InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

[ التــرم الصيفي لطالبـات الإنتظـام - قائمـة الشعب الدراسيــة هُنـآ ]

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-06-2012, 08:21 PM   #51

dodow

sho

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: [ التــرم الصيفي لطالبـات الإنتظـام - قائمـة الشعب الدراسيــة هُنـآ ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا رورو انا مشاهدة المشاركة
لا انا تخرجت الحمدلله بس ماسمعت في احد سجل اظن لسا

افتحي تقويم الدراسي شوفي متى يبدا تسجيل الصيفي
يارورو ماشاء الله عليك طيب كيف
كيف مستقبلك الوظيفي واحكيلنا عن تجربتك في القسم مع كل استاذة
الله يسعدك

dodow غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-06-2012, 09:26 PM   #52

انا رورو انا

التخصص: English
المستوى: متخرج
افتراضي رد: [ التــرم الصيفي لطالبـات الإنتظـام - قائمـة الشعب الدراسيــة هُنـآ ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodow مشاهدة المشاركة
يارورو ماشاء الله عليك طيب كيف

كيف مستقبلك الوظيفي واحكيلنا عن تجربتك في القسم مع كل استاذة
الله يسعدك

والله ياعسوله الين دحين مافكرت بالوظيفه اول شي ابغا امسك وثيقتي ان شالله اخدها وقت تسليمها بدايه شعبان ..بالنسبة للاستاذات قبل ماتسجلي في اي مادة لازم تعرفي مين هي دكتورتك عشان من جد مالو داعي تضيعي ترم كامل فدكتورة مزاجيه ولا بخيله فالدرجات انا في البدايات تعبت صراحة لاني ماكنت اسأل وبعدين لمن اتدقدقت منهم سرت اسأل واعرف اخد موادي مع مين عشان اعدي ومااحمل اي ماده اسامي الاستاذات الي انصحك فيهم (د.صفاء منصوري فكشن-ترجمة د.خديجة باوزير-اللغويات اغلبهم كويسات بس في استاذات مادرست معهم زي د.ايمان عبده وابرار مجددي مادرست معهم بس البنات يمدحو مس ابرار مجددي مس ايمان عبده شغها كتير وكل كلاس في واجب ع حسب كلام طالباتها اممممم -أ.ايمان بوترعه في الدراما -أ.نجوى غريبي ريسيرش-د.نجاح الجحدلي سيمانتكس-د.ماثر الراوي سينتاكس-د.ناريمان بويتري-د.عزيزة العيسى سوسيو و سيمنار)

دي اسماء الي درست معهم وعديت معهم ولله الحمد والمنه
ابعدي كل البعد عن نسرين الحربي-افنان فطاني-رندة ال شيخ-شادن-منى البلوي(ممتازة في الشرح بس للامانة اخذت معاها فوناتكس زمان رسبت ثلاث ارباع الكلاس تقريبا مع اني كنت حاله وماتوقعت الرسوب ابدااا فقلت بعدها توبة اضيع ترم معاها بعد كدا )

في اسماء عليها اختلاف بين البنات زي د.منال عني انا كنت احبها بس في كتير بنات مايحبو ياخدو معاها لانها تحط 10 فقرات فراغات وسوال واحد ايسيه فكانو البنات يكرهو سؤال الفراغات مع انو يجي كوبي بيست من البوك بس اذا ماتحبي هالاسيلوب لاتاخدي اي كورس مع منال التاودي لان هذا هو اسلوبها فكل مادة ,,الابلايد مع مس هيفاء الروقي البعض يمدح فيها والبعض لا بس عموما مس هيفاء الروقي عسل عسسسسسسسل واخلاق للامانة اخدت معاها زمان مقدمة في اللغويات اسستني كويسسسسسس فهالمادة بس هو الابلايد اصلا دسم مرا ودمه ثقييييييل جدا .

وفي اسماء استاذة مادرست معاها بس سمعتها طيبة ويحبونها البنات مررررا زي مس اشواق بصنوي يضاربو البنات على شعبها كانت تعطي مقدمة في الادب بس انا اتوقع مجرد توقع انها ممكن تعطي الترم الجاي دراما او فكشن لان في كتير استاذات قالو حيستقيلوا زي مس سهام فطاني و ايمان حمزة وسحر نصيف ودول كانو يدرسو مواد ادبيه فاحتمال يجيبو بدالهم وحدة من الاسماء الي ذكرتهم لكي

والله يوفقك يارب واي سؤال انا حاضرة :)

التعديل الأخير تم بواسطة انا رورو انا ; 05-06-2012 الساعة 09:29 PM.
انا رورو انا غير متواجد حالياً  

قديم 06-06-2012, 12:50 AM   #53

naan

naan

الصورة الرمزية naan

نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثامن

بنات سجلتو ولا لسه انا مو راضي من الموقع ومني عارفه هل هو عشان لسه ما بدأ التسجيل ولا بس انا اللي مو راضي يفتح معايا؟؟؟؟

توقيع naan  

you came into my life sent down from heaven,now I think about you 24/7
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

naan غير متواجد حالياً  

قديم 06-06-2012, 01:34 AM   #54

انا رورو انا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naan مشاهدة المشاركة
بنات سجلتو ولا لسه انا مو راضي من الموقع ومني عارفه هل هو عشان لسه ما بدأ التسجيل ولا بس انا اللي مو راضي يفتح معايا؟؟؟؟
اعتقد لسا ما بدأ التسجيل لاني فتحت التقويم حق الصيفي مكتب فيه قريبا

http://admission.kau.edu.sa/AccessPa...ng=AR&SYS_ID=7

انا رورو انا غير متواجد حالياً  

قديم 06-06-2012, 01:41 AM   #55

Raan

جامعي

التخصص: لغات اوروبية
المستوى: السابع

انا دخلت اليوم لقيتهم شايلين الترم الصيفي

اللي كان موجود ..بلكن يعدلوا فيه

في موقع الجامعة كاتبين انه الصيفي يبدأ

7/26 يعني مو السبت دا اللي بعده

Raan غير متواجد حالياً  

قديم 06-06-2012, 06:23 AM   #56

Zooni

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

فين بالزبط ألقى الشعب الدراسية ؟
فتحت قائمة الشعب مافيها شي

Zooni غير متواجد حالياً  

قديم 06-06-2012, 08:30 AM   #57

Raan

جامعي

^

هاي zooni

تفتحي الطالب و بعدين التسجيل وبعدها البحث عن الشعب الدراسية

وحينقلك لصفحة بحث حسب الفصل الدراسي ومفروض تختاري الفصل الدراسي الصيفي 2012

بس زي ماقلت انه كان موجود خيار الفصل الدراسي الصيفي 2012 بس الان انحذف

Raan غير متواجد حالياً  

قديم 07-06-2012, 03:56 AM   #58

Raan

جامعي

رجعت مواد الصيفي

انحذف المودرن وانضاف مناهج بحث مع دكتورة سوزان

للاسف مااضافوا كرتسزم مع انه احنا خريجات وخليناه لانه كل صيف ينزل

بالتوفيق للجميع

Raan غير متواجد حالياً  

قديم 07-06-2012, 09:22 AM   #59

dodow

sho

المستوى: الخامس

hi my dear nour al3omr
can you please tell me about your experience in the english department and with the instructors & who is the best insructor for you thanks a lot.

dodow غير متواجد حالياً  

قديم 07-06-2012, 11:32 AM   #60

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
البلد: جــــدة

من جد الله يسعدك ياروز ويوفقك قولي امين انت اي مستوى
امين واياك يا قلبي انا كنت بالسابع هذا االترم والترم الجاي ان شاء الله نكون في الثامن ونتخرج بحول الله وقدرته :)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق