InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم

رد على رسالة أكاديمية وصلتني بخصوص تخصص اداره سكن و مؤسسات :) ..

منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-06-2010, 05:28 PM   #11

عذبة الأطباع

إلهِي حَقِّـق آمَآلِي..

الصورة الرمزية عذبة الأطباع

التخصص: ~Psychology~
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: رد على رسالة أكاديمية وصلتني بخصوص تخصص اداره سكن و مؤسسات :) ..

دآ عمل تتطبيقي للمآده غالبا ما يكون عليه 25 أو 20 درجة يعني مو لعب الشغلة :d

والله من جد أنا على نياتي >> افكر انها شغلة بونس مارك بسس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة!..

عموماً جات على ذي .. عادي ان شاء الله تِتدبر وربي يسهلهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

لأنه ما اتخيل نفسي مسنتره في مول ولو مع صحباتي !نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تشكرآتي لك خيتو ~

توقيع عذبة الأطباع  

اللهم أضئ بالعلم طريقنا و قوي به سواعدنا ..
و اشدد به من عزائمنا و لاتؤثر به غيرنا ..
و لا تحرمنا من عزيمة السعي إليه ..
و طلبه من كل مكان و الزيادة منه في كل آن ..
فأعطنا منه نوراً يقوى به الإيمان ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" لا إله إلآ أنت ربي أستغفركـ و أتوب إليك " نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة~..

عذبة الأطباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-06-2010, 06:35 PM   #12

Twix~}..

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية Twix~}..

التخصص: إدارة سكن ومؤسسات
المستوى: متخرج

والله من جد أنا على نياتي >> افكر انها شغلة بونس مارك بسس !..

لا البونس في التخصص يجيكي بعد كرف دآ الي شوفتو آنا يعني مافي شي لله :(

عموماً جات على ذي .. عادي ان شاء الله تِتدبر وربي يسهلهآ ..

لاتشيلي هم شي .. وربك بسسسهل أهم شي حبي التخصص وحتشوفي انتي بنفسك ايش حتسوي فيه ..

لأنه ما اتخيل نفسي مسنتره في مول ولو مع صحباتي !

اصلا نآآدرآ ما تجيكي استآذهـ تتطبق في مول لأنو مرآ مسئولية بس الي تكون مغامرة زي أ. أستآذهـ سلوى الغامدي الله يسعدها هي الي ممكن تتطبق في أي مكان .. لأنو التطبيق بالنسبه لها مرآآآ مهم في المواد الي تدرسها تقول يعلمكم آحسسن من انكم تأخذو المنهج وتحفظو وتختبرو .وصح كلامها في الي تقولو .. بس بجد آستآآآذهـ عسسسسسسسل ما يمر سميستر إلا آحوب آخذ معاها مآدهـ ..

وعلى فكرهـ لما يكون عندك تطبيق تتقسمو لقروبات معينة ناس تنظيم .. ناس مورد مالي .. ناس استقبال ....الخ
يعني مرآ ما تحسي بالشغل والتعب ..

تشكرآتي لك خيتو ~

العفووو حبيبي ..

Twix~}.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2010, 07:33 AM   #13

نانا ...

جامعي

السلام عليكم

الله يوفقك يارب ويسهل لك دراستك اختي تويكس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

افدتينا كثير عن القسم لانه شبه مجهول!!

*مم اذا فيه امكانيه وعندك وقت تقولي ايش المواد اللي درستيها الى الان .. مع استاذة كل ماده؟
*ولو فيك حيل تعطين رأيك سريع في الماده والاستاذه لو كلمتين ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

*طيب انتي ماشيه ع الخطه ولا ؟ لانه سمعت انه مره ضغط اذا ع الخطه !!

عشان كذا ابغى اعرف المواد وصعوبتها عشان تتقسم بشكل حلو ومايكون ضغط علي ..(اذا ربي كتب لي هالقسم)

مره ثانيه شكرا على تعاونك

نانا ... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2010, 01:02 AM   #14

Twix~}..

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية Twix~}..

السلام عليكم

وعليكم السلام .. هلا حبيبي ..

الله يوفقك يارب ويسهل لك دراستك اختي تويكس

آمين يآرب والجميع آن شاء الله ..

افدتينا كثير عن القسم لانه شبه مجهول!!

من نآحية مجهول فهو مجهول يا حياتو على قسمي آآحوبو مرآآآ :$

*مم اذا فيه امكانيه وعندك وقت تقولي ايش المواد اللي درستيها الى الان .. مع استاذة كل ماده؟
*ولو فيك حيل تعطين رأيك سريع في الماده والاستاذه لو كلمتين ...

آافا ياقلبو ولا يهمكـ .. أول شي بقولك نظام الخطة في القسم ..

الخطة تمشي على 8 مستويات .. طبعا احنا درسنا اول سنه التحضيري وانحسبتلنا مستوى اول ومستوى تاني ..

بعد كدا خطة القسم تبدأ من المستوى الثالث ..

يكون عدد المواد في المستوى الثالث والرابع والخامس 6 موآد , والمستوى السادس والسابع 5 مواد , والمستوى 8 أربعة مواد ..

طبعا الترم الي رآح صار تغير في الخطة وبصراحة ما اعرف التغيير الي صار بالزبط الي اعرفو انو كان في بحث أ وبحث ب وصار مشروع بحثي واحد .. وكانت 3 مواد اختياريه صارت خمسة .. بس كيف عدد المواد في كل مستوى ما آعرف ..

إن شاء الله اذا ما نسيت افيدكم بالخطة الجديدة على بداية السنه الجديدة لآني حتى انا ابغى الخطة الجديدهـ الي يبغاها يقدر يروح عند أ. فينوس باعيسى في مبنى 43 الدور التاني من عند الدرج يسار هناك الشؤون التعليمية لكلية الاقتصاد المنزلي ..

آنا اول سميستر ليا في التخصص الي هو (( المستوى الثالث )) آخذت 5 موآد .. وهيآ :

1- علم نفس .. مادة عامة في الكلية .. مع أستاذه هيفاء هزازي .. عسل عسل عسل .. تحترم البنات تعاملهم على انهم بجد بنات جامعه , آخلاقها عسل , شرحها حلو توصل المعلومه بطريقة مبسطة وعن طريق الامثلة , اختبارها اختياري , تختبرك واحد دوري من 30 .. ونهائي من 40 .. باقي 30 , 20 تقسمكم قروب من خمسة طالبات وتعملو أي موضوع في علم النفس (( بحث )) .. الـ 10 حضور وغياب ومشآركهـ وسوتلنا واحد اختبار مفاجئ :$ ..
2- ثقافة إسلامية مستوى ثاني .. ما يحتاج اتكلم عنو لانو زي نظام التحضيري ..
3- أسس تغذية .. برضو مادة عامة في الكلية .. مع دكتورة منى سامي .. لزيزهـ الدكتوره .. شرحها حلو حبوبة وان كانت احيانا فجأءه تسوي حركات مدري ايش تحس فيها يعني تصرخ ومدري على ايش .. بس اهم شي انها تشرح بذمة .. اختباراتها سهله ونظام اسئلتها اختياري .. نظامها في الدرجات اختبارين دورين من 20 نهائي من 40 .. باقي 20 خلتنا نسوي فيها بحث صغنوني من 10 والتاني تكليف عاتي برضو من 10 ..
4- صحة فرد .. مادة عامة في الكلية .. مع د. هدى جلال .. الدكتورة حلو شرحها طيوبة .. تتناقش مع البنات تعطيكي معلومات تخرجي من المادة مستفيدة منها .. العيب في دي المادة يعطوكي كتاب بس اكتر شي يعتمدو على الكلام الي تقول هيا عليه او تقولك دووري عليه من النت دا الي كان يقهرني في الدكتوره وشوفي كل وحده تتطلع معلومات .. اختبارها دوري واحد من 25 .. نهائي من 40 .. 25 تكاليف (( عرض بور بوينت وتشرحي .. خدمة مجتمع سوى - بحث او مطوية او منشورات .. الخ - واجبات خفيفة تعطيكي اسئلة تقولك جاوبي عليها وقالت اعطيكم خمسة وحلُ 3 .. وطول الترم اعطتنا واحد واخذنا عليه الخمسة  .. الباقي نسيت اش هيا مو فاكره بس اشياء سهله وخفيفة )) .. الـ 10 التانيه كانت بيد أستاذه سمر .. طلبت مقطع للاسعافات الاولية وعرض بور بوينت عن شرح المقطع .. طبعا المادة درسونا فيها 3 استاذات .. د. هدى , أ. سمر , د. نداء جمبي .. وما انصحكم فيها انا ما اخذت معاها غير فصل واحد (( محاضرتين بس )) وكانت عسسل ما شوفت منها شي .. بس صحباتي الي اخذو معاها نجحو على الـ 60 طلباتها غير عن د. هدى ..
5- إدارة موارد أسرية (1) .. مادة أساسية في التخصص .. مع أستاذهـ سلوى الغامدي .. احوبها دي الاستاذهـ مرآآ وما يمر سميستر الي آحوب أخذ معاها .. عسل .. ولزوزة مرآ .. تمزح وتضحك مع البنات .. نظامها اختبار واحد دوري من 25 أو 15 .. 10 على الحضور والغياب يعني بسهولة تاخذيها .. 40 نهائي .. 25 على التطبيق الميداني الي تعملو للمادة .. 10 أو 15 تكاليف بسيطة وسهلة مرآآ .. آختبارها يكون مقالي بس مرآآ حلو (( كانت تأشرلنا زي الصغار مرآ تبسط المنهج )) .. انصحكم بيها وبقوووووة .. الي ما يعرفها في البداية شويا يجي قلق مجرد ما يعرفها يحوبها مرآآ ..

السميستر التاني ليا في القسم الي هو دآ (( يعني المستوى الرابع في الخطة )) أخذت 6 موآآد .. الي هيا :

1- إدارة مشروعات خاصة .. مادة أساسية في التخصص .. مع أستاذه سلوى .. وكانت بنفس نظامها في كل شي .. والي حاب يعرف عن المادة اكتر يسألني فيها ..
2- ثقافة إسلامية المستوى الثالث .. نفس الشي .. بس مرآآ حلو وسهل المستوى دآ ..
3- علاقات عامة .. مادة آختيارية في القسم .. مع د. سماح حمدآن .. طيوبة مرآ وحبوبة .. مبتسمة طول الوقت ماشاء الله عليها .. شرحها حلوووو وافي تلخص الكلام في نقاط معينة يعني اكتبي الي تكتبو على البورد واضمني درجة الاختبار .. طبعا كتير بنات ما حبوها ليش ما ادري مرآآآ حبيتها انا وعجبتني .. اختباراتها سهله وحلوه واضحه للي يذاكر .. اختبارها مقالي .. تقسم الدرجات على 20 دوري اول وتاني .. 40 نهائي .. 5 عرض بور بوينت مع الشرح .. 20 تطبيق مشروع عملي ونظري .. 15 تكاليف بحث .. وتلخيص كتاب وحل الاسئلة الي تعطيكم هيا وزيارة ميدانية ..
4- سكن وتأثيثه .. مادة أساسية في القسم .. مادة عملية يوم واحد في الاسبوع من 10 الى 4 .. مادة مرآ حلوه تتعلمي المقاسات والخطوط والالوان والتظليل .. تخرجي من المادة وانتي عارفه كيف ترسمي بلان .. وكيف تأثيثي الغرف .. وكيف ترفعي مقاسات الغرف .. (( ترسمي غرفة نوم كاملة .. غرفة معيشة .. حمام .. مطبخ )) بس احيانا ما كان عندنا الوقت نأخذ المطبخ والحمام .. لانو بداية الترم درستنا أ . هالة عشميل .. وبعدين جات أ. الاء الجفري والـ م. شيماء نصير .. طبعا الساعتين الاول تكون نظري من 10 الى 12 .. وبعدين بريك ساعه وبعدين من 1 الى 4 عملي للكلام النظري .. أ . هالة كانت محاضرتين بس البنات كانو يمدحوها الي اخذو معاها السميستر الي قبل .. أ. الاء و أ. شيماء .. طيووووبات بس دقيقات بشكل مرآآآ مو طبيعي لانو تخصصهم اساسا تصميم فمرأأ كانو يدققو معانا في كل شي .. بس بصراااحه اتعلمنا صح :$ .. مرآآ لا تشيلو هم الدوام وربي يعدي وانتو مو حاسين بشي حتى الساعتين الاول حق النظري احيانا تصير عملي على طول .. وطول الترم وانا اخرج 2ونص واذا مرآ طولت 3 وربع .. اختبرنا واحد دوري من 20 .. باقي الدرجات مدري كيف حيكون تقسيمها بس الي نعرفو انو 45% من باقي الدرجات حتكون للمشروع النهائي للمادة لانو خلاص مافيها اختبار نهائي .. وباقي الدرجات حتكون للرسمات الي طول الترم ترسميها ..
5- إدارة موآرد أسرية (2) .. مادة أساسية في التخصص وهيا متتطلب لمادة إدارة موارد أسرية (1) .. مع د. زينب حقي .. عسل عسل عسل .. ياحياتي عليها وربي طيوووبة مرآآ هيا والشرح في جهة والبنات في جهة تانية .. اسئلتها مقالي .. بس تعطيكم اسئلة وهيا الي تتذاكر بس .. مرآآ اختباراتها سهله وااااضحة .. 30 دوري اول وتاني .. 40 نهائي .. 30 تكاليف .. بحث .. مطوية .. تعمليلها ميزانية .. جداول لإدارة الوقت .. انشطة خفيفة (( عبارة عن اسئلة وتجاوبيها عن تجربتك للشي )) .. عيب الاستاذه انها طلبت مننا كل دي الاشياء لما قرب الترم ينتهي فانضغطنا شويا بس اهو قدرنا نسويها والحمد الله وتستلم كل الاشياء دي في اخر الترم في فايل ... يلا دعواتكم ليا اختباري في دي المادة يوم الاحد الجاي 15/7 ..
6- أدوات وأجهزي منزلية .. مادة أساسية في التخصص .. مع د. نجلاء السيد .. اهئ اهئ المادة غلسة شويا بس حلوه اتعلمنا منها اشياء كتيرة في الاجهزة .. اختبارتها مقالي ودا الشي مرا متعب في المادة لانو كلامها كتير والتعداد الي فيها كتير والشرح اكتر واكتر والدكتورة ما كانت تحذف الا اشياء بسيطة .. تقسيمها للدرجات 30 دوري اول وتاني .. 30 تكاليف (( 3 عروض بور بوينت .. بحث .. زيارة ميدانية .. نت وترجمة موضوع بالانجلش وتترجمي بالعربي ويكون الموضوع لأي جهاز .. )) شويا متعبة الاشياء بس من البداية اشتغلو عليها .. لانها تستلم كل دي الاشياء نهاية الترم في فااايل .. احلى شي في دي المادة والدكتورة انو الي دخل في الدوري الاول والتاني ما يدخل في النهائي ودحين في الاختبار النهائي راح نختبر في 5 اجهزة مع موضوعين خارجية وبس .. ويلا دعواتكم اختباري فيها يوم السبت 14 /7 يارب يعدي هاليوم بسلام ..

*طيب انتي ماشيه ع الخطه ولا ؟ لانه سمعت انه مره ضغط اذا ع الخطه !!

لا مو ماااشية :).. لاني اول ترم فتح الحذف والاضافة واختكم في الكباين تتشمس واتقفلت شعب بعض المواد الموجودة في الخطة .. بس انا نوعا ما ماشية عليها يعني الفرق في مواد بسيطة واني ما اخذت اول سميستر غير خمسة والمفروض اخذ سته .. بس بصراحة مرااا ضغط ستة لانو الاختبارات مقالية وطلبات الدكتورات في البحوث والتكاليف كثيرة .. والي يبغى سته يأخذ 1 عامة و5 تخصص زي ما سويت انا بس برضو حسيت بضغط وتعب .. لاني آخر اسبوع في الترم سلمت 3 ملفات في كل ملف تقريبا 7 أو 8 اشياء (( عروووض & تكاليف & انشطة & بحث )) بس الي حابة تتخرج في اربعة سنين تمشي على الخطة .. والي مو حابة تنضغط تزود كمان ترم ..

عشان كذا ابغى اعرف المواد وصعوبتها عشان تتقسم بشكل حلو ومايكون ضغط علي ..(اذا ربي كتب لي هالقسم) ومره ثانيه شكرا على تعاونك ..

العفو يا قلبو وعاتي ولا يهمك خوذي راحتك .. وهي دي المواد الي للان اخذتها .. وكل الي قولتو عن المواد والدكتورات دآ رأي الشخصي انا .. لانو لو تسالو غيري يمكن تلقووو كلام تاني زي الي صار معايا .. بس يا بنات جربو ولا تعتمدو على كلام احد وبالنهاية هيا مادة وتعدي بسلبياتها او اجابياتها ..

وعلى فكرهـ لو حابة أني اقلك ايش المواد الي تأخذيها في اول سميستر انا تحت امركـ ..

طبعا انا ناوية اخذ صيفي عشان اكون ماشية مع الخطة وعشان لأني متأخره بمادة وعشان ابغى اخذ السميستر الجاي خمسة ان شاء الله عشان ما انضغط زي دا السميستر .. بس للان ما قررت لانو حر وتعب ..
ان شاء الله يا عسسسل اكون أفدتك واي استفسار اسالي وخوذي راحتك .. انا تحت امركم ..

التعديل الأخير تم بواسطة Twix~}.. ; 25-06-2010 الساعة 01:09 AM.

قديم 25-06-2010, 07:58 AM   #15

ساكنه في بيتنا

مشرفة مُتألقة سابقه

الصورة الرمزية ساكنه في بيتنا

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: دراسات طفولة
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

تويكس

يعطيكي العافيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

كانت لأناملي بصمة هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=630285

ساكنه في بيتنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2010, 01:35 PM   #16

نانا ...

جامعي

السلام عليكم

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تويكس روحي ياشيخه الله يفتحها في وجهك ويسهل عليك اختباراتك
وتاخذي الفل مارك يارب
احرجتيني باخلاقك..

حبيت المواد والاستاذات حسيت انها دراسة تفيدك اكثر بحياتك
مما تكون منهج نحفظه ونفرغه في الورقه!!
وحلو كمان تقسيم الدرجات يعني تقدري تجمعي من هنا وهنا

بس ايش حكاية المواد العامه (فتحت الخطه وما لقيتها!) ؟ يعني تدخل من ضمن مواد الخطه (الاساسيه والاختياريه) ولازياده عليها ؟؟>>
معليش بتضحكي بس لسى دوبي تحضيري ماعرف شششينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب على اي اساس سويتي مواد الجدول يعني ايش عرفك بصعبوبة المواد
بحيث ماتكون كل المواد صعبه او العكس؟

والمذاكره فيه كتب تعتمدوا عليها ؟ او حسب طريقة الاستاذه؟؟

ههههههه شكلك من طالبات استاذه سلوى اللي طبقتوا في بازار موو ؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مررره مدحوها وشفتها حبوبه جددا

وكمان شكلك من البنات الي سألتهم عن القسم .. فين كنتي جالسه ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عموما يارب انقبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وحرجعلك تسويلي الجدول هههههه

ماقصرتي ياعسسلنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نانا ... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2010, 06:31 PM   #17

Twix~}..

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية Twix~}..

آهنن آهنن سآكنهـ في بيتنا ..

الله يعافيكي ياقلبي ..

وليآ رد على رسآلتكـ الاكاديمية الي أرسلتيها ليآ بس بستنى مشاركآتي توصل للـ 100 ..

يعني مو نسياتك ولا مطنشة بس حاولت ارسل وما قدرت ياعسسسل ..

:)

قديم 25-06-2010, 06:52 PM   #18

Twix~}..

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية Twix~}..

السلام عليكم

وعليكم السلام .. هلا يا قلبو ..

تويكس روحي ياشيخه الله يفتحها في وجهك ويسهل عليك اختباراتك
وتاخذي الفل مارك يارب
احرجتيني باخلاقك..

آمييييين يآرب من بوكـ لباب السماء .. :D والله يفتحها ع الجميع ان شاء الله .. ولو يا قلبو لا احرجتك ولا شي كولنا لبعض وآي خدمهـ آنا تحت آمركم ..

حبيت المواد والاستاذات حسيت انها دراسة تفيدك اكثر بحياتك مما تكون منهج نحفظه ونفرغه في الورقه!!

هو دآ الشي الحلو في الكلية عموما انو حتى لو ما اتوظفتي مستقبلا لا قدر الله انتي تكوني استفدتي من كل شي درستي في حيآتك الخاصهـ ..

وحلو كمان تقسيم الدرجات يعني تقدري تجمعي من هنا وهنا

برضو دي إجابية حلوهـ في التخصص والدكتورآت أنهم ما يحددو الدرجات على الاختبارات بس .. لا تقدري تجمعي زي ما بتقولي من هنا ومن هنا صح تعب الشغل الي بيتعمل لانهم بيطلبو شغل كتير مننا بس برضو لصالحنا نضمن الـ 60 درجة النجاح قبل لا نختبر النهائي .. ودا الشي حلو والحمد الله ..

بس ايش حكاية المواد العامه (فتحت الخطه وما لقيتها!) ؟ يعني تدخل من ضمن مواد الخطه (الاساسيه والاختياريه) ولازياده عليها ؟؟>>
معليش بتضحكي بس لسى دوبي تحضيري ماعرف شششي ..

الا يا عسسسل موجوده المواد في الخطة (( علم نفس .. أسس تغذية .. صحة فرد )) .. وهيا ضمن الخطة وماهيا مواد زايدة وتنحسبلك درجاتها وساعاتها .. المواد العامة هاذي مواد عامة لكلية الاقتصاد المنزلي يعني كل التخصصات يدرسوها مو بس تخصصنا .. فهمتي عليا يا قلبو .. !!

لا وي عيب عليا اضحكـ :d ما اضحكـ عليكي بالعكس كولنا كنا هيكـ واتعلمنا .. :)

طيب على اي اساس سويتي مواد الجدول يعني ايش عرفك بصعبوبة المواد
بحيث ماتكون كل المواد صعبه او العكس؟

والله أول سميستر أعتمدت فيه على نفسي لآني كنت لسسسآ ما اعرف آحد وما كان عندي وقت اصلا اضيعو وما اضيف شي في الجدول .. فعملت الجدول على اساس المواد الي كانت شعبها مفتوحهـ .. والحمد الله كان جدولي حلو ومريح مرآآآ ومبسوطه فيهـ اداوم من 8 إلى 11 وآرجع .. مع آني غلطت غلطة آني ما اخذت مادة سكن وتأثيثة في أول سميستر لأنها متتطلب لمادة تآنيهـ ..

وعلى فكرهـ آحوب اقلك شي مافي شي سهل وصعب في التخصص كولو يعتمد على الدكتورهـ .. ودآ الي انا بلاحظوووو .. يعني تجي تسآلي بنت تقولك الماده ززززززفت .. والمادة تكون عاديه زي آي ماده تانيه بس الدكتورهـ لها دور في آنها تخليكي تحوبي المادة ولا لا .. أو من ناحية تسهلها وتصعبها ..

السميستر التاني لا عملت جدول مبديء للمواد الي انا ابغاها مع المرشدة .. ولما سألت بنات طبعا سمعت كتير أشياء بس مشيت الي في رأسي وتوكلت على الله وآخذت المواد الي ابغاها عشان احاول امشي مع الخطة .. لآني صحصحت لما انخطبت :$ والحمد الله اهو عدى الترم وكل شي حلو مع اني انضغط وتعبت شويتين شوووويتين لاني اخذت مواد تخصص 3 واختياري 1 وعملي 1 وعامة 1 .. فكان ضغط مرآآ في الشغل لكن المواد كانت سهله وحلوهـ ..

والمذاكره فيه كتب تعتمدوا عليها ؟ او حسب طريقة الاستاذه؟؟

لا كنا بنعتمد على الكتب .. كتاب ندرسو ونختبر فيه .. دا الي لحد الان ماشي معايا ..

ههههههه شكلك من طالبات استاذه سلوى اللي طبقتوا في بازار موو ؟
مررره مدحوها وشفتها حبوبه جددا

يس يس يا حبني لدي الاستآذهـ .. آيوا طبقنا البازار في التحلية سنتر .. مرآآآ عسل وحبوبة وتحوب البنات .. وتعاملهم كانها صحباتها أو أخواتها ..

وكمان شكلك من البنات الي سألتهم عن القسم .. فين كنتي جالسه ؟؟

يمكن سآلتيني في بنات كانو بيسآلوني انا وصحباتي .. اي احد يسآل اجلس اعبر عن تخصصي مرآ فرحانه فيهـ .. انا كنت موجودهـ يوم الربوع في الليل بركن التلوين ..

عموما يارب انقبل وحرجعلك تسويلي الجدول هههههه .. ماقصرتي ياعسسل ..

آمين يارب تنقبلي وتصيري من بنات تخصصنا .. والله يكتبلك الي في خير ان شاء الله ..

ولا يهمك اقلك على المواد الي تأخذيها في اول سميستر ..

وآي شي آسالي وخوذي رآحتك ..

قديم 26-06-2010, 04:07 PM   #19

ساكنه في بيتنا

مشرفة مُتألقة سابقه

الصورة الرمزية ساكنه في بيتنا

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: دراسات طفولة
نوع الدراسة: ماجستير
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة twix~}.. مشاهدة المشاركة
آهنن آهنن سآكنهـ في بيتنا ..

الله يعافيكي ياقلبي ..

وليآ رد على رسآلتكـ الاكاديمية الي أرسلتيها ليآ بس بستنى مشاركآتي توصل للـ 100 ..

يعني مو نسياتك ولا مطنشة بس حاولت ارسل وما قدرت ياعسسسل ..

:)

يا قلبي نحن المشرفين تقدري تراسلينا لو حتى كانت مشاركتك صفر :) ..

لا تخافي ما حطيت في بالي طناش ولا شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ساكنه في بيتنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-06-2010, 04:13 PM   #20

Twix~}..

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية Twix~}..

يؤ يؤ آمآ كدآ :(

آجل وقتها نتي كان مو مزبوط ..

يآلبى قلبك والله .. آجل ليآ رد بعد مآ آخلص مذآكرهـ .. وآخيرآ جآء آخر يوم في الاختبارآت ما بغينا :)

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم