مكتبة دار الهدى
مساحة اعلانية
 
وصف
الأستاذة وفاءالاستاذة جوهرةالاستاذ علي عبدالعظيمدكتورة الكيمياءالاستاذة صفاء
الأستاذة سارةمجديالاستاذ حسن ابو شريفمدرسالاستاذ وليد حافظ

 

 


العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
   
   


كيف اطور مهارة التحدث speaking ؟

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 01-02-2011, 09:53 PM
الصورة الرمزية "~* بيادر *~"

"~* بيادر *~" "~* بيادر *~" غير متواجد حالياً

اذكروني بخير

 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 815
افتراضي كيف اطور مهارة التحدث speaking ؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع بإختصار كيف اقدر اطور نفسي في ال speaking
واصير بلبل؟ << بلبل مره وحده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاني احس ماعندي مشكله في الرايتنق الحمد لله بس في الكلام احتاج اشتغل على نفسي كثييييييييييير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فياليت اللي يعرف يدلني ع طريقة استغل فيها الاجازة في شيئ يفيدني

و مشكووووورررررين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس

 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-02-2011, 10:13 PM   #2

انا رورو انا

 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 606
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

اول شي تسوي احظي كلمات انجليش كتير كل يوم احفظي 10 كلمات مهمة تحسي انك تحتاجيها كتير واحفظيها صم صم

واي حاجة قدامك افتحي الدكشنري وشوفي ايش معاناه بالانجليش وخليها فراسك ولاتنسيها وكل يوم افتحي على اللستة الي بتحفظيها عشان ماتنسيها تانيا حاولي تعملي كونفيرزيشن مع اي احد بالبيت بالانجليزي حتى لو مثلا تبغي شي من اختك او من صاحبتك اتكلمي معاها انجليش حتى لو بالتلفون كمان اتفقي مع صحباتك انو لمن نتكلم سوا نحاول نتكام انجليزي اي غلط صلحوه سوا مع الوقت حتبقي بلبل :) انتي بس عودي نفسك انك تتكلمي مع اي احد انجليزي يوميا وكلو حيبقى تمام

 

انا رورو انا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-02-2011, 10:17 PM   #3

"~* بيادر *~"

اذكروني بخير

الصورة الرمزية "~* بيادر *~"

 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 815
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا رورو انا مشاهدة المشاركة
اول شي تسوي احظي كلمات انجليش كتير كل يوم احفظي 10 كلمات مهمة تحسي انك تحتاجيها كتير واحفظيها صم صم

واي حاجة قدامك افتحي الدكشنري وشوفي ايش معاناه بالانجليش وخليها فراسك ولاتنسيها وكل يوم افتحي على اللستة الي بتحفظيها عشان ماتنسيها تانيا حاولي تعملي كونفيرزيشن مع اي احد بالبيت بالانجليزي حتى لو مثلا تبغي شي من اختك او من صاحبتك اتكلمي معاها انجليش حتى لو بالتلفون كمان اتفقي مع صحباتك انو لمن نتكلم سوا نحاول نتكام انجليزي اي غلط صلحوه سوا مع الوقت حتبقي بلبل :) انتي بس عودي نفسك انك تتكلمي مع اي احد انجليزي يوميا وكلو حيبقى تمام
الله يعطيكي العاااااااااافية يا عسوووله

بإذن الله رح اطبق كل الكلام اللي قلتيه

مشكوووووووورررة ع الرد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

"~* بيادر *~" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2011, 12:13 AM   #4

nour al3mr

المديرة العامة

أستغفر الله ~

الصورة الرمزية nour al3mr

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 52,227
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

وعليكِ السـلآم ورحمة الله و بركـآته ..

حيـآك البــــــــآري ..

تطوير مهـآرة التحدث تتم في انك تمـآرسي اللغة وتتكلمي كثير .. حتى لو غلط ..
في البدآية عشان يصير عندك طـلآقة ومقدرة على الكـلآم من دون خوف وخجل ..

و بالتدريج طوري لغتك .. إذا ابدعتي في الكتابة راح تبدعي بالنطق ..
اسمعي بالإنقلش كثير عشان عقلك يتبرمج على طريقة سمـآع اللغة و نطقهــــــآ,,

وحتى لو وصلت معاك تكلمي حـآلك عـآدي ...
بس انتبهي لايقولوا عنك أهلك أن القسم جننك ..

ربي يوفقك ويفتح عليك ولا يضيع لك تعب ..~

 

توقيع nour al3mr  

 

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..


::
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

::


جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious
::

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

 

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2011, 01:28 PM   #5

"~* بيادر *~"

اذكروني بخير

الصورة الرمزية "~* بيادر *~"

 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 815
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
وعليكِ السـلآم ورحمة الله و بركـآته ..


حيـآك البــــــــآري ..

تطوير مهـآرة التحدث تتم في انك تمـآرسي اللغة وتتكلمي كثير .. حتى لو غلط ..
في البدآية عشان يصير عندك طـلآقة ومقدرة على الكـلآم من دون خوف وخجل ..

و بالتدريج طوري لغتك .. إذا ابدعتي في الكتابة راح تبدعي بالنطق ..
اسمعي بالإنقلش كثير عشان عقلك يتبرمج على طريقة سمـآع اللغة و نطقهــــــآ,,

وحتى لو وصلت معاك تكلمي حـآلك عـآدي ...
بس انتبهي لايقولوا عنك أهلك أن القسم جننك ..

ربي يوفقك ويفتح عليك ولا يضيع لك تعب ..~

الله يسعد قلبك يا نوووووررري

مشكووووووورررة ع النصايح الحلوة

انا مشكلتي اني ما ابغى اتكلم الا بالصح بس ان شاء الله احاول
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالنسبه للعقل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الانجليزي جنني وما بقى منه شيئ وانا بكمل ع الباقي هذي اليومين ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا على مرورك يا قلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

"~* بيادر *~" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2011, 01:48 PM   #6

speed

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
التخصص: لغات أربية
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: الرابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 7
Skaau.com (9) رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

السلام عليكم
التحدث باللغة الإنجليزية مهارة ويتم صقل المهارة بالممارسة مثل حفض الكلمة كيفية نطقها أماكن إستخدتمها مع محاولة إستخدام الكلمة في الوقت المناسب لها مع التكرارللكلمة ويقول المثل ( لاصعب مع العمل ولا سهل مع الكسل ) واللسنج من أهم العوامل المساعدة في دقة نطق الكلمة مع محاولة محاكاة أصوات المتحدثين باللكنة سواء بريطاني أو أمريكي ( من علم لغة قوم أمن مكرهم ) والعلم نور .

 

speed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2011, 02:15 PM   #7

"~* بيادر *~"

اذكروني بخير

الصورة الرمزية "~* بيادر *~"

 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 815
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speed مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
التحدث باللغة الإنجليزية مهارة ويتم صقل المهارة بالممارسة مثل حفض الكلمة كيفية نطقها أماكن إستخدتمها مع محاولة إستخدام الكلمة في الوقت المناسب لها مع التكرارللكلمة ويقول المثل ( لاصعب مع العمل ولا سهل مع الكسل ) واللسنج من أهم العوامل المساعدة في دقة نطق الكلمة مع محاولة محاكاة أصوات المتحدثين باللكنة سواء بريطاني أو أمريكي ( من علم لغة قوم أمن مكرهم ) والعلم نور .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ايوووه فهمت عليك

مشكووووورر اخوي جزاك الله خير

 

"~* بيادر *~" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2011, 02:59 PM   #8

yousef1

تعب هي الحياه

 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
الجنس: ذكر
المشاركات: 297
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

للاطلاع ممكن يعجبكم موقع اشوفه ممتاز جدا

English Town

 

yousef1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2011, 03:05 PM   #9

"~* بيادر *~"

اذكروني بخير

الصورة الرمزية "~* بيادر *~"

 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 815
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef1 مشاهدة المشاركة
للاطلاع ممكن يعجبكم موقع اشوفه ممتاز جدا

english town

جزاك الله خير اخوي يوسف

 

"~* بيادر *~" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-02-2011, 12:29 PM   #10

arch2004

جامعي

الصورة الرمزية arch2004

 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
التخصص: بكالوريوس هندسه معماريه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 112
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "~* بيادر *~" مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير اخوي يوسف
موقع انجليش تاون موقع جيد وكمان يبعث لك مجموعه من الايميلات تستطيع من خلالها تطوير اللغه .

 

arch2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-02-2011, 01:37 PM   #11

جامعة123

شايب بس طالب

الصورة الرمزية جامعة123

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
الجنس: ذكر
المشاركات: 7
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

اسرع وابسط طريقه وفي غضون يمكن شهر تقدرين تتكلمين الانجليزي بطلاقه احفظي من 10-20 كلمه في اليوم
وسافري امريكا او بريطانيا لمدة شهر واحد فقط والله انك ترجعين بلبل والكتابه توب

 

جامعة123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-02-2011, 02:17 PM   #12

غروب ج

جامعي

الصورة الرمزية غروب ج

 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
التخصص: انجلش
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 554
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

ممكن تطورين نفسك ايضآ من خلال متابعة بعض القنوات الانجليزية مثل cnnوغيرها الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

 

غروب ج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-02-2011, 07:27 PM   #13

"~* بيادر *~"

اذكروني بخير

الصورة الرمزية "~* بيادر *~"

 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 815
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arch2004 مشاهدة المشاركة
موقع انجليش تاون موقع جيد وكمان يبعث لك مجموعه من الايميلات تستطيع من خلالها تطوير اللغه .
الله يعطيك العااااااافية ع المعلومات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعة123 مشاهدة المشاركة
اسرع وابسط طريقه وفي غضون يمكن شهر تقدرين تتكلمين الانجليزي بطلاقه احفظي من 10-20 كلمه في اليوم
طريقة حلووووة احس اني تحمست
وسافري امريكا او بريطانيا لمدة شهر واحد فقط والله انك ترجعين بلبل والكتابه توب
اسافر!! اممممم صعبة شوي

شكرا ع المرور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب ج مشاهدة المشاركة
ممكن تطورين نفسك ايضآ من خلال متابعة بعض القنوات الانجليزية مثل cnnوغيرها الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
فكرة حلوة يجزاك ربي الخير

بالتوفيق يارب

 


التعديل الأخير تم بواسطة "~* بيادر *~" ; 06-02-2011 الساعة 07:31 PM.
"~* بيادر *~" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2011, 09:17 AM   #14

arch2004

جامعي

الصورة الرمزية arch2004

 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
التخصص: بكالوريوس هندسه معماريه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 112
افتراضي رد: كيف اطور مهارة التحدث speaking ؟

ارجوا الاحاله الى الموقع التالي ممكن تستفيدي منه
http://www.englishspeak.com/ar/english-phrases.cfm

وتقبلوا تحياتي"""""""""""""""""""""""""""""""

 

arch2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2011, 09:52 AM   #15

القهوة العربية

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: english
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: منطقة المدينة المنورة
الجنس: ذكر
المشاركات: 200
افتراضي رد: كيف اطور مهارة التحدث speaking ؟

اتمنى انك تكثرين الاستماع الاستماع ومو شرط حفظ الكلمات هذا كلام احد الخبراء فى اللغة ( قال اذا تعود بشكل مكثف بالاستماع سوف تستطيع ان تفند الكلامات التى تريد معرفة معناها واما اذ ا اصبحت مثل المطبعة تحفظ كم هائل من الكلامات ولم تسمعها اذا سمعتها لا تميزها) اولا نكثيف الاستماع

 

القهوة العربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2011, 10:57 AM   #16

"~* بيادر *~"

اذكروني بخير

الصورة الرمزية "~* بيادر *~"

 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 815
افتراضي رد: كيف اطور مهارة التحدث speaking ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arch2004 مشاهدة المشاركة
ارجوا الاحاله الى الموقع التالي ممكن تستفيدي منه
http://www.englishspeak.com/ar/english-phrases.cfm

وتقبلوا تحياتي"""""""""""""""""""""""""""""""
يعطيك ربي العاااااااافية ويوفقك

ان شاء الله ادخل الموقع واشوف بعد ما اصحصح من السخونة اللي قالبه مخي

مشكووووووووووور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القهوة العربية مشاهدة المشاركة
اتمنى انك تكثرين الاستماع الاستماع ومو شرط حفظ الكلمات هذا كلام احد الخبراء فى اللغة ( قال اذا تعود بشكل مكثف بالاستماع سوف تستطيع ان تفند الكلامات التى تريد معرفة معناها واما اذ ا اصبحت مثل المطبعة تحفظ كم هائل من الكلامات ولم تسمعها اذا سمعتها لا تميزها) اولا نكثيف الاستماع
انا لما اسمع افهم كل الكلام بس ما اعرف اصير مثلهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكوووووووووووررر ما قصرت ، فعلا الكلام هذا صحيح

بسنتر من اليوم ع القنوات الانجليزية رغم انها مملة الله يصبرني بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

"~* بيادر *~" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2011, 11:02 AM   #17

المحروم..@

جامعي

 
تاريخ التسجيل: May 2008
التخصص: لغة أنجليزية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,134
افتراضي رد: كيف اطور مهارة التحدث speaking ؟

مدري

بس وين القا ناس تتكلم معي انجليزي

بصراحـة نادر القا

حتى الفلبينين ما يتحملون لغتي الركيكه ولا يعطوني وجهه ويتحولون للعربي وانا احاول اخليه يتكلم انجليزي وهو يحاول يخليني امسك على العربي

بصراحـة أعاني مع ذا الشيء

 

المحروم..@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2011, 11:57 AM   #18

ماكسويل نوزا

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
الجنس: ذكر
المشاركات: 71
افتراضي رد: كيف اطور مهارة التحدث speaking ؟

أول شيء : أهم شيء الواحد ما يخجل من نفسه لما يتكلم انجليزي وينسى الارتباك والخوف من ان الكلمة تطلع غلط ثاني شيء يحاول يستمع الى برامج الاطفال الانجليزي والمسلسلات الكوميدية حتى تنمي في حب اللغة الانجليزية وعلى النت يقدر يستخدم برنامج السكاي بي ويحاول يتحدث مع الناس النيتف يعني اهل اللغة الاصلين وكذلك برامج الشات بس ما انصحك بالكتابة

 

ماكسويل نوزا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2011, 12:37 PM   #19

ماجد البير

TALA

 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة حائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 411
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعة123 مشاهدة المشاركة
وسافري امريكا او بريطانيا لمدة شهر واحد فقط والله انك ترجعين بلبل والكتابه توب

مثل هذه المشورات ورطت الكثير بالسفر للخارج لدراسة اللغة الانجليزية

لايمكن باي حال من الاحوال انك ترجع بلبل خلال شهر ياصاحبي لكن ربما تستفيد بنسبة 10% الى 30 % من اللغة خلال شهر

يحتاج الدارس لمدة تزيد عن 6 شهور حتى يشعر انه يرتكز على قاعدة لابأس بها في اللغة الانجليزية

 

ماجد البير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-02-2011, 01:56 PM   #20

"~* بيادر *~"

اذكروني بخير

الصورة الرمزية "~* بيادر *~"

 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 815
افتراضي رد: اعطوني من وقتكم شويه لو سمحتوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحروم..@ مشاهدة المشاركة
مدري

بس وين القا ناس تتكلم معي انجليزي

بصراحـة نادر القا

حتى الفلبينين ما يتحملون لغتي الركيكه ولا يعطوني وجهه ويتحولون للعربي وانا احاول اخليه يتكلم انجليزي وهو يحاول يخليني امسك على العربي

بصراحـة أعاني مع ذا الشيء
حاااااااااااول ولا تيأس الا ما تلاقي احد يساعدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكسويل نوزا مشاهدة المشاركة
أول شيء : أهم شيء الواحد ما يخجل من نفسه لما يتكلم انجليزي وينسى الارتباك والخوف من ان الكلمة تطلع غلط ثاني شيء يحاول يستمع الى برامج الاطفال الانجليزي والمسلسلات الكوميدية حتى تنمي في حب اللغة الانجليزية وعلى النت يقدر يستخدم برنامج السكاي بي ويحاول يتحدث مع الناس النيتف يعني اهل اللغة الاصلين وكذلك برامج الشات بس ما انصحك بالكتابة
يجزاااااك ربي كل الخير

مشكووووررر اخوي الله يحفظك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد البير مشاهدة المشاركة
مثل هذه المشورات ورطت الكثير بالسفر للخارج لدراسة اللغة الانجليزية

لايمكن باي حال من الاحوال انك ترجع بلبل خلال شهر ياصاحبي لكن ربما تستفيد بنسبة 10% الى 30 % من اللغة خلال شهر

يحتاج الدارس لمدة تزيد عن 6 شهور حتى يشعر انه يرتكز على قاعدة لابأس بها في اللغة الانجليزية

اشكرك على مرورك اخوي ماجد

 

"~* بيادر *~" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 08:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2018