InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مقاطعة مكتبة جهينة

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-08-2013, 08:36 PM   #61

sherlock

سكة التايهين ،

التخصص: انقليشي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: مقاطعة مكتبة جهينة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انترنت مشاهدة المشاركة
ارجو من الاخوان تجاهل اي رد على من يسمي نفسه المشتاق لانه شخص ليس لديه مايقوله وليس له حجه والرد عليه مضيعه للوقت

ارجو من المشرفين الاعزاء تثبيت الموضوع في كل اقسام المنتدى حتى بداية الترم القادم حتى يطلع عليه اكبر عدد من الطلاب وخصوصا الطلاب الجدد لتحذيرهم من هذه المكتبه
هذا هو المطلوب واراه عين الصواب. احسنت بارك الله فيك

توقيع sherlock  

When you say "YES" to others
Make sure you are not saying "NO" to
yourself

P.Coelho

sherlock غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-08-2013, 02:33 AM   #62

منتسب قريب

جامعي

الصورة الرمزية منتسب قريب

التخصص: ENGLISH LANGUGE
المستوى: متخرج

اولا : أنا اقدم اعتذاري إخواني وأخواتي عن الزلل وماكان ذلك الا بسبب الدخلاء علينا
أنا لاحظت بعض النقاط المهمة التي طرحها الاخوان ولدي أيضاً بعض الاقتراحات تجاه هذه المقاطعة
والخصها علي النحو التالي :
1. استمرار المقاطعة وتثبيت الموضوع لدي كل قسم في هذا المنتدي
2. ازالة الدعايات الخاصة بها نظرا لسرقة حقوق الطلاب
3. نشر هذه المقاطعة علي نطاق أوسع يشمل جميع وسائل التواصل الاجتماعي( وتساب،تويتر،فيسبوك)
4. مخاطبة القسم باسم طلاب اللغات الأوربية لحث اعضاء هيئة التدريس بعدم التعامل مع هذه المكتبة كما فعل دكتورنا الفاضل/عمر باقبص
5. الإبلاغ عن الاشخاص الذين يحضروا للدورات التأهيلية بل والذين بلغت بهم الجرأة ان يدخلوا حتي قاعات الاختبارات مع تقديم الاقتراح للقسم بطلب إبراز البطاقات الجامعية حتي في الدورات التأهيلية
6. التعامل مع مكتبات اخري ك( خوارزم / الاصلاح )

* للمعلومية فقط
اذكر عند بدايتي في التخصص كنت أتعامل مع الفاضل / ابو عبدالله وكنت اجد عنده بعض الملخصات التي يعملها الطلاب ولا ينسبها اليه بل
كان يوكد ان الطلاب هم من يعملوا الملخصات بجهدهم وهو يأخذ حق التصوير فقط وفعلا كنت اجد بعض الملخصات ب3 ريال

شكرًا أحبتي
شكرًا سكاو

توقيع منتسب قريب  

اشكر كل من منحني الثقة ،،، شكرا سكاو

التعديل الأخير تم بواسطة منتسب قريب ; 04-08-2013 الساعة 02:35 AM.
منتسب قريب غير متواجد حالياً  

قديم 04-08-2013, 02:50 AM   #63

QLQ20

التخصص: MBA
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير

اذا ماغيرت المكتبه من وضعها مع بداية الترم فانا اعلن مقاطعتي عن المكتيه وانا جميع زملائي في العمل واليوم تناقشت معاهم وقالوا اذا ماغيرت من اسلوبها وصارت تاخذ حق التصوير ولاتسرق وتقول حقتنا . مع العلم انه في عملنا لايقل عن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة11 شخص وكلهم في نفس التخصص ..وبالتوفيق للجميع

QLQ20 غير متواجد حالياً  

قديم 04-08-2013, 03:06 AM   #64

Prince2

جامعي

المستوى: السادس

المشتاق أتوقع والله اعلم اسمه محمود اخو المدرس ايمن

Prince2 غير متواجد حالياً  

قديم 04-08-2013, 03:13 AM   #65

رياض2010

Eagle55

التخصص: ENGLISH

الاخ مشتاق قف عند حدك من متى تعرف المنتدى والمكتبه وتدافع بشكل غريب إحنا في دوله أعزها الله بالخيرات وماعندنا مشكله لو ادفع قيمة الكتاب كامل ولكن لما تأتي وتاخذ تعب غيرك وتنسبه لك يعتبر (سرقة أدبية) افهم يعاقب عليه المجتمع لابد تتحمل ماجاك

رياض2010 غير متواجد حالياً  

قديم 04-08-2013, 04:55 AM   #66

انترنت

الصورة الرمزية انترنت

التخصص: انجليزى

يجب تثبيت الموضوع حتى لايتم نسيانه مع كثرة مشاركات اخوانا الخريجيين الله يوفقهم

توقيع انترنت  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

انترنت غير متواجد حالياً  

قديم 04-08-2013, 06:18 AM   #67

عبدالعزيز هباش

سبحان الله وبحمدهـ

الصورة الرمزية عبدالعزيز هباش

التخصص: E N G L I S H

بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الله سبحان الله

أنا أول مره أشوف سارق يبرر سرقته ..

أولاً : يا أخي / المشتاق مبين من كلامك انك مستفيد من بيع ملخصات جهينه ولكن لاتدع المردود المادي يمحق ضميرك الحي فوالله والله والله بأن ملخصات جهينه على نحوين ؛؛ إما ملخصات عديمة الفائدة ومضيعة للوقت وإما ملخصات جيدة ولكنها مسروقة من المنتدى أو من غيره وحط تحت غيره عشر خطوط لإني جايك بعلم شين .. ومن ناحية تلفظك على مستشاري المنتدى واعضائه فهذا غلط كبير لأنك يوم من الايام استفدت منهم مردود مالي ومفروض تشكرهم كثير .. خاصةً المسعودي قد حصلت من وراه مايقبرك من الدراهم .

ثانياً : فيه دكتور سوداني تخصص لغويات في منطقة ما أنا شخصياً متابع ملخصاته الشخصية تباع عند مكتبة جهينة تحت مسمى مجهود جهينة الشخصي .. والدكتور الان في صدد تقديم شكوى ( سرقة أدبية ) للمختصين وأنا شخصياً الموكل بهذا الشأن وسوف أتابعه شخصياً بعد نهاية الاجازة .

والله الهادي الى سواء السبيل

عبدالعزيز هباش غير متواجد حالياً  

قديم 04-08-2013, 04:54 PM   #68

انترنت

الصورة الرمزية انترنت

التخصص: انجليزى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز هباش مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

سبحان الله سبحان الله

أنا أول مره أشوف سارق يبرر سرقته ..

أولاً : يا أخي / المشتاق مبين من كلامك انك مستفيد من بيع ملخصات جهينه ولكن لاتدع المردود المادي يمحق ضميرك الحي فوالله والله والله بأن ملخصات جهينه على نحوين ؛؛ إما ملخصات عديمة الفائدة ومضيعة للوقت وإما ملخصات جيدة ولكنها مسروقة من المنتدى أو من غيره وحط تحت غيره عشر خطوط لإني جايك بعلم شين .. ومن ناحية تلفظك على مستشاري المنتدى واعضائه فهذا غلط كبير لأنك يوم من الايام استفدت منهم مردود مالي ومفروض تشكرهم كثير .. خاصةً المسعودي قد حصلت من وراه مايقبرك من الدراهم .

ثانياً : فيه دكتور سوداني تخصص لغويات في منطقة ما أنا شخصياً متابع ملخصاته الشخصية تباع عند مكتبة جهينة تحت مسمى مجهود جهينة الشخصي .. والدكتور الان في صدد تقديم شكوى ( سرقة أدبية ) للمختصين وأنا شخصياً الموكل بهذا الشأن وسوف أتابعه شخصياً بعد نهاية الاجازة .

والله الهادي الى سواء السبيل

تكفى يابن هباش خلك وراهم حتى يحرموا سرقة تعب غيرهم

انترنت غير متواجد حالياً  

قديم 04-08-2013, 11:26 PM   #69

عمااد الغامدي

الصورة الرمزية عمااد الغامدي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ENGLISH
البلد: جــــدة

قواك الله بن هباش
من جد اعوذ بلله من هل البشر اللي همها جمع الماده وهم اصلا مستواهم كله على بعضه ماده في ماده عباد الدرهم والدينار صايره الدنيا ذي همهم الاول والاخير يفكرون ان الكفن فيه جيوب ولا بياخذونها معهم متخصصين ضحك على العالم
استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بلله

عمااد الغامدي غير متواجد حالياً  

قديم 05-08-2013, 12:24 AM   #70

خالد جميل

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغة انجليزية
البلد: جــــدة

انا طالبكم يالمشرفين طلب وبالذات نور العمر تكفين وانا اخوك ثبتي الموضوع في جميع الاقسام ودعاية جهينة في سكاو والله اساهم في دفعها لكن بصراحة الطلاب الجدد تضحك عليهم باسلوب تخويف وترهيب واسعار ملخصات والله العظيم انه فيه اغلبها اخطاء انا اتمني من مالك المنتدي يفتح مكتبة سكاو وتكون تعاونية اولا بتستفيد ثانيا السياسة المعمولة في جهينة مع احترامي تصلح في غابة مو هنه احنا لما نتكلم عن انتهاك حقوق مانغلط علي احد لكن كفاية استغلال وبالنسبة للمسعودي رايتك بيضاء وانا اخوك انا توني اقرا التعليقات وشايف اسلوب المساومة الرديئة هذه بضاعتكم قد ردت اليكم والله العظيم شهادة حق اقولها استفادتي الاولي من سكاو انا جربت جهينة وجربت مدرسين خصوصين هذا الترم خليت اعتمادي الرئيسي علي سكاو فقط وبفضل الله من اعلي الدرجات الله يوفقكم يامشرفين ومسعودي انت رمز من رموز سكاو هذا راي لا يجي احد ويصادر راي لاني حر في راي فهمت يااخ مشتاق بالنسبة لاخواني لا تفكرون اطلاقا في الوظايف تري الرزق من الله خلوا عندكم ايمان بهذا الشي وياجبل مايهزك ريح

خالد جميل غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق