InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أريد التحويل إلى كلية الآداب والعلوم الإنسانية قسم اللغات الأوروبية .. اريد نصيحتكم

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-01-2011, 11:27 AM   #21

انا رورو انا

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أريد التحويل إلى كلية الآداب والعلوم الإنسانية قسم اللغات الأوروبية .. اريد نصيحت

السلام عليكم

اخوي عبدالله بس حبيت اوضحلك ششي ترى انا وافنان نتكلم عن تجاربنا بهالقسم يعني الحكاية مو حكايه انانيه مننا لمن قلنالك القسم مو قد كدا ترى والله بعضنا عشان اهالينا جابرينا نكمل بهالقسم والبعض يقول مدام اني بهالقسم خلاص اكمل الله يعيننني انت سالتنا وانا ردينا عليك ويمكن هيئة التدريس عند الطلاب افضل من عندنا احنا البنات والقرار لك انت اكيد بالنهاية والله بنتمنالك التوفيق.. بس قبل لا تحول وتتهور انصحك تاخد لفه على المواضيع هنا وشوف الاغلب بيمدح ولا يذم والقرار لك انت :)
اتمنالك التوفيق من كل قلبي

انا رورو انا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2011, 07:09 PM   #22

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أريد التحويل إلى كلية الآداب والعلوم الإنسانية قسم اللغات الأوروبية .. اريد نصيحت

شوف انا مو من القسم تخصصي غيير ويمكن مالي شغل ف تخصصك بس قد مرييت ف الحاله اللي انت فيها ف اذا انت تبغى شي وتبغى توصلو ف مابيصعب علييك شي بأذن الله صدقني واذا كان قصدك انك حاب تغير التخصص عشان تتعلم اللغه الانجليزيه وخايف انك تاخذ خطوه وبعديين تندم ف خذلك دوراات افضلك لانه معروف انه الدرااسه بتكون متعمقه يعني ع حسب ماسمعت انه يعطوونهم ف الادب الانجلييزي اكثر من انو يعلمونهم اللغه نفسها وانت لك الاختيار واتمنى لك التوفيق

توقيع ميمي_غامد  

اجراءات الحصول على تصنيف اخصائي اجتماعي
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=738422

ميمي_غامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-02-2011, 05:10 PM   #23

قطنه ورديه

جامعي

الصورة الرمزية قطنه ورديه

التخصص: اداره عامه-التنظيم والتطوير الاداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس

انصحك لا تحول انجليزي والله والله رح تندم ويخلوا الطالبات يعيدو الماده مره مرتين 3دا شي عادي في القسم
انا ابغا احول لقسم اداره واقتصاد وسويت معامله بس لسه محد رد عليا
ادعيلي الله يخليك
والله يوفقك ويمكن عندكم قسم الاولاد متعاونين اكتر من عندنا

قطنه ورديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم