InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

سؤال شخصي للاخ الكريم الخبير ولكل المشرفين ولكل من اجتاز المستوي السادس

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-08-2010, 02:25 AM
الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

عبدالله بن عبدالرحمن عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً

تخرجت ولله الحمد

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي سؤال شخصي للاخ الكريم الخبير ولكل المشرفين ولكل من اجتاز المستوي السادس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوانى الاعزاء ..... اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير.. ومحبة .. وطمأنينة.. انة على كل شي قدير..

اخوانى احساس ينتابنى ويسارع نبضاتى كل ما تذكرت قرب موعد الدراسة واذا تذكرت المناهج الجديدة. :)==== صريح جدا

وبصراحة ياأخوان انا ضد مبدأ التراجع مهما كان الثمن ولكن لكل من يرغب السفر فلا بد من المأونة وهنا تكون الخبرة الجيدة والرصيد المعرفى الخزون

اعزائى لا اخفيكم اننى متردد مو متردد ولكن مشوش واخاف من السنين القادمة علما انى تخصصت لغة انجليزية واحاول ان ارضي نفسي بالقول اننى سأمضى قدما فى هذا القسم ... وانا احب اللغة كثيرا وامنيتى ان اجيدها بطلاقة ...ولكن..

اخوانى انا لا املك خبرة سابقة فى اللغة مع العلم بأنة وفى سنوات دراستى سابقا درست مواد بالانجليزية وبدون كلمة عربي ولكن كانت فى مجال التمريض البحت يعنى لا قرمر ولا شي فقط جملة تضع فيها المصطلح الطبي المراد والدكتور سيفهمها ويعطيك درجة الاجتياز
وكانو متسااااااااااااااااااااهلين معنا فى هالمادتين لابعد الحدود
:)

اطلت عليكم ولكن اريد ان امهد لكم الطريق لتحكمو على قبل بدأ الدراسة ولاستفيد من خبرتكم ولا شك بأن الكثير من الزملاء تراودهم نفس الاسئلة التى اتداولها مع نفسي دائما.

عندما اقرأ ملخصات الاخ القدير وفقة اللة الاكسبيرت احس بنوع من الخمول فى جفونى وبالرعشة فى اناملى لهول ماأقرأة
واكاد ان افهم فقط ربع كل سطر والباقى الله يخلف لعدم مرور هذى الكلمات على مسبقا

فالسؤال الموجه للاخ الاكسبيرت وللمشرفين هنا ولكل من اجتازو المستويات المتقدمة " انتساب "

هل كنتم تجيدون اللغة قبل دخولكم القسم يعنى عشتو بالخارج مثلا او انكم متمكنون منها بسبب طبيعة عملكم
فأنا متردد جدا لخوفى من الفشل ولاانى لا اريد ان احمل مواد واتأخر او ان انسحب بعد دراستى لثلاثة او اربع مستويات فأنا رجل موضف وليس كل وقتى مكرس للمذاكرة ولكن دائما احاول ان اضعها من اولوياتى .
اريد خبراتكم زملائى الاعزاء واعلم ان هذا السؤال انسأل كثيرا واصبحتم تتجاهلون الرد علية لانة اشبع شرحا
ولكن اريد هذة الجزأية فقط هل لديكم خبرات سابقة .؟

واسال الله لنا ولكم ولكل الزملاء فى هذا المنتدي التوفيق والنجاح فى الدنيا والاخرة

اخوكم-عبدالله

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله بن عبدالرحمن ; 25-08-2010 الساعة 03:01 AM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-08-2010, 04:39 AM   #2

طموح العلم

أبو عبدالعزيز

الصورة الرمزية طموح العلم

التخصص: انجليزي
افتراضي رد: سؤال شخصي للاخ الكريم الخبير ولكل المشرفين ولكل من اجتاز المستوي السادس

بالنسبة لي لم تكن لدي خبرة سابقة بالأنجليزي ولكن كنت احب اللغة
ودخلت القسم والحمد لله مشينا رغم صعوبة بعض المواد ولكن اتكل على الله وابدأ وستجد انك في اخر ترم ومتخرج ان شاء الله

طموح العلم غير متواجد حالياً  

قديم 25-08-2010, 05:06 AM   #3

حلاها زايد

I'm over the moon

الصورة الرمزية حلاها زايد

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: سؤال شخصي للاخ الكريم الخبير ولكل المشرفين ولكل من اجتاز المستوي السادس

اخس عليك ياعبدالله كلامك زعلني والله ليش كذا خايف
في شي بقولك اياه انا صحبتي في الثانوي كنت انا اعلمها واساعدها في الانقلش ومستواها اقل من الوسط وكلمتها قبل فتره وقالتلي انه على هذا السمستر حتتخرج وانا متاكده انك احسن منها ومني في الانجلش وكمان اعرف واحد لما دخل الجامعة كان صفر في الانجلش والحين هو في المستويات المتقدمه وماشي حاله
وترا انا زيك احمل دروسهم ولما اقراها اغلبها ماافهمها لكن اهم شي انك تترجم الكلمات الجديده مافي حل غير انك تترجم اللي ماتعرفه انا اكثر شي علمني الترجمه وكنت لما كلمات جديده ماافهمها اكتبها في دفتر خاص واكتب معناها بالعربي واستفدت كثير والله
عبدالله انت ماشاءالله ذكي ومتفوق والدليل معدلك على الرغم من انك موظف شيل هالافكار من راسك وانت لما توصل للمستويات المتقدمة وقتها راح تكون لغتك تطورت كثير ان شاءالله
وآسفه على اللقافة بس انت زي اخوي ومااحب اشوفك كذا

حلاها زايد غير متواجد حالياً  

قديم 25-08-2010, 05:07 AM   #4

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن عبدالرحمن مشاهدة المشاركة
وبصراحة ياأخوان انا ضد مبدأ التراجع مهما كان الثمن ولكن لكل من يرغب السفر فلا بد من المأونة وهنا تكون الخبرة الجيدة والرصيد المعرفى الخزون
اخوانى انا لا املك خبرة سابقة فى اللغة مع العلم بأنة وفى سنوات دراستى سابقا درست مواد بالانجليزية وبدون كلمة عربي ولكن كانت فى مجال التمريض البحت يعنى لا قرمر ولا شي فقط جملة تضع فيها المصطلح الطبي المراد والدكتور سيفهمها ويعطيك درجة الاجتياز
وكانو متسااااااااااااااااااااهلين معنا فى هالمادتين لابعد الحدود
اطلت عليكم ولكن اريد ان امهد لكم الطريق لتحكمو على قبل بدأ الدراسة ولاستفيد من خبرتكم ولا شك بأن الكثير من الزملاء تراودهم نفس الاسئلة التى اتداولها مع نفسي دائما.
عندما اقرأ ملخصات الاخ القدير وفقة اللة الاكسبيرت احس بنوع من الخمول فى جفونى وبالرعشة فى اناملى لهول ماأقرأة
فالسؤال الموجه للاخ الاكسبيرت وللمشرفين هنا ولكل من اجتازو المستويات المتقدمة " انتساب "
الجزأية فقط هل لديكم خبرات سابقة .؟
واسال الله لنا ولكم ولكل الزملاء فى هذا المنتدي التوفيق والنجاح فى الدنيا والاخرة
اخوكم-عبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
الأدب الإنجليزي مآله دخل تعرف إنجليزي والا ماتعرف ..طبعآ لمآ تكون تعرف حيكون أسهل ..إحنا لمآ كنآ ندرس العصر الجاهلي في الأدب العربي كنآ نفهم إيش بيقولوآ ؟؟ نفهم كل كلمآتهم ؟؟ ندرسها دراسه عشان نفهم معنى كل كلمة ..هل اللغة العربيه فآدتنآ إنو نفهم معآني الكلمآت ؟؟ ممكن تكون الكلمة نعرفها بس مانعرف معنآهآ في القصيده نفسها ..هوآ كدآ الأدب ..

يعني شيل الخوف والوسآوس من رآسك دي حترجعك لورآ شد حيلك وإعمل بالأسباب ..إنتآ خلآص إتخذت القرآر ودخلت القسم ترجع تفكر حيكون صعب ولا لأ؟؟ يعني إنتآ قآعد ترجع لورآ وتفكيرك منصب على قرارك إلي إنتآ سبق وقررتوآ وهل هوآ صح أو لا مع إنو المرحلة دي المفروض إنك عديتها..

إنتآ دحين المفروض تفكر في الموآد في الخطه الدرآسيه تفكر في الموآد الحره إلي حتآخدهآ عشآن ترفع المعدل ..تفكر كيف تطور نفسك في الإنجلش يعني إيش الطريقه الأنسب لتعلم الإنجلش ..قرآءه أو إستمآع ..أو كتآبه تقيس مستوآك وبعدين تحآول تتدرب وتطورو ...تفكر إيش هيآ الروآيآت الي بيدرسوهآ في القسم يصير في أوقآت فرآغك تتفرج على أفلآمهآ تتسلى عليها تآخذ فكره عنهآ ..تجمع ملخصآت تفيدك في القسم مثلا روح قسم الملخصآت وإجمع ملخصآت وإبحث في القسم كله عن المناهج والمرآجع والملخصآت رتبها في ملف ..كل ماصعب عليك حاجه ترجع لهآ ..أو إحفظ روآبط الموآضيع الي تفيدك في المفضلة ..حآول تبحث عن طلاب متميزين تستعير كتبهم أو تشتريها منهم عشآن تفيدك في المذآكره ..والكلام حيطوووووول ..

ومن نآحيه الخلفيه عن اللغة الإنجليزيه مثلا المثآل أنا كآنت عندي خلفيه طيبه عن الإنجلش وأحب الإنجلش .. ووآجهت صعوبآت في القسم ..بس أختي مآعندها خلفيه كويسه ومآتحبو يعني عآدي مايفرق معاها زيو زي أي قسم تآني دخلت قسم ومآعجبهآ حولت على الإنجليزي ..وماشيه في القسم أفضل مني ..ودرجآتهآ أفضل مني لأنها إستفآدت من تجربتي وتجارب غيرها لأنها عآرفه إيش هوآ المنهج ..عآرفه مين الدكتورآت وكيف أسلوبهم في التدريس ..مين الكويسات ومين الي بيصعبوآ الموآد ..وهكذآ ..

نجي للكلآم إلي بالأحمر ..مآشآء الله إنتآ تخلي النآس هيآ إلي تحكم عليك ليه ؟؟ طيب لو أحد قالك ماحتمشي في القسم والقسم صعب وكل الناس بيرسبوآ ويحملوآ موآد وينزل معدلهم وأنصحك ماتتورط زيي ..حتسمع وتتأثر بالكلام دآ ..وتخف عزيمتك ويجيك إحبآط .. ( قريبآ إن شاء الله نشوف حل مع الردود المماثله )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب الي مآ نآسبهم القسم وتورطوآ فيه يقدروآ يلحقوآ على نفسهم ويروحوآ قسم تآني ليش يعني همآ يتخرجوآ من قسم صعب زي الإنجليزي ويآخدوآ الشهاده بعد تعب وعنآء وجد وإجتهاد وتعب نفسي ..ويبغوآ النآس يرتآحوآ ويآخدوآ شهآدآت بسهولة ؟؟مو الأولى بالنفع أنفسهم قبل الآخرين ؟؟
نصيحه لآتسمع نصآئح العقول المظلمة المتشآئمة شدوآ حيلكم وفكروآ لقدآآآآم ..
بالتوفيق..

حنين الود غير متواجد حالياً  

قديم 25-08-2010, 05:26 AM   #5

نور الصباح

جامعي

التخصص: ادب انجليزي
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: العاشر

لاتتراجع لاتتراجع لاتتراجع
اذا غامرت في شرف مرومي ,,, فلا تقنع بما دون النجومي
شد حيلك يا بو الدحمي
هونها وتهون والله ثم والله اننا نملك عقول جباره وهذا فضل من الله بس مانبي نذاكر الا قبل الاختبار بيومين
لو فينا الواحد يشد حيله من بدايت السنه ويعرف وش يخطط له والله نكون اقدع من الاوربين بس مشكلتنا عشوائيين يعني نهتم بالدكتور الي يدرس الماده اكثر من الماده
يعني السوق ماشي علي البركه والتنظيم محذوف من قاموسنا لو خصص كل انسان ساعتين
يوميا للدراسه انا اضمن نص اللي في الادب الانجليزي بيتخرجون بمعدل علي الاقل جيد جداً بس للاسف( انت هيئ
نفسك ورتب اوراقك جيداً يا عبدالله وابدا من الان بدايه مرتبه وهادفه)
شوفني انا محاكيك كنك في الانجليزي اعجم اطجم والحمد لله الان خريج والمعدل فوق ثلاثه

التعديل الأخير تم بواسطة نور الصباح ; 25-08-2010 الساعة 05:37 AM.
نور الصباح غير متواجد حالياً  

قديم 25-08-2010, 05:37 AM   #6

THE EXPERT

علي خضران العامري

الصورة الرمزية THE EXPERT

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ENGLISH
البلد: المنطقة الشرقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن عبدالرحمن مشاهدة المشاركة

هل كنتم تجيدون اللغة قبل دخولكم القسم يعنى عشتو بالخارج مثلا او انكم متمكنون منها بسبب طبيعة عملكم
فأنا متردد جدا لخوفى من الفشل ولاانى لا اريد ان احمل مواد واتأخر او ان انسحب بعد دراستى لثلاثة او اربع مستويات فأنا رجل موضف وليس كل وقتى مكرس للمذاكرة ولكن دائما احاول ان اضعها من اولوياتى .
اريد خبراتكم زملائى الاعزاء واعلم ان هذا السؤال انسأل كثيرا واصبحتم تتجاهلون الرد علية لانة اشبع شرحا
ولكن اريد هذة الجزأية فقط هل لديكم خبرات سابقة .؟

اخوكم-عبدالله

حيـاكــ الله يا عبدالله

النسبه لي ياطويل العمر فلدي دبلوووم communication
درست سته اشهر فقط كورس أنجليزي مكثف مع مدرسين بريطانين
ودرست سنتين تخصص أتصالات باللغه الأنجليزيه ومدرسين بريطانين
والان لي خمس سنوات موظف وعندي في القسم 2 بريطانين و2 نيوزلندين يمارسون نفس تخصصي بالظبط.

طيعا يا طويل العمر دراااااااستي السته أشهر هذي خلتني لا أواجه اي مشكله في تخصص اللغه الأنجليزيه في الجامعه من المستوى الأول الى المستوى السابع ولله الحمد لم أتعامل مع مدرس خصوصي .
معدلي في الترم الأول بالظبط مثل معدلي في الترم السابع <== يعني لا تخاف كثير من المستويات المتقدمه فهي تحتاج الى مجهود أكبر وليس عقل أكبر

تخصصنا بسيط للي عنده أساسيات في اللغه<== قواعد
لان الجامعه غير مهتمه في موضوع القرمر ابدا وتأكد انك من الان الى ان تتخرج لن تدرس ماده قرمر .

تخصص الأنجليزي للمنتسبين من واقع خبره بسيطه يجب ان تتوفر بعض الميزات في طلابه
1 - يجب أن يكون لدى الطالب معرفه بقواعد اللغه الأنجليزيه (قبل الدخول الى القسم )
2- لديه رغبه جامحه لتعلم اللغه الأنجليزيه
3- لديه وقت كافي للمذاكره

فمواد اللغه الأنجليزيه لا تحتاج منك الا ثلاث خطوات
قرائه المنهج + ترجمه + حفظ = A+

شوف يا أستاذ عبدالله

خلنا نفرض ان طلاب اللغه الأنجليزيه
للأنتساب
ينقسمون الى قسمين فقط
قسم فلته وبلبل في الأنجليزي
وقسم نص ونص ويادوب يخارج نفسه في أبسط الأمور

أتفقنا

مواد المستوى الثالث والرابع (أسماع + قراءه + كتابه )؟
الفلته بدون ما يذاكر هذي المواد راح ينجح فيها وبالراحه واذا قراها قرائه ماراح تقل درجته عن ممتاز
اما اللي مستواه نص ونص فيحتاج يذاكر بشكل مضاعف في هذي المواد حتى يقوي مخزونه اللغوي من ناحية المفردات
فحسب مذاكرته فقط راح يجيب (ممتاز أو جيد جدا أو جيد أو يرسب )؟

بالنسبه لـ ( مقدمه في اللغويات + السيمانتكس + السينتاكس + فونتكس + فونولوجي +مورفونولوجي )؟
هذي مواد تأكد كل التأكيد أنك أنت واللي والد في أمريكا راح تدخلونها بنفس الغموووض
فهي ماتحتاج منك الا قرائه ومذاكره سواء لغتك فلته والا ماعندك سالفه
فالفلته لو ماذاكر مثل هذي المواد راح يرسب
واللي مستواه يعني في اللغه لو ذاكر راح يأخذ فيها ممتاز

طبعا تفرق من ناحية ان الفلته امكن الماده ماتأخذ منه أسبوع بالكثير اما اللي اموره نص ونص ممكن تأخذ منه الماده اسبوعين او أكثر

بالنسبه للمواد الأدبيه ( مقدمه في الأدب + الفكشن + الدراما + شكسبير )؟
لغه أنجليزيه قديمه جدا وكلمات تطفش لانها غير دااارجه

فهي مواد مطفشه للفلتات وللي مستواهم نص ونص
وتحتاج مجهود مضاعف في هذه المواد

وهذا مايمنع ان طلاب مستواهم مش ولابد جابو فيها جيدجدا مرتفع

فيه طلاب اعرفهم دخلوا القسم وهم ماعندهم أي شيء في اللغه وتخرجوا الترم الماضي ولكن تعبوا الى ان تخرجوا فكانو يبدأون في المذاكره قبل الأختبارات بثلاث اشهر على الأقل
وأعرف طلاب تخرجوا بتقدير ممتاز
وأزيدك من الشعر بيت في كل دفعه يتخرج من 2 الى 7 بتقدير ممتاز

يا عبد الله تخصصنا ما يحتاج واحد من مواليد تكساس والا لندن..يحتاج واحد يذاكر ويحفظ ويكتب

هذا كل ماعندي واتمنى أني قدرت أوصلك اي شيء من اللي تبغاه أنت

أخـــــــوكـــ
THE EXPERT

توقيع THE EXPERT  

,

أذا أستفدت من محتوى موضوعي أو ردي
فأرجوا منك الدعاء لي ولوالدًي سراً وليس في ردكـ

.

THE EXPERT غير متواجد حالياً  

قديم 25-08-2010, 08:32 AM   #7

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
البلد: جــــدة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي عبدالله ..

الخوف شعور لابد منه في الحياة ..وخوفك حميد لأنك خايف على مستقبلك ..

اعزائى لا اخفيكم اننى متردد مو متردد ولكن مشوش واخاف من السنين القادمة علما انى تخصصت لغة انجليزية واحاول ان ارضي نفسي بالقول اننى سأمضى قدما فى هذا القسم ...

قال المتنبي:
إذا كنتَ ذا رأي فكن ذا عزيمةٍ ,,,, فإن فسادَ الرأي أن تترددا

عبدالله إنت مستواك ما شاء الله تبارك الله متقدم جدًا عن أشخاص كثير دخلوا القسم وما يدرون شي عنه بالمرة ...
أنا نفسي شاهدت تقدمُك ..وين كنت!!!! ووين صرت!!!!!!!!!!!!!! ولو ناسي أرجع لموضوعك وراح تشوف التقدم إلي وصلت له.. وراح تفتخر بنفسك بعد ..

بخصوص هذا الكلام ..شي طبيعي جدًا إنك تشعر بهذه الطريقة ..نظرًا لأننا ما درسنا هذه المواد وما عندنا خلفية عنها ولكن لو درسناها وعرفنا وش المطلوب مننا فيها راح تكون سهلة علينا كثيييييير ... وبعدين فهمت ربع كل سطر ما شاء الله تبارك الله... حلو أحسن من غيرك ...
وحتى أنا مثلك في كلمات كثييييييرة تمر علي ولا أعرف معناها ..وأسوي مثل حلا اكتب في نوتة ضغيرونة كذا ...

فأنا متردد جدا لخوفى من الفشل ولاانى لا اريد ان احمل مواد واتأخر او ان انسحب بعد دراستى لثلاثة او اربع مستويات

رالف وأمرسون:

( إذا لم تفشل ، فلن تعمل بجد )...

( ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح )...

رونالد اسبورت:

( غالباً ما يكون النجاح حليف هؤلاء الذين يعملون بجرأة، ونادراً ما يكون حليف أولئك المترددين الذين يتهيبون المواقف ونتائجها )...

جون تشارلز سالاك:

( لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات )...

جون جاردينر:

( إننا ندفع ثمنا غالياً من جراء خوفنا من الفشل؛ إنه عائق كبير للتطور يعمل على تضييق أفق الشخصية ويحد من الاستكشاف والتجريب، فلا توجد معرفة تخلو من صعوبة وتجربة من الخطأ والصواب ...
وإذا أردت الاستمرار في المعرفة عليك أن تكون مستعداً طيلة حياتك لمواجهه خطورة الفشل )...

هذه العبارات التشجيعية أنا أقرأها كثيرًا وتساعدني في حياتي كثير ...صدقني الحياة مليئة بالصعوبات ولكن علينا مواجهاتها مهما كانت صعبة ومهما كنا خائفين علينا مواجه مخاوفنا ...

هوراس:

( من يعش في خوف لن يكون حراً أبدا )...

فأنا رجل موضف وليس كل وقتى مكرس للمذاكرة

صحيح أنك رجل موظف ولكن هذا لا يعني إنك 24 ×24 تشتغل ...
أرجوك ..حاول أن تجد وقت للمذاكرة حتى لو ساعتين في اليوم...
صدقني راح تبـــــــــــــــــــــــــــــــــدع ...

*

عندي فكرة مررررة حلوة ممكن تضحك عليها وتقول هذه من جدّها بس صدقني فادت كثيرين والله ...

شايف غرفة نومك والصالة حقتك ..طيب روح للمكتبة واشتري وسيلة بريالين وقلم سبورة وبعدين قسم الوسيلة لأقسام مثل ما تبي مثلاً : تبيها 6 أقسام أو 8 أقسام ..مثل ما تبي ..
المهم ..
أمسك القلم واكتب عبارات تشجيعة لك ..كيف ؟؟؟
يعني العبارات هذه لو شفتها تخليك تتحمس كثييييير للمذاكرة والدوفرة >>عجبتها الكلمة ههههه
عبارات مثل إيه :
أنا راح أخــــلص من المستوى الثالث والرابع بمعدل 4.75
أنا ذكــــــــــــــــــــــي ..أنا دافـــــــــــــــــــــــــــــــور ..
أنا أقــــــــــــــدر أجيب ال100 في المواد كلها ..
أنا بلبل عنجليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــزي..
أنا راح أتخرج من الجامعة بامتياز مع مرتبة الشرف كمان ..
ومن هذه العبارات التي تشجع النفس وتساعدها على التطور.. وأهم شي ..أهم شي ..إنو داخلك يكون مقتنع تمامًا بالكلام إلي إنت كتبته علشان تشجع نفسك فيه ...
وبعدين تلصقها في أنحاء غرفتك والصالة والبيت كله... أهم شي إنها في مكان إنت تشوفها فيه ...
وصدقني راح تشوف التغيير الكبير مع الوقت أهم شي تكون إنت مقتنع بإنك قادر على كل شي ومافي شي مستحيل أبدًا في الحياة ...
أهم شي لو في أحد راح يجي عندك للبيت تكفى نزلها من الجدار لاعاد يقولوا عنك مجنون ولا شي ههههههههه...
وأنا أُؤيد كل كلمة قالتها حبيبة قلبي حنين الود ..والله كلامها شجعني وحسيتها تتكلم من قلبها والله ...
وما شاء الله الأخ الإكسبرت ما قصّر كفى ووفى وبصراحة عجبني الي كتبه ووصفه لطلاب الإنتساب حلو مرررررررة بس للإسف انا ماني من أي نوع منهم ماني الفلته ولا البلبل ..وماني إلي يخارج نفسه في أبسط الأمور إلا نص ونص أحس هذا انا ..

هذه حلوة خليها وحدة من العبارات التشجيعية >>هذه صدقت أنه بيسويها هههههههه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مواد اللغه الأنجليزيه لا تحتاج منك الا ثلاث خطوات
قرائه المنهج + ترجمه + حفظ = a+

بصراحة ياسفير طلاب دفعة 10 ماعندي كلام أكثر من إلي قلته ..
أتمنى ما أكون جرحتك بأي كلمة قلتها في هذه الصفحة لكن لأني أشوفك مثل أخوي علشان كذا قلتلك هالكلام وكل الأشخاص في هذه الصفحة لو إنك مو مهم عندهم ما كان ردوا عليك بأي كلمة ..
أتمنى تحفظ هذا الموضوع في المفضلة عندك علشان لو شعرت باي إحباط تفتحها وتتحمس من جديد ...
الله يوفقك ويسهل أمورك ويفتح عليك ويرزقك رضا والديك يااااااااااااااااارب ...
تقبل مرور سفيرة طالبات دفعة 10
رغد محمد..

توقيع رغد محمد  

،
.

رَبَّآه ,
إنِّي وَكَّلتُ أمْرِي إليك وَ أسْلَمتُ قلبِي لَك , وَ فوَّضَتُ رُوحِي إليك ,
فَـ كُنْ مَعِي يَـ رَحْمَن وَ أغْدِقنِي رَحْمَةً وَ بَرَكَة.
.

،

رغد محمد غير متواجد حالياً  

قديم 25-08-2010, 09:26 AM   #8

طالب متفائل

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية طالب متفائل

التخصص: لغات أوروبية

ما قصرو اللي سبقونا
ولكن بقولك اخوي باقيلي 14 ماده وتخرج ولله الحمد والسبب توفيق من الله
ثم للسبب الثاني وهو أسمي هنا

طالب متفائل <<<<

توقيع طالب متفائل  

طالب متفائل غير متواجد حالياً  

قديم 26-08-2010, 06:06 AM   #9

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح العلم مشاهدة المشاركة
بالنسبة لي لم تكن لدي خبرة سابقة بالأنجليزي ولكن كنت احب اللغة
ودخلت القسم والحمد لله مشينا رغم صعوبة بعض المواد ولكن اتكل على الله وابدأ وستجد انك في اخر ترم ومتخرج ان شاء الله

اخوي طالب طموح
الشكر كل الشكر لك عزيزى
أسال الله يرفع معنويتك ياشيخ

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً  

قديم 26-08-2010, 06:09 AM   #10

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاها زايد مشاهدة المشاركة
اخس عليك ياعبدالله كلامك زعلني والله ليش كذا خايف
في شي بقولك اياه انا صحبتي في الثانوي كنت انا اعلمها واساعدها في الانقلش ومستواها اقل من الوسط وكلمتها قبل فتره وقالتلي انه على هذا السمستر حتتخرج وانا متاكده انك احسن منها ومني في الانجلش وكمان اعرف واحد لما دخل الجامعة كان صفر في الانجلش والحين هو في المستويات المتقدمه وماشي حاله
وترا انا زيك احمل دروسهم ولما اقراها اغلبها ماافهمها لكن اهم شي انك تترجم الكلمات الجديده مافي حل غير انك تترجم اللي ماتعرفه انا اكثر شي علمني الترجمه وكنت لما كلمات جديده ماافهمها اكتبها في دفتر خاص واكتب معناها بالعربي واستفدت كثير والله
عبدالله انت ماشاءالله ذكي ومتفوق والدليل معدلك على الرغم من انك موظف شيل هالافكار من راسك وانت لما توصل للمستويات المتقدمة وقتها راح تكون لغتك تطورت كثير ان شاءالله
وآسفه على اللقافة بس انت زي اخوي ومااحب اشوفك كذا

اهلا اختى حلا
بالعكس مو لقافة اعتبره شرف لى ومساعدة منك لى
والعقبا ما نجتمع بموضوع واحنا نحتفل بتخرجنا يارب

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق