InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

483 مع دانيال

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-10-2008, 06:32 PM

caesar caesar غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: انتظام
افتراضي 483 مع دانيال

ياشباب بدي اسال عن 483 مع د.دانيال محمد نورالدين الغزاوي كيف سمعته وكيفه في الدرجات والشرح وهل تنصحوني انزلها عنده ولا لا

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-10-2008, 04:55 AM   #2

caesar

جامعي

افتراضي مشاركة: 483 مع دانيال

ياشباب معقوله فوق 20 زياره ومحد ردلي

caesar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2008, 08:55 AM   #3

هشهوش

هشهوش

الصورة الرمزية هشهوش

التخصص: كمبيوتر ساينس
نوع الدراسة: متخرج

انا ارد عليك وانا متخرج من الجامعه اصلن
بالعربي لا تاخذها عندو ......... وتحياتي لك

توقيع هشهوش  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة be your self

هشهوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2008, 06:49 PM   #4

لك وحشه

لم يقم بتفعيل عضويته

نصيحه متخرج اذا انت تبغي تتعلم خذ عنده انا اذا تتوقع ان الدكتور يبغي يعطيك 70 وانت نااايم انسي هذا الشي انا جلست مع الدكتور دانيال وتكلمت معاه صدقني الدكتور فااهم ويبغانا نتعلم نزل معاه وقول له يادكتور انا ما ني فاهم رح يقول لك اشتري كتب وتعال اسال اذا في شي ما تعرفو

لك وحشه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-10-2011, 03:00 PM   #5

على العهد

جامعي

التخصص: information system
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: مشاركة: 483 مع دانيال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لك وحشه مشاهدة المشاركة
نصيحه متخرج اذا انت تبغي تتعلم خذ عنده انا اذا تتوقع ان الدكتور يبغي يعطيك 70 وانت نااايم انسي هذا الشي انا جلست مع الدكتور دانيال وتكلمت معاه صدقني الدكتور فااهم ويبغانا نتعلم نزل معاه وقول له يادكتور انا ما ني فاهم رح يقول لك اشتري كتب وتعال اسال اذا في شي ما تعرفو
فعلا كلامك صحيح انا اخذت معاه سيكيورتي وكان من اجمل الكورسات اللي مرت علي بالرغم من اني كنت خايفه منه قبل لااخذ الماده عل كثر السب اللي سمعته عنه لكن الحين لو يدرس اكثر من ماده لاخذ كل المواد معاه بس انا اقولك وش الخلطه اللي تضمن لك الاي بلس معاه وعل فكره كثيييييييير بنات اخذو اي بلس وهو يعطي بونسات بالهبل في الفانيل اعطانا بونس سته درجات عل سوالين قالنا هي قبل الاختبار المهم الخلطه هي عباره عن تحضر معاه كل المحاضرات ماتغيب الا في الشديد القوي لانه اختباراته كلها من كلامه اللي في المحاضره عشان كذا اغلب الشباب مايجيبون معاه درجات لانهم مايحضرو والشي الثاني الواجب تسلمه في وقته وعل قد ماتقدر يكون صح وكمان لازم تكتب كلامه اللي يقوله في المحاضره وافضل لو تسجله عل الجوال و احضر معاه المراجعه اهم شي وحاولو تسالوه عل قد ماتقدر وترى هو انسان فاهم يعني لاتخاف انو ممكن يردك عل كثر ماازعجناه كان دايما يرد علينا ويجاوبنا بصدر رحب اخذ معاه لماده وشد حيلك ولا تسمع كلام الاولاد اللي يقولك مجرم وظالم وبالتوفيق للجميع ،،

على العهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس