InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

عاااااجل للي حتاخذ مهارات التفكير ومناهج البحث " إنتسااااب" رجااااءا الدخول!

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-10-2011, 04:44 PM
الصورة الرمزية Om Yousef

Om Yousef Om Yousef غير متواجد حالياً

(((Believe)))

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Skaau.com (15) عاااااجل للي حتاخذ مهارات التفكير ومناهج البحث " إنتسااااب" رجااااءا الدخول!

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته....

يا بناااات الله يرضى عليكم أنا مستوى ثامن وجدولي في قمة الحووووسة لأنه عندي مادة tba ووقتها وسط المواد إللي فيها حضور!! فطبعا ما يمديني أحضرها ولا شي زي ما هو واضح!!

لأنه هذه المادة العامة وإللي هي " سينترا" للأسف لم تعادل لي بمادة درستها سابقا وكانت طبق الأصل منها والذي تغير فقط هو مسمى المادة ورقمها ولم تعادل للأسف فأنا الآن ورطانة فيها في المستوى الأخير! المهم...الله يسعدكم إذا فيه أي بنت راح تاخذها هذا التيرم بالله عليها إنها تواصلني عالخاص عشان أتابع معاها لأنه المادة وقتها عندي وسط المحاضرات فطبعا ماراح أدري عنها شي!
وكمان بالنسبة لمادة الريسيرش فورطتي فيها هو بأنه عندي فيها تعارض ولا يمكنني حضورها!! ولكن إن شاء الله راح تنفتح لي شعبة فبالله عليكم إللي برضو راح تاخذ ريسيرش هذا التيرم تراسلني عالخاص عشان أتابع معاااهاااا وأنا عاملة موضوع سابق للريسيرش لحاله بس حبيت أرجع أحطه ثاني مع موضوع مادة مهارات التفكير والتعلم للتذكير....الله يرضى عليكم يا بنات لا تتأخروا علي في الرد لأني فعلاااا حاااااايسة بمعنى الكلمة والوقت قصير وعلى راسي ضغط مواد الله العالم بس....الله يجزاكم كل خير يا بنات أنا في إنتظار تواصلكم الله يرضى عليكم

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-10-2011, 04:50 PM   #2

Om Yousef

(((Believe)))

الصورة الرمزية Om Yousef

افتراضي رد: عاااااجل للي حتاخذ مهارات التفكير ومناهج البحث " إنتسااااب" رجااااءا الدخول!

وكمان ما عندي فكرة متى ممكن تكون متوفرة المحاضرات المسجلة لهذه المادة في حال راح تسجل أصلا!!! فما أقدر أعتمد على حاجة مش مضمونة صراحة وممكن تتواجد في وقت متأخر جدااااا !!!
وأنا أفضل الصراحة إني أتابع مع أحد حياخذ المادة هذا التيرم مش شرط الشرح والكلام داه!! فقط لو أعرف إيش إسم الكتاب وإيش الشباتر المطلوبة والكلام داه ! الله يعطيكم ألف عافية ويجزاكم الجنة يااارب

Om Yousef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2011, 05:26 PM   #3

Om Yousef

(((Believe)))

الصورة الرمزية Om Yousef

افتراضي رد: عاااااجل للي حتاخذ مهارات التفكير ومناهج البحث " إنتسااااب" رجااااءا الدخول!

up ;(
I'll start crying I think
!

قديم 11-10-2011, 05:43 PM   #4

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: جــــدة
Wink رد: عاااااجل للي حتاخذ مهارات التفكير ومناهج البحث " إنتسااااب" رجااااءا الدخول!

،’

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..~

يامساءًا تجلَّى حُبًا وَ نُورًا على صِبَا أحرُفكِ غاليتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..~

كيفكِ يـ الغاااااالية ..؟!

I wish that I can help you darling ... but I have nOoOo any idea about your subjects

I jsut want to say to you that you can do it dear ... you are the best ... and no one like you coz you are special honey

SoOoOo, whatever life do to you .. stand infront of it and fight dear ...

Do AL- Esteghfar sweety all the time .. and Allah will help you my heart

Hope everything is good with you dear

You always in my mind .. really you are

Allah protect you sweety

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،’

رغد محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2011, 06:14 PM   #5

Om Yousef

(((Believe)))

الصورة الرمزية Om Yousef

يا ناااااث على رغد !!! يسعدلي ربي هالطلة :)

تسلمي يا قلبي على مرورك ال "cute" على موضوعي المربوش وشكرا على كلماتك الجميلة جدا إللي زيك :)

الله يكتب إللي فيه الخير إن شاء الله ويعين ويساعد الجميع يارب...

قديم 11-10-2011, 07:05 PM   #6

wed0o0

يارب وفقني

الصورة الرمزية wed0o0

التخصص: :) eNgL!Sh :)
المستوى: الثامن

ياحلوة المادة اللي عندك سنترا تقدري تحضريها
هي وقتها صح بيكون بين بعض المحاضرات بس موعد دورات السنترا غير
يعني تحضري محاضراتك التانيه عادي في الجامعه
وبعد الحج تبدا محاضرات السنترا وتحضري مادتك

wed0o0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2011, 10:13 PM   #7

Om Yousef

(((Believe)))

الصورة الرمزية Om Yousef

تسلميلي يارب يا wed0o0 والله جدااا ما إنتبهت لهذه النقطة على بالي تبدأ في نفس موعد الدورات التأهليلية لأنه هذه أول مرة أتعرض للسنترا !!! ههههههه " والله المخ بطل يجمع" شكرا على التنويه المهم ما قصرتي عزيزتي...