InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

قلت ببدأ بالـ الـreading فتحت الكتاب ترجمت و...<<منحاس وطالب مساعدة بليز بليز ياخبراء

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-10-2010, 08:24 PM
الصورة الرمزية العتيني

العتيني العتيني غير متواجد حالياً

تخرجت ولله الحمد

التخصص: E N G L I S H
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Skaau.com (15) قلت ببدأ بالـ الـreading فتحت الكتاب ترجمت و...<<منحاس وطالب مساعدة بليز بليز ياخبراء

السلام عليكم Youth and women
يا اخواني ويا اخواتي اليوم فتحت الريدنق قلت ببدأ فيه على نصايح بعض الشباب جلست اترجم بعض الكلمات اللي ما اعرفها وعلماء الاجتماع و race and ethnicity الجنس والعرق
المهم وترجمت وتعبت وعيوني طلعت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بالنهاية اكتشفت اني ما استفدت شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةيعني كل اللي استفدته اني ترجمت كلمات وبحاول احفظها
المهم
يا اخوان انا عندي رغبة للمذاكرة بس ما عرفت كيف اذاكر ما ادري ايش اللي مطلوب من المادة كيف اذاكر مثلا؟؟
على ايش اركز ؟؟
وش المطلوب مني ايام الاختبارات ؟
كيف رح تكون الاسئلة مثلا ؟؟ عشان اجهز نفسي لها من الان ؟؟؟
قسم بالله اني محتااااااااااااااااس وبديت أطفش ساعدوني بلييييييييييييز ماي فرند بلييز
يا شباب تنصحوني ادخل بهالدورات اللي يقولونها؟؟؟
هل رح استفيد منها ولا كلها خرطي ؟؟
انا والله بعييييييييييييييييييييد بالحيل عن جدة ومشواااار علي اذا بتفيدني خذيت اجازة من عملي ورحت ؟؟؟
شباب المهم علموني كيف اذاكر وش اللي اذاكره وش المطلوب مننا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة:6 8:

توقيع العتيني  

التعديل الأخير تم بواسطة العتيني ; 14-10-2010 الساعة 09:02 PM.