تخرجك أغلب الشركات هنا ماسكها أجانب ويطلبون خبرة أما في القطاع الحكومي لا يقبل تخصصين مغايرين فأنا أرى بأن الشخص يجيب أن يكمل في التخصص نفسه خصوصاً إذا كان مبدع في تخصصهه

*زميل لي متخرج ماجستير هندسة مدنية إمتياز مرتبة شرف قعد سنة ونصف عاطل قدم على أغلب الشركات في جدة والرياض وكلهم يطلبون خبرة في الأخير أتجه للقطاع الحكومي براتب 9

saadoony غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2020, 06:13 AM   #34

عادل عيد

جامعي

كلية: كلية اللغات والترجمة
نوع الدراسة: إنتساب
البلد: رابغ

السلام عليكم

عادل عيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2020, 12:30 PM   #35

saadoony

الصورة الرمزية saadoony

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عيد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته