InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الله يخليكم قولوا لي رايكم

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-10-2012, 06:22 PM   #11

بنت خديجة

جامعي

التخصص: إنجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: الله يخليكم قولوا لي رايكم

نصحيتي لكي لا تحذفي ولا مادة تخصص في البداية حتشوفي المواد صعبة بس بعدين حتبدئي تستوعبي ترى هذا المستوى مافي حفظ كثير وموادك تعتبر سهلة قدام المواد الجاية حاولي تاخذي مادتين عامة عشان تخلصي منهم لان مواد التخصص الجاية حفظها اكثر .
الليسننق خفيف مافي كلمات كثيرة حفظ بالعكس انا اشوف إيمان طيبة ومهي مرة دقيقة اهم شئ تشاركي معاها وتبيني اهتمامك للمادة ترى جدا مهتمة في طالباتها.
انا عن نفسي اخذت الثلاثة المواد البيسك مع الثقافة والعربي وندمت ما اخذت مادة سادسة لان المواد العامة كانت سهلة والكتابة مافي حفظ اكثر شيئ تدريب والليسننق كلماتوا قليلة عكس ليسنننق 2 هو القراءة الي يبغالوا تركيز حاولي تصمي الفوكابلري لانها تساعدك في الدرجات والبتوفيق

بنت خديجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-10-2012, 09:44 PM   #12

ترانيم الصمت

ɪĸfɪиɪ σɢσɒɪ❤

الصورة الرمزية ترانيم الصمت

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: ツ
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
البلد: جــــدة

مرحبا

انا الحين زيك مستوى ثالث وخطتي تتضمن البيسك المواد الثلاث مو صعبه مره بصراحه بالعكس بس يبالك تذاكرين اول باول
استماع وتحدث انا مع الاستاذه ريم سائحي وماشالله عليها الغبي الي مايفهم صدقيني عندها بيصير دكتور وبالنسبه للمواد العامه انا ماخذه فكر فلسفي وشباب وقيم مواطنه الفكر شوي صعب مو مره بس دسم الشباب وقيم المواطنه خطير انصحك تضيفينه اذا تبين مواد عامه
والله يوفقك ^^

ترانيم الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2012, 01:14 PM   #13

بنت خديجة

جامعي

التخصص: إنجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس

يا ترانيم الصمت انا ماخذة الفكر هذا الترم ومرة شايلة هم ماني عارفة كيف اذاكروا ما في شئ واضح انتي كيف بتذاكري من المحاضرات المسجلة ولا كيف يعني في المحاضرات يأشر الأستاذ ويسهل علينا ايش نحفظ

بنت خديجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس